شركة تصميم تطبيقات في العراق

شركة تصميم تطبيقات في العراق .. أفضل 7 جهات تنفذ جميع رغباتك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تصميم وإنشاء المتاجر الإلكترونية؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

شركة تصميم تطبيقات في العراق

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة تصميم تطبيقات في العراق ، لابد أن تضع في حسبانك التركيز على عدة عوامل أهمها سمعة المكان والمراجعات التي يكتبها العملاء الآخرين عن المكان، وأيضا مدى جودته ومهارته، وللحصول على فرصة مثالية تقدم منصة معروف أفضل وأهم تلك الشركات، وأكثرها تميزا.

شركة برمجة تطبيقات في العراق

شركة تصميم تطبيقات في العراق إذا كنت تريد معرفة كيفية إنشاء متجر إلكتروني احترافي؟ بعد آخر التطورات في التجارة الإلكترونية عبر الإنترنت، فإن أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا حول محركات البحث الرئيسية اليوم هو أن شركات تصميم الويب والتجارة الإلكترونية العراقية حققت تطورًا مذهلاً ومدهشًا، مما جذب انتباه جميع موظفي التجارة والمبيعات.

 ابدأ في البحث عن الصناعة، وابدأ في البحث عن طرق لاستخدامها، واستفد من مزاياها المتعددة، وإليك ما أظهرته لنا أحدث إحصائيات التجارة الإلكترونية لعام 2021 كما سنعرض لك أفضل هذه الشركات من خلال منصة مواقعها المتميزة بالطرق التالية.

في هذا العام، بلغت مبيعات التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 43 مليار دولار، وبلغت مبيعات التجارة الإلكترونية العالمية 4.13 تريليون دولار، ويستمر هذا الرقم في التزايد، كما ساهمت التجارة الإلكترونية والمبيعات عبر الإنترنت في ذلك.

هناك العديد من العوامل التي تختلف بين تطور سلوك الشراء لجمهور التسوق عبر الإنترنت، والسهولة التي يتم بها إنشاء متجر على الإنترنت، وتوافر الكثير من التقنيات والأدوات اللازمة لتسهيل بدء المجال وتشغيله وجعل كل شيء يسير بسلاسة، تحتاج إلى التعامل مع شركات البرمجة التالية في بغداد، والتي تعد من بين أفضل شركات تصميم تطبيق متجر الكتروني  :

  • شركة Urnet

Urnet، المعروفة سابقًا باسم Aecor Software Group، هي شركة تكنولوجيا معلومات رئيسية وشركة تصميم تطبيقات في العراق الشهيرة، تقدم برامج وخدمات الإنترنت للشركات العراقية حتى تتمكن من البقاء في صدارة المنافسة في السوق.

 تأسست Urnet في بغداد في عام 1987 كشركة تكنولوجيا تقدم معدات وخدمات الاتصالات تحت اسم “Aecor”. في عام 1998، دخلت Aecor سوق أجهزة الكمبيوتر واستمرت في إجراء أعمال ناجحة  وهي مقسمة إلى مجموعة شركات (Ikor للبرمجيات و Ikor لخدمات الإنترنت).

 تتكون Urnet من مهندسين و مبرمج تطبيقات في العراق ومصممين ومتخصصين مؤهلين من أرقى الجامعات العالمية، الذين لديهم خبرة في العديد من الشركات الأجنبية في وقت بسيط أصبح هؤلاء الموظفون مصدر قوة المؤسسة وأصبحوا المساعد الرئيسي لشركة تكنولوجيا المعلومات الرئيسية والأولى داخل العراق، ومن أهم الخدمات التي قدمتها الشركة، ومؤخراً برمجة تطبيقات الجوال تطبيقات الهاتف المحمول.

في الفترة الأخيرة، خدمت أورنت أشهر المؤسسات في العراق والمعروفة بسمعتها الطيبة، ودعونا نضع جانباً قضية المصالح التجارية المشتركة في علاقتهم مع العملاء، فهم يفخرون بأنفسهم لمساعدة المقيمين في بلدهم على تحسين قوة الإنترنت، والقدرة على اللحاق بالعالم، والقدرة على إدارة أعمالهم.

 امنحهم المزيد من الإنتاج وكفاءة أكبر، ومن أهم أهداف الشركة أنها تسعى جاهدة لتحقيق هذه الأهداف، وتأمل أن يحفظها الله في عملها مسايرة للتطور السريع للخدمات المقدمة عبر الإنترنت، تتطور خدماتها باستمرار على الرغم من صعوبة فهم الشركة وتطورها السريع للإنترنت، إلا أنها وفرت للمستخدمين بطريقة بسيطة وسهلة وب اسعار تصميم التطبيقات معقولة مجموعة من التطبيقات مثل تطبيق أوبر في العراق لإفادة الشركة وتطويرها.

ربما تفيدك قراءة: شركة برمجة متاجر في العراق .. 9 جهات توفر لك أقوى حماية لموقعك

تقدم أفضل مساعدة للعملاء من خلال طرق الاتصال المختلفة مثل الهاتف أو الهاتف المحمول أو البريد الإلكتروني، حتى يتمكن العملاء من تحقيق أقصى استفادة من موقع الشركة.

التحسين المستمر في تصميم الشركة، لأن الشركة واضحة جدًا في أن التصميم الاحترافي الجيد يمكن أن يثبت قوة الشركة المالكة للموقع، وأن الشركة تستمع بنفس المكانة والمكانة بين الشركات الأخرى.

انتشار مواقع الإنترنت بين جميع الأفراد، كونها وسيلة للتسويق والنشر والاتصال والمعرفة، يقدم الخدمات لجميع الفئات، من المواقع الشخصية التي تضع السير الذاتية الشخصية إلى مواقع الكثير من الشركات الكبرى حول العالم والوكالات الحكومية الكبرى. عند تطوير برامج لمواقع الويب بأفكار جديدة، قم بإنشاء برامج مفيدة لمواقع الإنترنت.

شركة تصميم مواقع انترنت في العراق
شركة تصميم مواقع انترنت في العراق

شركة تصميم مواقع انترنت في العراق

شركة تصميم تطبيقات في العراق يبحث الكثيرين عن أفضل شركات التصاميم في العراق، وإليك أهم الاختيارات المتاحة لك:-

  • شركة طرف العراق للتطبيقات والمواقع على شبكة الإنترنت

العمل في الشركة يشمل نظامًا مناسبًا ومناسبًا للنظم والموقع على شبكة الإنترنت.

المعايير الدولية ذات الخبرة العالمية والعراقية من أجل تقديم حلول لأغلبية المجتمع العراقي، وقد وعدت الشركة مؤخرًا بتقديمها في Aspos التالية.

  • شركة مضيفة بغداد

بحسب دليل الأعمال العراقي، بغداد يستضيف هي شركة عراقية تأسست في بداية عام 2008 في الأصل كانت شركة متخصصة في تصميم المواقع الإلكترونية، ثم أصبحت تدريجياً شركة متخصصة في جميع مجالات المواقع التقنية المختلفة حتى التصميم الجرافيكي.

ومن ثم بدأت شركات تصميم تطبيقات الجوال في إنشاء القنوات الفضائية وتقديم كافة الحلول التقنية الأخرى، وتفخر الشركة باستضافتك في بغداد لأنها خدمت أكثر من 500 عميل ومشترك في الداخل والخارج، وخوادمها المضيفة في بغداد موجودة في مراكز البيانات في الولايات المتحدة.

 للشركة وكلاء في العراق، والمنطقة الكردية، والشرق الأوسط، وبعض الدول الأوروبية وبعض الدول الأمريكية.

تسعى الشركة جاهدة لتزويد جميع العملاء بأحدث التقنيات العالمية في شركة بغداد للاستضافة، بجودة وصرف مال معقولة مقارنة بتلك الشركات العالمية.

ربما تفيدك قراءة: من الخبراء: أفضل شركات تصميم متاجر الكترونية

هذه الشركة تعتبر واحدة من أهم الشركات التي تعمل على تصميم تطبيقات الأجهزة المحمولة، كما نقوم بإنشاء تطبيقات تعمل في بيئة تشغيل Android لأجهزة Galaxy وSony وجميع الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Android، ونقوم أيضًا بإنشاء تطبيقات في نظام iOS لأجهزة iPhone، وتطبق المواصفات تطبيق المرتبط بالموقع، يمكن تنفيذ تحقيق التطبيق بسهولة ويتم تفعيل إخطار الناشئة كتنبيه فريد على الجهاز المحمول، يتم تنزيل التطبيق من Google Play Store و App Store.

  • شركة Surf 5

من رواد شركة تصميم المواقع العراقية، يتميز بوجود فريق عمل محترف يتميز بالتعبير والإبداع والتطوير ليقدم لكم خدمات عالية الجودة، لأن الشركة مصممة للتسويق والعقارات.

 شركات البرمجة في العراق ، بالإضافة إلى تصميم المتاجر الإلكترونية للكثير من العملاء، كما يساعد الموقع العملاء على تسويق مواقعهم البريد الإلكتروني الناجح من خلال الخدمات الأخرى التي تقدمها شركة التحويل.

إدارة المحتوى الرقمي لموقع تحسين محركات البحث (SEO) من قبل فريق محترف، تصميم احترافي للرسوم المتحركة بالفيديو، تصميم تطبيقات الجوال، استضافة الظاهري

  • شركة Surf Five:

إذا كنت ترغب في القيام بأعمال تجارية مع شركة تصميم مواقع الإنترنت في العراق، فإن Serv5 هي واحدة من الشركات الرائدة في تصميم مواقع الويب، حيث تشتهر بفريقها الفطري والإبداع والتطوير، ويمكن أن تقدم لك خدمات عالية الجودة.

تقدم الشركة خدمات تصميم مواقع فريدة من نوعها، بالإضافة إلى إنشاء متجر إلكتروني للعديد من العملاء.

  • شركة قمر العراق
  • شركة نور البيان للبرمجيات المحدودة

احدث المشاريع الالكترونية

بفضل العولمة وهيمنة الإنترنت، أصبحت الأعمال التجارية عبر الإنترنت خيارًا أفضل لأولئك الذين يرغبون في بدء عمل تجاري جانبي لكسب دخل إضافي أو حتى يطمحون في الحصول على عمل خاص.

هناك العديد من الأفكار والافتراضات، ولكن في هذه المقالة سنقتصر على سبع أفكار لمشاريع إلكترونية ناجحة عبر الإنترنت تحقق فوائد كبيرة للمحترفين.

ما يدفعك لبدء عمل تجاري خلال الإنترنت هو أن المشروعات الإلكترونية على الإنترنت تتميز بتكلفتها المنخفضة، ويمكنك أيضًا العمل من المنزل وفي الوقت الذي يناسبك، فلا داعي للقلق بشأن ساعات العمل، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على عملاء في أي مكان في العالم، حيث يمكن أن يكون لديك مسوقون تابعون لتسويق منتجاتك والحصول على مبيعات لك والكثير من المزايا والحوافز.

فيما يلي أهم 7 أفكار للتجارة الإلكترونية عبر الإنترنت:

  1. الكتب الرقمية

يعد إعداد الكتاب الرقمي مشروعًا تجاريًا ممتازًا لأولئك الذين يرغبون في إنشاء عمل رقمي مربح بطريقة سريعة وسهلة.

الكتاب الرقمي هو أداة شائعة للغاية ويطلبه بشدة مستخدمو الإنترنت، هذه الفكرة هي الأفضل من بين جميع أفكار المشاريع الإلكترونية الناجحة على الإنترنت، إذا تمكنت من إعداد كتاب يضيف قيمة، فقد تكون المعرفة أو الخبرات المحددة التي يمكن أن تساعد الآخرين حقًا.

هل تحب تحضير وجبات صحية؟ ما رأيك في إعداد كتاب إلكتروني يتضمن أفضل وصفاتك وأكثرها إثارة للدهشة؟ هل تتحدث الإنجليزية أو الألمانية جيدًا؟ ما رأيك في إعداد كتاب إلكتروني يتضمن قاموسًا للمبتدئين الذين يرغبون في تعلم إحدى هذه اللغات؟

  1. الدورات التعليمية عبر الإنترنت

يتزايد الطلب على الدورات التعليمية في كل أنحاء العالم، والسبب في ذلك أن هناك العديد من الفوائد للجميع: الطلاب والمعلمين.

من المزايا التي يحصل عليها الطلاب أنه ليس عليهم مغادرة المنزل والذهاب إلى دورة تعليمية.

ادارة المشاريع الالكترونية يمكن للطالب مشاهدة الدروس في أي وقت يراه مناسبًا، حتى لو كان في الصباح الباكر على سبيل المثال، يمكنك أيضًا الاستمتاع بالاستقلالية لمتابعة الدورة التعليمية بالطريقة التي تراها مناسبة والاستمتاع بتعليم مخصص وفقًا لاحتياجاتك.

ومن المزايا التي يحصل عليها المعلم أنه يمكنه تسجيل دائرته التعليمية مرة واحدة فقط وبيعها لعشرات ومئات الطلاب في جميع أنحاء العالم، ويمكن أن تصل إلى آلاف الطلاب.

لا شك في أن العوائد المادية التي يتم الحصول عليها من خلال التعلم الإلكتروني مهمة للغاية وتتزايد باستمرار نتيجة للتطور التكنولوجي الذي يشهده العالم.

هذا هو السبب في أن هذه الفكرة هي واحدة من أهم أفكار الأعمال التجارية عبر الإنترنت التي يمكنك القيام بها! يمكنك تحويل معرفتك أو خبرتك أو موهبتك إلى دورة تدريبية عبر الإنترنت.

ربما تفيدك قراءة: دورة كاملة حول كيف اعمل بالتجارة الالكترونية؟

  1. مشروع منتج الكتروني خاص

أصبح العديد من الشباب العرب أثرياء بهذه الطريقة. فؤاد بدوي هو مصمم تطبيقات الجوال قوالب WordPress وقالب بيعت قوالبه أكثر من مليون دولار في المجموع، قوالب الووردبريس هي المنتج الرقمي الذي يبيعه الأخ فؤاد ويحقق الدخل.

 أما بالنسبة لك، فيمكنك صنع أي منتج رقمي من أجل المشاريع الالكترونية المربحة آخر في مجال اهتمامك وتخصصك بحيث يمكن بيعه عبر الإنترنت، وهو منتج سئمت منه مرة ثم تبيعه ألف مرة، وتبيعه كثيرًا من النسخ من خلال موقعك أو منصات مبيعات متعددة، وبالقدر الذي تكون فيه جودة وجودة منتجك هي النتائج.

تتضمن بعض الأمثلة على المنتجات الرقمية التي يمكن أن تكون ناجحة في أفكار المشاريع الإلكترونية عبر الإنترنت: دورة تدريبية – كتاب رقمي – قوالب وتصميمات جاهزة – رموز وبرامج وتطبيقات وغير ذلك الكثير من المهم أن تكون في مجال اهتمامك وخبرتك، وتعب في البداية وخذ وقتك في ابتكار منتج مميز واحترافي، وعندها ستجد آلاف الطرق لتسويق ذلك المنتج، وسيجد المنتج طريقه للانتشار مادامت جودته عالية وذات فائدة كبيرة للمستخدم.

  1. التسويق بالعمولة

متخصصون في التسويق الالكتروني كيف تكسب المال في أي وقت وفي أي مكان حتى أثناء نومك؟ هذا هو مفهوم التسويق بالعمولة، والذي يوفر فرصًا متنوعة لبدء مشروع إلكتروني للأشخاص الذين يرغبون في العمل عبر الإنترنت دون الحاجة إلى التعامل مع البضائع.

تكلفة انشاء تطبيق الكتروني

وفقًا لتحليل أجري موقع Statista.com، فقد تضاعف الوقت الذي يقضيه الأمريكيون في استخدام التطبيقات على هواتفهم الذكية بين عامي 2011 و 2015.

أكدت هذه الدراسة أهمية التطبيقات في علاقة هؤلاء المستخدمين بأجهزتهم المحمولة، وربما يفسر هذا جهود الكثيرين رواد الأعمال في السنوات الأخيرة لتحويل أفكارهم إلى تطبيقات ذكية.

ما هي التكلفة التي يجب أن يتحملها رائد الأعمال إذا أراد إنشاء تطبيق للهواتف الذكية؟ للإجابة على هذا السؤال، سنحاول تقدير التكلفة التقريبية لإنشاء بعض التطبيقات الكبيرة والمعروفة مثل واتس آب و فيس بوك، بناءً على سلسلة من المعايير والبيانات.

سننظر أيضًا في بعض العوامل الإضافية التي تتحكم في السعر الحقيقي لصناعة تطبيقات الأجهزة المحمولة.

كيف سنحسب تكلفة إنشاء التطبيق؟

تتم عملية حساب تكلفة تقديم الطلب مهما كان نوعه وفق المعادلة الرياضية التالية:

معدل تطوير التطبيق = الوقت اللازم لتطوير x معدل الدفع لكل ساعة

لمعرفة الوقت المطلوب للتطوير، نحدد أولاً الوظائف التي نريد أن تكون موجودة في التطبيق، ثم نجمع الوقت اللازم لتطوير كل من هذه الوظائف،  لذلك يجب تفكيك التطبيق قدر الإمكان في أكبر عدد ممكن من الأجزاء التي يمكن تقييمها بطريقة شفافة وواضحة، سواء للمطور نفسه أو للعميل.

يختلف معدل الأجر بالساعة من منطقة إلى أخرى في العالم، حيث يعمل مطور تطبيقات الهواتف الذكية المحترف في أمريكا الشمالية (الولايات المتحدة وكندا) بشكل عام على الأقل 120 دولارًا في الساعة، ولكن في بلدان أوروبا الغربية، تتراوح الأسعار بين 70 دولارًا أمريكيًا تقريبًا 80 دولارًا، مطورو الشرق الأوسط، معظمهم يتقاضون ما بين 40 و 60 دولارًا في الساعة.

هذه الأرقام وفقًا لـ Codementor.io، وهي منصة متخصصة في توظيف مطورين مجانيين.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الأسعار تختلف في نفس المنطقة من مطور إلى مطور بناءً على الخبرة والمعرفة لتقريب التقديرات من واقعنا العربي قدر الإمكان، ستبنى التقديرات على الحد الأدنى الذي يكسبه مطورو تطبيقات الجوال العرب المحترفون، أي 40 دولارًا مقابل ساعة عمل واحدة.

ستكون هناك تكاليف إضافية تتعلق بـ مشاريع رقمية ، على سبيل المثال، بتصميم UI / UX وإدارة المشاريع واستراتيجية DevOps كل هذا سيتطلب ما بين 390 و 495 ساعة عمل.

إذا جمعنا كل هذه الأرقام، فسوف نستنتج أن تطوير تطبيق مشابه لتطبيق WhatsApp سيستغرق ما بين 1.157 و 1.484 ساعة من العمل المتواصل.

إذا أخذنا في الاعتبار معدل 40 دولارًا للساعة التي تعمل بها في السوق العربي، فسوف نستنتج أن تطوير مثل هذا التطبيق سيكلف صاحبه من 46280 دولارًا إلى 59360 دولارًا.

ربما تفيدك قراءة: افضل شركات تصميم متاجر اليكترونية في الدعم الفني والصيانة

اسعار تصميم المواقع في العراق

إليك بعض الأمثلة للأسعار المتعارف عليها:-

 تطبيق فيسبوك

يقول بن تشيبرز، الشريك المؤسس لشركة HappyFunCorp، “إذا طلبت مني إنشاء تطبيق Facebook من أجلك، فسأطلب 500000 دولار و9 أشهر من وقت التصميم والتطوير” بالطبع، هذا السعر لا يشمل تكاليف التخزين السحابي، والتي لا يمكن الاستهانة بها.

بالنسبة إلى فيس بوك، من الصعب سرد جميع الميزات والوظائف التي يمتلئ بها هذا التطبيق المعقد، لكن مع ذلك سنحاول عزل أهمها وأكثرها استخدامًا من قبل المستخدمين، وعلى وجه الخصوص:

نظام التسجيل والدخول.

نظام لمشاركة النصوص / الصور / الفيديوهات.

إشعارات

خدمة المراسلة.

نظام الصفحات والمجموعات.

أخبار.

دردشة.

مكالمات فيديو.

وفقًا لـ Indeema، قد يتطلب تطوير موجز الأخبار وحده ما يصل إلى 450 ساعة من العمل. في الواقع، هذا ليس مفاجئًا ومنطقيًا إلى حد كبير أن هذه الميزة هي واحدة من أهم الوظائف التي يفخر بها تطبيق فيس بوك، وهي تتضمن بمفردها مجموعة من الامتيازات الصغيرة، مثل القدرة على التفاعل مع المنشورات، ونظام التعليق، القدرة على حفظ المنشور، تمكين أو تعطيل الإشعارات لمنشور معين، إخفاء المنشور، إلخ.

ترخيص التطبيقات الالكترونية
ترخيص التطبيقات الالكترونية

ترخيص التطبيقات الالكترونية

التجارة الإلكترونية، مثل الصناعات الأخرى، تعمل ضمن الإطار القانوني ويمكن أن تزيد من ظهورك في المراحل التالية، لذلك يجب على كل مستثمر فهم خطوات الحصول على تصريح تطبيق إلكتروني والقيام بعمل جيد في الصين في الوقت المناسب.

الاستثمار في المتاجر الالكترونية حيث يتمتع السوق التجاري بصلاحيات قانونية، ولا داعي للقلق بشأن الكثير من الخطوات أو المستندات التي تحتاج إلى اتباعها، ستقدم وزارة التجارة العراقية الخدمات في غضون دقائق قليلة فيما يلي المعلومات التفصيلية للحصول على إذن لبدء الترويج للتطبيقات.

يجب الالتزام بالقانون في أي وظيفة، ويجب تنفيذ كل شيء، لأنه سيجعلك تعمل بجد وتعلم أنك تسير في الاتجاه الصحيح دون أي تدخل، والعمل في مجال التجارة الإلكترونية يتطلب بعض التصاريح والعراقية من المتوقع أن يكون المشرعون قادرين على الحفاظ على الوعي بين المستهلكين وتعريفهم بهذه السوق الجديدة مع حمايتهم من مخاطر الاحتيال والاحتيال.

يعد إصدار ترخيص متجر الكتروني جاهز في العراق أمرًا مهمًا لأي متجر إلكتروني، فهو مهم ليس فقط للمستهلكين ولكن أيضًا لأصحاب المتاجر، على الرغم من اعتقاده أن الحصول على ترخيص أمر يستغرق وقتًا طويلاً ومع ذلك، فمن الممكن أن تتم عملية استخراج الملف في غضون دقائق قليلة من وضع الخدمة على موقع وزارة التجارة الإلكترونية بالرغم من وجود العديد من الخطوات، إلا أنها سهلة وسريعة التنفيذ وسنراجعها خطوات الترخيص الرئيسية الضائعة معًا والبدء من نقطة الصفر ابدأ بوكالة تسجيل الأعمال.

ربما تفيدك قراءة: كيف ابدا بالتجارة الالكترونية؟.. اجراءات مضمونة لنجاح مشروعك

فيما يلي بعض الخطوات لإصدار تسجيل تجاري لمتجر عبر الإنترنت: –

أولاً، يرجى تسجيل الدخول إلى الموقع لتسجيل الموقع، ثم استخدام الرابط لتسجيل الدخول أدخل الخدمة وحدد اسم المنتج.

حدد معلومات العمل المطالب بها وقم بالتأكيد.

 يتم دفع الفاتورة الموحدة من خلال نظام الدفع، وتشكل الفاتورة رسوم استخراج سجل تجاري الكتروني  وعضوية الغرفة التجارية.

نشر السجل التجاري ورقم العضوية في الغرفة التجارية إلكترونياً، بعد أن أكدت وزارة التجارة والصناعة العراقية الخدمات الإلكترونية.

أصدرت الحكومة العراقية هذه الخطوات في مجال تصميم مواقع في العراق والتسويق الإلكتروني للتطبيقات، حيث يتعين على جميع الأشخاص الذين يرغبون في فتح متجر إلكتروني وإصدار سجل أعمال إلكتروني الضغط على رابط “الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات” بعد الدخول الموقع، ثم التطبيق، اضغط على “رابط تقنية المعلومات” واختر “التجارة الإلكترونية”.

ستجد عدة خيارات تحت عنوان منسق المشاريع الالكترونية والتجارة الإلكترونية ويجب عليك اختيار التجارة عبر الإنترنت لبدء الإجراءات اللازمة، من خلال اختيار أفضل شركة تصميم تطبيقات في العراق .

 

 

المصدر: معروف

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى