مشروع الكتروني للبيع

مشروع الكتروني للبيع .. خدمات احترافية توفرها لك أفضل 5 مكاتب

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في كيفية بدء مشروع الكتروني؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مشروع الكتروني للبيع

يمكنك أن تحصل على مشروعك الإلكتروني من خلال أفضل مشروع الكتروني للبيع عبر الإنترنت لتشتري مشروعا جاهزا وتقيم عليه مشروعك سواء في نفس المجال أو عكسه، ومن هنا يمكنك أن تحصل على فرصة جيدة لربح ممتاز، وتعرض منصة المعروف أهم الجهات والتفاصيل.

مشروع موقع الكتروني للبيع

يسعى الكثيرين لإنشاء مشروعات الكترونيا تختص في البيع ومن أهم تلك المشروعات مشروع متجر لبيع الاكسسوارات النسائية، فالنساء اللواتي يشترون معظم بضائعهم ومنتجاتهم لأطفالهم.تجني المحلات والمتاجر والمراكز التجارية الكثير من المال من بيع الضروريات النسائية، وخاصة مع القوة الشرائية المرتفعة للمرأة التي تدفع الكثير ممن يريدون استثمار أموالهم.

وإقامة المشروعات التي تستهدف المرأة، والاستفادة من نسبة الشراء العليا للمرأة مقارنة بالفئات الأخرى، وبالتالي تزيد فرص المشروعات القائمة على القوة الشرائية للمرأة.الأهم من ذلك هو مشروع متجر على الإنترنت لبيع المستلزمات للنساء، خاصة وأن النساء الأكثر شراءًا هن من يستخدمن الإنترنت أكثر من غيرهن ويبحثن عن السلع والمستلزمات التي يحتجنها.يوفر شراء المستلزمات عبر الإنترنت الكثير من وقت البحث والجهد، وفي كثير من الحالات يكون السعر أفضل من المتاجر العادية.إذا كنت تريد مشروعًا معصومًا عن، فإليك جميع تفاصيل مشروع متجر عبر الإنترنت يبيع إكسسوارات نسائية.

الأصول الأساسية للمشروع:-

يمكن أن يعتمد مشروع متجر على الإنترنت على أكثر من منتج أساسي تستعمله النساء وتشتريه بشكل متكرر.

ربما تفيدك قراءة : كيف تنشئ متجر الكتروني؟.. أفضل جهات تساعدك في التخطيط

بالإضافة إلى هذه المنتجات الأساسية، هناك مستحضرات تجميل وإكسسوارات وأحذية وملابس نسائية مثل الملابس الداخلية وملابس النوم والفساتين وغيرها.

كيف تبدأ مشروعك الالكتروني أو إيجاد مشروع الكتروني للبيع مميز؟

فكر مليًا قبل تنفيذ المشروع على أرض الواقع، إذا كان المتجر الإلكتروني الذي يبيع المستلزمات النسائية مشروعًا يمكن تنفيذه بأكثر من طريقة وفي أكثر من اتجاه.لذلك فإن تحديد وجهة المشروع هو ما يسمح لك بتنفيذ المشروع بسهولة دون السير في أكثر من اتجاه.

يمكنك عرض بضاعتك في متجرك عبر الإنترنت إذا كان لديك مكان مناسب لوضع البضائع وتخزينها بكميات كبيرة التي توفرها في المتجر.ما يوفر لك وسيلة لتتسلم المنتجات للعميل والطريقة الأخرى هي استضافة إعلانات البائعين في متجرك مقابل عمولة.الآن يأتي دور إنشاء المتجر الإلكتروني، سواء كنت تبيع سلعك عليه أو منتجات الآخرين مقابل نسبة من المال.

كيفية عمل متجر على الإنترنت

عليك مراجعة محلات الملابس عبر الإنترنت بشكل عام ومحلات التوريد النسائية بشكل خاص لمعرفة شكل الموقع وطريقة العرض والبيع والشرائه، ومن خلال هذا، أنت تبحث عن مبرمج أو مصمم ويب لإنشاء الموقع لك.خاصة وأن الاتفاق مع مصمم البرامج سيوفر لك التكلفة المرتفعة عندما يتعلق الأمر بشركة تصميم الويب.ولا تقلق بشأن توفر المصممين، لأن البحث عبر الإنترنت وبين الأصدقاء يمكنك أن تجد الكثير منهم.يقدم لك المصمم أكثر من شكل لموقعك وتختار أحسن شكل لعرض وبيع المنتجات.

  • كيف يتم تخزين البضائع؟

يتطلب شراء البضائع أمرين لشراء البضائع وتوريدها ولتوفير صناديق خاصة للتغليف وقت البيع.بالرغم من ذلك فإن فائدة مشروع البيع في المتجر هي أكثر من العمولة التي تحصل عليها من استضافة منتجات الآخرين.ثم عليك أن تبحث عن مصانع تجار الجملة وتجار الجملة والموردين والمناطق الحرة.

تشتري بضاعتك وتروج لها على الموقع.من الضروري تسليم الكراتين وعبواتها، خاصةً إذا كان وضع اسم المتجر على الكراتين سيعمل على تعزيز المشروع بشكل أفضل.أما إذا كان توجه مشروعك من البداية هو إيواء بضائع الآخرين في المتجر مقابل عمولة.هنا، أنت مرتاح من عبء شراء وتعبئة السلع، وكل ما عليك فعله هو تكثيف جهودك في مشروع تسويق الكتروني للمنتجات.

موقع المشروع:-

يعتمد موقع المشروع على اتجاه المشروع سواء كان ببساطة تسويق منتجات الغير مقابل عمولة مبيعات أو شراء البضاعة وعرضها على المتجر للبيع.

في الحالة الأولى، لا تحتاج إلى مساحة لتخزين البضائع، وفي الحالة الثانية، تحتاج إلى مكان لتخزين البضائع وتعبئتها.وهذا يتطلب أن يكون المكان نظيفًا وآمنًا وبعيدًا عن الماء والمواد القابلة للاشتعال.

تمويل مشروع الكتروني
تمويل مشروع الكتروني

تمويل مشروع الكتروني

كيف تحصل على تمويل لمشروعك عبر الإنترنت هذا هو أكثر سؤال يسأله الكثير من المقبلين على افتتاح استثمارا جديدا.في ظل تقليص البنوك للقروض التي تخصص لتمويل الأعمال الصغيرة، ظهرت قنوات تمويل جديدة في السنوات الأخيرة تهدف إلى تأمين الأموال لرواد الأعمال وسد فجوة التمويل التي تواجهها الشركات الصغيرة والمتوسطة في العالم العربي.

تهدف منصات التمويل المشترك أو التمويل الجماعي إلى جمع التمويل اللازم من خلال الإنترنت للأفكار والشركات الناشئة حديثا، حيث يقوم صاحب فكرة مشروع الكتروني بطرح فكرة المنتج أو المشروع على مواقع التمويل المشترك لفترة زمنية يحددها الموقع.

ربما تفيدك قراءة : كيفية عمل مشروع تسويق الكتروني .. لا تحمل عبء تعقيد الإجراءات مع  5 جهات

نستعرض أهم المواقع العربية التي تهتم بتمويل مشاريع رواد الأعمال الشباب من خلال التمويل الجماعي:

  • موقع ذو مال

موقع مهتم بتمويل المشاريع المبتكرة في الوطن العربي كما يسعى موقع ذو مال إلى تقديم الدعم المالي للمشاريع الإنتاجية للشباب، حيث يحدد الموقع في صفحته الرئيسية المشاريع التي يروج لها للاستفادة من التمويل الجماعي، بما في ذلك الرسوم المتحركة والرسوم المتحركة والهندسة و تصميم متجر الكتروني والفنون والتعليم، والأزياء والأفلام والطعام والألعاب والاختراعات والأنشطة الاجتماعية والبرمجيات والإنترنت.

وبحسب الموقع، يجب أن يحتوي المشروع على هدف محدد وغرض تم تحديده مسبقا، وفي حالة عدم تمكن صاحب المشروع من تحقيق هدفه في نهاية المدة، فسيتم إرجاع الأموال للمساهمين.تقوم Zoomal بخصم 5٪ من الأرباح في حالة نجاح المشروع، ولكن في حالة فشل المشروع لا يتلقى الموقع ولا العميل أي مبلغ، حيث يتم إرجاع المبالغ المخصصة للتمويل إلى الممولين.

  • موقع يمكن

موقع يمثل منصة للتمويل الجماعي والابتكار التشاركي. ظهرت عام 2012، وكانت رؤية مؤسسي “يمكن” تحويل “الفتوى” إلى قيمة اقتصادية مضافة.تم إنشاء الموقع لتمويل المشاريع العلمية، وبعد أن وجدت هذه المشاريع صعوبة في الحصول على تمويل، توسع الموقع بسبب إيمان المؤسسين بأن الابتكار هو السبيل الوحيد لتحقيق النمو الاقتصادي والقضاء على الفقر.

يمكن لرائد الأعمال أن يطرح فكرته عبر المنصة، موضحًا أهمية وأهمية المنتج الجديد الذي يدور في رأسه، ثم ينتظر مكالمة هاتفية من أصحاب المنصة، حيث يتم مناقشة الفكرة وقدرتها على النجاح سيتم اختراق السوق، ثم تبدأ عملية التمويل من قبل الجمهور.

  • موقع سمبل

منصة تمويل مبتكرة تقوم على تسويق الفكرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي وربطها بالممولين. كيف أعمل بالتجارة الإلكترونية “Simple” هي شركة ناشئة تأسست عام 2014، بناءً على فكرة جديدة يمكن تلخيصها على النحو التالي: “نقرتك لها قوة خارقة” و “نقرة واحدة تغير العالم”، أي عندما تنقر أو انقر على الموقع، يبدأ الترويج للمشروع.

هو صاحب نموذج Clickfinding، الذي يسمح لمستخدمي الويب بالمساهمة في تحقيق أهداف التنمية من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو “البسيطة” التي ينتجونها والتفاعل معها.يسمح Clickfinding لمستخدمي الويب بالعمل كفريق في المجتمع ببساطة عن طريق النقر فوق أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف للتفاعل مع مقاطع الفيديو.

وفقًا لـ “سمبل”، فإن مساعدة الآخرين ودعم المشاريع لا تتطلب وقتًا أو جهدًا أو مالًا، تقوم الفكرة على ربط المبادرة أو المشروع بممول مقابل عدد من المشاهدات والتفاعلات في الفيديو الخاص بكل حملة يتم نشرها.

  • موقع ليوا

ليوا هي منصة أردنية تهدف إلى تمويل المشاريع في جميع أنحاء العالم العربي ومعرفة كيفية انشاء موقع الكتروني للبيع . يقوم على المساعدة في تمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم وخلق فرص العمل. يمكن لرائد الأعمال تقديم فكرته والحصول على الموافقة، ثم تقوم الشركة والمستثمرون بتمويل المشروع، طالما أن صاحب المشروع يسدد القرض على دفعات شهرية.

  • موقع يوريكا

تعرّف يوريكا نفسها على أنها أول منصة عالمية للتمويل الجماعي أو التمويل الجماعي مقابل الأسهم على الإنترنت، وهو الرابط بين الشركات الصغيرة والمتوسطة والمستثمرين من القطاع العام لجمع الأموال من الجمهور مقابل حصصهم في هذه الشركات.ويشير إلى أن التمويل الجماعي يحدث عندما تقدم مجموعة من الأشخاص أو المالكين أو أفراد الأسرة أو المعجبين تبرعات مشتركة لفكرة أو مشروع أو شركة عبر منصة عبر الإنترنت، وسبب إنشاء التمويل الجماعي هو المساعدة في تمويل الابتكارات والمشاريع غير الربحية.

يسمح الاستثمار الجماعي للشركات بجمع الأموال من الجمهور مقابل امتلاك جزء من أسهم الشركة من خلال منصة عبر الإنترنت، بينما يرغب المستثمرون في الاستثمار في شركات جديدة تسعى للنمو مقابل امتلاك أسهم.

ربما تفيدك قراءة :شركة عمل متاجر الكترونية بالرياض .. خدمة احترافية من 4 شركات

الآن بعد أن عرفت أنه يمكنك الحصول على تمويل لمشروعك عبر الإنترنت، دع أفكارك تُطلق العنان ومشاركتها، وستندهش عندما تعلم أن قيمة المبالغ التي يتم جمعها من خلال مواقع التمويل الجماعي تبلغ 16.2 مليار دولار، وفقًا لمؤسسة ماسولوشن الأمريكية، ووفقًا للبنك الدولي، فإن منظمات التمويل الجماعي عبر المواقع الإلكترونية.يمكن أن تحقق 5.6 مليار دولار للشرق الأوسط و منطقة شمال إفريقيا بحلول عام 2025.

خطوات انشاء مشروع الكتروني
خطوات انشاء مشروع الكتروني

خطوات انشاء مشروع الكتروني

عندما يتعلق الأمر بالتجارة الإلكترونية أو التجارة بشكل عام، فإن التركيز الأول هو العميل وهو شيء تعلمناه وعرفناه لفترة طويلة، ولكن يمكننا التخلص منه عندما يحين وقت مضغ الأرباح الكبيرة وزيادة حصتنا في السوق.من المهم الآن أكثر من أي وقت مضى أن تظل احتياجات العملاء راسخة في صدارة أذهاننا، فهناك دائمًا بديل يقدمه منافسوك بنقرة واحدة فقط إذا لم تتوقف تجربتك وهذا هو السبب في أن المستهلك يقود التغييرات في السلوك الشرائي.

 دعونا نلقي نظرة سريعة على النمو المطرد لعبارة البحث “تجربة العملاء” على مدى السنوات الخمس الماضية، وفقًا لمؤشرات Google:-

نظرًا لهذه الأهمية المتزايدة لتجربة العميل وفوائد الشراء المتكرر والدعوة للعملاء، فليس من المستغرب أن ترتبط الاتجاهات الواردة في هذه المقالة بتجربة تسوق العميل والتقنيات التي تدعمها.

تقدير نظام التداول بالكامل مع كيف تدير متجر الكتروني :

للتركيز حقًا على تجربة العميل، عليك الابتعاد عن القناة عبر الإنترنت واستراتيجية التسويق دون اتصال بالإنترنت والنظر بدلاً من ذلك إلى الصورة الكبيرة.انظر إلى المحصلة النهائية أولاً، ثم توسع في كيفية تحسين كل قناة وتقديم تجربة أكثر شمولاً للعملاء، وهذه الاستراتيجية هي بالضبط السبب وراء ملاحظة المستشارين الرقميين الآخرين حدوث تغيير في التقنيات الأساسية للتجارة الإلكترونية.

عند فتح  فتح موقع الكتروني للبيع لا تعد تجربة التسوق الموحدة هي الرغبة الوحيدة للمستهلك، حيث يتوقعون أن يعرفهم البائع عن كثب، وإذا لم يتم تلبية هذا التوقع، فسوف يتحولون بسهولة إلى علامة تجارية مختلفة.في الواقع، يطلب 77٪ من المستهلكين المنتجات والعروض الترويجية المصممة حسب أذواقهم الشخصية.

رحلة عميل مثالية وشخصية:

تعتبر التكنولوجيا والبيانات ضرورية لإظهار موقع الكتروني للبيع المناسب للشخص المناسب في الوقت والمكان المناسبين، ويمكن أن يكون ذلك من خلال الإعلانات المستهدفة عبر الإنترنت، ولكن أيضًا محتوى مواقع الويب ذات الصلة أو المعلومات المفيدة المقدمة من خلال التطبيق المخصصة لاحتياجات المستلم.

  1. رحلة العميل الشخصية

الرسائل الشخصية ذات الصلة هي أمر تدركه المشاريع الإلكترونية التجارية أنه مهم، بالنظر إلى أن 92٪ من العلامات التجارية تحدد التخصيص كأولوية قصوى لها. السؤال الآن هو كيف نجعل هذه التجربة دقيقة أولاً وقابلة للتطوير مرة أخرى. البيانات والتكنولوجيا هي المفتاح هنا، والبيانات لتحسين دقة المحتوى ذي الصلة (والأهم من ذلك، يتطلب مجموعة نظيفة من البيانات) والتكنولوجيا للوصول إلى أعداد كبيرة من المستهلكين.

التجريب في المتجر:

أكثر وضوحًا من المتاجر المنبثقة، يمكن الاستفادة من الاستثمارات في المتاجر الفعلية لإطلاق مشروع موقع الكتروني أو تقنية أو خدمة جديدة. لا توفر الشركات المحلية فقط تفاعلًا رقميًا مباشرًا مع العملاء المحتملين وتوفر الفرصة للتعليقات الفورية، ولكن يمكن أيضًا أن تعمل هذه المتاجر الواقعية كأداة للعلامات التجارية.أشهر مثال على هذا المفهوم هو Amazon Go. من خلال افتتاح هذا المتجر، يمكن لأمازون تجربة المراحل الأولى من المتجر الشاغر.

ربما تفيدك قراءة :افضل تسويق الكتروني في السعودية .. 4 جهات متخصصة تخدمك

يمكنهم تجربة كفاءة مسح الهاتف الذكي، والأتمتة، والروبوتات داخل المتجر، مع الحصول في الوقت نفسه على قدر كبير من التغطية الصحفية.

التفاعل الإنساني:

 قبل بضع سنوات، كان العامل البشري هو حجة الادخار لتقليل الاهتمام بالمشتريات غير المتصلة بالإنترنت، مما تؤكد Deloitte أن المشاركة البشرية والمشاركة هي أحد الدوافع الرئيسية لتجربة المتجر العام والرضا.بالإضافة إلى فوائد الاتصال البشري، فإن تمكين شركاء المتجر بالتكنولوجيا يعني أن لديهم القدرة على أن يصبحوا لاعبين مهمين في تطوير تجربة العلامة التجارية.

موقع الكتروني للبيع بالجملة وكيف تدير المشاريع الإلكترونية؟ بمساعدة الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي ومجموعة البيانات، يمكن لأصحاب المتاجر الوصول إلى سجل الشراء السابق لزيارة المتجر والمحتوى الذي قرأوه على موقع الشركة على الويب بناءً على ذلك، توصي CMS تلقائيًا بالمنتجات ويمكن للشركاء توجيه العملاء إلى ما يبحثون عنه.

 جدوى مشروع الكتروني
جدوى مشروع الكتروني

 جدوى مشروع الكتروني

يجب أن نعلم أن هناك بعض المفاهيم الأساسية المهمة التي يجب استيفائها من أجل إنشاء مشروع متجر إلكتروني، نقدمها لكم من خلال دراسة الجدوى لأفضل مشروع على الإنترنت، وهي كالتالي:عند عمل دراسة جدوى موقع الكتروني يجب توفير مستودع، يمكن أن يكون موجودًا في غرفة في منزلك أو في مكان تتوفر فيه وسائل الأمان، بحيث يتم تخزين أي سلعة أو منتج والحفاظ عليها من أي ضرر أو سرقة.

من الضروري توفير شركة شحن تتمتع بالمصداقية والسمعة والدقة في التسليم للعملاء للحصول على افضل موقع الكتروني للبيع ، وهي واحدة من الشركات المعروفة بصيانة أي طرد، مع كونها غير مكلفة أيضًا.يجب توفير طريقة دفع خاصة لمنحك الأمان في معاملاتك المالية مع العملاء، سواء عن طريق بطاقة الائتمان أو نقدًا عند التسليم.

سوف تحتاج إلى تكوين فريق للعمل معك إلكترونياً يتميز بالنشاط والخبرة، حيث أنه يعتبر الركيزة الأولى لنجاح مشروعك، حيث أنهم سيتواصلون مع العملاء ويشجعونهم على الشراء.عليك أن تذكر في متجرك الإلكتروني سياستك الخاصة التي تحافظ على حق المشتري وحقك كتاجر عبر الإنترنت.يجب عليك توفير نظام الأمان لحماية مكانك عبر الإنترنت وكذلك حماية بيانات العملاء من الهجمات الإلكترونية التي تحدث لهذا النوع من مواقع الويب.

الأدوات اللازمة لتكوين مشروع متجر عبر الإنترنت:

هناك العديد من الأدوات التي يجب أن تكون متاحة حتى تتمكن من تقييم متجرك الإلكتروني كما ينبغي، وامتلاك أفضل المشاريع الإلكترونية، وعدم ارتكاب أخطاء قد تهدد مشروعك بالفشل، وهذا حسب دراسة الجدوى لمشروع متجر من خلال الإنترنت، وهي كالتالي:

الخطوة الأولى في إنشاء مشروع تطبيق الكتروني هي القيام بأحد شيئين، أو الاتصال بشركة تصميم لتصميم موقع أعمال احترافي مميز وأنيق ومدعوم بأنظمة أمان، أو يمكنك الحصول على هذا النوع المجاني تمامًا من المواقع، وهو متوفر أيضًا على عدد كبير من المواقع العربية والأجنبية.

يجب عليك شراء نظام أمان كامل وفعال لحماية مشروع الكتروني ناجح من الاختراق، وهذه الحماية ليست فقط للمحل، ولكن أيضًا لما ستقدمه من المنتجات وحسابات العملاء.عليك أن تستأجر شركة نقل كما هو مذكور وتتفق معهم على طرق الدفع المختلفة.بعد استلام متجرك، يجب عليك فتح حسابات على مواقع متخصصة في المدفوعات عبر الإنترنت.

عليك أن تجري اتصالات مع متاجر الإلكترونيات المختلفة وأن تعقد اتفاقيات بينكما، بحيث تقدم كل واحدة السلع والمنتجات والخدمات للآخر، وهذا شيء شائع.الشيء المهم هو أن تقدم ما ستبيعه في مشروع الكتروني مربح جدا ، يمكن أن يكون ملابس أو أدوات تجميل أو أي منتج آخر تعتقد أنه يمكنك الترويج له وكسب العملاء والحصول على الفوائد.هل قلت اريد موقع الكتروني ؟ يمكنك الاستيراد من الصين من خلال المواقع المتخصصة أشهرها علي بابا، أو يمكنك شراء منتجاتك من تجار الجملة في بلدك.

كيف تبدأ مشروع الكتروني:-

نقدم لك الخطوات العملية لبدء عمل تجاري إلكتروني جاهز للعمل.

  • اختر المنتج:

عند بدء التجارة الإلكترونية الخاصة بك، هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها، ولكن السؤال الأكثر أهمية للإجابة عن أي مشروع للتجارة الإلكترونية هو ما الذي ستبيعه.كيفية عمل موقع للبيع والشراء ؟ يعتبر سوق التجارة الإلكترونية سوقًا تنافسيًا، لذلك تحتاج إلى إلقاء نظرة على المجالات التي تتمتع فيها بميزة.

 قد يعني هذا بيع منتجك المصمم، أو بيعه إلى مجتمع معين في أسواق متخصصة، أو اكتشاف اتجاهات جديدة في وقت مبكر.يساعد ضمان حصولك على منتج متنامٍ ومستدام من البداية على إنشاء أساس متين للتجارة الإلكترونية الخاصة بك.

مشروع متجر الكتروني لبيع الكتب

للقيام بأي مشوع مهما كان كبيرا أو صغيرا عليك أن تضع خطة عمل:-

يعد إنشاء خطة عمل واضحة أمرًا ضروريًا لبناء عمل تجاري ناجح، وليس فقط لأن التجارة الإلكترونية تتم عبر الإنترنت مما يجعلك استثناءً، أنت بحاجة إلى خطة عمل تتضمن إستراتيجية لتمويل المشاريع الإلكترونية والتسويق والإعلان عن الأعمال.

 أنت بحاجة إلى تطوير فكرة واضحة عن كيفية النجاح في  مشروع بيع الكتروني وما هي المعالم التي يجب الوصول إليها على طول الطريق، كما تتمثل أهم نتيجة لهذه المرحلة في إنشاء خطة طويلة الأجل لما تريد أن يكون عليه عملك.يمكنك أيضًا معرفة ذلك من أي بنك يتعامل مع كيفية الحصول على تمويل المشروع، لبدء تمويل مشروعك وتنفيذه.

وأخيرا اعمل على إدارة مشروعك  بشكل جيد ولا تنسى أن تتبع كل ما ذكرناه، حتى لا يتحول إلى مشروع الكتروني للبيع نتيجة الخسارة.

ربما تفيدك قراءة : مسوق الكتروني بالرياض .. 7 مكاتب يمكنك الاعتماد عليها لتنفيذ طلبك

 

 

المصدر: معروف 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى