شركات تصميم جرافيك في تركيا

شركات تصميم جرافيك في تركيا .. أشهر 5 جهات توفر لك خيارات متعددة

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تصميم جرافيك في تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

شركات تصميم جرافيك في تركيا

هل تبحث عن شركات تصميم جرافيك في تركيا ؟

تعد تركيا من أكبر الدول التي تحرص دائمًا على راحة مواطنيها وتوفير لهم كافة المميزات والخدمات المتاحة لهم، كما تقوم بتسهيل اجراء جميع الأمور اليومية عن طريق الإنترنت، فتوفر الحكومة التركية شبكة كبيرة الكترونية من المواقع على الإنترنت التي تساعد المواطن في انجاز العديد من الأموركدفع الفواتير ومعرفة الدرجات النهائية في المدارس، وتقديم على الجامعات، كما سهلت أيضًا اتمام كافة حاجات الإنسان من على مواقع ومتاجر الإنترنت، ولكن يجب أن يتوافر.

 فتلك الشركات هي لها دور كبير في تصميم تلك المواقع الالكترونية، فتقوم شركات التصميم   بتصميم المتجر أو الموقع الالكتروني بشكل ممنظم ورائعلكي يسهل على العميل التجول والتصفح في الموقع بسهولة دول مقابلة أي مشكلة أو التعرض لصعوبة.

 ولا يقتصر عمل شركات تصميم الجرافيك على تصميم المواقع فقط بل تقوم ببرمجة التطبيقات وتصميم جرافيك أفلام الكرتون والاعلانات، فالتصميم الجرافيكي الآن يعد من أهم الأمور لأنه يدخل في مجال الاعلانات التفلزيونة التي يشاهدها أغلب سكان العالم، كما يصمم المواقع الالكترونيةالتي تجذب العملاء بشكل كبير، لأنها توفر عليهم وقت النزول للتسوق أو التبضع، فمن خلال تلك المواقع فقط يمكنك التسوق من بيتك واختيار المنتجات التي ترغب ثم شحنها إلى عنوانك، فتابع معنا على منصة معروف لتتعرف على المزيد من التفاصيل حول شركات التصميم .

مصممين جرافيك في تركيا

تعتبر تركيا من أكبر الدول المتطورة في العالم في جميع مجالاتها المختلفة، وتحرص دائمًا على دعم وتشجيع وتحفيز مواطنيها وسكانها، كما تعرف أيضًا بالتطور الكبير والنجاح البارز جميع مجالاتها سواء مجال الصناعة أم التجارة أم الزراعة أم السياحة وليس ذلك فقط بل قطاع التعليم والصحة أيضًا، وجميع المجالات والقطاعات المختلفة.

 فتوجد سنويًا تطورات تحدث على قطاع الصناعة من تشييد المصانع الجديدة وامدادها بأحدث الآلات والأجهزة والعمال ذي الخبرة العالية والسابقة في مجال التصنيع، وانتاج منتجات بجودة عالية.

 ويوجد التطور في قطاع السياحة حيث يتم بناء مناطق سياحية جديدة كل فترةمع وجود الفنادق بالخدمات العالية، والتطور في قطاع التعليم ببناء مدارس وجامعات جديدة، وإضافة تخصصات جديدة في الجامعات وقيام الحكومة التركية ووزارة التعليم بمنح سنوية لجميع الطلاب في العالم.

 ويوجد التطور في قطاع الصحة بانشاء مستشفيات جديدة وعيادات ومستوصفات صحية، مع امدادهم بالأجهزة الطبية ذاتالتقييم العالي مع وجود أمهر الأطباء بشهادات ومؤهلات عالية، فالتطور المستمر في تركيا لا يقتصر على مجال واحد فقط بل على كل المجالات والقطاعات، ومن هنا ترتفع أرباح الدولة بشكل كبير بسبب توجه العديد من الناس إلى تركيا لجميع الأمور في الحياة سواء للتعليم هناك عن بعد أو الإقامة بها، فتتنوع الوظائف والمحلات والمتاجر وغيرها، كما يجري العديد من الناس العمليات الكبيرة والصعبة في المستشفيات التركية لضمها مجموعة من الأطباء من أكبر أطباء العالم بشهادات عالمية.

 وأيضًا أهم الأمور ألا وهي التسوق وشراء المنتجات المختلفة من ملابس ومفروشات وأحذية وأثاث منازل ومستحضرات تجميل، فيوجد في تركيا عدد كبير جدًا من الأسواق التي تبيع جميع أنواع المنتجات بجودة عالية وأسعار متوسطة.

 فنرى هنا أن التطور لا يحدث على القطاعات الحكومية فقط بل المجالات الخاصة أيضًا، ولتسهيل أمور التسوق فتوجد العديد من المتاجر والمواقع الاكترونية الأونلاين التي تبيع المنتجات التركية عن طريق الإنترنت.

 فيمكن لأي شخص في اي مكان في العالم بشراء تلك المنتجات من بيته فقط دون الحاجة إلى السفر مخصوص إلى تركيا من خلال تلك المواقع وشحنها على عنوانه، ولكن تلك المتاجر أو المواقع الالكترونية تحتاج إلى شركة تصميم جرافيك لتصميم الموقع وتنظيمه بطريقة واضحة ومنظمة للعميل والمستهلك، لكي يقسم منتجات الموقع مثلا إلى فئات وأقسام مثل قسم الملابس وقسم الأحذية وقسم الحقائب.

 وأيضًا تقوم شركات التصميم  بتوفير أكثر من لغة لدعم الموقع ووضع طرق إرجاع المنتجات وظبط الموقع بأكمله من بداية اسم الموقع إلى طريقة الدفع، فإن كنت شخص تريد فتح موقع خاص بك فيجب الحصل مسبقًا على الرخصة لفتحه ثم تصميم الموقع عن طريق الشركات الخاصة بذلك الأمر.

 وتلك ليست مهمة شركات تصميم الجرافيك فقط، فإن كنت أيضًا صانع أفلام أو إعلانات أو أفلام كرتون فيجب أيضًا التوجه إلى مصمم جرافيك عن بعد أو  شركات تصميم الجرافيك لكي تصمم لك إعلانك أو فلمك أو غعلان الفلم بطريقة مميزة وشيقة، فتجري تلك الشركات الاعلانات على جميع المنتجات والمطاعم والشركات.

 حتى إن كان محل ملابس جديد فيقوم بعمل اعلان له عن طريق تلك الشركات، أو إذا كنت ترغب بفتح تطبيق جديد على الأنترنت أو برنامج جديد أو منصة خاصة فتقوم شركات تصميم الجرافيك بتصميم التطبيق لك وبرمجته وتنظيمه وضبط الألوان غيرها، فوظيفة شركات تصميم الجرافيك غير محدودة.

 فيمكنك التعاقد مع الشركة لتصميم أي موقع أو اعلان أو متجر ترغب به، أو التعاقد مع مصمم جرافيك في تركيا ومهندس برمجيات فقط لتصميم التطبيق الذي ترغب، ولكن على حسب فإن كنت تريد تصميم تطبيق تتجه لمهندس برمجيات، تريد تصميم موقع تتجه لمهندس تصاميم، تريد تصميم اعلان أو تريلر لفلم، تتجه لمهندسين تصميم الاعلانات، ولكن شركات الجرافيك توفر عليك ذلك فتضم جميع مهندسين جرافيك تركيا بمختلف المجالات، ومن أشهر شركات تصميم الجرافي في تركيا:

  1. شركة سيريان كوديرز

تعتبر شركة سيريان من أكبر شركات جرافيك ديزاين في تركيا، تتميز تلك الشركة بضمها مجموعة كبيرة من أفضل وأمهر مهندسين البرجمة وتصميم المواقع والاعلانات والأفلام في تركيا ومتخصصون في التسويق الالكتروني.

  1. شركة بوينت ميديا

تعتبر شركة بوينت أيضًا من الشركات الكبيرة والمعروفة في تركيا التي تقوم بتصميم المواقع الالكترونية والأفلام والاعلانات والتطبيقات بشكل رائع ومنظم وجذاب وسهل للعميل والمستخدم ويدعم العديد من اللغات المختلفة.

مصممين جرافيك في تركيا
مصممين جرافيك في تركيا

ربما تفيدك قراءة : أفضل شركات موشن جرافيك في مكة .. أعلى جودة بأسعار لا تقارن

 

شركات تصميم مواقع في تركيا

بسبب التطور الالكتروني العظيم الذي شهده العالم في الفترة الأخيرة، فظهرت مجموعة كبيرة جدًا من المتاجر والمواقع الالكترونية التي أصبحت أساس التعامل في العالم، فتلك المواقع وفرت الوقت والجهد بشكل كبير على المواطنين.

 فنرى الشراء الأونلاين واحدًا من أهم الأمور التي يتعامل معها الإنسان في جميع أمور الحياة من تسوق وتعليم وأخذ تدريبات ودفع فواتير وتسجيل اختبرات وجميع الأمور، كما أن التجارة الاكترونية أصبحت من التجارات الرائدة عالميًا، فمع توجه الناس على التسوق الأونلاين والشراء من الانترنت في تركيا، اهتمت وزارات التجارة في جميع الدول بتنظيم منح  ترخيص فتح المواقع والمتاجر الالكترونية، وتعتبر شروط وخطوات فتح الموقع الالكتروني سهلة مقارنة بالمواقع الأخرى، فنرى ظهور عدد كبير من المواقع الالكترونية للتسوق بسبب ارتفاع نسبة أرباحها، لأن أغلب الناس تفضل التسوق الأونلاين لسهولته ولتوفيره للوقت والجهد، فلا يجب عليك النزول إلى الأسواق خصيصًا للتسوق، فمن البيت يمكن شراء جميع ما ترغب من منتجات مختلفة.

ولكي تقوم بانشاء منصات متاجر الكترونية فيجب اصدار الرخصة موقع الكتروني من هيئة مختصة، وتعتبر تلك الخطوة مهمة جدًا، وإذا دخلت على موقع وزارة التجارة في أي دولة فيمكن أن ترى الطريقة مرفقة في الموقع، توضح كيفية استخراج و تكلفة سجل تجاري الكتروني والترخيص والطريقة الصحيحة لذلك، وبعد أن تقوم باستخرج الرخصة والسجل التجاري فأنت الآن جاهر لتصميم موقعك من قبل أحد المهندسين المتخصصين في مجال البرمجة وتصميم مواقع في تركيا، أو عن طريق شركة خاصة لتصميم المواقع والمتاجر الالكترونية، على حسب نوع الموقع الذي ترغب بتصميمه والطريقة المناسبة التي يراها المصمم هي الأصح والمناسبة لموقعك ومنتجاته، ومن أشهر شركات تصميم المواقع في تركيا هي

  1. شركة دليل اسطنبول

تعد شركة دليل اسطنبول من أفضل شركات تصميم المواقع في تركيا، تتميز تلك الشركة بأنها من الشركات التي تقوم بخصومات عديدة طوال السنة لمن يرغب بتصميم موقع ما، ويتوجه لها العديد من أصحاب المواقع التركية الكبيرة الآن سابقًا، وتصمم أيضًا المواقع الكبيرة والصغيرة ليس فقط المواقع الضخمة العالمية، بل تقوم بتصميم جميع المواقع المختلفة بجميع فئاتها المختلفة ونظام عملها المختلف.

  1. شركة ديزاين اسطنبول

تعد شركة ديزاين من أكبر الشركات الموجودة في تركيا التي تقوم بتصميم المواقع والاعلانات والتطبيقات المختلفة، تضم الشركة خبير التسويق الالكتروني ومجموعة من أمهر مهندسين ومصممين البرامج وغيرها، وتقوم الشركة بتصميم الموقع بطريقة رائعة وجديدة ومنظمة وسهلة على العملاء، كما تضيف طرق الدفع المختلفة من الدفع الكاش أو الفيزا أو الاسترجاع  أو أكواد الخصم ودعم اللغات المختلفة وغير ذلك، فإن كنت ترغب بتصميم موقع كبير وضخم لمنتجات متنوعة فنقترح عليك تلك شركة لخبرتها العالية في مجال التصميم عبر الإنترنت.

  1. شركة بوينت ميديا

تعتبر شرة بوينت ميديا شركة تصميم متاجر الكترونية مشهورة في تركيا بتصميم المواقع والاعلانات بشل متميز ورائع، ويقبل عليها عدد كبير من الناس لتصميم مواقعهم، كما تضم الشركة مجموعة كبيرة أيضًا من أكبر مصممي البرامج والمواقع في تركيا لديهم خبرة كبيرة في ذلك المجال، كما تعطي تدريبات خاصة لموظفيها عند الانضمام لهم لتؤهلهم للعمل بشكل محترف ومبدع في تصميم المواقع.

اسعار تصميم الموشن جرافيك

لكي تقوم بفتح موقع أو متجر خاص بك، فيجب مسبقًا الحصول على رخصة لفتح ذلك الموقع، وبعد ذلك يجب أن تجد مصمم خاص يقوم بتصميم الموقع الذي ترغب به على حسب نوع المنتجات التي ستقوم ببيعها في الموقع،فيمكنك التعاقد مع شركة جرافيك بها المهندسين ذات الخبرة العالية في مجال التصميم أو مهندس يعمل بشكل فردي يصمم لك الموقع بالطريقة التي تريدها.

كما يمكنك تصميم برنامج خاص أو تطبيق أو اعلان أو فلم كرتون عن طريق شركات الجرافيك أيضًا، فإن كان موقعك أو متجرك أو تطبيقك صغير فيمكن التوجه لمهندس يعمل بشكل فردي، أما إن كان موقع كبير أو تطبيق واعلان طويل فيجب التعامل مع شركة من المستحسن لظبط ما تريد.

 فتمتلك تلك الشركات المهندسون المؤهلون لتصميم جميع الاعلانات والبرامج والتطبيقات والمنصات، وتختلف اسعار تصميم جرافيك من شركة إلى شركة ومن مهندس إلى مهندس على حسب خبرته وعلى حسب نوع الموقع الخاص بك.

 فمن الممكن أن تصل تكلفة انشاء تطبيق متجر الكتروني من مجانًا إلى 25 دولارًا شهريًا لمعظم الأشخاص، أما المؤسسات المتوسطة أو الكبيرة قد تتحمل رسومًا أكبر بناءً على احتياجاتها ، ويمكن أن تبدأ التكاليف من 99 دولارًا فأكثر، أو من من 200 دولار إلى 10،000 دولار أو أكثر عند استخدام شركات تصميم جرافيك في تركيا محترفة ومتخصصة في مجال التصاميم.

ربما تفيدك قراءة :  موشن جرافيك في الرياض .. معايير عالمية من هذه الجهات

 

متاجر الكترونية في تركيا

تتميز تركيا الآن تركيا بمجال الصناعة بشكل فائق جدًا في جميع دول العالم، حيث إن جميع صناعتاها تفوقت على الصناعات الأخرى وبرعت عليها بشكل كبير،فتقوم بانتاج ملايين المنتجات من جميع الفئات وتقوم بتصديرها حول العالم ولجميع الدول، وذلك يرجع لجودة منتجاتها العالية وأسعارها المتةسطة وخاماتها الممتازة.

 فنرى الاقبال الكبير وخصوصًا من الدول العربية على الشراء من تركيا، فيوجد مجموعة من الناس يسافرون خصيصًا لشراء تلك المنتجات من تركيا من أسواقها ومحلاتها، في أيام التخفيضات وغيرها.

 ويوجد من يتعمدون السفر في أيام التخفيضات لشراء كمية كبيرة من المنتجات لبدء العمل بها وبيعها في بلادهم بسعر مرتفع قليلًا مما يؤدي إلى زيادة الربح لديهم، ويوجد بعض الناس الذين لا يمتلكون فرصة السفر ولكن يريدون شراء المنتجات التركية بجودتها الرائعة.

 فهنا ظهرت مجموعة من المتاجر الالكترونية التركية التي تبيع جميع أنواع المنتجات التركية، فأقبل عليها العديد من الناس لأنها توفر عليهم السفر والاقامة في تركيا وتوفر الوقت والجهد.

 فتعرض منصة متجر الكتروني لتلك المواقع جميع أنواع المنتجات مثل الملابس والأحذية والحقائب والمفروشات والسجاجيد والستائر وآثاث منازل ومستحضرات تجميل وأجهزة كهربائية ومنزلية والعديد من المنتجات الأخرى.

 فترتفع أرباح المتاجر التركية لتصل إلى مليارات الدولارات سنويًا، فقط  ستقوم بالدخول على المتجر أو الموقعثم تختار المنتج الذي ترغب به واضافة عنوانك وشحن المنتجات على موقعك، ومن أشهر المتاجر الالكترونية في تركيا هي:

  • موقع N11

من مواقع ملابس تركية للاطفال الرخيصة التي تقدم مجموعة مختلفة من المنتجات سواء الألبسة أو الأحذية أو الالكترونيات أو مستحضرات التجميل بجودة ممتازة وأسعار مختلفة لجميع الفئات، ويجري الموقع تخفيضات عديدة طول السنة.

  • موقعTrendyol

يعتبر ذلك الموقع من مواقع تركية للبيع بالجملة التي تختص في بيع الألبسة النسائية والرجالية وملابس الأطفال والاكسسوارات التي تخصهم، يبيع الموقع أفضل الملابس بتصاميم جذابة ورائعة بأحدث الموديلات بأسعار رائعة وجودة عالية.

  • موقعModanisa

يعد موقع موادنيسا من أفضل متاجر التسوق في تركيا الشهيرة لبيع ملابس المحجات، يزور الموقع أكثر من 25 مليون زائر حول العالم، أهم ما يميزه أنه يدعم اللغة العربية، ويعرض ملابس محجبات في غاية الروعة والجمال بالتصاميم التركية والأقمشة التركية ذات الجودة العالية.

ربما تفيدك قراءة :  موشن جرافيك في جدة .. 5 جهات تخدمك “اونلاين”

 

انشاء متجر الكتروني في تركيا

في تلك الفترة مع تطور التكنولوجيا، أصبح الشراء من الانترنت من أفضل التجارات والاستثمارات، فظهرت مجموعة كبيرة جدًا من المواقع والمتاجر الالكترونية حول العالم التي تقوم ببيع المنتجات المختلفة والمتنوعة عن طريق الأونلاين، فتغيرت أمور الانسان العادية، لأن أغلب الأمور الآن تجرى عن طريق الانترنت.

 سواء التسوق والتبضع والتعليم والتحدث مع الاخرين جميعها عبر الإنترنت، كما أن المتاجر الالكترونية توفر الوقت الكبير والجهد على الشخص من أجل البحث عن منتج ما، فسابقًا كان عليه النزول والبحث والتسوق.

أما الآن من خلال المواقع فيكتب فقط اسم المنتج الذي يرغب به في قائمة البحث الخاصة بالموقع، وسيظهر له العديد من أنواع ذلك المنتج المواقع الأونلاين، فلكي تقوم بتأسيس متجر الكتروني يجب أن تدرس الخطوات اللازمة لفتح الموقع بعد تصريح الرخصة بالتأكيد وتصميم الموقع، ومن أهم تلك الخطوات هي:

  • تحديد المنتجات التي سوف تبيعها

تعتبر تلك الخطوة من أهم الخطوات الأساسية لبناء المتجر الالكرتوني، فيجب أن تحدد نوع متجرك، هل هو متجر طبخ، فيجب أن توفر منتجات الطبخ، هل هو متجر ملابس، يجب أن توفر منتجات الملابس وغيرها، ولأي فئة توجه لها ذلك المتجر.

  • جمع معلومات حول السجل التجاري

وكما ذكرنا سابقًا،أنه يجب أن تستخرج السجل التجاري من الفئة أو الهيئة الخاصة، وأن ترى إن كان هناك شركات معاونة، ويجب أن تكون أنت والمستهليكن محميون قانونيًا

  • اختيار استضافة الموقع والمنصة

ويمكن أن تكون المنصة موقع الكتروني تبع لشركة خاصة أنت تعمل بها، أو متجر الكتروني خاص بك بالكامل، فالنوع الأول ليس لك مطلق الحرية في اختيار المنتجات أو تصميم المتجر على ذوقك الخاص، أما النوع الثاني فلك مطلق الحرية في اختيار جميع الأشياء.

  • انشاء الحساب البنكي التجاري

اقترب من أي بنك محلي وقم بفتح حساب بنكي لمتجر الكتروني لاستخراج الفيزا لتضع بها أموالك الخاصة، لكي تصلك الأموال عن طريق طريقة الدفع بالفيزا للعملاء.

شركات تصميم مواقع في تركيا
شركات تصميم مواقع في تركيا

ربما تفيدك قراءة : موشن جرافيك احترافي .. أفضل ٣ شركات متخصصة

 

  • التواصل مع شركة شحن

فيجب أن يكون لديك شركة شحن خاصة تقوم بالتوصيل لجميع أنحاء العالم، ولديها الخدمات المعروفة مثل خدمة التوصيل السريع والدفع عند الاستلام.

  • تسعير المنتجات باحترافية

يجب أن ترى أولًا أسعار المنافسين لكي تقوم بتسعير منتجاتك بشكل جيد، فلا يمكن أن ترفع سعر منتجاتك عن الأسعار المعروفة حتى لا تتعرض للخسارة بعد شراء أي أحد من موقعك، ولا أن تخفض سعر منتجاتك بشكل كبير أيضًا حتى لا تتعرض للخسارة أيضًا ببيع المنتجات بسعر رخيص جدًا ولا تربح منها، ويجب أن تحسب أرباح المتاجر الإلكترونية ومصاريف شركة الشحن، والعديد من الأمور الأخرى.

  • وضع عروض وتخفيضات مناسبة

يجب أن تحسب جيدًا متى تضع العروض، مثل المواسم المعروفة كالجمعة البيضاء وغيرها، وأن تتأكد أن تلك العروض لن تعرضك للخسارة يجب أن تكون ذكيًا في تلك الأمور.

  • وضع الشحن المجاني

يجب أن تحسب جيدًا أيضًا متى يوضع الشحن المجاني عند الشراء أعلى من مبلغ معين، فلا يؤدي ذلك إلى خسارتك، وأن لا يترفع ذلك المبلغ بشكل مبالغ فيه.

  • تحديد شروط الخدمة وارجاع البضاعة

يجب أن تحدد تلك الشروط وكيفية ارجاع البضاعة على موقعك، فتكون مرفقة في قوانين الموقع بأكثر من لغة وبشكل واضح حتى يفهمه العملاء، ويجب أن تحددالمدة المسموح بها ارجاع المنتج.

  • توفير رقم هاتف وحساب خاص للموقع

يجب أن يوجد رقم هاتف خاص للموقع لكي يتواصل معه العملاء عند حدوث أي مشكلة في الشحن أو ارجاع المنتجات، أو تأخر الشحنة وغيرها، وأن يكون الرقم متاح والخدمة متاحة خلال ال 24 ساعة.

تعتبر المواقع الالكترونية الآن من أكثر الأمور التي يقبل عليها جميع الناس لأنها توفر الوقت والجهد، فأصبح التسوق الأونلاين الآن هو الوسيلة الأكثر انتشارا حول العالم.

 ومع انتشار المواقع الالكترونية فانتشرت شركات الجرافيك وتصميم المواقع في تركيا، والتي تعد مهمتها من أهم المواد، فتقوم بتصميم الاعلانات واللافتات والأفلام والبرامج والتطبيقات والمنصات بشكل رائع ومنظم ومرتب لكي يسهل للعملاء التعامل معها.

 فإذا رغب بتصميم أي متجر أو موقع أو اعلان فيجب أن تتوجه لتلك الشركات، بجانب خيار آخر وهو يمكن أن تتوجه لمهنسي البرمجة والتصاميم الذين يعملون بشكل فردي ولكن ذلك في حالة إن كان متجرك أو اعلانك صغير لا يتطلب تكلفة عالية أو امكانيات عالية.

تكلفة سجل تجاري الكتروني
تكلفة سجل تجاري الكتروني

ربما تفيدك قراءة :  أفضل اسعار فيديوهات الموشن جرافيك في السعودية

 

https://youtu.be/j7gYo4v0ij4

المصدر: معروف 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى