مشاريع في اسطنبول بضمان الحكومة
مشاريع في اسطنبول بضمان الحكومة

مشاريع في اسطنبول بضمان الحكومة .. خدمة مميزة من 6 خبراء

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في كيفية بدء مشاريع في اسطنبول بضمان الحكومة؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مشاريع في اسطنبول بضمان الحكومة

تعتبر تركيا من الدول المتقدمة والتي تحاول أن ترتقي بالمستوي الاقتصادي الخاص بها من أجل النهوض بشعبها، لذلك فهي توفر لشعبها فرص ثمينة من أجل إنشاء مشاريع في اسطنبول بضمان الحكومة التركية، وهذا يعود بالنفع علي كثير من الأطراف بداية من الحكومة التركية حتي الموظفين الذين يبحثون عن فرص عمل.

وفي هذا المقال على منصة معروف  سنتحدث عن كثير من الأمور التي تخص هذا الموضوع بداية من المشاريع المضمونة التي يمكنك البدء فيها حتي العقارات الأستثمارية والبيوت المعروضة للبيع والكثير من التفاصيل الأخري التي سوف نعرضها لكم.

مشاريع بضمان الحكومة التركية

هل تبحث عن مشاريع اسطنبول العقارية؟ فنحن نوفر لكم أفضل تلك المشاريع وهي بضمان الحكومة التركية، وفيما يلي نعرض لكم أهمها:

بكل بساطة هذا يعني أن ملكية أرض هذا المشروع تعود للحكومة، وأن الحكومة تضمن إتمام بناء هذا المشروع، والحكومة هي المالكة لقطعة الأرض المقامة عليها المشروع العقاري وتخصص الأرض لشركة المقاولات من أجل بناء المشروع وتطويره، حيث تتولى شركة الإنشاءات مسؤولية بناء وتطوير المشروع العقاري إلى جانب الحكومة والحكومة مسؤولة عن بيع المشروع.

والأشخاص الذين يمتلكون عقارات في أحد هذه المشاريع يبرمون عقد شراء مع شركة مملوكة للدولة، ويتم سداد جميع المدفوعات للحكومة من خلال البنك، وجميع الأشخاص الذين يمتلكون هذه المشاريع يخضعون بنسبة 100٪ بضمان الحكومة التركية، وذلك وفق القانون الصادر عام 2013 ويسمح للأجانب بإمتلاك مشاريع طويلة الأمد بضمان الحكومة، وقد أدى ذلك إلى إقبال كبير على الأشقاء العرب لامتلاك واستثمار العقارات في تركيا.

حيث تضمن الحكومة التركية العقارات من خلال مجموعة من الإجراءات الفنية والقانونية على ثلاث مراحل أساسية: وهي ما قبل البيع، وأثناء البيع، وبعد البيع.

1- في مرحلة ما قبل البيع: تقوم الشركة الحكومية بمراجعة جميع الأوراق وتراخيص المشاريع للتأكد من تنفيذ القوانين واللوائح التشريعية ذات الصلة وتحدد هذه الشركات أيضًا أولوياتها في راحة ورفاهية السكان، بهدف تحقيق أعلى معايير الجودة والتطور، ويتم إبلاغ الشركات الحكومية بالمطبوعات الترويجية والتسويق للمشروع الذي سيتم عرضه للعملاء والشقق النموذجية تأكد من أن الأمور تسير بشكل صحيح، وأن قائمة الأسعار المناسبة يتم إعدادها وإعداد العقود، ويمكنك الإطلاع علي مناطق اسطنبول الاستثمارية مشاريع في اسطنبول بضمان الحكومة .

2- وفي مرحلة البيع: يتم عقد البيع مع الجهة الحكومية مباشرة عند الكاتب بالعدل، ويتم إرفاق جميع المستندات اللازمة لضمان سلامة عملية البيع والشراء بالعقد بشكل كامل موثق قانونيًا، و يتم تحويل الأموال أو المدفوعات أو الأقساط إلى حساب الشركة الحكومية الذي يدفع للشركة الخاصة كامل مستحقاتها.

3- وفي مرحلة التسليم: تقوم الشركة الحكومية نفسها بالتحقق من جودة البناء ومطابقته للمعايير المتفق عليها سابقاً، وتستخرج سند الملكية المبدئي، وسند الملكية النهائي، وتصريح السكن وجميع المستندات اللازمة، وكذلك الشركة يشرف على تعيين إدارة المجمع السكني المؤقت والدائم ويشرف على الشكاوى الواردة من المقيمين بعد السكن، وبعد عام يزور وفد من خبراء الشركة المشروع للتأكد من قبوله النهائي.

ومع ذلك، فإن كل ما سبق لا يعني على الإطلاق أن حق المشتري في أي عقار في تركيا مضمون فقط في المشاريع بضمان حكومي، وفي تركيا العديد من شركات البناء ذات السمعة الطيبة والمصداقية، ويجب توثيق جميع العقود من قبل الكاتب بالعدل مهما كان.

شقق للبيع في اسطنبول بضمان الحكومة التركية
شقق للبيع في اسطنبول بضمان الحكومة التركية

ربما تفيدك قراءة … إليك تكاليف مشروع كوفي شوب في تركيا … 7 شركات جديرة بالثقة تساعدك في بداية طريقك

 

وقبل البدء في اي مشروع فمن الضروري الإستعانة ببعض المكاتب المتخصصة في تلك المجالات مثل:

1- مكتب المستشار

يعد واحد من أفضل المكاتب الموثوق فيها والتي تشتهر بالعمل في مجال الأعمال وتطويرها، بالاضافة الي قيامها بدراسات الجدوى في كثير من المشاريع والتي تقوم بعملية التسويق وإنشاء المواقع، وهناك فرصة كبيرة لك الأن في ان تقوم بالإستعانة بهذا المكتب في اي وقت تريد أن تبدء فيه مشروعك الخاص، واذا كنت تبحث عن مكتب يساعدك في  دراسة جدوى مشروع في تركيا فسوف يكون هذا المكتب هو الأختيار المناسب لك، كما يمكنه مساعدتك اذا كنت تبحث عن متخصصين في مجال التجارة، فما عليك سوي الاتصال بهذا المكتب والحصول علي جميع المعلومات التي ترغب في معرفتها، كما يمكنك زيارة الرابط الخاص بهم والدخول الي موقع الويب للاستفسار علي كل ما تريده. اضغط هنا 

2- مكتب سنابل الإبداع

هو مكتب لديه خبرة واسعة في مجال دراسات الجدوى التي بالتاكيد سوف تحتاج إليها عند بدء مشروعك الخاص، وتعتبر من أشهر المكاتب المتواجدة في تركيا ولديها سمعة حسنة لذلك يفضل الكثير من التجار والمستثمرين ان يتعاملون مع هذا المكتب، حيث انه يوفر جميع المعلومات التي تريد الحصول عليها واذا كنت تبحث عن مكتب يساعدك في دراسة الجدوى المالية فسوف يكون هذا المكتب هو الانسب لك، وكل ما عليك فعله هو التوجه الي هذا المكتب او زيارة الموقع الخاص بهم علي الانترنت، وإليكم الرابط الخاص بهم. اضغط هنا 

3- شركة الطويل للاستشارات الإدارية والتدريب

هي إحدى الشركات ذات الخبرة الكبيرة وهي متخصصة في مجالات الاستشارات الإدارية والتدريب، وإدخال مفهوم الاستشارات التي تستمد قوتها من استجابتها لاحتياجات العملاء وتوقعاتهم، وتتميز هذه الشركة بخبرة واسعة وعميقة في تنفيذ برامج الاستشارات الإدارية والتدريب، ولديها معرفة واسعة بواقع البيئة المحلية، كما ان شركة الطويل تتمتع بوجود سجل حافل من الاستشارات الإدارية والتدريب على جميع المستويات الوطنية والإقليمية والدولية للمشاريع المقترحة في تركيا، وهي قد تساعدك في معرفة طرق التملك في تركيا.

4- استشارات إدارة المستقبل

هي واحدة من الشركات التي تعمل في مجال الإستشارات الفنية والتي يمكنك الإستعانة بها عند بدء مشروعك الخاص، وتعد من الشركات المساهمه في مجال تطوير أنظمة الموارد البشرية وايضًا في مجال أنظمة الموارد المالية والإدارية، ويمكنك التعامل معها عندما ترغب في معرفة الإقامة التركية عن طريق شراء عقار كما ان لديها العديد من الفروع في معظم دول العالم، وهي تعد واحدة من العلامات التجارية المسجلة دوليًا مشاريع في اسطنبول بضمان الحكومة .

شقق للبيع في اسطنبول بضمان الحكومة التركية

وفيما يلي نقدم لكم أفضل الشركات الإعمارية الحكومية، فتابع معنا من خلال السطور التالية:

شراء عقار بضمان الحكومة التركية هو حقًا فرصة آمنة ومناسبة للاستثمار أو الإسكان، ويعني أن إحدى شركات المقاولات التابعة لرئاسة مجلس الوزراء التركي، مثل توكي – إملاك كونوت، تعرض أرضًا مملوكة من قبل الدولة التركية لإحدى الشركات الخاصة التي تختارها بعناية وتحت شروط معينة لهذه الشركة الخاصة في التنفيذ والبناء في آلية معروفة دوليا باسم القطاع المشترك، ويعتبر هذا الإستثمار أفضل مشروع ناجح في تركيا.

5-  شركة إملاك كونوت

وتعتبر إملاك كونوت واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في تركيا، حيث تأسست في عام 1987 وهي تتبع قسم التطوير العمراني التركي، حيث قامت الشركة بين عامي 2003 و2017 ببناء ما يقرب من 130.000 وحدة سكنية موزعة على 132 مشروعًا.

إملاك كونوت له تأثير إيجابي ومساهمة كبيرة بفضل خلقه لفرص استثمارية ممتازة وعالية الجودة يمكن الوثوق بها في المشاريع السكنية والتجارية وغيرها، وهي متخصصة في مجال البناء لمختلف القطاعات، كما أثبتت إملاك كونوت من خلال تنفيذها لمشاريع عملاقة قدرتها على بناء مدن بأكملها، وقد تحقق ذلك بجعل باشاك شهير وأتا شهير من أهم المناطق السكنية في اسطنبول والأكثر طلبًا من خلال المشاريع التي تمتلكها.

وهناك بعض المعايير المهمة الموجودة في المشاريع المنفذة بالتعاون مع شركة إملاك كونوت وهي:

  • لن توافق الشركة على إدارة المشاريع الإسكانية دون التقيد بالقوانين واللوائح التشريعية المتعلقة ببناء المشاريع السكنية.
  • يعتمد البناء على تحديد الأولويات والمعايير الأساسية لتوفير الراحة والمتعة للعملاء.
  • كونوت لا يوافق على البدء في البيع دون إستكمال جميع تصاريح الإسكان المطلوبة للبناء والتشييد والحصول على جميع الموافقات.
  • كما تقوم الشركة بالتحقق من عمليات البناء وصحتها وملاءمتها في البناء، بالإضافة إلى جميع المواد والمتطلبات المستخدمة في عملية البناء واختبارها وفقًا لمعايير الجودة وبناءً عليه يتم منح الموافقة أو الرفض والإذن اللازم لذلك ويتم تنفيذ عملية البناء.
  • تتحقق الشركة من كافة البيانات والمعلومات قبل عرضها على العملاء والمشترين سواء كان ذلك في الكتالوجات الترويجية قبل البيع أو الإعلانات التجارية أو الإعلانات الصحفية أو نموذج وعينات الشقق وتصميماتها.
  • يوقع كونوت على جميع عقود البيع بحضور مسؤول من الكاتب بالعدل ويرفق جميع الأوراق والمستندات اللازمة، ويجب عليه تجنب أي ثغرة أو علامة استفهام بعد إتمام البيع.
  • بعد الانتهاء من البناء بنسبة 100٪، يتم استخراج صك الملكية والطابق الأولي ويتم تسليم الحقوق والسندات لأصحابها.
  • بعد مرور عام على السكن، يتم فحص جودة البناء مرة أخرى، في حالة وجود أي عيوب أو تعديلات يجب أن يتم إكمالها من قبل المقاول أو المتعهد، وسيقوم بتنفيذها على النحو المتفق عليه مع الشركة وإجراء التعديلات اللازمة والتغييرات حتى التسليم.
  • تم تنفيذ وبناء جميع المشاريع والمباني التي نفذتها شركة كونوت لتكون مقاومة للزلازل الشديدة.
  • مرة أخرى يتحقق من جودة البناء والمواد المستخدمة قبل التسليم، ويفحص ويتحقق من كل جزء من البناء والتشييد ويتأكد من اكتماله كما ينبغي وفقًا للمتطلبات وخطة المشروع مشاريع في اسطنبول بضمان الحكومة .

ربما تفيدك قراءة … مشروع الدواجن في تركيا .. أفضل 8 خبراء مستعدون لخدمتك 

6- شركة توكي

تأسست عام 1984 وهي ممولة ذاتيا ومنفصلة عن الميزانية العامة للدولة، وهي تابعة بشكل أساسي للقطاع الحكومي في تركيا، وتقوم على فكرة عقد شراكة بينها وبين القطاع الخاص بهدف حل مشكلة الإسكان في تركيا، التي يرتفع فيها عدد سكانها السنوي بشكل كبير، بالإضافة إلى العمل على إنشاء مدن ووحدات سكنية كبيرة ذات مميزات جذابة من حيث المناظر والخدمات على حدود المدن الكبرى للحد من الازدحام السكني في هذه المدن، كما توفر الشركة كافة المساكن الاجتماعية اللازمة ببنية تحتية قوية ومميزة، حيث تعتبر خطة طويلة الأجل لتوفير سكن مريح وأنيق.

بالرغم من أن المستفيدين الوحيدين من مشاريع توكي هم المواطنون الأتراك، لكن يمكن للمستثمر الأجنبي الاستفادة من هذه المشاريع بشرائها من مواطن تركي.

شقق للبيع في تركيا بالتقسيط

هناك بعض المناطق المميزة في تركيا والتي يعرض فيها شقق للبيع ومنها:

– شقق للبيع في باشاك شهير

من أهم مميزات المشروع موقعه الاستراتيجي المناسب لسكن العائلات في جو هادئ وخدمات ممتازة تبدأ بنظام حماية يوفر خدمة أمنية مع مرور الوقت بكاميرات مراقبة ومواقف، بينما يتم بناؤه وفق أنظمة الزلازل والعزل، وهي احد مشاريع الاستثمار في اسطنبول.

يتميز المشروع بتركيزه على كافة التفاصيل اللازمة لقضاء حياتك براحة ومتعة مع عائلتك من خلال تقديم خدمات مثل المصاعد والتدفئة المركزية وخزانات المياه والمولدات والمسبح الداخلي والحمام التركي والساونا ومسبح الأطفال، ملاعب للأطفال ومسار للمشي وصالة للألعاب الرياضية مجهزة بالكامل.

– مشروع سكني عائلي في بهجة شهير

يتميز المشروع بموقعه الحيوي المدعوم من الحكومة التركية وبجواره حديقة المدينة التي تبلغ مساحتها 175 ألف متر مربع، ويمكنك التحكم في منزلك عن بعد من خلال ميزة المنزل الذكي التي تسابق الزمن وتلغي حدود المكان، كما يمكنك قضاء وقت ممتع مع أسرتك في المساحات الخضراء الواسعة والمساحات الترفيهية المميزة المزينة بأحواض الزينة والجسور والبرك، ويعتبر مشروع ناجح في اسطنبول.

تم بناء المشروع وفق تقنيات البناء الحديثة ويتوافق مع أنظمة العزل والزلازل مع ميزة العزل الحراري والعزل الصوتي، ومجهز بالخدمات الرئيسية للأمن والمراقبة بكاميرات على مدار الساعة ومواقف سيارات مفتوحة ومغلقة ومياه الخزانات والمولدات والمصاعد والتدفئة المركزية مشاريع في اسطنبول بضمان الحكومة .

مشاريع بضمان الحكومة التركية
مشاريع بضمان الحكومة التركية

ربما تفيدك قراءة … مشروع صغير ناجح في تركيا … اضمن الربح في استثماراتك مع الخبراء 

بيوت للبيع في تركيا اسطنبول بالتقسيط

هل تبحث عن الاستثمار في اسطنبول شقق؟ فنحن نوفر لك أفضل بيوت للبيع في تركيا، ولمعرفة التفاصيل تابع معنا في الفقرة التالية:

– عقارات للبيع في اسبارطة كولة اسطنبول

يقع المشروع في الجانب الأوروبي من اسطنبول في منطقة إسبارطة كوله، ويتميز هذا المشروع بنظام الحماية حيث تتوفر خدمة الأمن الخاص وكاميرات المراقبة على مدار الساعة مع مواقف سيارات مفتوحة ومغلقة وكاشف للحريق والدخان ونظام انتركم فيديو، والمشروع مبني وفق أنظمة الحماية من الزلزال ولوائح العزل.

يجد سكانها جميع الخدمات اللازمة لراحتهم ورفاهيتهم، مثل المصاعد، والمولدات الكهربائية، والغاز الطبيعي، وخزانات المياه، والتدفئة المركزية، والتكييف المركزي، واستقبال الأقمار الصناعية للتلفزيونات، ومساحة خضراء شاسعة تبلغ 6000 متر مربع مزينة مع مسبح مزخرف مميز، مع ملاعب كرة سلة وتنس ومركز لياقة بدنية مجهز بالكامل ومسار للمشي ومسبح داخلي وساونا وغرفة بخار وملاعب للأطفال ومركز تسوق، ويتم الدفعة الأولي بنسبة 35% من المبلغ ويتم التقسيط علي 24 شهر، وهذا ما يجعل الاستثمار في تركيا اسطنبول رائع مشاريع في اسطنبول بضمان الحكومة .

– شقق مميزة للبيع في يني بوسنا اسطنبول

تعتبر منطقة باسن اكسبرس من أرقى المناطق في اسطنبول، والمشروع محاط بالفنادق الفخمة، وتتوفر خدمات متنوعة وأقرب مدرسة تبعد فقط 280 متر عن المشروع، وأقرب حديقة تبعد 250 متر، وأقرب مول 1.5 كم، وأقرب مول 600 متر، أقرب مستشفى يبعد 4.6 كم، والجامعات 6.8 كم بعيدا، ويمكنك الإطلاع علي مشروع دينيز في اسطنبول.

يتميز هذا المشروع بموقعه الاستراتيجي المركزي وبضمان الحكومة التركية أنه يزيد الثقة والأمان، كما أن لديها نظام حماية متكامل، حيث توجد خدمة أمنية خاصة وكاميرات مراقبة متوفرة على مدار الساعة، مع مواقف سيارات مغلقة تتسع لـ 960 سيارة، ونظام إدخال البطاقة الإلكترونية.

ويوفر لسكانه جميع الخدمات اللازمة لراحتهم ورفاهيتهم، مثل المصاعد والمولدات وخزانات المياه والتدفئة الأرضية واستقبال الأقمار الصناعية للتلفزيونات والحديقة المزينة بمسبح مزخرف مع مركز للياقة البدنية مجهز بالكامل ومسبح داخلي وغرفة ساونا وصالون مساج وملاعب للأطفال والسوق والمطعم والمقهى.

تملك شقة في تركيا

ماذا يعني إمتلاك مشروع سكني في اسطنبول بضمان الحكومة التركية؟ لمعرفة المزيد تابع معنا في الفقرة التالية:

يشير مصطلح مشاريع شركات إنشاءات القطاع الحكومي إلى تلك المشاريع التي تقوم على الشراكة بين شركات المقاولات الحكومية التركية والشركات الخاصة، حيث توفر شركة الإنشاءات الحكومية الأرض المملوكة بشكل طبيعي للدولة، بينما تقوم شركة الإنشاءات بالبناء وتنفيذ المشروع الذي يخضع لإشراف الحكومة التركية من حيث جودة البناء والدقة في المواعيد والمواصفات، وفي معظم الحالات تكون الجهة المنفذة شركة موثوقة وقوية.

مزايا الملكية في المشاريع التي تديرها شركات المقاولات الخاصة:

– تتميز الشخصية في سوق العقارات التركي بوجود العديد من شركات المقاولات الخاصة والتي بدورها تمنح القطاعات الأخرى الفرصة للإنتاج، حيث دخلت بعض شركات المقاولات الخاصة المجال العالمي من خلال تنفيذ مشاريع بتصاميم مزودة بمزايا خدمية متطورة وحديثة، مما أدى إلى زيادة مستوى الطلب على القطاع الخاص في العقارات.

– كما تلعب المشاريع التي تقيمها الشركات الخاصة دورًا مهمًا وحيويًا في سوق العقارات من حيث انتشارها في جميع جوانب اسطنبول وتنوعها من حيث الأسعار، بما في ذلك المشاريع ذات الأسعار المرتفعة والمتوسطة والمنخفضة حسب المناطق التي يقع فيها المشروع، ويعتبر الإستثمار العقاري هو احسن مشروع في تركيا.

– تتميز غالبية شركات المقاولات الخاصة بالتزامها بالتصاميم المقدمة لها من قبل الشركة المصممة للمشروع، بالإضافة إلى جودة التشطيبات الخارجية والداخلية للمشروع وخاصة الخارجى، فإن معظم الأبراج ذات الأشكال المتميزة من حيث التصميم والتشطيبات النهائية من صنع شركات خاصة.

– وعادة ما تنجح شركات البناء الخاصة في المشاريع ذات الطابع التجاري أكثر من المشاريع الحكومية، بالنظر إلى أن المشاريع ذات الضمان الحكومي غالباً ما تركز على المشاريع السكنية، هذا بالإضافة إلى سرعة الإنجاز في المشاريع التي تديرها الشركات الخاصة بما يتناسب مع ملاءمة كافة المتطلبات وخاصة ذات التصاميم الفاخرة، بإعتبار أن الشركات الحكومية تتخصص فقط في المشاريع ذات الطابع العائلي والاقتصادي، ويمكنك الإطلاع علي مشروع مدينة البحر في اسطنبول.

ربما تفيدك قراءة …  مشاريع في تركيا اسطنبول .. خطط مفصلة لاستثماراتك مع 3 خبراء

بيوت رخيصة للبيع في تركيا

تعد أسعار المنازل الريفية في تركيا رخيصة نسبيًا ومن مزايا امتلاك منزل ريفي في تركيا:

1- الخصوصية: حيث يمكنك العيش في عالم ساحر من الخصوصية بعيدًا عن الضوضاء.

2- تمتع بأناقة وهدوء هذه المدينة الساحرة.

3- احصل على جميع الخدمات التي تحتاجها في أي وقت، حيث توفر دولة تركيا لسكانها جميع الخدمات من المستشفيات والمحلات التجارية والمطاعم وغيرها من الأشياء التي تحلم بها.

4- احصل على عائد مالي كبير حيث يمكنك استئجار منزل والحصول على دخل ثابت حيث ستجد الآلاف الذين يبحثون عن منازل في تركيا.

أسعار المساكن في تركيا:

تتنوع أسعار المساكن في اسطنبول، حيث تبدأ من 100.000 ليرة إلى مليون ليرة، حيث ارتفعت أسعار المساكن في اسطنبول خلال الفترة الأخيرة، ويرجع ذلك إلى عدد من العوامل، من أهمها:

1- ارتفاع أسعار الأراضي نتيجة التحولات والنمو الاقتصادي الكبير الذي تتمتع به تركيا.

2- زيادة القيمة الإيجارية وزيادة التدفق النقدي من العقار مع زيادة القيمة النقدية للعقار نجد زيادة في القيمة الايجارية للعقار بحيث يمكنك الحصول على مبلغ كبير لتأجير العقار منزل.

3- تأثير العرض والطلب هذه نظرية اقتصادية معروفة وكلما زاد الطلب عن العرض، ارتفع السعر.

4- تم إجراء عدد كبير من التعديلات على المباني حيث أصبحت المباني قابلة للمقارنة مع المباني الأوروبية في تصميمها ولكنها تجاوزتها.

5- اثر التضخم حيث ادى التضخم الى ارتفاع كبير في الاسعار نتيجة ارتفاع اسعار المواد المستخدمة في البناء.

عقارات الاستثمار في اسطنبول

ينتج عن  الاستثمار العقاري اسطنبول الكثير من المميزات وذلك عند الشراء بمشروع بضمان حكومى، وفيما يلي نعرض لكم أهمها:

1- يشمل الضمان الحكومي ضمان سير المشروع وإستكمال بنائه بالكامل وتسليم صك الملكية.

2- يتم الضمان الحكومي بموجب عقد يتم توقيعه عند الشراء مع إحدى الشركات التابعة مباشرة للدولة والمسجلة لدى كاتب العدل.

3- يتم دفع الأقساط الشهرية مباشرة إلى الحسابات الحكومية عن طريق التحويلات البنكية.

4- سيتم دعم منطقة المشروع بجميع الخدمات من المدارس والمواصلات والمستشفيات وغيرها.

طريقة الشراء بمشروع حكومي:

1- يقوم المشتري بفحص العقار والخطط والموقع والعرض قبل اتخاذ قرار الشراء.

2- الشقة محجوزة ومن ثم التوجه للمكتب الرئيسي للشركة الحكومية مثل إملاك كونوت او توكي.

3- يتم توقيع عقد بين المشتري والحكومة التركية ويتم سداد الدفعة الأولى ومن ثم استلام الشقة ومتابعة الأقساط المسجلة في العقد.

4- يمكن الاستفادة من عروض الخصم التي تقام مرتين في العام حتى 35٪ من إجمالي مبلغ القسط.

والأن قد وصلنا الي نهاية مقالنا اليوم الذي كان بعنوان مشاريع في اسطنبول بضمان الحكومة، وقد عرضنا لكم كافة التفاصيل التي تخص هذا الموضوع وما هي المشاريع الأستثمارية المضمونة والتي يمكنك البدء فيها دون الشعور بالقلق فهي تعود عليك بهامش ربح وفير ونسبة نجاحها كبيرة، وفي نهاية مقالنا نتمني أن يكون هذا المقال قد نال إعجابكم.

مشروع ناجح في اسطنبول
مشروع ناجح في اسطنبول

ربما تفيدك قراءة … مشاريع عقارية في تركيا .. استثمار ناجح مع تلك المكاتب

المصدر: معروف 

عن معروف

شاهد أيضاً

مشروع مكتب تاجير سيارات في تركيا

مشروع مكتب تاجير سيارات في تركيا .. أشهر 4 مؤسسات تخدمك

شروط فتح متجر إلكتروني وزارة التجارة

شروط فتح متجر إلكتروني وزارة التجارة .. أفضل جهات تلبى طلبك فى أسرع وقت

مشروع الدواجن في تركيا 

مشروع الدواجن في تركيا ..  أفضل 8 خبراء مستعدون لخدمتك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *