بدء مشروع في تركيا
بدء مشروع في تركيا

بدء مشروع في تركيا ..  أفضل 6 شركات تخدمك في تخطيط الاستثمارات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في كيفية بدء مشاريع في تركيا؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعنا هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

أساسيات بدء مشروع في تركيا ….

يعتبر بدء مشروع في تركيا من أفضل الاستثمارات التي يمكن أن تنفذها في حياتك المهنية، فتركيا دولة غنية بالثروات الطبيعية والصناعية والتي تفتح سوقا كبيرا للأعمال المختلفة، ولمعرفة المشروع الأفضل لك فإن منصة معروف تقدم لك بعض الشركات التي تساعدك في الاختيار، كما تدلك على الطريق الصحيح للنجاح في المشروع، فتابع معنا..

بدء مشروع من الصفر

  1. الحصول على الإقامة التركية.
  2. عمل دراسة جدوى شاملة للمشروع.
  3. البحث عن المكان المناسب للمشروع.
  4. اختيار أفراد العمل بطريقة تخدم المشروع.
  5. تحضير المكان والديكورات.
  6. شراء اللازم للمشروع.
  7. كتابة الأهداف.
  8. تدريب فريق العمل على نظام العمل.
  9. عمل افتتاح رسمي للمشروع.
  10. المتابعة المستمرة للعمل وتطويره.
  11. استخدام أساليب التسويق الحديثة لتطوير المشروع.

مشاريع مقترحة في تركيا

  1. العمل في مجال السياحة.
  2. الصناعات المختلفة.
  3. اقتناء المزارع المختلفة مثل الفواكه والمكسرات.
  4. عمل مزارع للدواجن والمواشي.
  5. فتح المحلات التجارية مثل البقالات والصيدليات.
  6. عمل مشروع مطعم أو مقهى تركي.
  7. الاستيراد من الخارج.
  8. تصدير المنتجات التركية.
  9. تجارة الملابس بكافة أنواعها.
  10. الاستثمار العقاري.
  11. العمل في الهندسة والبناء.
بدء مشروع من الصفر
بدء مشروع من الصفر

إقرأ أيضًا: هل مشروع تسمين العجول مربح في تركيا .. 8 جهات تساعدك في تجارتك

دراسة جدوى مشروع في تركيا

دراسات جدوى المشاريع في تركيا يمكن أن تحصل عليها عن طريق زيارة أقرب مكتب أعمال وكتابة دراسات جدوى، وتجده منتشر في إسطنبول وباقي مدن تركيا، وتجد الكثير من المكاتب لكن البعض منها هو المميز، وسنتناول أفضل المكاتب التي تحصل منها على دراسة شاملة احترافية لمشروعك المستقبلي.

فدراسات الجدوى هي نواة المشاريع الناجحة، فتجد أي مشروع ناجح يسير على دراسة جدوى منظمة شاملة لجميع جوانب المشروع، فهي بمثابة الخطة التي تضم جميع جوانب المشروع لضمان نجاحه، ويوجد عدة أنواع من دراسات الجدوى يجب الحصول عليها قبل بدء مشروع تجاري لتصل إلى مبدأ الشمولية، ومن هذه الأنواع:

  1. دراسة الجدوى المبدئية وتعرض لك دراسة أولية عن المشروع ومميزاته وعيوبه، والمشكلات التي يواجها وكيفية حل هذه المشكلات وعليها يمكنك تحديد هل المشروع يناسبك أم لا.
  2. دراسة الجدوى التفصيلية ويأتي دورها بعد الموافقة على الدراسة المبدئية، حيث تعرض لك كافة جوانب المشروع وخطوات التنفيذ والمتطلبات، والتكاليف والأرباح المتوقعة للحصول عليها في وقت محدد.
  3. دراسة الجدوى التشغيلية وتعرض لك كيفية توظيف طاقم العمل، كما تقوم بتوزيع الأدوار بناء على الخبرات والإمكانيات التي تساهم في نجاح المشروع وتطويره بشكل أسرع.

وإذا كنت تتساءل عن كيفية الحصول على هذه الدراسات، وكيفية القيام بها، فنجيبك بأن هناك شركات ومكاتب متخصصة في مجال كتابة دراسات الجدوى، ودراسة المشروعات ودراسة احتياجات الأسواق المختلفة لتحديد الأفضل، وتحديد ما يناسب إمكانياتك الشخصية والمادية.

ويوجد الكثير من المكاتب التي يمكنك التعامل معها، ولكن البعض من يتمتع بالخبرة والاحترافية والإتقان في العمل، وكذلك المتابع لحالة السوق التركي بطريقة مستمرة، لتحصل منه في النهاية على خطة مشروع متكاملة وناجحة بإذن الله، وسنرشح لك بعض المكاتب التي يمكنك التعامل معها للحصول على ما تريد بأمان تام، كما توفر لك دراسة كاملة لعدد 25 مشروع وفكرة ناجحة ومربحة ومن هذه المكاتب:

دراسة جدوى مشروع في تركيا
دراسة جدوى مشروع في تركيا
  1. مكتب بيت الإدارة والمحاسبة لدراسات الجدوى والأعمال في تركيا، وهو من المكاتب التي يمكنك التعامل بأمان تام، فهو يوضح لك كل تفاصيل المشروع الذي ترغب العمل واستثمار أموالك فيه.
  2. شركة سفر للمحاسبة القانونية وهي من أفضل الشركات ومقرها في إسطنبول، وهي تهتم بعمل دراسات شاملة متكاملة للمشروعات الحيوية، كذلك تقوم بعمل جميع الحسابات الخاصة بالمشاريع لمعرفة الربح والتكاليف المطلوبة.
  3. مؤسسة رانو للتدريب والاستشارات الاقتصادية والإدارية، وهي من الشركات المفضلة لكتابة دراسات الجدوى في تركيا، وتعمل على تقديم عروض مستمرة على أسعارها، مما يجعل تكلفة كتابة دراسة الجدوى أقل من الأسعار العادية، وما يميزها بشدة الدقة الكبيرة والإتقان في العمل.
  4. شركة INTERNATIONAL OFFICE GROUPE تعمل الشركة في مجال تخليص وإنهاء جميع الأوراق الرسمية كالسجلات الضريبية وغيرها، وما يميز الشركة الصدق والأمانة في تقديم جميع تفاصيل ومعلومات المشروعات للمستثمرين الجدد.
  5. شركة al hawa وهي أحد شركات الأعمال ودراسة الجدوى المميزة في تركيا، وتقوم بتقديم يد المساعدة لرجال الأعمال الأتراك والأجانب من العرب وغيرهم، وتتخصص الشركة في مجال الاستثمار العقاري، وأيضا الاستشارات الاقتصادية والإدارية، وتقوم بكتابة دراسات الجدوى لجميع أنواع المشاريع.
  6. شركة ok tamam شركة تركية مميزة جدا في تخصصها حيث أنها تعمل في مجال تأسيس الشركات الأولية والمشروعات الصغيرة، وكتابة دراسة جدوى للمولين وتقوم بتجميع المتطلبات للبدء في العمل، وكذلك تحديد الأرباح المتوقع الحصول عليها في فترة زمنية محددة.

وبالنسبة إلى تكلفة دراسات الجدوى فعليك أن تقرر مجال مشروعك أولا ثم التوجه إلى الشركات المتخصصة للتعرف على تكلفتها، حيث أن شركة تقوم بتحديد السعر حسب رؤيتها للمشروع، وكذلك لاختلاف حجم المشروع ومكان تنفيذه، ومجال مشروع سواء متجر أو مصنع أو مشروع تجاري أو زراعي، وهكذا، لذلك يجب أن تتعرف الشركة على كافة التفاصيل لتستطيع تحديد السعر المحدد لدراسة الجدوى المطلوبة.

إقرأ أيضًا: هل مشروع تسمين العجول مربح في تركيا .. 8 جهات تساعدك في تجارتك

أفضل استثمار في تركيا

الاستثمارات في تركيا متنوعة وكثيرة وتناسب الجميع، لذلك فإن كل مستثمر لابد له من تحديد إمكانياته للتعرف على أفضل مشروع له في تركيا، فالمشروعات كثيرة مثل المشروعات الصناعية، التجارية، الزراعية، السياحية وغيرها الكثير، لذلك ابحث من حولك عن احتياجات المكان وقم بعمل مشروع استثماري فيه يناسب قدراتك.

ويعتبر مجال تصدير المنتجات خارج تركيا من المشروعات الرائعة المطلوبة للغاية، حيث يقبل الكثير من المستثمرين خاصة العرب على الاستيراد من تركيا فالمنتج التركي مطلوب للغاية في الأسواق العربية نظرا لجودته العالية، وسعره المناسب جدا للفرد العربي، وتجد الكثير من المكاتب العربية التي تقوم بالاستيراد من تركيا، لذلك فان بدء مشروع في تركيا لتصدير المنتجات هو مشروع مطلوب للغاية، وإليك بعض النصائح التي تساعدك على نجاح المشروع:

  1. تعرف على السوق التركي وأفضل المنتجات فيه.
  2. قم بدراسة الأسواق العربية ومعرفة الاحتياجات والمتطلبات فيها.
  3. اختر أفضل المنتجات وأجودها.
  4. احرص على الحصول على المنتج بأفضل سعر ليصل إلى المستهلك بسعر مميز.
  5. ابحث عن المكاتب الناجحة للتعامل معها بأمان.
  6. اتفق دائما على طريقة الدفع للحصول على أموالك بأمان قبل التصدير.
  7. حاول اختيار شركة شحن مميزة تساعد على وصول المنتجات سليمة.

وللاستثمار في تركيا شروط محددة لابد من تنفيذها لتبقى في طار شرعي في أعمالك ومشروعك، ولكن الشروط ليست بالصعبة فقد قامت الحكومة التركية بالمساواة بين المستثمر التركي، والأجنبي في الشروط تيسيرا على المستثمر الأجنبي، وقد وضعت الحكومة الشروط لتستطيع الحفاظ على الأمن والأمان على أرضها ولمتابعة الأعمال المختلفة والنشاط الاقتصادي القائم في البلد، ولهذا وضعت شروط محددة لكل مشروع، مثل شروط فتح محل في تركيا أو شروط فتح مصنع أو شروط شراء مزرعة وهكذا، ولكن من الشروط العامة للاستثمار ما يلي:

  • الحصول على جواز سفر مترجم باللغة التركية.
  • عمل رقم ضريبي باسم الشركة الجديدة.
  • فتح سجل تجاري حديث للمشروع الذي تنوي البدء فيه.
  • إيداع مبلغ من رأس مال المشروع في أحد البنوك التركية.

وقبل البدء في عمليات الاستمارة على الأراضي التركية، لابد من الحصول على الإقامة فيها، وسنتعرف على كيف يمكن الاقامة في تركيا فالحصول على الإقامة التركية من أهم شروط بداية أي مشروع في تركيا والاستثمار على أراضيها، ويمكن أن تحصل على الإقامة التركية عن طريق إصدار تصريح الإقامة المتجدد.

وهو تصريح بمجرد أن تحصل عليه يسمح لك بالإقامة في تركيا لمدة أكبر، ومع التجديد المستمر للمدة عن طريق مكتب البريد التابع للمنطقة التي تسكن فيها، والذي يرسل جواب الطلب إلى دائرة الهجرة، وهناك بعض الأوراق التي لابد من تقديمها للحصول على تصريح الإقامة التركية، وذلك بعد ملئ الاستمارة الخاصة بطلب التصريح من موقع دائرة الهجرة الإلكتروني، وحجز موعد مسبق لتقديم الأوراق المطلوبة، ولابد أن يتم ذلك قبل انتهاء مدة التأشيرة الخاصة بالزيارة الصالحة 90 يوم، وإليك الأوراق المطلوب تقديمها إلى دائرة الهجرة:

  • نسخة من البيانات التي قمت بملئها لأخذ تصريح الإقامة على الإنترنت.
  • النسخة الأصلية من جواز السفر الخاص بك، ونسخة مصورة منه.
  • عدد أربع صور شخصية متطابقة مع صورة جواز السفر.
  • تقديم تأمين طبي ساري المفعول يمكن استخدامه أي وقت.
  • تقديم كشف حساب من إحدى البنوك التركية يضم 500 دولار على الأقل شهريا لتقديمه لإثبات قدرتك على المعيشة في تركيا.
  • وثيقة رسمية تثبت مكان إقامتك وسكنك في تركيا سواء شقة إيجار أو تمليك.

تركيا من الدول الرائعة للاستثمار، حيث أن المشروعات فيها لا تتطلب الكثير من الأموال، فيمكنك بدون رأس مال البدء في مشروع، وكذلك يمكنك بمبلغ بسيط عمل مشروع وينجح وتستطيع أن تقوم بتطويره وتكبيره، وكذلك يمكنك عمل مشروع برأس مال كبير حسب إمكانياتك المادية والشخصية، وتتحكم في حركة الاستثمارات أيضا المنطقة التي تسكن فيها، فكل منطقة ولها متطلباتها المتنوعة والتي تختلف عن غيرها من المناطق، وإليك بعض الاقتراحات لمشروعات متنوعة من أجل بدء مشروع صغير ومنها:

  • إذا كنت تقيم في منطقة زراعية، فيمكن أن تقوم بعمل بعض المشروعات وإليك البعض منها:
  • عمل مزرعة لتربية المواشي بكل الأنواع، وإنتاج الألبان منها وتوزيعها على المتاجر والأسواق الغذائية، وأيضا على المصانع لإنتاج مشتقات الألبان والكثير من المنتجات المتنوعة.
  • اقتناء مزرعة للفاكهة والخضروات، فتركيا تتميز بتصدير أرقى أنواع الفاكهة إلى الخارج من برتقال، تفاح، كرز، توت وغيره من الفواكه.
  • شراء مزرعة لإنتاج المكسرات المتنوعة، فهي من المنتجات التي عليها إقبال هائل داخل تركيا وخارجها، فهي تتميز بالجودة والطعم اللذيذ والسعر المناسب.
  • إذا كنت تسكن في مدينة أو العاصمة، وترغب في عمل مشروع تجاري يناسب طبيعة المكان، فيمكنك عمل هذه المشروعات:
  • فتح محل كوفي شوب يخدم السكان وكذلك الأجانب والسياح.
  • عمل محلات مختلفة المجالات مثل الملابس، السوبر ماركت.
  • عمل مشاريع طبية مثل العيادات الطبية والصيدليات للدواء.
  • فتح مطاعم مأكولات منوعة وعربات للطعام في الأسواق.
  • إنشاء أماكن ترفيهية للألعاب للأطفال والكبار.
  • افتتاح متاجر الحلويات والشوكولاتة والمخبوزات التركية.

إقرأ أيضًا: كيف افتح مشروع في تركيا .. هذه المكاتب تضعك على الطريق الصحيح

أفضل استثمار في تركيا
أفضل استثمار في تركيا

إذا كنت تهتم بمجال الصناعة والإنتاج والتصدير لخارج تركيا أو التوزيع داخلها على محلات الجملة فيمكنك عمل مشروع صناعي في تركيا مثل:

  • عمل مشروعات لمصانع الملابس وجميع الصناعات الأخرى.
  • توريد وتوزيع المواد الخام للمصانع.
  • تأسيس مصانع للمنتجات المطلوبة محليا وعالميا.
  • استلام المنتجات وتوزيعها على محلات الجملة والتجزئة.
  • تصدير المنتج المحلي خارج تركيا بعد الحصول عليها من المصانع.
  • ومن المشروعات المربحة تجميع الزيت المستخدم والذي تقوم البيوت التركية بتجميعه، وتوزيعها على مصانع إنتاج الصابون والتي تحتاج إلى مثل هذه الزيوت بشكل مستمر.

احسن مشروع في تركيا

يعتبر العمل في مجال السياحة من أحسن المشروعات في تركيا، وذلك لتوجه عدد كبير من السياح من جميع أنحاء العالم إلى تركيا للاستمتاع بالأجواء الساحرة، والمناظر الخلابة والأماكن التاريخية وكذلك للتسوق وشراء المنتجات التركية، وللنجاح في مشروع المكتب السياحي لابد من تنفيذ خطوات نجاح تأسيس المكتب.

من أفضل المشروعات التي يمكنك العمل فيها في تركيا هي السياحة، حيث أن تركيا بلد سياحية عالميا فتحتوي على أماكن تاريخي مميزة جدا مثل مسجد الفاتح والمنطقة التي حوله، كما تضم مناظر طبيعية خلابة تخطف الأنظار مثل مدينة طرابزون وقراها ووديانها المتنوعة التي تطل على ضفاف البحيرات والأنهار.

كما أن تركيا تطل على بحار متنوعة مما جعلها مكان مناسب للرحلات البحرية للاستمتاع والاستجمام كذلك، وأصبحت تركيا حاليا وجهة سياحية يأتي إليها السياح من جميع أنحاء العالم خاصة من العالم العربي وذلك لتنوعها الكبير ووجود الأسوق المتنوعة كذلك وأسعار المنتجات المتوسطة لذلك فهي وجهة أيضا لمحبي التسوق والشراء.

ويمكنك الاستفادة من ذلك بفتح شركة سياحية في تركية لتنظيم الرحلات والزيارات الميدانية، وكذلك تنظيم رحلات الكروز والرحلات البحرية، وللنجاح في تأسيس الشركة، لابد من السير على خطوات محددة لضمان النجاح بإذن الله، ومن هذه الخطوات:

أولا مرحلة قبل تأسيس مكتب السياحة:

  • دراسة المجال السياحي لمعرفة المطلوب والناقص فيه لتنفيذه.
  • اختيار نوع مكتب السياحة وتخصصه تبعا لخبراتك الخاصة.
  • إعداد دراسة جدوى شاملة من شركة مميزة في المجال لتتعرف على التفاصيل الكاملة.
  • تحديد رأس المال المتاح معك، والذي عليه سيتم عمل المكتب وتصميمه.
  • التواصل مع الشركات السياحية للاستفادة من خبراتها قبل البدء.

ثانيا مرحلة الإجراءات القانونية للمكتب السياحي:

  • عمل الأوراق الرسمية لتأسيس المكتب السياحي.
  • إعداد عقد قانوني للبدء في تأسيس المكتب عند محاسب قانوني.
  • إصدار الرقم الضريبي باسم مكتب السياحة.
  • التوجه إلى أي بنك تركي وفتح حساب مصرفي باسم المكتب وعمل إيداع لرأس المال.
  • تحصل على سجل تجاري ساري للمكتب السياحي.
  • التوجه إلى غرفة التجارة في تركيا للحصول على موافقة على مشروع المكتب السياحي.
  • أخذ اعتماد رسمي على عقد تأسيس مكتبك.
  • اختيار المكان المناسب للمكتب السياحي وسط المدينة.

ثالثا مرحلة بعد تأسيس المكتب:

  • عمل افتتاح كبير رسمي لمكتب السياحة.
  • اختيار أفراد العمل الملائمين لمجال السياحة، وعمل إقامات رسمية لهم.
  • العمل على تجهيزات مكتبك من أثاث وديكور فخم يتناسب مع طبيعة المشروع.
  • تصميم وإنشاء صفحة إلكترونية لعرض آخر أخبار المكتب والعروض المستمرة.
  • أن تبدأ في التسويق للرحلات الترفيهية والخدمات المتاحة المتنوعة بأحدث الطرق لضمان نجاحها.

وإذا لم يناسبك مجال السياحة فإن مجال المشاريع في تركيا واسع ومتنوع، لذلك يجد الجميع ما يبحث عنه من أجل عمل مشروع مربح يناسب قدراته وأفكاره، فعليك البحث جيدا على ما تجيده وما ترغب في عمله للنجاح في عملك، ويوجد الكثير من الأفكار والمقترحات التي يجب عليك دراستها إذا قررت بدء مشروع جديد في تركيا، وقد جمعنا لكم بعض المقترحات لمشروعات مربحة في تركيا وخاصة إسطنبول، ومنها:

  • استيراد المنتجات من خارج تركيا، فكل مكان يتميز بمنتجات، وبالتالي يمكن استيراد المنتجات المنتشرة في وطنك وتوزيعها على التجار في تركيا، وعليك البحث عن الأشياء التي تحتاج إليها الأسواق مثل التمور السعودية والبرتقال المصري والزيوت المغربية.
  • عمل عربة للطعام المتنوع في شوارع تركيا ومناطقها السياحية وأسواق الملابس والغذاء وغيرها من الأماكن، فالعربات منتشرة ويبحث عنها الكل لتناول الطعام أثناء عملية التسوق، وتكون هذه فرصة مثيرة لنشر طعام وطنك وتعريف العالم عليه بشكل لائق.
  • العمل في تجارة الملابس بكافة أنواعها، ويمكن البدء بشراء الملابس المختلفة من تجار الجملة أو المصانع وعمل عربة صغيرة لبيعها في أسواق تركيا وخاصة إسطنبول.
بدء مشروع جديد
بدء مشروع جديد
  • بدء مشروع حلويات فالحلويات التركية معروفة بجمالها وتميزها عن غيرها عالميا، لذلك فعليها إقبال كبير من الجميع.
  • كما يمكن العمل كمترجم، فبمجرد أن تتعلم اللغة التركية بجانب اللغة العربية وأي لغات أخرى يمكنك العمل بها، وتجد المجال مطلوب في المصانع المختلفة والأسواق التجارية والمولات وأيضا الأماكن السياحية.
  • فتح مطعم سواء مطعم تركي أو مطعم بنكهة وطنك لعرض المأكولات الأصلية بشكل أنيق، فالمطاعم عليها إقبال هائل نظرا لتنوع الجنسيات المختلفة في تركيا، والإقبال على الأكل في المطاعم سواء من الأتراك المحليين أو السياح، واحرص دائما على النظافة باستمرار وإعداد الأكل الشهي اللذيذ المعد من أجود الخامات والمواد الغذائية.
  • كما يمكنك بدء مشروع من المنزل عن طريق تطريز الأقمشة بالزخارف التركية، أو عمل بعض المأكولات وبيعها، أو عمل المخللات الشهية أو الحلويات، وكذلك العمل عن طريق الإنترنت.

إقرأ أيضًا:  سعر الحديد التركي في تركيا .. 7 أماكن توفره لك بجودة عالية

ومن المشروعات الناجحة جدا مشروع كافية في تركيا حيث تنتشر المقاهي التركية في جميع الأنحاء، وتجد الجميع يفضل الجلوس عليها للترفيه والحديث مع الأصدقاء، وتقوم المقاهي التركية بتقديم المشروبات الساخنة المعروفة هناك مثل القهوة التركي، والكاكاو الساخن كما تقدم العصائر الطازجة المعدة من أفضل أنواع الفواكه التركية، وأيضا تجد فيها الحلويات التركية الشهية والمخبوزات الطازجة الساخنة التي تملأ المكان بالروائح الزكية والمبهجة لذلك تجد إقبال كبير عليها من كافة الأفراد سواء أتراك أو سياح من الخارج.

وإذا كنت ترغب في عمل مشروع مربح وناجح مضمون النجاح بإذن الله، يمكنك عمل مشروع بقالة في تركيا فالبقالة من المشروعات التي لا غنى عنها أبدا في أي مكان كان، ومن المشروعات المتنوعة التي تعرض منتجات كثيرة تجذب الانتباه إليها دائما، فتجد منتجات الألبان، البقالة الجافة، العطارة والبهارات، اللحوم المجففة، والحلويات والمقرمشات.

وإذا قررت فتح متجر بقالة فننصحك بالبحث عن المكان المناسب في المناطق السكنية الجديدة مثل المدن الحديثة التي تقوم ببنائها الحكومة التركية مؤخرا، وذلك لاحتياج هذه المناطق إلى كافة الخدمات اليومية مثل محلات البقالة، الصيدليات، المقاهي، محلات الملابس، وغيرها من المشروعات. بدء مشروع في تركيا

وتقوم شركات الاستثمار العقاري في تركيا بمساعدة الجميع في البحث عن المكان المناسب للمشروع، فكل ما عليك فعله هو التوجه إلى إحدى هذه الشركات وطلب متجر بمواصفات محددة لتلبي احتياجات المشروع، وتقوم الشركة بتوفيره لك في المكان المناسب، وسوف نرشح لك بعض الشركات التي يمكنك التعامل معها، وهي:

بدء مشروع من المنزل
بدء مشروع من المنزل
  1. شركة الياقوت للاستمارات العقارية في تركيا، تقوم الشركة بأخذ كافة تفاصيل المكان المطلوب من المستثمر من أجل البحث عن المطلوب بالضبط، وتقوم بتوفيره لك في أفضل الأماكن بأحسن الأسعار.
  2. شركة امتلاك العقارية وهي إحدى الشركات الرائجة في مجال استثمار العقارات في تركيا وتتميز الشركة بالبحث عن المتاجر في الأماكن الحيوية التي تتطلب مشروعات مماثلة، وهي من أفضل الشركات التي يمكنك التعامل معها فهي تتمتع بالصدق والأمانة في التعامل.

بدء مشروع في تركيا من الأمور السهلة التي يمكنك القيام بها، ولكن بشروط وأساسيات محددة لكي يكون مشروعك قانوني ورسمي، فالتزم دائما بالقوانين الموضوعة حتى لا تتعرض للمشكلات، نتمنى للجميع النجاح في المشاريع القادمة..

المصدر: معروف

عن معروف

شاهد أيضاً

مشاريع زراعية في تركيا

مشاريع زراعية في تركيا .. 7 مكاتب توفر لك أفضل الخبرات العالمية

مشروع مخبز في تركيا

مشروع مخبز في تركيا .. كل ما تريد معرفته عن خبراء التخطبط

تكلفة فتح مشروع في تركيا

تكلفة فتح مشروع في تركيا .. مكسبك مضمون بأقل التكاليف مع 7 مؤسسات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *