تصريح زواج

مكتب خدمات تصاريح زواج.. طلبك أسرع مع أفضل المعقبين

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل معقب استخراج تصريح زواج من اجنبية مقيمة او العكس / استخراج مشهد زواج من الشرطة / معقب تصحيح وضع زواج / معقب توثيق عقد زواج سعودي من أجنبية مقيمة او العكس؛ فإن المعقبين الثلاثة بالأسفل هم القادرين على خدمتك وإنهاء معاملتك. مع العلم الدفع بعد الإنجاز:

المعقب الأول 👇
تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

مكتب خدمات تصاريح زواج.. طلبك أسرع مع أفضل المعقبين

مكتب خدمات تصاريح زواج، يمكنك التعامل مع أفضل المكاتب، تنجز طلبك بطريقة شرعية خلال مدة وجيزة وبأقل نسبة ربحية، والدفع بعد الإنجاز. ولمزيد من المعلومات تابعنا من خلال منصة معروف.

مكتب خدمات تصاريح زواج
مكتب خدمات تصاريح زواج

مكتب استخراج تصريح زواج

يجب أن يكون مكتب خدمات تصاريح زواج على علم بجميع الخطوات اللازمة لإتمام الخدمة. يجب عليك اختيار هذا المكتب بعناية للحصول على الموافقة في أسرع وقت ممكن وعدم إضاعة حتى ثانية من الوقت. ومن أشهر المعقبين المتخصصين

ربما تفيدك: استخراج تصريح زواج سعودية من أجنبي.. معقبين مجربين للتواصل

* المعقب الأولازهلها، والرابط الخاص به هو: اضغط هنا

هي مؤسسة سعودية للخدمات الإلكترونية تقوم بمعالجة وتخليص جميع معاملاتك مع الدوائر الحكومية والقطاع الخاص من خلال إنجازها بمعاملات سريعة ودقيقة ومتنوعة. ولهذا السبب نراه معقب خدمات عامة محترف ولخدمات تصاريح الزواج.

*المعقب الثاني:

يتيح لك مكتب إصدار رخصة الزواج الحصول على موافقة زواج المواطن من أجنبية والأجنبية على الزواج من أجنبية، ويقدم المشورة والمساعدة لكل من يرغب في تصحيح الوضع. خدمات توفر كافة سبل الحصول على التأشيرة من مكتب العمل للأفراد والمؤسسات.

* المعقب الثالث:

هو معقب خدمات حكومية

مميز يلتزم بأخلاقيات العمل والمبادئ المهنية على أعلى مستوى ويراعي متطلبات الصدق والنزاهة في تعاملاته مع عملائه المتميزين.

ومن خدماتها:

* المعقب الرابع:

بدلاً من القيام برحلات متعددة إلى الإمارات وغيرها، يمكنك التعاقد مع المعقب لمساعدتك في الحصول على تصريح زواج من وزارة الداخلية. وهو أيضًا مكتب خدمات السجل التجاري.

* المعقب الخامس:

وهو من أشهر ما يقدم خدمات معقبين محترفين للحصول على كافة التأشيرات الفنية والمهنية للمؤسسات والشركات والمصانع والمحلات التجارية، وكذلك الموافقة على زواج المواطن من أجنبية، وهي متاحة لجميع الجنسيات والمهن وتصدر لجميع النطاقات.

* المعقب السادس:

يساعدك في الحصول على تصريح زواج مواطن أجنبي من امرأة ومواطن سعودية أجنبية ويساعدك على إصلاح حالة الزواج غير المصرح به، يتميز بسرعة إنجازه.

استخراج تصاريح زواج

نشرت المنصة الوطنية المتحدة طريقة التقديم لاستخراج تصريح زواج من أجنبية بالمساعدة مع مكتب خدمات تصاريح زواج. ونؤكد على ضرورة اتباع كافة المراحل بالترتيب.

المرحلة الأولى:

قم بتسجيل الدخول إلى منصة أبشر باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك. يمكنك الاستعانة بأفضل مكتب استخراج تصريح زواج بفلوس وبأسعار تنافسية.

المرحلة الثانية:

اختر الإمارة التي تنتمي إليها.

المرحلة الثالثة:

اختر الخدمات الزوجية. مثل توثيق عقد زواج سعودية من أجنبي.

المرحلة الرابعة:

وبحسب وضع المرأة السعودية، فهي تختار الزواج من أجنبي مقيم أو غير مقيم.

المرحلة الخامسة:

قم بملء المعلومات المطلوبة منك ومن زوجتك.

المرحلة السادسة من عملية إصدار تصريح الزواج:

انقر فوق إرسال الطلب.

كيفية الاستعلام عن عملية إثبات زواج في الأحوال المدنية:

الخطوة الأولى:

الخطوة الثانية:

  • اختر الإمارة التي تنتمي إليها الضاحية الخاصة بك.

الخطوة الثالثة:

  • أدخل رقم المعاملة الخاصة بالتصريح.

الخطوة الرابعة:

  • اختر السنة وأدخل الرمز المرئي الذي سيظهر.

الخطوة 5:

  • انقر على أيقونة (عرض).

ووفقا لنظام الزواج الجديد في السعودية، إذا كان الموظف الخاص موظفا خاصا، فيجب تقديم صورة من الضمان الاجتماعي بالإضافة إلى وثيقة الهوية.

ويجب ألا تكون من الفئات الممنوعة من قائمة الزواج من أجانب، مثل الطلاب الدارسين في الخارج بمنح من المملكة أو على نفقتهم الخاصة، العسكريين، كبار موظفي الحكومة، موظفي القصر الملكي. وديوان ولي العهد، ومنسوبو وزارة الدفاع والطيران، والجمارك والقضاة، وغيرهم.

ربما تفيدك: تصريح زواج السعودى من أجنبية.. ننجز لك الخدمة في أسرع وقت

 استخراج تصريح زواج
استخراج تصريح زواج

شروط التقديم على تصريح زواج

إذا قررت السلطة المختصة أنك تستوفي الشروط التالية، فسوف توافق على معاملتك.

  • إذا كانت متزوجة سابقاً، عليها أن تثبت أنها مطلقة (نسخة من شهادة الطلاق) أو أنها أرملة (شهادة وفاة زوجها السابق).
  • إذا كان الشخص الذي يريد الزواج من أجنبية هو أحد أقارب المرأة التي سيتزوجها، مثل ابن العم أو ابن العم، فيجب الحصول على شهادة القرابة من المحكمة العامة. ويمكنك التواصل مع مكتب خدمات تصاريح زواج لمعلومات أكثر.
  • مساعدة الشخص الذي يحصل على نموذج مشهد اثبات زواج من خلال إرسال نموذج استدعاء من طالب الإذن مع ذكر الدولة التي يرغب في الزواج فيها.
  • إذا كان المواطن السعودي غير متزوج، عليه تقديم نسخة من بطاقة هويته، وإذا كان متزوجاً، نسخة من البطاقة العائلية.
  • يجب عليك إزالة الزوجة المطلقة من البطاقة العائلية ويتم ذلك بمساعدة مكتب خدمات تراخيص الزواج.
  • في طلب تصريح زواج امارة مكة يجب أن يكون عمرك بين 30 و 70 عاما، إلا إذا كنت مطلقة ومضى ستة أشهر على طلاقك، أو كنت مريضا ويثبت ذلك بتقرير طبي، أو زوجتك مريضة.
  • في حالة الطلاق يجب تقديم نسخة من شهادة الطلاق.
  • في حالة وفاة الزوجة تقديم نسخة من شهادة الوفاة.
  • إذا كان الشخص الذي يريد الزواج منه أجنبياً ومقيماً في المملكة، عليه إحضار نسخة سارية المفعول من تصريح إقامته وجواز سفره.
  • في شروط زواج السعودي من ابنة مواطنة يتم تقديم نتائج اختبارات الزواج المطلوبة والتي تعد أحد شروط الحصول على الموافقة للزواج.
  • تقديم وصف وظيفي من الغرفة التجارية مع ذكر اسم الوظيفة وراتبها وعنوانها.

كم يستغرق تصريح الزواج من اجنبيه؟

قد أعرض عليك في السطور التالية أهم الأسئلة والمعلومات حول تصاريح الزواج:

كم يستغرق تصريح الزواج من أجنبية؟

مدة تصريح الزواج بشكل عام بعد يوم واحد كحد أقصى، يقوم مقدم الطلب بمراجعة لجنة الزواج واستيفاء المتطلبات واستيفاء الشروط اللازمة وتعبئة طلب الزواج المرفق. وبعد استيفاء كافة الشروط والمتطلبات، يتم تحويل المعاملة إلى الشرطة. وبمجرد الانتهاء من الإجراءات اللازمة، يتم إرسال المعاملة مرة أخرى إلى الإمارة.

هل يجوز للسعودي الزواج من مغربية؟

نعم يمكن للسعودي الزواج من مواطنة مغربية لأن المملكة المغربية ليست من الدول التي يمنع فيها الزواج.

فقط منعت السعودية رجالها من الزواج من نساء باكستان وبنغلاديش وتشاد وميانمار.

بالتواصل مع مكتب خدمات تصاريح زواج تعرف أنه يهدف قانون الزواج في المملكة العربية السعودية إلى ثني الرجال السعوديين عن الزواج من أجنبيات. يجب على السعوديين الراغبين في الزواج من أجنبيات الحصول أولاً على موافقة المسؤولين الحكوميين المعنيين وتقديم طلبات الزواج عبر القنوات الرسمية.

لا يُسمح للرجال المطلقين بتقديم طلب في غضون ستة أشهر من طلاقهم. يجب أن يكون عمر المتقدمين أكثر من 25 عامًا ويجب أن يتضمنوا جميع وثائق الهوية الموقعة من عمدة المنطقة المحلية، بما في ذلك نسخة من دفتر سجل العائلة.

في معاملة زواج سعودية إذا كان مقدم الطلب متزوجاً، يجب إرفاق تقرير من المستشفى يفيد بأن زوجته معاقة أو تعاني من مرض مزمن أو تعاني من العقم.

هل يجوز للسعودية الزواج من أجنبية؟

نعم، يمكن للمواطن السعودي أن يتزوج من أي امرأة أجنبية، حتى ولو كانت غير مسلمة، باستثناء الدول الأربع المذكورة أعلاه. لأن الإسلام لا يحرم الزواج من الأجنبية ما دامت مستوفية للشروط.

وإذا تزوج مواطن سعودي من أجنبية عليه معرفة ما يلي:

 في المملكة السعودية، يمكن للفتاة أن تعبر عن تفضيلها للزواج ولكن لا يمكنها الزواج من دون موافقة والديها. الوصي القانوني عليه في المنزل هو والده.

 تحتاج وزارة الداخلية إلى الحصول على إذن كتابي منها قبل السماح لك بالزواج من فتاة سعودية.

الاوراق المطلوبة لتصريح الزواج

يمكننا أن نعرض لكم أهم الشروط والأوراق المطلوبة للحصول على تصريح الزواج من وزارة العدل:

كيف اقدم تصريح زواج، يجب أن يتم اختيار ولي أمر المرأة وفقاً لأمر الحضانة الشرعية للمرأة. كما يجب تقديم ما يثبت انتقال الولاية من الولي إلى شخص آخر، وهذا أحد شروط الزواج في السعودية.

 إذا كان مقدم الطلب وكالة، فيجب تقديم وكالة قانونية أو وثيقة تفويض كتابي بعد اعتمادها من وزارة العدل.

 إذا تواصلت مع مكتب خدمات تصاريح زواج تعرف أن المستندات الصادرة من خارج المملكة يجب أن تكون مصدقة من وزارة العدل.

 إذا كان أحد الزوجين سعودياً والآخر غير سعودي، تسري عليهم أحكام “نظام زواج السعوديين بغير السعوديين” الصادر بقرار وزير الداخلية بتاريخ 20/ 11/1431هـ. 12/ 1422 ورقم 6874. .

 إذا تقدم مقدم الطلب إلى وكالة خارجية فيجب التحقق من صحتها، وإذا لم يتم التحقق منها لأنها إحدى المستندات المطلوبة للزواج من أجنبي، فيجب إرفاق وثيقة تفويض موثقة بالطلب.

 توفير كافة المعلومات المتعلقة بأطراف عقد الزواج (الزوجة، الزوج، الوصي أو الوكيل والشهود).

 في امارة مكة تصريح الزواج يجب أن يكون عمر جميع أطراف العقد والشهود أكبر من 18 سنة، وإذا كان عمر الزوج أو الزوجة أقل من 18 سنة، فيجب تقديم شهادة موافقة على الزواج المبكر يتم الحصول عليها من المحكمة المختصة.

 كما يجب أن يكون لدى جميع الأطراف أيضًا رقم هاتف محمول تم التحقق منه على أبشر.

  • مع العلم أن هناك جهات مختصة لانجاز مثل هذه المعاملات بسهولة وسرعة بحكم علاقاتهم وخبرتهم حتى لو تحتوي على صعوبات.

*وملخصا لما سبق يمكن القول أننا قد عرضنا في السطور السابقة أهم المعلومات عن مكتب خدمات تصاريح زواج، استخراج تصاريح زواج، شروط التقديم على تصريح زواج، كم يستغرق تصريح الزواج من اجنبيه، الأوراق المطلوبة لتصريح الزواج، ونتمنى أن نكون ما عرضناه قد أفادك.

ربما تفيدك: طريقة استخراج تصريح زواج من مقيمه.. اتصل لتعرف أسرع الطرق لطلبك

استخراج تصريح زواج اجنبية من سعودي
استخراج تصريح زواج اجنبية من سعودي

المصدر: معروف 

عن الكاتب

Scroll to Top