شقق للايجار افجلار تركيا

شقق للايجار السنوي في افجلار.. 4 جهات توفرها لك في أحدث العقارات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل المختصين بالعقارات في تركيا؛ فإن هؤلاء هم الأفضل من وجهة نظرنا:
الجهة الأولى 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

شقق للايجار السنوي في افجلار

تقع منطقة افجلار غرب البحيرة الصغرى كوتشك تشكمجة مباشرة ومطلة من الجانب الآخر على بحر مرمرة، ويميز منطقة أفجلار بيئتها الإجتماعية الراقية مما زاد من عملية البحث عن شقق للايجار السنوي في افجلار ، ووقوعها على الطريق السريع كما تخدم المنطقة شبكة مواصلات قوية، حيث يوجد أربع محطات للمترو باص فيها، إضافة إلى باصات النقل العام والحافلات الصغيرة، مما يساعدك على الوصول إلى جميع مناطق اسطنبول بسهولة، وتمكنت منطقة أفجلار من تحقيق كافة المقومات التي تجعل منها واحدةً من أكثر مناطق اسطنبول الأوروبية تميزاً، تعرف إليها في هذا المقال.

السكن في افجلار

كان لأفجلار أهمية تاريخية واستراتيجية زمن الحروب التي خاضتها الدولة العثمانية نظرا لموقعها الهام، وما تزال بعض آثار تلك الفترة من الزمن موجودة في هذه المنطقة الحيوية من اسطنبول. وقد بقيت أقجلار حتى منتصف القرن العشرين مجرد قرية ساحلية صغيرة، وبدأت عمليا بالنمو والتوسع منذ عام 1980، حيث ظهرت للوجود فيها حركة عمرانية سريعة أخذت تنمو ويزداد عددها باستمرار، ترافق ذلك كله مع حركة صناعية نشطة متطورة حول منطقة المرفأ.

شقق افجلار اسطنبول أصبحت مرتفعة الثمن، بسبب التطور الكبير الذي طرأ عليها، حيث انتشرت المطاعم والمقاهي، المحلات التجارية المتنوعة، دور السينما، وأماكن التسلية والترفيه التي تفتح حتى ساعة متأخرة من الليل، إضافة لانتشار محلات الوجبات السريعة على جوانب شوارع أفجلار التي أصبحت واحد من معالم سياحية في اسطنبول ومقصدا للزوار وللباعة على حد سواء.

وقد تم تأسيس واحدة من أفضل الجامعات التركية في منطقة أفجلار، تضم هذه الجامعة اختصاصات عديدة منها الطب، الهندسة، إدارة الأعمال، والرياضيات، وقد صارت المواصلات سهلة للوصول إلى هذه الجامعة في القسم الآسيوي بعد أنشاء نظام النقل الجماعي السريع الميرتوبوس، كما تشمل هذه المنطقة العديد من المدارس وعلى مستويات عديدة.

ربما تفيدك قراءة: استوديو للايجار في كايا شهير | أفضل 4 جهات تمنحك الفخامة والرقى

عقارات افجلار

تعتبر منطقة افجلار أحد المناطق الساحلية الجميلة في اسطنبول، وتتميز بموقعها الاستراتيجي والحيوي المركزي وتحديدا شاطئ افجلار اسطنبول الذي يطل علي بحر مرمرة وبحيرة كوتشوك شكمجة، وازدادت اهمية المنطقة بعد عام 2012 بعد التطور العمراني الذي حصل في المنطقة، وخصوصا خط الميتروبوس وافتتاح جامعة اسطنبول في افجلار وإنشاء النادي الاجتماعي، وتطوير سوق مرمرة في افجلار وانشاء مول البليكان وتطوير الحدائق على شاطي بحر مرمرة وبحيرة كوتشوك شكمجة فضلا عن مساهمتها برفع معدل النمو الاقتصادي لاسطنبول نتيجة الإقبال الكبير للمستثمرين للشراء بهدف الاستثمار أو السكن.

 شقق للايجار افجلار تركيا
شقق للايجار افجلار تركيا

شقق للإيجار في افجلار 2020

إذا كنت تريد أن تسكن في افجلار، وتبحث عن شقة مفروشة للايجار هناك الكثير من الشقق التي تساعدك على تحديد هدفك، وفرتها أفضل الجهات فى تركيا منها..

  • يوجد شقق للايجار السنوي في اسطنبول 2020 منطقة افجلار، 133 ميدان سوكاجي قريبة جداً من متروباص من باسا، غرفتين وصالون، بسعر 1500 ليرة شهرياً.
  • يوجد شقة للإيجار في اسطنبول منطقة افجلار أنا كاديسي، غرفتين وصالة، سعرها 1300 ليرة شهرياً.
  • يوجد شقة للإيجار للموظفين أو الطلاب في اسطنبول منطقة افجلار باسا، غرفتين وصالة، بسعر 1200 ليرة شهرياً.
  • يوجد شقة للإيجار في اسطنبول منطقة افجلار هانميلي، غرفتين وصالة، بسعر 1500 ليرة شهرياً.

اسعار ايجار شقق في اسطنبول

تختلف أسعار الإجارات في تركيا – تبعا للمدينة والحي الذي تستأجرون فيه – إختلافا بينا حيث تصل أقل كلفة يمكن أن تستأجر بها في تركيا، ليصل سعر إيجار الشقة إلى آلاف اليرات في مدن ومناطق أخرى، ونستعرض لكم نبذة عن شقق للايجار السنوي في اسطنبول مع الاسعار.

  • سعر إيجار الشقة 1+1: يتراوح بين 600 ليرة، ليصل إلى 1750 ليرة.
  • سعر إيجار الشقة 1+2: يتراوح بين 850 ليرة ، ليصل إلى 2500 ليرة.
  • سعر إيجار الشقة 1+3: يتراوح بين 1000 ليرة، ليصل إلى 3500 ليرة.

 

 شقق للايجار افجلار تركيا
شقق للايجار افجلار تركيا

سوق العقارات في اسطنبول

يكثر الحديث عن الاستثمار العقاري في تركيا، بدءاً من خياراته إلى الأسباب الدافعة للاستثمارالعقاري في تركيا والمشجّعه عليه، بالإضافة إلى شروط الاستثمار العقاري، وانتهاءً بالتوقعات السوق العقارات في تركيا بالأرقام والإحصائيات الموثقة والدقيقة، ولذلك ينبغي أن يدرك المستثمر الراغب بالاستثمار العقاري في تركيا ماهي الخيارات التي يمكن أن تتاح له كأجنبي يريد الاستثمار في تركيا؟

  • الاستثمار في شقق للايجار في اسطنبول

هذا النوع من الاستثمارات منتشر بشكل كبير وهو الأكثر تداولاً بين العرب، وتشير دراسات عقارية أن غالبية المستثمرين السعوديين يرغبون دوماً بشراء البيوت والمنازل في تركيا، ويستفاد من هذه الشقق إلى جانب الإقامة فيها أيام العطل عن طريق تأجيرها أو بيعها عند غلاء ثمنها.

يميل عادة المستثمرون لشراء شقق قيد البناء في مشاريع سكنية ضخمة في تركيا، طامعين في فرق السعر عند المبيع والذي سيبدأ من 25% فما فوق، وافضل شقق فندقية في اسطنبول للعوائل وللاستثمار هي الشقق في إسطنبول ثم بورصة وأنطاليا وطرابزون وذلك تبعاً للأهمية السياحية لهذه المدن.

  • الاستثمار في فلل تركيا

الفلل في تركيا من أهم الاستثمارات العقارية الناجحة، حيث يمكن الاستفادة منها للبداء في أنشاء شركات صغيرة أو روضات أطفال أو مراكز صحية، كذلك يمكن الاستفادة من الفلل في المناطق السياحية لتأجيرها أو لجعلها مطاعم أو مقاهٍ سياحية.

  • الاستثمار في الأبنية الكاملة

العقارات الكاملة يُستفاد منها في أنشاء الشركات الكبيرة متعددة الاختصاصات أو للمراكز الطبية المتنوعة أو بعض المراكز التعليمية الكبرى.

تعتبر منطقة افجلار من افضل مناطق اسطنبول للسكن وتتميز بإطلالتها على بحر مرمرة وامتداد كورنيش علي البحر والذي تتوزع فيها المساحات الخضراء والحدائق والمناظر الرائعة.

ربما تفيدك قراءة: قائمة بأفضل أسعار شقق للبيع في حياة بارك باسطنبول

المصدر: معروف

عن الكاتب

Scroll to Top