مصانع الاحذية في تركيا 
مصانع الاحذية في تركيا 

مصانع الاحذية في تركيا .. 6 أماكن تخدمك بأفضل الأسعار

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الاحذية بالجملة من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع الاحذية في تركيا 

هل تبحث عن مصانع الاحذية في تركيا  لتشتري منها وتبيع من منتجاتها في متجرك؟ في هذا المقال تقدم لكم منصة “معروف” أهم المصانع التركية المصنعة للأحذية.

مصنع احذية في اسطنبول

في هذه الفقرة نقدم لكم أهم المصانع التركية المتواجدة في اسطنبول والتي يمكنها أن تقدم لك خدمات تصنيع الأحذية وفقًا للتصميم الذي ترغب فيه.

  1. GEZER

تأسست GEZER GROUP في عام 1968 وهي الشركة الرائدة في صناعة الأحذية في أوروبا بقدرتها على إنتاج 100 مليون زوج من الأحذية في مساحتها الداخلية التي تبلغ 160.000 متر مربع بمساعدة 2.350 موظفًا، وتعد اشهر مصانع الاحذية في تركيا، تقدم Gezer Ayakkabı علامة Ziley التجارية لمستوى الدخل المنخفض بجودة عالية لكن سياسة الأسعار المعقولة بالإضافة إلى العلامات التجارية لوريس وفينلي للمجموعات الشبابية على المستوى الاجتماعي والاقتصادي المتوسط ​​والعالي مع تصميمات ذكية وأصلية ومجانية لأذواق المستهلكين بالإضافة إلى علامتها التجارية الراسخة في Gezer.

تقوم Gezer Ayakkabı بتصنيع النعال المصنوعة من البولي يوريثان والـ PVC وEVA، والصنادل، والقباقيب، واحذية تركية نسائية، الأحذية المطاطية، والأحذية الممطرة والأحذية في ثلاثة مصانع مختلفة، اعتمادًا على مهمة تقديم منتجات عالية الجودة دائمًا وبأسعار معقولة كأهم هدف، يولي Gezer Ayakkabı اهتمامًا كبيرًا لإضفاء الطابع المؤسسي ودراسات البحث والتطوير ويقوم باستثمارات مستمرة في هذا المجال، في هذا السياق، بدأ استخدام أنظمة Dynamics وAX ERP عبر الشركة مع مساحة داخلية تبلغ 1000 متر مربع وفريق من الخبراء يتكون من 75 عضوًا، يحافظ قسم البحث والتطوير على أنشطته في الداخل والخارج من أجل تصميم نماذج صحية ومريحة وأصلية للمستخدمين.

الرؤية: “أن تكون العلامة التجارية المفضلة للأحذية.” الرسالة: “أن تكون شركة مفضلة واقتصادية بفضل موظفيها المؤهلين والأساليب المبتكرة.” سياسة الجودة: “تبني إدارة الجودة الشاملة الناتجة عن إرضاء عملائها كفلسفتها”.

  1. ALTA GRACIA

مصنع الاحذية التركية النسائية يعمل في تركيا/ أضنة، تصدر بضائعها إلى جميع أنحاء العالم، الهدف الأول هو الجودة والراحة للسيدات وفقًا لجميع مناخ البلاد، يمكنها إنتاج البضائع، جلودها من الجودة الأولى ولا تستخدم جلدًا مزيفًا في أحذيتها، بسبب ذلك نبيع أحذيتها لجميع أنحاء العالم، من المهم حقًا بالنسبة لها راحة الفتاة مع أحذيتها.

 اشهر مصانع الاحذية في تركيا
اشهر مصانع الاحذية في تركيا

ربما تفيد القراءة …مصانع الأحذية في ازمير .. جودة عالية من 9 أماكن

تجار الأحذية في اسطنبول

أفضل تجار الأحذية تجدهم في الغالب في مدينة اسطنبول وإليك بعضًا من أهم التجار:

  1. COM

هي شركة تصنيع محفظة وحقائب ومحافظ وأحزمة وأحذية وتصميم وتصنيع وتسويق شركة مقرها في مدينة اسطنبول وهي مكرسة لإنشاء وتصميم احذية جملة اسطنبول والمنتجات الجلدية لجعلها أكثر جاذبية، ويجب أن تحتوي على عناصر، تصمم المنتجات الجلدية الأكثر شيوعًا، بدءًا من المنتجات الجلدية المزيفة إلى الجلد الطبيعي، لمنحها لمسة جديدة فريدة ووظائف إضافية وعادة ما تكون النتيجة منتجًا جلديًا مبتكرًا ترغب في امتلاكه، ومنتجًا مصممًا بشكل مثالي لتلبية احتياجاتك.

  1. OZCE CLASSTER AYAKKABI

كلاستر اوزتشي أياكابي تأسست عام 1993، مصنعها في اسطنبول، تركيا. تنتج أساسا جميع أنواع النعال والصنادل والأحذية، لديها أكثر من 150 عاملا، ويمكن أن تنتج 100 ألف زوج من احذية طبية في اسطنبول شهريا، الشركة المصنعة للعديد من النعال نوع لجميع أوروبا والشرق الأوسط وأمريكا الجنوبية، تقوم بتصدير جميع أنواع النعال والصنادل، تأمل أن تجعل أعمالها في جميع أنحاء العالم.

ماركات احذية
ماركات احذية

ربما تفيد القراءة … أسواق جملة الأحذية في اسطنبول.. أفضل الماركات من 7 متاجر

الأحذية في اسطنبول

وصل إنتاج تركيا من الأحذية إلى 200 مليون زوج في عام 2004 ويتكون ما يقرب من 26٪ من الإنتاج من الأحذية الجلدية، بالإضافة إلى ذلك كانت هناك زيادة سريعة في صناعة الأحذية والنعال البلاستيكية، يعتمد قطاع الأحذية على آلات إنتاج الأحذية التركية الصنع وكذلك على أجزاء الأحذية، تبلغ حصة صناعة أجزاء الأحذية في إجمالي إنتاج صناعة الأحذية حوالي 5٪ والإنتاج متنوع للغاية، يتم تصدير النعال، والكعب، وقوالب الصب، وحافة الأحذية، تقع صناعة أجزاء الأحذية في مصانع الأحذية في ازمير ومنطقة بحر إيجة وقونية وغازي عنتاب وعلى وجه الخصوص اسطنبول.

تطورت صناعات الأحذية العسكرية وأحذية العمل والسلامة في تركيا بشكل ملحوظ في السنوات الأخيرة، يتم إنتاج هذه القطاعات وفقًا للمعايير الدولية، ويتم تصدير الأحذية التي تحمل علامة CE إلى الدول الأوروبية، يتبع قطاع مصانع الأحذية في ازمير والأحذية عن كثب أحدث الاتجاهات في عالم الموضة، تقوم شركات الأحذية التركية بإعداد مجموعاتها الخاصة لكل موسم وفقًا لاتجاهات الموضة في تركيا والعالم.

تركز الصناعة الآن جهودها على التدريب والتصميم، في هذا السياق بمبادرة من صناعة الأحذية تم إنشاء مؤسسة الأبحاث والتطوير والتعليم في صناعة الأحذية التركية في عام 2001، من أجل تلبية حاجة الأشخاص المؤهلين في تصميم الأحذية، تم إنشاء قسم تعليمي جديد، “قسم تصميم الأحذية “تم افتتاحه في جامعة معمار سنان في اسطنبول والتي تقدم دورات لمدة عامين، بالإضافة إلى ذلك يتم تنظيم مسابقات مختلفة لتصميم الأحذية كل عام لاكتشاف مواهب جديدة في مجال التصميم.

يتمتع قطاع شراء أحذية بالجملة من تركيا اليوم بالقدرة على إنشاء العلامات التجارية والأزياء الخاصة به، يعتمد أداء القطاع بشكل كبير على الصادرات، بلغت قيمة صادرات قطاع الأحذية التركي 316.6 مليون دولار في عام 2007، في الوقت الحاضر يعد الاتحاد الروسي ورومانيا وبلغاريا والمملكة العربية السعودية وإنجلترا واليونان وألمانيا وهولندا وفرنسا والعراق وإسرائيل من الأسواق الرئيسية لقطاع الاستيراد من تركيا وخاصة استيراد الأحذية التركية.

تشكل الأحذية المصنوعة من السطح الخارجي المطلي بالجلد 53٪ من صادرات الأحذية وبلغت قيمتها 167 مليون دولار في عام 2007، تعد روسيا حاليًا أهم سوق للأحذية الجلدية التركية. المجموعة الثانية المهمة تتكون من نعال خارجية مطلية بالمطاط أو البلاستيك والسطح بقيمة تصدير 58 مليون دولار في عام 2007، في هذا المقال قدمنا لكم أفضل مصانع الأحذية في اسطنبول.

ربما تفيد القراءة … مصانع الأحذية في اسطنبول .. 6 أماكن توفرها لك بأفضل سعر

المصدر |معروف

عن معروف

شاهد أيضاً

مصانع قطع غيار مرسيدس

مصانع قطع غيار مرسيدس في تركيا..5 جهات توفرها لك بالضمان

دليل مصانع الاحذية في تركيا

دليل مصانع الاحذية في تركيا .. 7 أماكن تخدمك بأفضل المنتجات

اشهر مصانع الاحذية في تركيا

اشهر مصانع الاحذية في تركيا .. الخريطة الشاملة لخبراء التحارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *