مشاريع صغيرة مربحة في اسطنبول

مشاريع صغيرة مربحة في اسطنبول.. 7 جهات تدلك على أفضل الاستثمارات

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في مشاريع صغيرة من تركبا؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مشاريع صغيرة مربحة في اسطنبول

لا يمتلك الكثيرين المال الكثير لإقامة المشروعات بالخارج، لذلك قد يلجأون إلى تنفيذ أفكار مشاريع صغيرة مربحة في اسطنبول وهو الأمر الذي يوفر لهم فرصة الربح والعمل بشكل جاد على مشروعات متميزة، ولأجل ذلك لابد أن تتعاون مع بعض الجهات التي توفر لك أفضل الخيارات لمشروعات ناجحة وتقدم منصة معروف كل تلك المعلومات من خلال السطور التالية.

مشاريع مربحة في اسطنبول

هناك العديد من شركات ومكاتب تطوير العقارات في تركيا التي تساعد المستثمرين في المشاريع العملاقة في تركيا والذين يرغبون في شراء العقارات فيها للتوصل إلى الخيار الأفضل، ويعتبر استثمارًا ناجحًا وآمنًا، نظرًا لعائد مالي مرتفع  للعاملين في هذا المجال، وتهدف سياسة هذه الشركات إلى إرضاء العميل أولاً، وفي جميع مراحل البيع أو الشراء أو الإيجار وإليك أهم تلك الشركات  التي تدلك على أفضل مشاريع صغيرة مربحة في اسطنبول:-

تقدم هذه الشركة المساعدة في عملية البيع والشراء بطريقة مبسطة، كما توفر للعملاء معلومات أساسية لاتخاذ أهم القرارات بشأن العقار المطلوب، ومن أهم الخدمات العقارية التي تقدمها:

  • التقييم العقاري لما يريد العميل بيعه أو شراؤه أو تأجيره.
  • يرجى تقديم دليل أسعار المنطقة التي يقع فيها العقار.
  • تقديم استشارات الشراء بأنسب الأسعار والمواصفات.
  • يقدم الدراسات والبحوث في المجالات العقارية.
شركة إعمار العقارية
شركة إعمار العقارية

ربماتفيدك..شقق للايجار في افجلار.. 4 جهات توفرها لك بأفضل الأسعار

تقع مجموعة إعمار العقارية للسياحة في تركيا في منطقة اسطنبول الأوروبية، بيليك دوزو، وهي من أهم مؤسسات التطوير للعقارات حول العالم، وتمتلك الشركة خبرات لا مثيل لها في مجال التطور في العقارات والسياحة ومراكز التسوق، أماكن الضيافة والترفيه، كما تقدم المؤسسة خدمات ما بعد البيع للشقق والمحلات التجارية والمزارع والفيلات.

يقع المقر الرئيسي لشركة بورنو تركيا في اسطنبول، وتعمل تلك المجموعة في مجال الاستثمار للعقارات، حيث يمكنها تقديم خدمات شراء الأراضي في اسطنبول والأراضي المعروضة للبيع في كافة أنحاء العالم، و كما يوفر أحدث وأهم التقنيات المبتكرة في هذا المجال؛ لقد طور استراتيجيات ومفاهيم استثمارية فريدة ضمن مجموعته في جميع القطاعات.

ماج للتطوير العقاري هي واحدة من أكثر الشركات شعبية في قطاع العقارات المحلي مثل شراء شقق في اسطنبول بالتقسيط في مافيرا؛ تبلغ أسعار مشروعاته مليار دولار أمريكي؛ كما حصلت على شهادة الأيزو في مجال نظم إدارة الجودة، وتسعى ماج العقارية لتكون الشركة الأولى في مبادرة عالم الاستثمار والتطوير العقاري.

شركة عقارية تركية متخصصة في شراء شقق رخيصة في اسطنبول والأراضي والفلل والبيوت والشركات، مع أكثر من 12 عامًا من الخبرة في هذا المجال. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الشركة هي الشركة الوحيدة التي يتحدث أعضاؤها اللغة العربية بطلاقة مما يسهل التعامل عند الشراء والبيع والاستعلام، كما يتميز موظفو هذه الشركة بالخبرة والأسلوب الجيد وهدفهم إرضاء العميل وليس العمولة.

 شركة سارة للاستثمار والتطوير العقاري
شركة سارة للاستثمار والتطوير العقاري

ربما تفيدك…اراضي للبيع في مركز طرابزون .. ربح مضمون في مشروعك مع 5 خبراء

سارة هي إحدى الشركات المتخصصة في التسويق والمشاريع الاستثمارية في تركيا، وتضم العقارات داخل تركيا وخارجها، ولها عدة تحالفات مع شركات تسويق عالمية، وتهدف هذه الشركة إلى تحقيق أشياء كثيرة، منها ما يلي:

  • ضع كل الخبرات والجهود لتحقيق الأفضل في مجالك.
  • تزويد العملاء بخدمة شخصية ممتازة.
  • العمل على تحقيق النجاح المتبادل مع الشركات والعملاء.
  • توفير المصداقية والالتزام لجميع الأطراف داخليا وخارجيا.
  • حسّن موظفيك واغرس روح الفريق في بيئة العمل.

 

  • شركة أملاك التركية

تعتبر هذه الشركة من أكبر الشركات العقارية في تركيا، وقد تم تأسيسها عام 1987، وهي من أهم محركات الاقتصاد التركي، والتي يبلغ رأس مالها حوالي 3.8 مليار ليرة تركية.

أنشأت أملاك ما يقارب 130 ألف وحدة سكنية، حيث بلغت مساحة عقارات الشركة قرابة 10 ملايين متر مربع بقيمة 3.8 مليار دولار ومن أهم المشاريع التي نفذتها الشركة عدد 6 مساجد وتم تنفيذ 4985 متجرًا وتم تنفيذ 22 مدرسة وتم تنفيذ 3 مراكز صحية و 3 حضانات للأطفال وبناء 600 مركز تعليمي. وعلى صعيد المشاريع الجارية، تم بناء 17 مسجدًا و 7 مراكز صحية و 7 مراكز تعليمية للأطفال و 22 مدرسة و 592 مركزًا تعليميًا و 11952 متجرًا.

ممولين مشاريع صغيرة في تركيا

هل زرت تركيا لزيارة أحد أفراد العائلة أو الأصدقاء أو لأغراض السياحة؟ وتريد أن تعيش فيه، ولكن تريد وظيفة تدر دخلاً لك ولأفراد أسرتك؟ نقدم لك مجموعة متنوعة من أفكار المشاريع للاختيار من بينها:

الاستيراد من تركيا للمفروشات
الاستيراد من تركيا للمفروشات

ربماتفيدك…مشروع مربح في تركيا .. لا تحمل عبء الخسارة مع 6 شركات

الاستيراد من تركيا للمفروشات:

تميزت المفارش التركية بالجودة العالية حيث تعتبر من أفضل المفروشات في العالم حيث لا توجد سيدة ولا عروس في الدول العربية وليس لديهم أثاث تركي.

سبب تميز مفارش المائدة التركية هو تنوع أشكالها وخاماتها لتناسب مختلف أذواق النساء حول العالم.

على الرغم من تنوع أشكال وخامات أغطية الأسرة التركية، إلا أنها تتوافق في جودة المواد، والرقي والرفاهية.

الأثاث التركي من أفضل وأروع أنواع الأثاث في العالم، وتعتبر المؤسسات التركية من بين الشركات الرائدة في تصنيع الأثاث التي لديها أفكار لمشروعات مربحة في تركيا.

تتميز هذه المفروشات بجودتها وخاماتها بالإضافة إلى الرقي والرفاهية الموجودة في الخامات.

تتميز المفروشات التركية بالكثير من الأشكال والتصاميم المتنوعة التي تتناسب مع أذواق النساء المختلفة.

المفروشات التركية مصنوعة من خامات متعددة مثل القطن الخالص والساتان والمخمل والجوبر والفراء لتلبية جميع احتياجات كل امرأة.

تتميز المفارش التركية بكونها غير تقليدية ومتميزة، ومن بينها المفارش الكلاسيكية الفاخرة، كما توجد مراتب حديثة وعصرية.

استيراد مساحيق المنظفات من تركيا:

هناك الكثير من المؤسسات في تركيا تعمل في مجال تصنيع وعمل مساحيق المنظفات والمنظفات العامة عالية الجودة، ويتميز سعر هذه المنتجات عند التصدير بأنها متدنية مقارنة بسعر التصدير في الدول الأخرى، بالإضافة إلى انخفاض تكاليف الشحن بسبب قصر المسافة بين تركيا والدول العربية.

وهذا يشير إلى أن التكلفة الإجمالية لاستيراد مسحوق المنظفات ستكون منخفضة، مما يعني القدرة على بيعه للتجار محليًا بأسعار تنافسية، وبالتالي فهو أكبر مشروع تجاري مربح في تركيا.

جاءت فكرة مشروع جديد وهي استيراد المستلزمات الطبية من تركيا، نتيجة لارتفاع الطلب على استخدام المستلزمات الطبية في ظل الظروف التي يمر بها العالم ووجود فيروس كورونا المستجد والكمية الكبيرة من الشركات التي تستورد غالبية المستلزمات الطبية من تركيا بكميات كبيرة للغاية، ومن بين هذه الإمدادات وأكثرها استخداماً:

1- الأقنعة الطبية أو الكمامات الواقية:

2- مقياس حساس فري ستايل ليبري

3- لاصق الظهر

4- جهاز يقيس ضغط الدم بالبيت.

أفضل تجارة تركيا:

يعتبر الاستيراد من تركيا من أفضل أنواع التجارة داخل تركيا وخاصة استيراد ملابس الأطفال من تركيا، يعد العمل في مجال تجارة ملابس الأطفال من أكثر المجالات ربحًا، وبالنسبة للملابس التركية يمكنك البحث على الإنترنت في أدلة التجار وفي المجلات الإعلانية لمصدري أو موزعي ملابس الأطفال. لطلب ملابس من تركيا، الواقع يشير إلى أنك ستصل إلى عناوين العديد من التجار وبالطبع يمكنك التواصل مع بعضهم والاستماع إلى عروضهم وجمع أفضل العروض وفي النهاية يمكنك اتخاذ قرار التعامل مع المصدر الذي يمنحك أفضل أفكار العروض الممكنة لمشاريع مربحة في تركيا.

1) استيراد بالسفر إلى تركيا:

يمنحك السفر إلى تركيا زيارة للعديد من الشركات والأسواق مما يساعدك كثيرًا عند مقارنة السعر ومستويات التميز والتصميمات المناسبة للسوق المستهدف، حتى تتمكن من شراء أفضل المصنعات بأقل سعر، وبذلك بإمكانك شراء أفضل المنتجات بأقل سعر وعملية البيع أسهل وسيكون الربح مرتفعًا بنسبة 100٪ مما يجعلها أفضل تجارة في تركيا.

2) الاستيراد عبر الإنترنت:

يعد الاستيراد من تركيا من خلال الإنترنت أمرًا شائعًا وأرخص الأسعار، ولكن يجب أن تكون حريصًا على الشراء من شركة ذات تقييمات مرتفعة من المشترين، على سبيل المثال هناك مواقع للتجارة الكبرى تضم عددًا كبيرا من الشركات التركية المتخصصة في البيع أنواع متباينة من المنتجات.

3) الاستيراد عن طريق وسيط:

تعتمد شركة استيراد وتصدير المنتجات على إنهاء عملية الاستيراد من قبل موزعي ملابس الأطفال بالجملة دون أي تدخل ممكن من جانبهم، وبتلك الطريقة ستحقق الراحة والوصول إلى أهم الشركات الآمنة لاستيراد البضائع من تركيا والملابس على وجه الخصوص، يجب اتباع ما يلي: ابحث في الإنترنت عن شركات توريد الملابس التركية، يمكنك أيضًا الدخول إلى موقعها والتواصل معها على الفور.

مطاعم للاستثمار في اسطنبول

تعتبر دراسة جدوى المشروع من أولى الخطوات التي يجب اتخاذها في بداية أي مشروع، فهي لا تتعلق فقط بالأرقام المكتوبة على الأوراق، بل تتعلق بدراسة تساعد صاحب المشروع على معرفة متطلبات المشروع في مجمله العوائد المتوقعة منه وبالتالي معرفة الفوائد المتوقعة، ويعتبر إنشاء مشروع مطعم بتركيا هو أحد المشروعات  الاستثمارية التي يتم الترويج لها على نطاق واسع والتي تحقق نجاحًا واضحًا بعد أن أصبحت تركيا واحدة من أفضل الجهات الجاذبة للسياحة في العالم، معتبرين أنه العامل الرئيسي لإنجاح مشروع مطعم أو أي مشروع آخر هو عامل رأس المال، ومن ثم هناك عوامل لا تساعد، حيث لا غنى عن الخبرة والإدارة الجيدة للمشروع، إليكم دراسة جدوى مشروع مطعم في تركيا بالتفصيل.

خطوات تنفيذ دراسة جدوى مطعم شاورما في تركيا:

  • اختر المكان الذي يناسب مطعمك وتعرف على تكلفته:
  • عند اختيار موقع المطعم يجب مراعاة أنه يقع في شوارع رئيسية أو شوارع مليئة بالمارة،

اسطنبول مكان ممتاز حيث بإمكانك تثبيت مطعم في أي مكان باسطنبول مع عمل ترخيص محل في تركيا ، كما هو الحال في المدن التركية الأخرى، يفضل اختيار الأماكن التي تجاور الجامعات أو السكن الجامعي أو المناطق التي يكون فيها الكثير من السياح في هذه المدن.

تتراوح أسعار إيجارات المحلات في تركيا من 1000 حتى 2500 ليرة تركية،

وتوقف حسب المدينة والمنطقة التي يقع بها المتجر وتنفيذ شروط فتح محل في تركيا ، وتعتبر اسطنبول من أكثر المدن ارتفاعا في الأسعار من حيث إيجار المتاجر، تأتي بعدها بورصة ثم أنقرة.

عندما تختار مكان محدد وجهازيته، يجب أن تراعي أنه يتوافق مع نظام السلامة من الحريق، والمشكلات الكارثية وقضايا النظافة.

تكلفة فتح مطعم في تركيا

نبدأ هنا باستخراج الرخصة البلدية وهي العملية الأولى والضرورية لافتتاح مطعم في تركيا، كما أنه من الضروري التحقق من صلاحية المكان الذي يتم استئجاره للحصول على رخصة البلدية قبل البدء في عقد الإيجار.

في وقت لاحق، يمكنك أن تتابع لاستخراج سجلا تجاريا للمطعم، حيث يجب عليك أن تسجل نوع النشاط الفعلي، ويتكلف استخراجها ما بين 1500 و 2000 دولار أمريكي.

متوسط ​​رواتب عمال المطعم:

ستحتاج بالتأكيد إلى إدارة مطعمك بعاملين مدربين جيدًا وذوي خبرة:

  • Cook-cook: يتراوح متوسط ​​راتبه بين 2500 و 3000 ليرة تركية.
  • مساعد مطبخ: يتراوح متوسط ​​الراتب الذي يحصله بين 2000 و 2500 ليرة تركية.
  • النادل: متوسط ​​مرتب النادل 1600-2000 ليرة تركية، ويحتاج المطعم حسب حجمه وحضوره، بحد أعلى إلى 4 نوادل لكل مطعم.
  • المضيف أو ما يسمى بالتركية (كومي) لـ فتح مشروع في اسطنبول : وهو المسؤول عن استقبال العملاء وتحديد مكان جلوسهم، ومتوسط ​​مرتب المضيف هو 1600 ليرة تركية، وعادة ما يحتاج المطعم إلى أكثر من نادل حسب مساحته كما ذكرنا وبمساعدة 3 مضيفين كحد أعلى أيضا.
  • مدير صالون: متوسط ​​راتبه ما يقرب من 2500 إلى 3000 ليرة تركية.
  • مدير مقاهي للبيع في اسطنبول : في حالة وجود مقهى جانبي يقدم مشروبات ساخنة وباردة وما إلى ذلك من ملحقات بالمطعم، فهذا إجراء يتم اتباعه في كل المطاعم العربية كبديل لنظام البار الذي لا ينتشر بشكل كبير في الأماكن المزدحمة مع العرب، ويتراوح متوسط ​​الراتب لمدير كافتيريا بين 2500 و 3000 ليرة تركية.

مع هذا، ستملك 10 عمال كحد أعلى في المطعم، وبافتراض أن المكان يحتاج إلى هذا العدد، يمكنك البدء بعدد أقل من العمالة وزيادة العدد تدريجيًا وفقا للحاجة.

تكلفة انشاء وتجهيز المطعم من الداخل والخارج:

نحسب تكلفة أعمال الديكور في المطعم لتهيئته لاستقبال العملاء، ونفترض أن المكان كبير يمكنه أن يستقبل 50-60 شخص، ثم سنجد تكلفة الصروفات حوالي 100-150 ألف ليرة تركية مقسومة على على النحو التالي:

  • زخرفة الحوائط الداخلية للمطعم، وديكور المطعم من الخارج، وديكور الأعمدة، والإكسسوارات واللوحات الجدارية من الداخل والخارج.
  • مقاعد فردية وطاولات وكراسي وطاولات جماعية.
  • تكلفة المعدات والآلات في المطبخ في مشاريع تجارية صغيرة في تركيا كالمطاعم والتي تبلغ كلفتها نحو 75 ألف ليرة تركية، وهي جزء من رأس المال المدفوع في المطعم.
  • التكلفة الموضوعة كل شهر لاحتياجات البقالة والخضروات الخاصة بالمطعم – يمكن حسابها تقريبًا وفقا إلى مستوى التخصص والمطعم.
  • وفي حالة وجود مطعم متميز، تبلغ الكلفة التقريبية حوالي 3000-4000 ليرة تركية كل شهر.

 

أسعار المحلات في اسطنبول

توفر محلات اسطنبول في أسواقها الحديثة ومراكز التسوق الفاخرة أفضل خيارات التداول والربح، خاصة للأجنبي الذي يريد الحصول على الجنسية مقابل شراء عقار في تركيا.

اكتسبت متاجر اسطنبول شهرة عبر التاريخ بسبب الموقع الاستراتيجي للمدينة، وحافظت اسطنبول على حيويتها كمركز اقتصادي رئيسي في نقطة مركزية في العالم، مما جعل موقعها جسرًا للعبور لنقل البضائع بين الشرق والغرب.

حافظت اسطنبول على مكانتها في عالم التجارة حتى اليوم الحالي، لكن الفترة الأخيرة شهدت نهضة لم تمر عليهم مرة أخرى في مجال أعمالها، مما وفر بيئة للاستثمار.

أسواق اسطنبول جاذبة للسياح لتنوعها والثراء، لذلك لن تكلف نفسك عذاب البحث عن أي شيء فيها.

مع النجاح الملحوظ لأسواق اسطنبول كـ أفضل تجارة من تركيا ، كان من الطبيعي أن تجذب هذه الأسواق كلاً من السياح والمستثمرين.

 

سنتناول واقع سوق العقارات التجارية في اسطنبول وأفضل الأسواق وأنشطتها وأسعار المتاجر في اسطنبول ومعايير الحصول على الأعمال والكثير من النقاط الأخرى.

تنتشر مدينة اسطنبول على مساحة واسعة من الأراضي، تتنوع أسواقها بشكل كبير، بين الأسواق القديمة والتاريخية، والأسواق الحديثة ويمكن عمل عربات الطعام المتنقلة في تركيا بها ومراكز التسوق، وأسواق الجملة، والأسواق الشعبية، وكلها لها خيارات استثمارية متنوعة، ولكن بعضها لديهم خصائص خاصة بين المتاجر، جعلتها اسطنبول تبرز عن البقية.

لا شك أن السوق القديمة والتاريخية لها نكهة تراثية خاصة تجذب السائحين مثل: السوق المغطى والسوق المصري داخل اسطنبول، لكن السوق الحديث ومراكز التسوق تحظى بنصيب كبير من الاهتمام والتفوق، حيث أن مراكز التسوق ومراكز التسوق الحديثة تتميز بالكثير من الميزات التي تفقدها الأسواق القديمة من حيث الخدمة وبنيتها التحتية، واتساعها، وتوافر مواقف كافية بها لعمل مشروع ناجح في اسطنبول ، واحتوائها على مرافق متكاملة من مطاعم ومقاهي وألعاب أطفال، وكذا جميع الماركات العالمية الشهيرة.

 

لذلك، تعد مراكز التسوق الحديثة ومراكز التسوق، وخاصة في المناطق الواعدة التي تشهد تطورًا سريعًا، الخيار الأفضل للتسوق بين متاجر اسطنبول.

ما هي أفضل مناطق التسوق في اسطنبول؟

لاختيار المتجر المناسب، تحتاج إلى اعتماد مجموعة من المعايير والضوابط التي ستساعد في تحسين اختيار المتجر التجاري الذي تنوي الشراء والاستثمار فيه.

سوبر ماركت للبيع في تركيا

عند التفكير في امتلاك عقار أو محل تجاري في اسطنبول يجب مراعاة الهدف الرئيسي لهذا الاستثمار منذ البداية، وإذا كان الهدف من الاستثمار تجارة محددة، فيجب اختيار السوق المناسب لها، ولكن إذا كان الهدف من شراء المتجر هو الاستثمار أو الاستئجار، فمن المستحسن اختيار السوق الأكثر حيوية.

ومع ذلك، هناك بعض النقاط التي لا يجب إغفالها عند اختيار شركة، بما في ذلك:

 

حسن اختيار موقع  مشروع سوبر ماركت في تركيا من بين خصائص الموقع المراد دراسته:

أن المتجر يقع في منطقة سوق مركزية مزدحمة بالمارة الذين يبحثون عن مصدر رزق حيث “يتم البحث عن القوت عندما تتجمع الأقدام”.

من الضروري دراسة نجاح المشاريع المماثلة هناك.

اختر موقعًا قريبًا من الطرق الرئيسية في المدينة، حيث يسهل الوصول إليه من أي مكان.

يجب أن يكون المكتب أو المتجر التجاري قريبًا من وسط المدينة.

أن يحتوي محيطه على فندق مناسب يوفر الإقامة للضيوف والعملاء، خاصة إذا كانت طبيعة النشاط التجاري تعتمد على التجارة الخارجية بالإضافة إلى الاهتمام بأي تسهيلات أخرى قد تحتاجها في استثمارك.

اختر موقعًا به وسيلة نقل جيدة: خاصة إذا كان المشروع يعتمد على النقل، فمن الضروري اختيار موقع يسهل نقله والوصول إليه، ويكون مخدومًا بوسائل النقل العام وخطوط مترو الأنفاق وطريق عام رئيسي.

دراسة جدوى الاستثمار في تركيا

الخطوات الأولى قبل تأسيس الشركة:

  1. ادرس السوق بعناية لمعرفة ما هو مطلوب حاليًا وما هو مفقود.
  2. اختر نوع العمل أو التجارة التي تناسب قدراتك.
  3. صياغة دراسة جدوى لشركة متخصصة للوقوف على تفاصيل المشروع.
  4. تحديد رأس المال الحالي الذي سيتم تنفيذ المشروع عليه.
  5. التواصل مع الشركات المتخصصة لبدء المشروع.

ثانياً: مرحلة الإجراءات القانونية:

  1. إعداد المستندات الرسمية اللازمة لتأسيس الشركة.
  2. صياغة عقد قانوني لبدء الشركة بمحاسب عام.
  3. عمل ورقة بالرقم الضريبي لـ افضل مشروع لكل السوريين في تركيا .
  4. اذهب إلى البنك، افتح حسابًا مصرفيًا باسم الشركة وقم بإيداع رأس المال.
  5. الحصول على سجل تجاري ساري المفعول للشركة.
  6. التوجه إلى غرفة التجارة التركية والحصول على الموافقة على المشروع.
  7. الحصول على الموافقة الرسمية على عقد تأسيس الشركة المستقبلية.
  8. البحث عن مكان كمقر للشركة يتناسب مع طبيعة النشاط.

ثلاث خطوات بعد تأسيس مشاريع في تركيا للسوريين :

  1. عقد حفل تدشين رسمي للمشروع.
  2. اختيار الموظفين المناسبين وجعلهم إقامات رسمية.
  3. العمل على المعدات المكتبية، بما في ذلك الأثاث والديكورات والأساسيات.
  4. إنشاء صفحة ويب للمشروع الحالي.
  5. ابدأ تسويق المشروع بأحدث الطرق لضمان نجاحه.
  6. دراسة جدوى مشروع في تركيا

يمكنك الآن تنفيذ أفضل مشاريع تجارية في اسطنبول مع العمل على التركيز على الربح بأكبر قدر ممكن من خلال الاستثمار في مشاريع صغيرة مربحة في اسطنبول في تركيا

ربماتفيدك…أفضل 6 مكاتب لشراء ارض للبيع شارع اسطنبول

المصدر|معروف

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى