دعم نفسي في اسطنبول

 دعم نفسي في اسطنبول .. خدمة احترافية توفرها لك 7 مستشفيات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن دعم نفسي في اسطنبول؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 دعم نفسي في اسطنبول

بعد خبرة العديد من الأقارب في مستشفيات الأمراض النفسية والانتقالات المتكررة بين العديد من المستشفيات، استقرت الحالة في مستشفى إسطنبول ل ال دعم نفسي في اسطنبول والتي كانت من أفضل خبراته في العديد من المستشفيات خلال الرحلة، وستتعرف معنى على المزيد من المعلومات حول  معرفة سعر الدواء في تركيا من خلال منصة  “معروف.

دعم نفسي في اسطنبول
دعم نفسي في اسطنبول

مستشفى الأمراض النفسية والعقلية تركيا

ستتعرف على اشهر مستشفيات اسطنبول من تالي:

  1. مستشفى Özel Medical Park Göztepe: مستشفى Özel Medical Park Göztepe هي واحدة من أهم المستشفيات في اسطنبول، وتقع في منطقة “Mardivankoy-Kadikoy”, لا يخدم هذا المستشفى المواطنين الأتراك فحسب، بل يخدم الأجانب أيضًا يشتهر المستشفى بتقديم الرعاية الشاملة والعلاج لمرضى السرطان لأنه يحتوي على مجمع يمكنه تلبية جميع الاحتياجات.
  2. Yeditepe Üniversitesi Hastanesi Hospitals. : يقع مستشفى Yeditepe Üniversitesi Hastanesi في منطقة Ataşehir في اسطنبول وفقًا لوصف موقع علاج نفسي عبر الانترنت، هناك مجموعة واسعة من الخدمات من الألف إلى الياء، والتي تستخدم التكنولوجيا المتقدمة لعلاج الأمراض المختلفة.
  3. مستشفى ميموريال: تقع في مدينة أنقرة وتغطي مساحة 42000 متر مربع، وهي معروفة بأطباءها المحترفين الذين لديهم خبرة علاجية واسعة بأحدث الطرق المعترف بها في تركيا وعالمياً.
  4. مستشفى اسطنبول الخاص
  5. مستشفى حديقة جوزتيبي Göztepe الطبية: من بين أهم المستشفيات في منطقة مارديفانكوي-كاديكوي في اسطنبول، ما يميزها أنها تمتلك مبناها الخاص لعلاج مرضى السرطان، مما يوفر لهم أعلى مستوى من الخدمات الطبية التي يحتاجونها.
  6. مستشفيات تركيا للاعصاب
  7. مستشفى أفجيلار avcılar: تقع في اسطنبول وهي فريدة من نوعها من حيث أنها تقدم نصائح طبية مجانية على مدار اليوم ومجهزة بأحدث مستوى من الطاقم الطبي المحترف والمعدات والتكنولوجيا الطبية تقدم المستشفى خدمات في مجالات الجهاز العصبي وجراحة الأطفال وأمراض الصدر وغسيل الكلى والطب العام الخدمة الطبية.

ربما تفيدك قراءة … زيت الحشيش صيدلية النهدي 0540428830.. منتج فريد بجودة مميزة من هذه

أنواع الدعم النفسي

ستتعرف على أنواع الدعم النفسي مما يلي:

  • الدعم العاطفي الاجتماعي: مثل الحب والرعاية والثقة والرحمة والشعور بالانتماء إلى الفريق.
  •  دعم المعلومات: مثل الاقتراحات والتعليقات الشخصية والمعلومات الضرورية.
  • يمكن أن يأتي الدعم الاجتماعي من الدعم المالي أو العاطفي الذي يحصل عليه الفرد من الآخرين.
  •  الدعم العاطفي: بما في ذلك تقديم العاطفة والتأثير.

 تعريف الدعم النفسي

الدعم النفسي والاجتماعي هو: ساعد الأطفال والأسر والمجتمعات على تحسين صحتهم العقلية والاجتماعية من خلال تشجيع التواصل الأفضل بين الناس وبناء وعي ذاتي واجتماعي أفضل، والتعبير عن تفهمهم وتسامحهم وقبولهم بموقف يتسم بالرعاية والاحترام, الدعم النفسي والاجتماعي، الذي سيعزز دعم الرعاية اليومية المناسبة في الأسرة والمجتمع. الدعم النفسي الاجتماعي هو الدعم والرعاية المستمرة التي تؤثر على الأفراد والبيئة الاجتماعية لحياتهم، وتمتد السلسلة من أفراد الأسرة ومقدمي الرعاية والأصدقاء والجيران والمعلمين إلى العاملين الصحيين وأفراد المجتمع، ويتم إنشاء رعاية يومية مستمرة بينهم تجمع العلاقات بين التواصل والتفاهم والحب غير المشروط، ويتوسع التسامح والقبول لتحقيق الرعاية والدعم الذي تقدمه الخدمات النفسية المهنية.

مهام الداعم النفسي

دعم المستفيدين للمشاركة في تطوير خطة الإنعاش الشاملة الخاصة بهم والعمل معهم لتحقيق الخطة, مراقبة تحسين المستفيدين, تسهيل اجتماعات المجموعة بدعم الأقران, توفير التربية النفسية من خلال اللقاءات الفردية والجماعية.

أنواع الدعم النفسي
أنواع الدعم النفسي

ربما تفيدك قراءة … جربايه اطفال طابقين في بغداد .. تصلك لباب المنزل من أفضل الأماكن

اخصائي نفسي اسطنبول

ستتعرف على أبرز اخصائية نفسية اسطنبول مما يلي:

د.محمد يوسيل عقارجون:

طبيب نفسي يعمل في عيادة ميديبول ميغا ويتخصص في الطب النفسي والمجالات المهنية ويتحدث الإنجليزية والتركية وتخرج عام 1988 مما يعني أن لديه خبرة واسعة في هذا المجال أما بالنسبة لشهادته العلمية، فقد تلقى التدريب الأكاديمي في كلية الطب بجامعة إسطنبول، وبدأ تجربته المهنية في عام 2008 ويعمل حتى الآن في عيادة جامعة ميديبول، وهو أيضًا أستاذ الطب النفسي في اسطنبول افضل دكتور نفسي في تركيا. وهو أيضًا أستاذ الطب النفسي في كلية الطب بجامعة المئوية، كما شغل منصب رئيس قسم الطب النفسي ورئيس قسم أبحاث علم الأعصاب ورئيس قسم اضطرابات النوم في اسطنبول كما عمل كأستاذ زائر في مركز الطب النفسي واضطرابات النوم بكلية الطب بجامعة راش وقسم الطب النفسي واضطرابات النوم في شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية.

العلاج النفسي في اسطنبول

يتوجه ملايين الأشخاص إلى تركيا كل عام، وخاصة إسطنبول، بغرض التشخيص من قبل الأطباء وإعطائهم العلاج المناسب، وأحيانًا الجراحة بشكل عام، والتي قد تشمل أمراض العيون والسرطان وأمراض القلب ومجالات طبية مختلفة.

 عيادات نفسية في اسطنبول

إذا لم يكن الإنسان هو العالم الذي يعيش فيه، فهو المخلوق الوحيد القادر على تصميم نفسه وعلاقته بهذا العالم، ومعرفة مصيره ووجوده مسؤوليته، لذلك يريد الجميع أن يكون حراً في قراراته وخياراته لكن هناك بعض العوامل التي لم تساعده والتي جعلته غير قادر على إشباع رغباته وتسبب له تعقيدات نفسية أو ألمًا نفسيًا، وقد يحتاج إلى عيادة نفسية لعلاجه بأفضل طريقة، حتى نتمكن من إعطاء أحد أفضل الأمراض النفسية في اسطنبول أمثلة على العيادات:

  • عيادة الأمل والتأهيل: تقدم مستشفيات الأمل والشفاء مساعدة احترافية للبالغين من جميع الأعمار في مجال الصحة العقلية، وتزود المرضى بأفضل خطة علاجية يقدم فريق من الأطباء النفسيين وعلماء النفس والمعالجين النفسيين والممرضات ومستشاري غرفة الطوارئ نهج فريق تعاوني لرعاية المرضى تعد عيادة الطب النفسي والاستشارة واحدة من أكبر عيادات الطب النفسي والاستشارات في المنطقة خدمات الصحة العقلية للبالغين قد يشمل مقدمو الخدمات والخدمات المهنية علاجات الاكتئاب والاضطراب ثنائي القطب واضطراب الوسواس القهري.

دكتور نفسي في اسطنبول

ستتعرف على استشاري نفسي اسطنبول مما يلي:

د / صبري هيرجنر:

طبيب وطبيب نفساني ماهر للأطفال والمراهقين، تلقى تعليمًا طبيًا في كلية الطب جيرا باشا بجامعة إسطنبول وأصبح طبيباً في عام 2002 ، وتابع تعليمه في الطب النفسي  يوجد لديهم عمليات بالون المعدة في تركيا وكذلك لأطفاله والمراهقين في كلية الطب بجامعة إسطنبول لمدة 5 سنوات، وأصبح طفلاً ومراهقًا في عام 2008 أخصائية نفسية للأحداث، عملت كطبيب من 2008 إلى 2010 كأخصائي في مستشفى باكيركوي للطب النفسي. أسس عيادة الطب النفسي للأطفال والمراهقين في كلية ميرام مصحات علاجية في تركيا، جامعة سلجوق، وشغل منصب رئيس القسم في عام 2012 وحصل على لقب أستاذ مشارك. له أكثر من 70 مقالاً و 200 بحثاً و700 مرجعاً، وفاز بجائزة الباحث الشاب وفاز بالجمعية الدولية لأبحاث التوحد (INSAR) جائزة، أصبحت الجمعية أكثر المنظمات فاعلية في العالم لأبحاثها في مجال التوحد.

وفي ختام قد تعرف معنى على السفر لتركيا للعلاج من خلال قراءة مقال.

ربما تفيدك قراءة … غرف نوم تركي البصرة .. 6 معارض توفرها لك من اخشاب طبيعية

المصدر | معروف

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى