وكلاء ملابس تركية
وكلاء ملابس تركية

وكلاء ملابس تركية .. نجاحك مضمون مع هذه الجهات

لمن يرغب في أن يكون وكيل أو ممثل وكالة ملابس في بلده يتواصل مع المستشار طارق

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

وكلاء ملابس تركية

تهدف العديد من الشركات التركية إلى تطوير مكانتها في الدول العربية والأجنبية بشكل عام، ولأنه يصعب على الشركات التركية استخدام اللغة لبيع سلعها في الأسواق العربية أو في دول أخرى، فإنها تضع إعلانات عن وكلاء ملابس تركية من وقت لآخر في تركيا لتسهيل الكثير من الأمور في تلك الدول ولتحقيق الكثير من النجاح والأرباح الوفيرة والشهرة المطلوبة.
ومن خلال منصة “معروف” قد تقدم لك أفضل شركات التي قد تخدمك والتي تساعدك كثيرا، وإليكم التفاصيل:

مطلوب وكيل ملابس تركية

هناك طريقتان أساسيتان لتغطية سلعك وخدماتك هما الوكلاء والموزعين إذا كنت مستوردًا، فمن الواضح أنك غير قادر على توريد البضائع إلى عملائك المستهدفين وأنه يجب عليك الاعتماد على خبرة الوكلاء أو الموزعين الذين يشترون البضائع نيابة عن شركتك لتسويق البضائع لعامة الناس، حيث يكون مطلوب وكيل ليصبح ممثلاً للشركة ولا يشتري المنتجات المراد بيعها التي ليس لديهم علاقة مالية مع الشركة ومع ذلك، سوف يتقاضون عمولة مبيعات، حتى لو تم السداد بعد بيع الأموال واستلامها، يجب على الشركة أو مكاتب التسويق الالكتروني أيضًا دفع العمولة فهي لا تخاطب المستخدمين النهائيين بشكل مباشر، لذا فهم لا يقدمون خدمة ما بعد البيع أو المساعدة في الصيانة.
فقد يتم ترتيب بيع المنتجات المعروفة للعميل وتاجر الجملة من قبل الوكيل ويعمل كوسيط بين الشركة والمشتري الحقيقي والوكيل ليس بالضرورة مالك البضاعة ولكنه يضمن أيضًا بيع البضائع إلى رضا الشركة،

ربما تفيدك قراءه : استيراد الاحذية من تركيا .. شحن سريع من 8 مكاتب

ومن أشهر الشركات المتنوعة في الكثير من المجالات والتي تطلب وكيل ملابس تركية:

  1.  شركة Halisyun:
    أصبحت Halisyun واحدة من العلامات التجارية الرائدة في الاستيراد من تركيا من خلالها في مجال الملابس في وقت قصير، وتقوم الشركة بتصنيع الملابس الداخلية الحرارية والقطنية مع موظفين وتدير رؤية ابتكارية العمل دون التضحية برضا العملاء والجودة هو مفتاح فهم الخدمة ودائما ما تطلب وكلاء ملابس تركية.
  2.  شركة CBF Tekstil:
    هي شركة تصنيع وتوريد الملابس الجاهزة وقادرة على إنتاج مجموعة واسعة من المنتجات مع فريق من الخبراء في الصناعة وتعمل في العلامات التجارية الراسخة لسنوات وبنيت علاقات قوية ومستدامة مع العملاء وهى شركة موثوقة ومحترمة تبيع ملابس بالجملة من تركيا.

وهذا يعني أن هناك العديد من الشركات الأجنبية التي تحتاج إلى وكيل بمعنى أن الوكيل يشتري منتجات الموكل ثم يبيعها في السوق محققًا دخله، وفقًا لقوانين البيع والتكاليف والمواصفات المنصوص عليها في العقد، وهو يسمى عقد التوزيع ويمكن أن يقتصر عمل الوكالة على منطقة معينة، ويمكن أن يغطي مناطق البلد بأكمله ولا يجوز للموكل تعيين وكيل آخر نيابة عنه في نفس منطقة الوكالة، حتى يتمكن المدير من تعيين عدة وكلاء له في نفس منطقة الوكالة بما في ذلك الوكالات الحصرية بهدف تحقيق الصالح العام وحماية المستهلك.
ونجد أنه من ضمن التزامات الوكيل التجاري لصالح المستهلكين، من قائمة الشروط التي يجب توافرها في عقد الوكالة التجارية ضمن شركات عالمية تطلب وكلاء 2020 من أجل بيع ملابس تركية بالجملة اونلاين أو من خلال التواصل مع الشركة نفسها، بينما ينص على أنه يتضمن شرحًا كاملاً لحقوق والتزامات الطرفين قبل بعضهما البعض والتزاماتهم تجاه المستهلك، من لائحة معاقبة أي مخالفة لقانون الوكالات التجارية ولائحته التنفيذية على نفقة المخالف وجميع القواعد القانونية تنطبق على جميع أنواع الوكالات الحصرية وغير الحصرية والمستقلة مع التحكم في الأسعار التي يتم بيعها بها عن طريق البحث في مستندات الشراء وأسعار الشحن والجمارك والتأمين لمعرفة ما إذا كان سعر الشراء للمستهلكين معقولاً أو أكثر هذه التزامات دقيقة، لضمان أن تكون أعمالهم في مصلحة المستهلكين وبالتالي في المصلحة العامة، ووفقًا لذلك،

تم تحديد الشروط المطلوبة للحصول على منتج:

  •  وكالة تجارية خبرة في مجال التجارة لا تقل عن 5 سنوات.
  •  حيازة الوكيل لسجل تجاري وبطاقة ضريبية ورخصة استيراد.
  •  معرض للعملاء ومخزن للمنتجات.
  •  يجب على الوكيل أن يقوم بطلبات شهرية للمنتج على الأقل حاوية واحدة كل شهر، وهذا متفق عليه في عقد الوكالة وهي أقل نسبة لتوزيع المنتج في السوق لدى الوكيل الإمكانيات المالية لشراء الشحنة على أساس شهري ودفع رسوم الشحن والجمارك.
  •  الالتزام بجودة وتصنيع المنتج حسب مواصفات كل دولة واستخراج جميع الأوراق المطلوبة لجودة وتصنيع المنتج والشهادات المطلوبة للجمارك.
  •  تزويد الوكيل بالإعلانات والإعلانات على المنتج وإرسال إعلان بالشحنة في كل مرة على حساب الأصل.

ربما نفيدك قراءه : استيراد الفضة من تركيا.. 5 جهات توفر لك أرقى التصميمات

  • مواقع لبيع الملابس التركية بالجملة

مواقع لبيع الملابس التركية بالجملة

مواقع لبيع الملابس التركية بالجملة

لقد سهل فكرة موقع الاون لاين الأمور على الجميع، فبدلاً من الذهاب والسفر لشراء ما تحتاجه، أصبح متاحًا للجميع لشراء الأشياء من الإنترنت، وهناك العديد من مواقع البيع بالجملة في تركيا، والتي توفر لك شراء الملابس بالكميات التي تريد المتاجرة بها في بلدك وبيعها وتوفيرها في السوق، فقد يمكنك زيارة تركيا عبر الإنترنت، حيث جعلت الشبكات الدول أقرب من بعضها البعض، مما يتيح لك التسوق من تركيا وأنت في المنزل، لهذا يمكنك التسوق من تركيا اون لاين لشراء ملابس بالجملة وبدء مشروعك،

ربما نفيدك قراءه : استيراد مفارش سرير من تركيا .. شحن سريع مع 5 مكاتب

ومن أفضل مواقع بيع الجملة في تركيا:

  • موقع فاترتي:
    يعتبر هذا الموقع من أرخص مواقع تسوق الملابس، حيث يدعم اللغة العربية ولديه جميع احتياجات الأسرة.
  • موقع تركيا:
    قد يوفر لك الموقع جميع المنتجات التركية من مكسرات وبهارات وملابس رجالية ونسائية، كما يوفر لك الهدايا والمستلزمات المنزلية، ويدعم اللغتين العربية والإنجليزية.
  •  موقع ماركات VIP:
    هو من أفضل مواقع تسوق ملابس نسائية تركية عبر الإنترنت التي تدعم اللغة العربية، كما يوفر لك ماركات تركية شهيرة مثل Gant وNautica وOksit وAvva والتي توفر لك الملابس والأحذية والفساتين والحقائب الرجالية الملابس بأفضل الأسعار، ويوجد شحن مجاني إذا تجاوزت مشترياتك 300 ريال أو ما يعادلها في بلدك.
  •  موقع علي بابا:
    هو من أشهر هذه المواقع وأكبرها، فهو موقع متميز لشراء جملة، وأيضا يوفر لك الشحن إلى المنزل وكميات محددة لكل منها، حيث يجب شراء السلعة المحددة بالموقع والأسعار بالدولار.
  •  موقع باتي:
    إنه رخيص جدًا، ويدعم اللغة العربية، فهو يحتوي على قائمة غنية بقطع الأزياء التركية والإكسسوارات لكل من النساء والرجال، إلى جانب أطقم متطابقة من الملابس وكابلات الملابس بأحجام كبيرة، وبأسعار مخفضة تبدأ من 20 جنية تركي أي ما يعادل 11 ريال سعودي.
  •  موقع أدويت:
    يعتبر Adoet Logistic من أفضل الأسماء التي تقوم بـ شراء بضائع من تركيا بالإضافة إلى استيراد الملابس من تركيا، حيث يوفر لك القدرة على شحن ما تريد سواء شحن بري أو شحن جوي، يمكنك من خلاله الطلب ويصل طلبك في الوقت المحدد، فإن Adoit يتمتع بالمصداقية والشفافية واحترام المواعيد، حيث تتلقى الطلب في اليوم المحدد من الشركة دون تأخير.
  •  موقع مودانيسا :
    هو موقع دعم عربي رخيص، وهو موقع نسائي تركي يبيع أزياء المحجبات بالإضافة إلى مجموعة من الإكسسوارات والأحذية الأخرى، ويضم المتجر عدة أقسام منها قسم خاص بفساتين المحجبات وهو القسم الأبرز في هذا المتجر وآخر للملابس كبيرة الحجم مناسبة للأجسام الكبيرة.
تجار ملابس الجملة في تركيا
تجار ملابس الجملة في تركيا

تجار ملابس الجملة في تركيا

تعتبر صناعة الملابس بأنواعها، رجال ونساء وأطفال، من أكبر الصناعات التحويلية في تركيا، وتتركز هذه الصناعة في اسطنبول وإزمير وبورصة وأضنة وقيصري.
وقد يتساءل الكثير من التجار عن كيفية تجارة الملابس الجاهزة من تركيا، والتي من خلالها يمكنهم تحقيق أعلى أرباح ممكنة تتجاوز توقعاتك، وذلك من خلال التعاقد مع أماكن وأسماء المصانع و شركات استيراد ملابس بالجملة المتخصصة في الملابس بأنواعها المختلفة في تركيا، وهي ليست كذلك صعب حيث أن هناك العديد من الشركات في تركيا تقوم بخدمات اختيار وشحن الملابس عبر الإنترنت، بالإضافة إلى التعرف على شركات الشحن التي يمكنك من خلالها استيراد الملابس إلى السعودية بكل سهولة.
فهناك العديد من الشركات التي يتعامل معهم التجار، فإن تلك متخصصة في تصميم الأزياء، حيث تقدم لك أحدث الموديلات بتصاميم مختلفة ومتنوعة، وتنافس عواصم الموضة العالمية، ودائما ما تجذب الكثير من التجار بشكل أسرع،

ربما نفيدك قراءه : استيراد بطاريات سيارات من تركيا .. 6 أماكن توفرها لك بالضمان

وهذه مجموعة من أسماء وعناوين الشركات الموردة للملابس التركية في سوق الملابس بالجملة في اسطنبول التي من الممكن تعامل التجار معهم:

  1.  مصنع دينو كيدز:
    هو مصنع وله شركة تصنيع ملابس تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات التالية (ملابس بنات، بيجامات بنات، ملابس قطنية للبنات، ملابس أطفال، بيجامات قطنية للبنات، ملابس أطفال، ملابس جاهزة للبنات).
  2.  الشركة المصممة Örme San.ve Tic.A.Ş:
    هي شركة متخصصة في مجال الملابس الرجالية والنسائية المصنوعة من الصوف والتي تعد من أحدث صيحات الموضة.

كما أن التجار ما يريدون معرفة طرق الاستيراد من تركيا من أجل التجارة بشكل أفضل، فيمكننا أن نقول أن

طرق الاستيراد في تركيا قد تكون:

  1. السفر إلى تركيا
    مهما كانت الدولة التي ترغب في الاستيراد منها، فإن السفر إلى هذا البلد هو الخيار الأفضل والأمثل حيث يمكنك زيارة أكبر عدد من هذه الشركات والمصانع وكذلك الأسواق من أجل شراء ملابس بالجملة من تركيا، وبالتالي سيكون لديك القدرة على فحص المنتجات عن كثب وبالتالي يمكنك إجراء مقارنات بين المنتجات المختلفة من حيث الأسعار والتصاميم ومستويات الجودة، وفي النهاية يمكنك اختيار موردي ملابس الأطفال من تركيا الأنسب لسوقك المستهدف من مصدر التوريد الذي يمنحك أفضل سعر.
    لكن ما يتم اتخاذه في هذه الطريقة هو أنها أغلى طريقة للاستيراد من تركيا، لذلك تحتاج إلى الحصول على تأشيرة للسفر إلى تركيا (ليس شرطًا لبعض الدول)، وتحتاج أيضًا إلى تذاكر طيران ذهابًا وإيابًا في بالإضافة إلى فندق للإقامة لمدة 7 إلى 10 أيام.
  2.  الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت:
    يعد اختيار الملابس التركية بالجملة في اسطنبول تركيا من خلال مواقع البيع بالجملة للملابس التركية على الإنترنت أمرًا شائعًا وهو الأغلى ثمناً، ولكن يجب أن تكون حريصًا على الشراء من شركة ذات تقييمات عالية من قبل المشترين، على سبيل المثال هناك مواقع تجارية كبرى تشمل عدد الشركات التركية المتخصصة في بيع أنواع مختلفة عن جميع البضائع مثل Turkishexportal وTradekey وAlibaba التي تضم عددًا كبيرًا من المصدرين من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك تركيا.
  3. الاستيراد عن طريق وسيط:
    وتعتمد هذه الطريقة على تكليف شركة استيراد من تركيا بشراء المنتجات التي تحتاجها بالمواصفات المطلوبة، بحيث تقوم تلك الشركة باستيرادها وتخليصها جمركيًا وبالتالي تحقيق الراحة، ولكن في المقابل ستدفعون المال مقابل تلك الخدمات، والمبالغ غالبًا ما يكون المدفوع نسبة مئوية من السعر الإجمالي (لنكن 20٪ من إجمالي التكاليف).
أسواق جملة الملابس في أسطنبول
أسواق جملة الملابس في أسطنبول

أسواق جملة الملابس في أسطنبول

ما يميز تركيا في مجال الملابس الجاهزة هو وجود أكثر من سوق جملة، ويمكننا أن نعرض لكم مواقع بعض الأسواق المهمة في بيع الجملة والتجزئة في تركيا، فمن أشهرها:

  •  سوق بغداد:
    يعود سوق شارع بغداد إلى عصر العثمانيين، ويعتبر من أشهر أسواق اسطنبول، حيث يضم العديد من المحلات المحلية والعالمية للملابس والتي من بينها ملابس تركية للبنات، بالإضافة إلى وجود العديد من المباني التجارية الصغيرة للتسوق.
  • سوق عثمان بك:
    يعد خليج عثمان من أرقى مناطق اسطنبول، حيث يحتوي على أفضل ماركات الملابس التركية في اسطنبول، فقد يضم سوق Osmanbay أشهر الماركات العالمية ومكاتب أشهر المصممين والمصنعين وأصحاب العلامات التجارية المحلية، بالإضافة إلى مراكز التسوق لمستحضرات التجميل، وكل هذا يضعهم ضمن أفضل أسواق ملابس البالات في تركيا.
    فإن الأسعار في سوق عثمان بيه أعلى من الأسواق الأخرى، لما يقدمه من جودة عالية، والأذواق الراقية لأشهر الماركات العالمية والمحلية، ويشتهر بملابس المحجبات التركية، والملابس الرجالية أيضًا، فهو يعد من أشهر اسواق جملة الملابس في تركيا.
  • سوق لالي:
    يقع سوق لالي في مدينة اسطنبول القديمة، ويحتوي على العديد من أفضل متاجر الملابس التركية في اسطنبول التي تبيع الجملة، ويتوفر فيه أفضل ماركات ملابس تركية للمحجبات بجانب قطع الغيار، ويعتبر من أكثر الأماكن التي يتواجد بها العرب والسوق هو فرع إداري من قطاع الفاتح، ويضم آلاف المعارض التي تقدم الماركات المحلية وبعض الماركات العالمية المشهورة، فقد تضم الشوارع والممرات الداخلية عددًا كبيرًا من متاجر الأحذية الجلدية بأسعار رخيصة، ولكن احرص على البحث بعناية والتأكد من جودة هذه الجلود.
  • بازار سنان باشا:
    يعتبر من أفضل الأماكن ويعتبره الزوار الطريقة الوحيدة للحصول على أفضل قطع الملابس بأسعار مناسبة جدًا وبأشكال مختلفة ومميزة، ولا يمكن العثور عليها في أي مكان، وهذا من أشهر أسواق الملابس الرخيصة في اسطنبول تركيا، وقد يسمى البازار بشيكتاش ويتميز بجودة الملابس كما هي، وكذلك سهولة التعامل مع البائعين، والمساومة التي يقوم بها الزوار مما يجعلهم يحصلون على أرخص ماركات الملابس في تركيا وأقوى جودة.

ربما نفيدك قراءه :

استيراد بطاريات سيارات من تركيا .. 6 أماكن توفرها لك بالضمان

استيراد الملابس من تركيا

يمكنك فتح مشروع الذي يعتمد على استيراد الملابس من تركيا وبيعها في السوق المحلي لبلدك، حيث أصبح الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت من أسهل الأمور، ويمكنك توفير الوقت والجهد والسفر لتتمكن من ذلك شراء البضائع الخاصة بك، ويجب مراعاة ما يلي عند الشراء عبر الإنترنت:
– اختيار المواقع الجيدة، حيث أن هناك العديد من المواقع التركية للبيع بالجملة التي توفر لك سلعة جيدة والتي من خلالها يمكنك استيراد ملابس جملة من تركيا.

  •  اشترِ فقط من المواقع الموثوقة وذات السمعة الطيبة.
  •  اختر طريقة الدفع وهي من خلال بطاقة الدفع.

وهناك بعض الشركات التي تساعدك على دراسة هذا المشروع قبل البدء فيه ومن هذه الشركات:

  1. مكتب المستشار لتطوير الأعمال:
    يعتبر مكتب المستشار من أكبر المكاتب في إعداد أفضل الدراسات لمختلف المشاريع ومنها الاستيراد، حيث يقوم بإعداد دراسات واقعية دقيقة لنجاح الأفكار وتحقيق الربح وكيفية تمويل المشاريع، واستخدام طرق التسويق الحديثة، ورابطه: اضغط هنا
  2.  مكتب سنابل الإبداع:
    هو من أفضل مكاتب الاستشارات الاقتصادية، فإن مؤسسة سنابل الإبداع لدراسات الجدوى تتميز بخبرتها الطويلة، حيث تمتلك أكثر من عشر سنوات من الخبرة في المملكة، ومزاياها أيضا دراسة السوق ودراسة منافسيك ومتابعة كل ما هو جديد فيه واعداد دراسة جدوى تميزك عن منافسيك في مشروعك،

فإن فكرة الاستيراد من تركيا فكرة ممتازة وليست مبتكرة، لكنها من أعظم الأفكار التجارية التي ظهرت في التاريخ، لأن استيراد ملابس بالجملة من تركيا يعتبر منتج ضروري ولا غنى عنه في جميع دول العالم، حيث جميع المنتجات التركية اصلية وجودة عالية وسعر مناسب.
إلى جانب أن الربح فيه ممتاز للأشخاص الراغبين في المتاجرة فيه، حيث يمكنك فتح مشروع كهذا بسهولة،

وهناك عدة شروط وأساسيات يجب اتباعها حتى ينجح هذا المشروع، ومن هذه الشروط والأساسيات ما يلي:

  1.  دراسة السوق المحلي خلال عملي في هذا المجال، لذلك بدأت بدراسة السوق المحلي بطريقة جيدة لتسهيل استيراد وبيع المنتجات التي سأشتريها من تركيا، حيث توجد مجموعة من الأسواق المحلية التي يوجد فيها أطفال أن تكثر الملابس، وأن الأسواق الأخرى يجب أن تشمل ملابس الرجال والنساء، ومعرفة العرض والأسعار السائدة في أسواق تقسيم العمل.
  2. معرفة نوع الملابس التي يحتاجها الناس والكميات التي تساعدك على تغطية السوق، وبعد التعرف على طرق الحصول على الملابس من تركيا.

فهذه الأمور هي القواعد التي يجب عليك اتباعها في بداية العمل وبعد الانتهاء من هذه الدراسة يجب أن تعرف مكتب أو شركة تقوم باستيراد الملابس من تركيا حفاظا على الوقت والجهد.

وهناك خطوتان يمكنك من خلالها الحصول على الملابس من تركيا بسهولة والطريقتين مختلفتين تمامًا،

وهاتين الطريقتين هما :

  •  الطريقة الأولى: التعامل مع شركة تشتري ملابس بالجملة عبر الإنترنت من تركيا وبدون جهد أو صعوبة احصل عليها وأنت في مكان ما، وهذا مقابل المال وهي الطريقة الأكثر انتشارًا.
  • الطريقة الثانية: وهي السفر إلى تركيا والحصول على الملابس التي تريدها وشحنها لبلدك والعودة لاستلامها ومواجهة بعض الصعوبات، ولكن تكلفتها ستكون أقل، وهي من الطرق العديدة غير المستخدمة.

النصيحة التي من الواجب اتباعها أثناء الاستيراد من تركيا:

  •  تم تحديد جميع الأوراق والمستندات المطلوبة لإتمام عملية الاستيراد من تركيا، وهي إحدى الخطوات المهمة، ويجب معرفة جميع الأوراق الحكومية المطلوبة.
  •  يجب معرفة الملابس التي نستوردها قبل شحنها أو استلامها عند الاستيراد من تركيا.
  •  يجب أن تعرف طريقة الدفع التي ستدفعها لشراء الملابس التركية بالجملة عبر الإنترنت، ويجب أن تكون إلكترونية بعد الشحن.
  •  سيتم الاتفاق على جميع التفاصيل من قبل الشركة المسؤولة.
  • يجب أن يكون العقد بينك وبين الشركة باللغة العربية وأن يذكر المنتجات المراد استيرادها ومواصفاتها.
  •  يجب كتابة عنوان المكان الذي سيتم فيه الإيصال، وذلك لتسهيل عملية استلام البضائع على أكتافك وعلى الشركة، ويجب ذكر ذلك في العقد.
  •  من الضروري الاتفاق على مواعيد تسليم البضائع، وفي حالة التأخير ستكون هناك غرامة على الشركة التي يتم الاستيراد منها.

وملخصا لما سبق يمكن القول أنه أصبح متوفر الكثير من الوكالات التركية التي تطلب الكثير من وكلاء ملابس تركية، في الكثير من المجالات المتنوعة والتي منها الملابس، كما يتوفر الكثير من المواقع والمصانع والأسواق التي تبيع الملابس المتنوعة والذي يستوعب العديد من التجار حول العالم، حيث يمكنك فتح مشروع وتضمن ربح هائل

http://https://www.youtube.com/watch?v=pJarD50j3zk

المصدر | معروف 

عن معروف

شاهد أيضاً

غرف نوم تركي البصره

غرف نوم تركي البصره.. 4 جهات توفر طلبك بأسعار مميزة

غرف نوم نفر واحد في بغداد

غرف نوم نفر واحد في بغداد.. حلول مميزة توفرها لك تلك الشركات

اسعار غرف نوم في بغداد

اسعار غرف نوم في بغداد.. أوثق مؤسسات توفر لك احتياجاتك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *