اسعار تصميم المواقع في تركيا

اسعار تصميم المواقع في تركيا .. 4 مكاتب تنفذ جميع طلباتك “أونلاين”العنوان:

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تصميم المواقع في تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

اسعار تصميم المواقع في تركيا

عندما تدخل في مجال التسويق والتجارة الإلكترونية فأنت بالتأكيد سوف تحتاج الي موقع خاص بك لكي تعرض فيه منتجاتك وتصبح أكثر سهولة في تسويقها لاكبر عدد ممكن من العملاء، لذلك نقدم لكم في هذا المقال اسعار تصميم المواقع في تركيا لكي تصبح علي دراية بكل التفاصيل بداية من أسعار تصميم المواقع حتي طرق انشائها، بالإضافة الي اكثر الطرق التي تجعلك تكسب المال بكل سهولة من خلال مواقع التسويق، ومعرفة أكثر المواقع المعروفة في تركيا، من خلال منصة معروف كل ذلك وأكثر تستطيع الحصول عليه.

شركات تصميم مواقع في تركيا

  • شركة ثري هاند

ثرى هاند من افضل شركات تصميم المواقع، حيث لديهم أكثر من 11 عامًا من الخبرة في العمل في مجال تصميم متجر الكتروني احترافي للأفراد والهيئات والشركات، ولديهم أقوى خطط الاستضافة التي تعمل بكفاءة وبجودة عالية.

تقدم شركة ثري هاند خدمة تصميم المواقع في العديد من المجالات منها المواقع العقارية وتصميم مواقع المحاماة والمواقع الإخبارية والمواقع الطبية والمواقع التعليمية والمواقع السياحية وغيرها من المجالات بطريقة احترافية ومميزة.

وتقدم الشركة خدمات تصميم مواقع الويب الاحترافية التي تمكنك من التمييز بين منافسيك، وإظهار منتجاتك وعلامتك التجارية بنجاح، والحصول على لوحة تحكم متكاملة واحترافية تجعل العملاء قادرين على التحكم في الموقع بسهولة ويسر دون اللجوء إلى مبرمج أو الشركة مرة أخرى.

يمكنك ربط موقع الويب الخاص بك بروابط الوسائط الاجتماعية ومواقع الشبكات الاجتماعية مثل تويتر، وفيسبوك، وغيرها من المواقع الاخري، و الموقع متوافق مع جميع الأجهزة الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر، من أجل تصفح موقعك على الأجهزة المختلفة بسهولة.

ويعتمدون في تصميم المواقع على عنصر البساطة والجاذبية الذي يظهر الموقع بشكل احترافي، وهم يقدمون لوحة تحكم كاملة لإدارة الموقع، مما يسهل عليك التحكم الكامل في أقسام الموقع وصفحاته وقوائمه بسهولة ويسر، مع منح المسؤولين صلاحيات للتحكم الكامل في الموقع، وتوفير الأمان والحماية لموقعك الإلكتروني من خلال خوادم شركة ثري هاند.

ربما تفيدك قراءة : أفضل شركات موشن جرافيك في مكة .. أعلى جودة بأسعار لا تقارن

  • شركة iJoudNet

شركة متخصصة في مجال حلول الويب والتسويق الإلكتروني والتصميم ومقرها اسطنبول في تركيا، وتعد شركة تصميم متجر الكتروني وهي واحدة من أفضل الشركات التي تعمل في هذا المجال، حيث أتخذوا المعايير الدولية كنهج ودليل لاعتماد المواقع الإلكترونية والبرامج، وتقديم خدمات التصميم والتطوير والبرمجة للمواقع الإلكترونية، وخدمات حجز النطاقات واستضافة المواقع ومتابعتها على محركات البحث وكذلك تقدم خدمات إدارة المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي وبيع المتابعين وإجراء حملات التسويق عبر الإنترنت.

الآن يمتلك العالم كله جميع الأجهزة الرقمية بجميع أنواعها، وهذا هو الوقت المناسب لامتلاك ساحتك الخاصة وإطلاق علامتك التجارية في العالم الرقمي من خلال موقع ويب أو متجر على الإنترنت أو تطبيق جوال أو حتى إعلانات الإنترنت، بالإضافة إلى استخدام شبكات التواصل الاجتماعي التي أثبتت نجاحها في الأعمال التجارية.

ويتكون تصميم الموقع من عدة صفحات وهي الصفحة الرئيسية وصفحة عن الخدمات والمنتجات المتعلقة بمجال الشركة ونموذج الاتصال الذي يسهل التواصل بين العميل والشركة، وتساعد لوحة التحكم على إدارة الموقع بشكل كامل، وفيما يلي شرح مفصل عن الصفحات التي يتكون منها الموقع:

– الصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية وهي من أهم صفحات الموقع، لأنها تساعد الزائر في معرفة أهداف الشركة والخدمات التي تقدمها الشركة، وملخص موجز عن مقدمة الشركة، بجانب شعار موقع الويب الموجود في الجانب العلوي من الصفحة الرئيسية، وعنوان موقع الويب، ويسهل على الزائر التفاعل مع الموقع والدخول إلى باقي صفحات الموقع.

– من نحن

يهتم بتقديم الشركة وأهدافها للعملاء ومجال الشركة.

– الخدمات

تعتبر هذه الصفحة من أهم الصفحات التي يجب الاهتمام بها، لأنها تعرض الخدمات التي تقدمها الشركة، وفي بعض الحالات تمثل دور مسئولي مبيعات الشركة على شكل صفحة إلكترونية، ويتضمن أيضًا وصفًا للشركة ومنتجات الشركة بالتفصيل.

– اتصل بنا

هي الصفحة المسؤولة عن التواصل مع العملاء والرد على استفساراتهم حول خدمة ما أو طلب تعديلات أو تقديم شكوى حول خدمة معينة على موقع الويب الخاص بك، كما يتم ربط الموقع بمواقع التواصل الاجتماعي من فيسبوك وإنستجرام وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي.

يمكنك أرشفة الموقع الذي يعمل على توافق الموقع مع نظام محرك البحث وأشهرها ياهو وجوجل ويساعدك أيضًا في الصعود إلى الصفحة الرئيسية لجوجل.

– نموذج الاستفسار  

الذي يتضمن معلومات عن الزائر مثل الاسم ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني ومحتوى الرسالة وزر الإرسال، ويتلقى صاحب الموقع هذا الاستفسار ثم يتواصل مع العميل.

وهناك العديد من الشركات الأخرى التي تقدم خدماتها بأفضل الأسعار ومنها:

  • شركة المستشار لتطوير الأعمال.
  • مكتب سنابل الإبداع.
تكلفة إنشاء موقع تسوق الكتروني
تكلفة إنشاء موقع تسوق الكتروني

تكلفة إنشاء موقع تسوق الكتروني

اذا كنت ترغب في معرفة اسعار انشاء موقع الكتروني، فتابع معنا في الفقرة التالية:

يتجه العديد من الأشخاص الآن لإنشاء مواقعهم الخاصة، حيث يوجد حاليًا ما يقرب من 2 مليار موقع يتزايد عددهم بشكل كبير نظرًا للأهمية الكبيرة للموقع، لذلك فمن المؤكد أن كل صاحب عمل على وجه الخصوص يسعى إلى إنشاء موقعه الخاص، ويفكر كم سيكلفه هذا الموقع ويرى أنه من السهل الإجابة على هذا السؤال حول تكلفة إنشاء موقع ويب، ولكن يصعب الحصول على الأرقام الدقيقة لسعر إنشاء موقع على شبكة الإنترنت لأن كل موقع فريد من نوعه يعتمد المشروع وتحديد التكلفة الخاصة بك على الكثير من العوامل و تكلفة حجز موقع على النت، لكننا سنحاول إرشادك إلى بعض النقاط المهمة لتحديد تكلفة إنشاء موقع الويب والتطبيق، فهي تختلف وفقًا لتعقيد أو بساطة احتياجاتك من أهم النقاط هي:

– نوع الموقع

حيث يعتمد السعر بشكل كبير على نوع موقع الويب الذي تقوم ببنائه، فإن إنشاء مدونة بسيطة يكون أقل تكلفة من إنشاء متجر على الإنترنت، كما أن إنشاء موقع ويب لشركة كبيرة سيكون بالتأكيد مكلفًا للغاية من إنشاء شركة متوسطة أو صغيرة، لأن شركة صغيرة يحتوي موقع الويب التجاري على عدد أقل من الصفحات وأقل من المؤسسات الكبيرة جدًا.

– المجال والاستضافة

تحتاج جميع المواقع على الإنترنت إلى استضافة وعنوان يمكنك الوصول إليه، وهناك العديد من الشركات والمواقع التي تقدم خدمات الاستضافة وبأسعار مختلفة للغاية حسب المزايا التي تقدمها الاستضافة وحجمها أيضًا.

– الإعداد والتصميم والتطوير

لا يقتصر تصميم موقع الويب على مجرد الحصول على الأجزاء والعناصر الأساسية للموقع، ولكنه يحتاج أيضًا إلى التجميع، إذا كنت معتادًا على طريقة تطوير هذه العناصر وإعدادها، فسيكون هذا جيدًا بالتأكيد، ولكن من الأفضل البحث عن شركة متخصصة في تطوير وتصميم مواقع الويب لتولي هذه المهمة لأن هذا بالتأكيد سيغير تكلفة إنشاء الموقع.

– اعمال صيانة

لا يكفي إنشاء موقع على شبكة الإنترنت، ولكن يجب الالتزام بالصيانة بشكل مستمر حتى لا يتعطل موقعك ويتأثر أدائك.

– تسويق الموقع

الموقع بدون زوار غير مجدي، لذلك من الضروري وضع خطة ميزانية لإنشاء موقع يكلف تسويق الموقع بالإضافة إلى التحضير لمحركات البحث من أجل الحصول على زوار والدعاية للموقع بشكل مناسب بهو بالتأكيد سوف يحتاج الي متخصصين في التسويق الالكتروني.

– عناصر وأجزاء الموقع

برمجة مواقع الويب ليست كل شيء، لأن الوظيفة التي تحتاجها وتريدها من موقعك قد تحتاج إلى مكونات أو تطبيقات أو خدمات إضافية قد تكلفك بعض الأموال الإضافية.

– بالنسبة لموقع ويب من 10 صفحات، فأنت بحاجة إلى 200 دولار الي 1500 دولار للأعداد الأولية وهي احد اسعار تصميم المواقع في تركيا.

– بالنسبة إلى موقع ويب من 10 صفحات به تصميمات ووظائف مخصصة، توقع أن تدفع 5000 دولار الي 10000 دولار للإعداد الأولي و1000 دولار شهريًا للتسويق والتطوير المستمر.

ربما تفيدك قراءة :  موشن جرافيك في الرياض .. معايير عالمية من هذه الجهات

انشاء متجر الكتروني في تركيا

اذا كنت ترغب في معرفة كيفية تصميم متاجر الكترونية، فتابع معنا في الفقرة التالية:

1- حدد المنتجات التي سيعرضها متجرك

الخطوة الأولى قبل إنشاء متجر على الإنترنت هي تحديد نوع المنتجات التي سيبيعها هذا المتجر، لأن تحديد المنتجات هو عنصر أساسي يؤثر بشكل مباشر على نجاح المشروع من الألف إلى الياء وآخر شيء تريده هو أن تفتح متجرًا إلكترونيًا لا يشتري منه أحد، لأن السوق لا يحتاج إلى المنتجات التي تعرضها ولكن مع وجود ملايين السلع والمنتجات، كيف تختار المنتجات المناسبة لبيعها في المتجر؟

2- اختر اسم العلامة التجارية لمتجرك على الإنترنت

ليس من السهل العثور على اسم مناسب لعلامتك التجارية، لا تحاول العثور على الاسم المثالي، فالشيء الأكثر أهمية هو الخدمات التي تقدمها لعملائك، وإذا كانت هذه الخدمات احبوها، فسوف يتذكرون اسمك حتى لو لم يسمعوا به من قبل، تذكر أن هناك الكثير من الأمثلة لشركات التجارة الإلكترونية التي تختار أسماء لا معنى لها ولا تزال تعمل.

3- اختر نطاق واستضافة المتجر

أنت الآن بحاجة إلى البحث عن اسم مجال لمتجرك عبر الإنترنت، وقد تستغرق هذه العملية الكثير من الوقت، خاصة إذا كنت تبحث عن اسم مجال قصير أو كلمة رئيسية معينة، وغالبًا ما يتم أخذ اسم المجال المفضل لديك، لذلك عند التفكير في إنشاء متجر عبر الإنترنت، يجب عليك تحديد قائمة بالمجالات التي من المحتمل أن يستخدموها.

4- بناء متجر الكتروني

لا يمتلك جميع الأشخاص المعرفة التقنية التي تمكنهم من إنشاء متجر عبر الإنترنت والوصول إلى سوق التجارة الإلكترونية بأنفسهم، لذلك سيكون لديك خياران لبناء متجرك، إما أن تقوم بتعيين مطور ويب محترف وادارة المتاجر الالكترونية، أو تستخدم أحد الأدوات المخصصة لبناء المتاجر الإلكترونية.

ربما تفيدك قراءة : موشن جرافيك احترافي .. أفضل ٣ شركات متخصصة

5- تصميم المتجر الإلكتروني

يجب أن يكون تصميم متجرك الإلكتروني جذابًا وأنيقًا، لكن دون المبالغة فيه، ستؤدي المبالغة في ذلك إلى إبطاء الموقع وتشتيت انتباه الزائرين ويجب أن يكون التصميم مستجيبًا للشاشات بجميع الأحجام، لأن نسبة كبيرة من زوار متجرك يستخدمون الهواتف، وتأكد أيضًا من سهولة التنقل في المتجر، ويمكنك معرفة تفاصيل حول برمجة متجر الكتروني.

6- تحديد نظام الشحن والتخزين

يعد تخزين المنتجات وشحنها من أكبر التحديات التي ستواجهها عند إنشاء متجر على الإنترنت تزداد هذه التحديات صعوبة مع نمو المشروع قبل شحن عنصر إلى عميل، تحتاج إلى معرفة بعض المعلومات الأساسية، مثل عنوان العميل ونوع الشحن، وأفضل وقت لطلب هذه المعلومات هو عند إجراء عملية شراء.

7- المراجعة النهائية والاختبار

بعد بناء وتصميم متجرك عبر الإنترنت، يتعلق الأمر بإعداد بوابات الدفع الصحيحة، وتوفر معظم منصات التجارة الإلكترونية الكثير من خيارات الدفع الجاهزة، وإذا قمت بتعيين مطور لبناء متجرك عبر الإنترنت، فاطلب منه إضافة بوابات دفع إلى المتجر بعد إعداد بوابات الدفع، لا تنس التحقق من أن جميع بوابات الدفع تعمل بشكل جيد، وأفضل طريقة للقيام بذلك هي إجراء عملية شراء تجريبية ومعرفة ما إذا كان كل شيء يعمل كما هو متوقع، ومن الضروري معرفة كيف تدير متجر الكتروني.

8- تأمين المتجر الإلكتروني

كما هو الحال مع المتاجر التقليدية، فإن المتاجر الإلكترونية ليست محصنة ضد محاولات السرقة، لذلك يجب عليك تأمين الموقع عن طريق شراء شهادة تؤمن بيانات موقعك ومعلوماتك الشخصية لعملائك، ويتعين على جميع المتاجر عبر الإنترنت دعم هذا البروتوكول لتشفير المعلومات الحساسة، مثل بيانات بطاقة الائتمان والمعلومات الشخصية للعملاء.

9- تسويق متجرك الإلكتروني

قبل أن تفتح متجرك عبر الإنترنت، يجب أن تحدد استراتيجية التسويق الخاصة بك، فبدون إستراتيجية تسويقية فعالة، لن ينمو عملك، ولن يعرف الناس أن متجرك موجود في المقام الأول، حتى لو كنت تبيع منتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية، فهناك العديد من التقنيات التسويقية التي يمكنك استخدامها لجذب العملاء والزيارات إلى متجرك الإلكتروني.

الربح من انشاء موقع الكتروني

اذا كنت ترغب في معرفة كيفية انشاء موقع الكتروني والربح منه 2021 فتابع معنا في الفقرة التالية:

يرغب العديد من الأشخاص في تصميم مواقع التجارة الإلكترونية الخاصة بهم على الإنترنت، ويقوم المصممون بتطوير أدواتهم لتوفير أداء أعلى لأعمالهم في وقت يوجد فيه العديد من برامج التصميم التي يمكن استخدامها للعمل على إعداد وتصميم مواقع الويب الخاصة بهم، إليك أفضل برامج تصميم الويب:

  1. Coffee Cup Visual Site Designer

هو البرنامج الفائز الأول في فئة برامج تصميم الويب و تطبيقات تركيا، وهي أداة تساعدك على تجاوز الإحباط الناتج عن تصميم الترميز.

  1. Serif Web Plus

يعتبر برنامج غني بالمميزات المميزة لتصميم الويب، بالإضافة إلى تعدد القوالب والخدمات الإعلامية، فهذا البرنامج سهل الاستخدام ومع كثرة البرامج التي تخلق توتراً للمستخدم بمحررات رمزية صعبة وعملية يتم إدخالها في عوامة تسبب له الصداع لأنها تحتوي على لغات برمجة وهي بديل جيد للمستخدم.

  1. Evrsoft First Page

تم تصميمه لمعالجة الواجهة الديناميكية بالإضافة إلى تنزيل ميزة محرر توفر مجموعة من الخدمات الإضافية التي تسهل الحصول على التصميم الإلكتروني حتى للأفراد الذين ليس لديهم أي خبرة في تصميم المواقع، ويمكنك الإطلاع علي طرق انشاء موقع الكتروني للتسوق.

  1. AceHTML 6 Pro

للمصممين المبتدئين، إنها صورة مطورة ستجد خدمة موثوقة بالإضافة إلى بعض الخدمات الإضافية التي يسهل استخدامها، ويشعر جميع المصممين المحترفين والمبتدئين الذين يستخدمون هذا البرنامج بروعتها لأنه يتميز بطريقة مباشرة وسهلة.

فكرة موقع الكتروني مربح

يفكر الكثير حول فكرة الموقع الإلكتروني وكيف يتم الربح منه وما هي أنواع المواقع الإلكترونية، ولمعرفة التفاصيل تابع معنا في الفقرة التالية:

يوجد اليوم الملايين من مواقع الويب على الإنترنت، ويمكن تقسيمها إلى أحد الأنواع التالية من الفئات، ويمكن أن يكون الموقع محرك بحث أو موقع بريد إلكتروني أو مدونة أو منتدى، ويمكن أن يندرج المرء ضمن فئات متعددة، وفيما يلي نعرض لكم أنواع المواقع الإلكترونية:

– المدونة

هو موقع على شبكة الإنترنت، حيث يتم إنشاؤه عادة من قبل شخص واحد من أجل حفظ الأشياء التي تهمه، ومن الممكن أن تقوم بإنشائه بواسطة شخص واحد للاحتفاظ بالأشياء التي تهمه، أو لعرض مقالات، وذلك يمكن أن تقوم به مؤسسة، حيث تشارك المعلومات والأفكار حول المنطقة التي تتخصص فيها هذه المؤسسة، ويمكنك الإطلاع علي كيف افتح متجر الكتروني.

ربما تفيدك قراءة :  أفضل اسعار فيديوهات الموشن جرافيك في السعودية

– مواقع المزاد

يختلف موقع المزاد في الشكل والتفاصيل عن موقع التجارة الإلكترونية، حيث يتيح موقع المزاد للمستخدمين عرض بضائعهم على الموقع وإجراء مزاد على السلعة حيث يجب أن تأخذ نسبة من البيع، كما يوجد مواقع الأكثر شهرة موقع المزاد على الإنترنت.

– المواقع الحكومية

وهي مواقع أنشأتها الحكومات لتقديم الخدمات للمواطنين وتعريف المواطنين بكل ما يحدث داخل الدولة، حيث يتم استخدامها للترويج السياحي للمعالم داخل الدولة لتعريف السائحين بها.

– وسائل التواصل الاجتماعي

الهدف الأساسي من مواقع التواصل الاجتماعي هو دخول الزوار والتفاعل داخل الموقع من خلال الدردشة وكتابة ما يفكرون به وتلقي الإعجابات والتعليقات على ما يكتبونه، وغالباً ما تكون معظم خدماتها مجانية، وأشهر مثال على ذلك مواقع الشبكات الاجتماعية هو فيس بوك، ويمكنك الإطلاع علي مواقع تواصل جديدة.

– مواقع الأخبار

هو موقع يتم إطلاق محتواه من قبل فريق تحرير الموقع، ويمكن للمستخدمين متابعة آخر الأخبار والأخبار العاجلة بمجرد نشرها من قبل فريق التحرير، حيث توجد مواقع إخبارية متخصصة في نوع واحد فقط من الأخبار مثل كأخبار اقتصادية، حيث توجد مواقع إخبارية تنشر أخبارًا متنوعة كالرياضة، والأخبار السياسية، والمالية، والاقتصادية، ويمكنك الإطلاع علي طريقة استخراج سجل تجاري الكتروني.

– المواقع الضارة

هو أي موقع ويب تم إنشاؤه بغرض إصابة جهاز كمبيوتر أو هاتف آخر أو جمع بيانات شخصية للمستخدمين، أو تم إنشاؤه بغرض نشر برامج ضارة أو برامج تجسس أو فيروسات مثل فيروس يسمى حصان طروادة، تقوم هذه المواقع بتنزيل برامج ضارة جدًا على الجهاز المستهدف ويتم ذلك عن طريق سرقة ملفات تعريف المستخدمين التي يستخدمونها للوصول إلى الإنترنت.

أكثر البرامج استخداما في تركيا
أكثر البرامج استخداما في تركيا

أكثر البرامج استخداما في تركيا

اذا كنت ترغب في معرفة أكثر البرامج إستخدامًا في تركيا فتابع معنا في الفقرة التالية:

  1. Trafi

هو تطبيق محمول مهم يجب عليك تحميله فور وصولك إلى تركيا، وهو مخصص للنقل العام في تركيا، وخرائط لكل نوع من أنواع المواصلات في اسطنبول، وفيه ستجد تفاصيل عن أرقام الحافلات والطريق، وأسماء المحطات، ومواعيد وصول ومغادرة الحافلات، ويوفر التطبيق القدرة على تحديد طريقك بدقة ومساعدتك في الوصول إلى وجهتك بسهولة، ويمكنك معرفة كيفية تصميم متجر.

  1. İBB CepTrafik

هو تطبيق مشابه للتطبيق السابق لخرائط اسطنبول، لكنه يوفر إمكانية البث المباشر للشوارع عبر الأقمار الصناعية، ومن خلاله ستتعرف على الشوارع المزدحمة لتجنب الازدحام من خلالها.

  1. iTaksi

هو تطبيق يساعد في تجنب حالات الاحتيال والمبالغة في الأسعار من قبل سائقي سيارات الأجرة في اسطنبول، كما يساعد في تجنب الخطأ عند محاولة نطق أسماء الأماكن والشوارع، من خلال التطبيق يمكنك اختيار وجهتك التي ستذهب إليها على الهاتف وسيصلك السائق في غضون دقائق ويمكنك الاختيار بين الدفع ببطاقة ائتمان أو بطاقة اسطنبول مسبقة الدفع أو الدفع الفوري، ويمكنك الإطلاع علي مواقع ملابس تركية للاطفال.

  1. MONDLY

من خلال الممارسة اليومية التي يقدمها البرنامج مجانًا، يمكنك تعلم اللغة التركية بسرعة وبساطة، حيث تبدأ بتعليمك التعبيرات الأكثر استخدامًا ثم تعمل على تطوير مهاراتي في الاستماع والتحدث بطريقة مبتكرة.

وفي نهاية مقالنا اليوم الذي تحدثنا فيه عن اسعار تصميم المواقع في تركيا وضفنا لكم أهم المعلومات التي سوف تحتاجون إليها عندما ترغبون في بدء مشروع تسويق إلكتروني، نتمني أن يكون قد نال إعجابكم وضفنا لكم ولو قليل من المعلومات القيمه.

ربما تفيدك قراءة :  موشن جرافيك في جدة .. 5 جهات تخدمك “اونلاين”

المصدر: معروف 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى