شركات برمجة تطبيقات في تركيا

شركات برمجة تطبيقات في تركيا .. حلول مبتكرة توفرها لك 8 جهات

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في برمجة تطبيقات في تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

شركات برمجة تطبيقات في تركيا

 التطبيقات الإلكترونية واحدة من أهم الصناعات الموجودة حاليا في العالم منها تطبيقات العمل وتطبيقات الترفيهيه الخ وتساعد أيضا على حل الكثير من المشاكل اليومية التي تواجه الشخص كتطبيق الخرائط الخاص بجوجل في منصة معروف سنتحدث عن شركات برمجة تطبيقات في تركيا.

شركات برمجة في تركيا

أصبحت لغات البرمجة من أهم اللغات التي يسعى الكثير من الناس لتعلمها وإتقانها، لأنها القاسم المشترك في جميع التطورات التكنولوجية التي تراها في عصرنا، وربما هناك العديد من شركات البرمجة في اسطنبول التي لها تاريخ طويل وسمعة طيبة في هذا المجال الحديث. مع التطور العلمي والغزو التكنولوجي للعديد من المجالات المختلفة في حياتنا اليومية، كان من الضروري دراسة هذا العلم على نطاق واسع في اسطنبول، لذلك نجد العديد من الشركات المختلفة التي تسعى بكل قوة لتعليم الأشخاص الذين يريدون معرفة ذلك العلم والعمل فيه.

تتنوع شركات تصميم تطبيقات الجوال من حيث الخدمات التي تقدمها، حيث نجد من يقدم برمجة المواقع، وهناك آخرون متخصصون في برمجة التطبيقات المختلفة، وبعض الشركات التي تقوم ببرمجة الألعاب الإلكترونية، وبالتأكيد هناك شركات كبرى متخصصة في جميع المجالات. لماذا تعلم البرمجة، يجب أن تعلم جيدًا أن البرمجة هي لغة تعمل كوسيط بين لغة الإنسان ولغة الآلة، حيث يمكنك تنفيذ ما تريد بتحويله إلى لغة يفهمها الجهاز حتى تتمكن من فهمها وتنفيذها.

ربما تفيدك قراءة: شركات تصميم تطبيقات الجوال في الرياض بأعلى معايير الجودة

من خلال معرفة أن الآلة لا تفهم إلا لغة الصفر والواحد “0،1” وهذه اللغة يصعب جدًا على الشخص فهمها، لذلك هناك العديد من لغات البرمجة التي يمكن لأي شخص تعلمها وفهم الآلة أيضًا مثل لغة C ++ و CI Sharp ولغة Java ولغة HTML وغيرها، لذلك يجب على الجميع البحث عن شركات برمجة في اسطنبول ليتمكن من مواكبة العصر.حصلت التكنولوجيا على شركة برمجة كود في اسطنبول. تعتبر من أهم شركات مصمم تطبيقات الجوال في اسطنبول، وتقوم بأعمال صغيرة ومتوسطة، ولها العديد من المزايا.

افضل شركات البرمجة في اسطنبول.
افضل شركات البرمجة في اسطنبول.افضل شركات البرمجة في اسطنبول.

افضل شركات البرمجة في اسطنبول.

تتنافس العديد من شركات البرمجة في اسطنبول لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، تشارك البرمجة في العديد من المجالات التي تساعد على توليد الدخل، ولعل أبرز هذه الوسائل هو تصميم الويب، لذلك يجب أن تذهب إلى إحدى تلك الشركات القادرة على عمل تصميم خاص لك. نجد أن أفضل الشركات تضم أفضل المبرمجين والمصممين القادرين على إنشاء أفضل المواقع الإلكترونية والتطبيقات التقنية التي يمكنها تحقيق أهداف واسعة لأصحابها، ويمكن تعلم طرق تصميم مختلفة من خلال تلك الشركات التي تقدم خدمات التعلم.

عمل شركات البرمجة والتطوير في تركيا.

تقوم شركات البرمجة بالكثير من الأعمال التي لا يقوم بها المبرمجون المتميزون في هذه الشركات، حيث يقومون بتنفيذ مواقع الويب من الألف إلى الياء، كما أنهم يعملون على تطوير وتحديث المواقع. لديهم القدرة على إنشاء تطبيقات مختلفة مخصصة لأغراض مختلفة اعتمادًا على الفكرة التي يريد الشخص تنفيذها. كما سيكون هناك فريق كامل لتطوير الألعاب الإلكترونية وتحسين أدائها. يمكنهم أيضًا تصميم شعارات وشعارات مختلفة.

خبراء تصميم المواقع.

نعلم جميعًا أهمية المواقع الإلكترونية في توليد الدخل في العصر الحديث، حيث أصبح من الممكن الآن من خلال الموقع بيع منتجك إلى جميع الأماكن الممكنة في جميع أنحاء العالم من خلال شركات الشحن الدولية لذلك عند تصميم الموقع يجب أن يكون مطابقاً للمواصفات، ولن يتحقق ذلك إلا من خلال خبراء متخصصين في هذا المجال وبالتأكيد يعملون في شركات برمجة في اسطنبول من أجل تحقيق الهدف المنشود.

شركة اسطنبول لتكنولوجيا المعلومات.

هذه من  افضل شركات تصميم في تركيا والتي من خلالها يمكنك تحقيق هدفك المنشود، حيث تقوم بجميع الأعمال المتعلقة بالبرمجة، لأنها من الشركات التي تضم أفضل المبرمجين في تركيا، يمكنهم تنفيذ أعمال البرمجيات بسهولة وبأسرع وقت ممكن. إذا كنت تريد موقعًا احترافيًا به جميع برامج امتيازات تجعل من السهل على الزائرين تصفح والوصول إلى الخدمة التي يريدونها، إذًا يجب عليك في شركة اسطنبول أن تجد ما تتمناه، حتى أفكارك يمكن أن تحولها إلى تطبيقات عالمية يمكنك الاستفادة منها كثيرًا ماليًا.

ScrambleBits  لبرمجة المشاريع في اسطنبول.

Scramble Bit هي إحدى الشركات الرائدة في مجال البرمجة ليس فقط في اسطنبول ولكن في جميع أنحاء العالم العربي، حيث لديها فريق متكامل يقوم بتنفيذ جميع أعمال البرمجة عبر الإنترنت، وبأسعار خاصة جدًا للعملاء المميزين. تقدم الشركة جميع الخدمات المتعلقة بالبرمجة من تصميم مواقع الويب وتصميم تطبيقات الموبايل وأعمال الألعاب الإلكترونية، كل ما لا يتوجب عليك فعله هو التواصل مع الشركة بالفكرة التي تريد تحقيقها وسيتم مناقشتها والوصول إلى أفضل صورة.

ربما تفيدك قراءة: شركة تصميم وتسويق الكتروني.. خدمة مميزة من 5 جهات

بعد ذلك يقوم فريق متخصص من المبرمجين بتنفيذ التطبيق بلغات برمجة مختلفة ويقومون بتحويله إلى واقع ويقومون بتجربته قبل تسليمه للعميل وفي حالة وجود تعديلات يتم إجراؤها ليخرج العمل متكامل بأفضل طريقة ترضي العميل.

برمجة التطبيقات الالكترونية في التعليم في اسطنبول.

نعلم جميعًا أن البرمجة تدخل في جميع جوانب الحياة المختلفة، لذلك نجد أن هناك بعض الشركات التي تقوم بتعليم هذا العلم لكل من يرغب في تعلم البرمجة، من خلال دورات تدريبية مكثفة وعملية داخل مقرات الشركات أو من خلال الإنترنت تعد البرمجة مصدر دخل كبير جدًا، حيث أظهرت الدراسات الأمريكية أن أعلى متوسط ​​دخل للمواطنين هو لمن يعملون في وظائف متعلقة بالبرمجة، فلماذا لا ونرى الطلب المستمر على التطبيقات التقنية المختلفة لمختلف الأجهزة الإلكترونية.

لذلك يجب أن تحرص على التعلم من خلال إحدى شركات البرمجة في اسطنبول، حتى تجد لنفسك مكانًا بين الأثرياء في أسرع وقت ممكن. نجد أن معظم شركات البرمجة في اسطنبول تعتمد على معرفتها بعدد كبير من لغات البرمجة، ولعل من أبرز هذه اللغات وأسهلها لغة html، وهي اللغة التي يجب أن تكون معروفة في التصميم وكذلك لغة سي شارب ولغة الصحافة.

شركات تصميم مواقع في تركيا

سنتحدث عن شركات البرمجة في تركيا حيث نقدم بين أيدكم بعض الشركات برمجة تطبيقات الموبايل.

  • نماء للحلول البرمجية.
  • بروجيوم للحلول البرمجية.
  • Akıllı Adım.
  • ﻣﺮﻛﺰ ﺍﻟﻤﺤﺘﺮﻓﻮﻥ ﻟﻠﺒﺮﻣﺠﻴﺎﺕ ﻭﺍﻟﺼﻴﺎﻧﻪ ﻭﺍﻻﺗﺼﺎﻻﺕ.
  • smart way.
  • دنيا للتصميم و حلول الويب.
  • كواليتي / Quality.
  • دليل اسطنبول لخدمات الأنترنت.
سعر تصميم تطبيقات الجوال
سعر تصميم تطبيقات الجوال

سعر تصميم تطبيقات الجوال

انتشر تصميم تطبيقات الهاتف مؤخرًا على نطاق واسع وأنواع وأشكال مختلفة من تطبيقات الهاتف المحمول التي تعتمد على أنظمة مختلفة مثل أنظمة Android وأنظمة IOS لأجهزة iPhone والسبب في هذا الانتشار الكبير هو أن معظم مستخدمي الإنترنت أصبحوا متصلين الإنترنت باستخدام الهواتف الذكية المحمولة وبالتالي أصبحت الشركات والمواقع التي تعتمد على تقديم خدماتها أو بيع أو عرض وبيع منتجاتها على الإنترنت لعرض الأمر على أنه تطور تكنولوجي وبالتالي معظم أصحاب الشركات اتجهت المؤسسات أو المواقع إلى أسهل طريقة للعودة إلى التواصل مع مستخدمي الإنترنت بشكل أسرع وأفضل، وذلك عن طريق إنشاء وبرمجة تطبيقاتهم الخاصة.

إذا كنت صاحب شركة أو لديك فكرة مشروع خاص، فستحتاج إلى خدمة تصميم وبرمجة تطبيقات الهاتف المحمول من أجل الحصول على تطبيق لشركتك أو مشروعك حتى تتمكن من التواصل مع عملائك بشكل أسرع، بالإضافة إلى تسهيل عملية التواصل معك أو مع منتجك أو خدمتك التي أنشأت التطبيق من أجلها، وبالتالي فإن عملية تصميم تطبيقات الهاتف المحمول هي عملية تهدف في المقام الأول إلى راحة العملاء، حيث يتصل 70٪ من مستخدمي الإنترنت بالشبكة من خلال هواتفهم المحمولة.

إذا كان سؤالك الأول كم تكلفة عمل تطبيق للجوال، فهذا يعني أنك تبحث عن أقل الأسعار في السوق، وهذا لن يساعدك كثيرًا، يختلف تطبيق واتس اب بسبب الميزات التي تحتاجها في تطبيقك، فلا يمكن أن يكون تطبيق WhatsApp مثل تطبيق Truecaller، فهي تختلف في الخصائص وكذلك في الأسعار، لذلك لا أنصحك بالبحث عن الشركة الأقل سعرًا، ولكن أنت يجب أن تبحث عن شخص يمكنه تلبية طلباتك وتحقيق هدفك في تصميم تطبيق احترافي.

ربما تفيدك قراءة: اسعار الموشن جرافيك في الرياض.. خبراء التصميم “أونلاين”

  • تتحدث الشركة مع العميل وتستمع بعناية إلى الهدف المنشود من تصميم التطبيق.
  • يقوم الأخصائي بدراسة وتحليل الفكرة التي تريد إنشاء تطبيق لها ومن ثم يقدم للعميل بعض الاقتراحات التي تعمل على تحسين شكل وكفاءة التطبيق.
  • ثم يقوم العميل بتحديد التصور الخاص به لتصميم التطبيق، ثم يقوم مسئول قسم تصميم تطبيقات الهاتف المحمول بتجسيد شكل لتطبيق العميل مع اختيار الألوان التي تناسب فكرة التطبيق ومن ثم تقديمه للعميل من أجل الموافقة أو أي تعديل.
  • ثم تقدم للعميل العرض المالي لتصميم التطبيق حسب المواصفات المتفق عليها وطرق السداد المتاحة.

بعد إجراء التعديلات على التصميم ثم أخذ الموافقة ننتقل إلى قسم برمجة تطبيقات الجوال والذي بدوره يبدأ المشروع، ثم يقوم المختص بعرض نسخة تجريبية من التطبيق للعميل لسهولة صنعه، التعديلات التي يريدها العميل وبعد الانتهاء من التعديلات يستلم العميل التطبيق أو نضيف تطبيق العميل إلى انشاء تطبيق على جوجل بلاي في حال رغب العميل في ذلك.

لغة البرمجة “Java”: هي اللغة الأولى للغات البرمجة التي يفضلها جميع مطوري تطبيقات Android حول العالم، يتميز بالمرونة ولكن يمكنك استخدامه فقط في تطوير تطبيقات Android ولن يساعدك بشكل جيد في تطبيقات IOS ولكن نعتمد عليه في شركة الحلول الرائدة بمجرد الموافقة الكبيرة في حالة القيام ببرمجة تطبيقات Android.

  • Android Studio أفضل بيئة تطوير متكاملة لتطوير وتصميم تطبيقات Android تسهل على المطورين كتابة الكود المصدري لتطبيقات Android، ويسمح للمطور بمعاينة مظهر تطبيقه على أحجام الشاشات المختلفة في الوقت الفعلي أثناء التطوير، وتسهيل تطوير التطبيقات متعددة اللغات.
  • Swiftهي اللغة الرسمية التي غزت نظام Apple، حيث تأخذ في الاعتبار استخدام أحدث واجهات برمجة التطبيقات لتطبيقات Apple ولكن على الرغم من كونها لغة تم إنشاؤها للعمل جنبًا إلى جنب مع Objective-C، إلا أن Apple تعد هذه اللغة لتكون في المستقبل اللغة الأساسية لمبرمجي iOS، لأنها تحمي المطورين من الثغرات الأمنية، تعتبر SWIFT حاليًا لغة مستقبلية لـ شركة آبل العملاقة.
  • Xcode هي بيئة متكاملة لتطوير تطبيقات iOS وتشمل جميع الأدوات لإنشاء تطبيقات مذهلة لجميع منصات
  • XMLيستخدم في تصميم تطبيقات Android بواسطة المصمم المسؤول.

دراسة جدوى لعمل تطبيق جوال

مشروع تطبيقات الهاتف المحمول الذي يعمل بنظام iOS أو android هو مشاريع حديثة وقد أصبح من المألوف في الوقت الحاضر، أصبحت تطبيقات الأجهزة الذكية من المشاريع التقنية الناجحة ويتجه المستثمرون إليها، تجد في السعودية تطبيقات توصيل ومندوبي مبيعات وتطبيقات خدمات وألعاب وتصميمات هي الأكثر شهرة وتدر دخلاً كبيراً لأصحابها، سنتناول هنا كيفية القيام بالعمل تطبيق جوال حتى لو لم تكن لديك خبرة وكيفية استخدام مبرمج أو شركة تترجم الفكرة إلى تطبيق كما تريد.

أفكار تطبيقات الهاتف المحمول.

سر نجاح أي تطبيق هو فكرة التطبيق نفسه، ما يقدمه التطبيق للمجتمع وللناس حتى يتم تنزيله، لا تفكر في مشروع تطبيق جوال لبيع العقارات وبدون حملة تسويقية ناجحة وبدون أي مزايا يقدمها التطبيق متفوقًا على التطبيقات الأخرى وأيضًا دون وجود موقع عقاري يساهم في انتشاره.

يساهم التسويق في انتشاره ونجاحه.

التسويق مهم،  يجب عليك تحديد ميزانية كبيرة للترويج للتطبيق، ولا يوجد أفضل من استهداف العملاء من خلال إعلانات Google Adwords، والتي من خلالها يمكنك استهداف نوع الجوال على سبيل المثال تريد استهداف كل من يستخدم هاتف Android والإعلان عن تطبيقك وكل من ينقر على الإعلان ينتقل مباشرة، لتنزيل التطبيق من خلال Google Play، ينطبق الأمر نفسه على استهداف مستخدمي iPhone أو Windows Phone.

أيضًا، افكار متاجر الكترونية من خلال حسابات Twitter الكبيرة. ليس بالضرورة أن يعرف جميع مالكي التطبيقات الشائعة لغات البرمجة، لكنهم مجرد مستثمرون وجدوا الفكرة ووجدوا شخصًا لبرمجة الفكرة من أجلهم وتحويلها إلى تطبيق ناجح.

كيف أربح من تطبيق الجوال.

يكمن الربح من تطبيقات الجوال في وضع الإعلانات داخل التطبيق، وغالباً ما تكون الإعلانات عبارة عن إعلانات تتبع Google Adsense، وهو AdMob، ووضع الإعلانات داخل التطبيقات، وكلما نقر المستخدمون على الإعلانات، فإنهم يربحون من خلالها، يقوم صاحب التطبيق بالربح عن طريق توزيع الإعلانات داخل التطبيق لكسب أكبر قدر ممكن من المال من خلال التطبيق.

هذا من ناحية، ومن ناحية أخرى، كم الربح من إعلانات التطبيقات تكسب تطبيقات الخدمة الملايين، ربما بدون وجود إعلانات بداخلها، مثل تطبيق messenger delivery، وشخص التوصيل، وغيرها، لأنها تعتمد على الربح من العمولات المحصلة من المندوبين وهذا مثال ومقياس لذلك. أيضا الربح من خلال الاكتتاب، يمكنك تقديم خدمة الشراء داخل التطبيق، مثل حذف الإعلانات أو ترقية حساب، وما إلى ذلك بناءً على تطبيقك.

ربما تفيدك قراءة: اسعار تصميم تطبيقات الجوال بالسعودية .. تكلفة مناسبة من أفضل الجهات

نصائح متنوعة ومهمة لكل من يريد برمجة تطبيق جوال.

  • كن واقعيًا مع تطبيقك.
  • لا تتسرع في البحث عن فكرة التطبيق وفكر وابحث حتى تتأكد من جدوى فكرة مشروع التطبيق الذي تنوي إطلاقه.
  • لا تضع ميزانية كبيرة للتطبيق في البداية، ضع ميزانية منخفضة، في حالة تأكدك من نجاح التطبيق، يمكن تطويره.

عند الحصول على التطبيق، تحتاج إلى شركة استضافة ملفات التطبيق إذا كان يعمل في الخلفية، خاصةً إذا كان التطبيق لا يحتوي على موقع ويب على الأرض، لذلك تلجأ بعض التطبيقات إلى استضافة ملفاتها في شركات الاستضافة الدولية للتأكد من أن الخدمة لا تنقطع وفي هذا الصدد أوصيك شركة heroku.com المتخصصة في استضافة التطبيقات وأيضًا Firebase التابع لشركة Google، وبالطبع ستكون خطوة البحث عن الاستضافة في فترة لاحقة بعد بدء برمجة التطبيق مع مبرمج تطبيق. يمكنك البحث عن استضافة.

ملفات تطبيق الاستضافة إذا كان تطبيق الواجهة الخلفية يعمل في الخلفية ولا تحتاج بعض التطبيقات إلى تحديث المحتوى. أخيرًا، كما قلنا أعلاه، فكر في مشروع تطبيق محمول مناسب، لا تتعجل ولا تعتقد أنه سيتم تنزيل 30000 ألف في الشهر الأول. عند اللجوء إلى موقع مستقل، لا تأخذ مبرمجًا يعرض عليك سعرًا رخيصًا، بل تصفح أعماله، ويفترض أنك تشترط أن يكون لديه أعمال حقيقية في ملفه، وبالتالي ضمان أن يكون العمل مع خبير مبرمج وليس مبتدئا تضيع وقتك معه.

أنواع التطبيقات الالكترونية
أنواع التطبيقات الالكترونية

أنواع التطبيقات الالكترونية

هناك 3 أنواع من برمجة تطبيقات الجوال التي يمكن القيام بها لأي مشروع على الإنترنت، وهي.

  • التطبيق الأصلي.
  • تطبيق هجين.
  • تطبيق ويب.

يتم تنزيل تطبيق Net and Hybrid في App Store و Google Play، بينما يعد تطبيق الويب عبارة عن برمجة خاصة لصفحات الإنترنت المتوافقة مع الهواتف المحمولة. ويختلف عن تصميم موقع الويب مع صفحات الويب المتجاوبة حيث تختلف رموز موقع الجوال من الموقع الرئيسي ويقرأ المتصفح نوع الجهاز في حالة عرضه للجوال، فهو يحتوي على صفحات تطبيق الهاتف المحمول، حتى إذا كان جهاز كمبيوتر سطح المكتب يعرض موقع الويب العادي.

تطبيق شبكي.

يعمل التطبيق Native على الجهاز المحمول وله برمجة خاصة لكل نوع، حيث يحتاج إلى برمجة خاصة لكل تطبيق ليتم عرضه في Google Play أو App Store، مما يعني أنك تحتاج إلى تطبيقين لعرضهما في السوقين. مميزات تطبيقات الجوال  ما يميز تطبيق Neat أنه يمكنك التحكم في جميع الميزات التي تريدها وتريد وضعها في التطبيق حيث يكون لديك القدرة على التحكم في جميع واجهات برمجة التطبيقات الخاصة بالتطبيق. من عيوب تطبيق Neat ارتفاع تكاليف الصيانة، تحتاج 2 مبرمجين، يعمل كل مبرمج على تطبيق، تكاليف التطوير والدعم مرتفعة.

تطبيق هجين.

تطبيق Hybrid هو تطبيق يمكن إنشاؤه من خلال إطار عمل واحد يعمل على كل من Android و iPhone يسمى Cross Plate Form.. من عيوب تطبيق Hybrid هو أن لديك عددًا محدودًا من الأذونات في واجهات برمجة التطبيقات لميزات التطبيق، مما يحد من قدرتك على تطوير التطبيق كما تريد. تتمثل إحدى مزايا التطبيق الهجين في انخفاض التكاليف، والتي قد تصل إلى 35-50٪ من صافي تكاليف التطبيق. كما أنه سهل التطوير لأنه تطبيق واحد يعمل ويتم تنزيله في App Store و Google Play

ترخيص تطبيقات الجوال

رخصة فتح متجر الكتروني يفضل قبل البدء في إنشاء تطبيق أن تقوم بإعداد دراسة لمشروع تطبيق جوال أن مشروعك سيكون ناجحًا، وتختلف شروط عمل التطبيق، ومن أبرز هذه الشروط التخلص من الفوضى، حيث تعد الفوضى من أسوأ أعداء التصميم الجيد، ومن خلال فوضى واجهتك، فإنك تفرط في تحميل المستخدمين بالكثير من المعلومات، كل زر مضاف، وصورة وأيقونة تجعل الشاشة أكثر تعقيدًا، لذلك من الضروري التخلص من أي شيء في تصميم الهاتف المحمول ليس ضروريًا تمامًا لأن تقليل الفوضى سيؤدي إلى تحسين الفهم، واعتماد تصميم بسيط يجعل المستخدم يتعامل بسهولة مع المنتج

وأي شيء يجب البحث عنه في التصميم يتطلب جهدًا من المستخدم، وإذا كان هناك أي مهمة تحتوي على الكثير من الخطوات والإجراءات التي يطلبها المستخدم، فمن الأفضل تقسيمها إلى عدد من المهام الفرعية، وهذا المبدأ مهم جدًا في تصميم الأجهزة المحمولة لأنك لا تريد إنشاء الكثير فهو معقد للمستخدم في وقت واحد، يجب مراعاة جعل النماذج قصيرة قدر الإمكان عن طريق إزالة أي حقول غير ضرورية، ويجب أن يطلب التطبيق فقط الحد الأدنى من المعلومات من المستخدم، ويجب أن يستخدم ميزات ذكية مثل الإكمال التلقائي ويجب التحقق من قيم الحقل ديناميكيًا.

اسعار برمجة التطبيقات

يمكن للمطورين تسعير تطبيقاتهم بناءً على الطرق التالية.

  • التكلفة، عن طريق حساب متوسط المبلغ الذي سيكلفه التطبيق، بالإضافة إلى تكلفة الترويج له.
  • الطلب، من خلال دراسة التطبيق الخاص بالتطبيق ومعرفة مدى استعداد المستخدمين لدفع ثمنه.
  • القيمة، بتقدير القيمة الفعلية التي يمكن أن يضيفها التطبيق إلى المستخدم الذي سيدفع ثمن التطبيق ويدفعه.
  • المنافسون، تقدير سعر التطبيق بناءً على أسعار التطبيقات المنافسة.

في النهاية التطبيقات الإلكترونية تعتبر واحدة من أهم مجالات العمل في السوق غير عدد  المستفيدين الكبير منها.

 

 

 

المصدر: معروف

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى