شركات تصميم مواقع في تركيا

شركات تصميم مواقع في تركيا .. أفضل 3 أماكن تلبي طلباتك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إنشاء مواقع في تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

شركات تصميم مواقع في تركيا

توفر تركيا شبكة كبيرة الكترونية من المواقع على الإنترنت التي تسهل على المواطن العديد من الأمور مثل دفع الفواتير ومعرفة الدرجات النهائية في المدارس، وتقديم على الجامعات، كما سهلت لهم أيضًا اجراء جميع الأمور من على مواقع ومتاجر الإنترنت، ولكن يجب أن يتوافر شركات تصميم مواقع في تركيا، فتلك الشركات هي الأساس في أمور المتاجر الالكترونية.

فتعتبر تركيا من أكثر الدول التي دائمًا ما تحرص على راحة مواطنيها وتقدم لهم كافة الخدمات المتاحة، وتسهل عليهم اجراء جميع الأمور عن طريق الإنترنت،

 فتقوم شركات التصميم بتصميم المتجر أو الموقع الالكتروني بشكل متيمز ومنظم لكي يسهل على العملاء التجول والتصفح في الموقع بسهولة بدون التعرض للمشاكل أو الصعوبات، فالمواقع الالكترونية الآن من أكثر المواقع التي تجذب العملاء بشكل كبير، لأنها توفر عليهم النزول والبحث والتسوق، فقط عليك تصفح الموقع الالكتروني واختيار المنتجات التي ترغب ثم شحنها إلى عنوانك، فتابع معنا على منصة معروف لتتعرف على المزيد من التفاصيل حول شركات تصميم مواقع في تركيا.

شركة تصميم مواقع في تركيا

بسبب التطور الالكتروني العظيم الذي شهده العالم في الفترة الأخيرة، فأصبح الاستثمار في المتاجر الالكترونيةوالتجارة الاكترونية من التجارات الرائدة عالميًا، ومع اقبال المواطنين على التسوق والتبضع الأونلاين اهتمت وزارة التجارة في تركيا بتنظيم منح  ترخيص موقع الكتروني، حيث لها موقع خاص تعرض به كيفية الحصول على الرخص الالكترونية لفتح اي موقع الكتروني.

 وتعتبر تلك الشروط والخطوات سهلة نسبيًا لذلك أصبح الجميع يتجه إلى التجارة الالكترونية بسبب ارتفاع نسبة أرباحها، لأن أغلب الناس تفضل التسوق الأونلاين لسهولته ولتوفيره للوقت والجهد، فلا يجب عليك النزول إلى الأسواق خصيصًا للتسوق، فمن البيت يمكن شراء جميع ما ترغب من منتجات مختلفة كملابس وأحذية ومستحرات طبية وأجهزة ومفروشات وأثاث وجميع ما ترغب.

ولكن يوجد معلومة صغيرة خاطئة يجب تصحيحها ألا وهي، أن بعض الناس يعتقدون أن التسويق والتجارة الالكترونية أمرًا سهلًا يمكن لجميع الناس أن تبدأ به، بل بالعكس فهو يعتبر عملًا مثل أي عمل  يحتاج إلى الوقت والتركيز والشروط والخطوات لاتمامه، ولحماية حقوق المستهلك وصاحب العمل ومنح الجميع بقعة آمنة للعمل.

ولكي تقوم بانشاء منصات متاجر الكترونية فيجب اصدار رخصة موقع الكتروني من هيئة مختصة، فهي تعد أمرًا مهمًا جدًا لاتمام عملية فتح الموقع، فبالرغم من تعدد تلك الخطوات إلا أنها سهلة وسريعة التطبيق، وتوجد الطريقة مرفقة على موقع وزارة التجارة توضح كيفية استخراج الترخيص وخطوات السجل التجاري والطريقة الصحيحة لذلك.

ويأتي إصدار رخصة المتجر الالكتروني والسجل التجاري أيضًا من أهم البنود والشروط التي تنص عليها حكومة ووزارة التجارة في تركيا لتنظيم التجارة الالكترونية في القانون العام للتجارة الأونلاين، ويشار إلى طبيعة ذلك القانون قبل بدء أي عمل تراخيص وسجل تجاري.

 كما يمكنك أيضًا إلغاء السجل التجاري من نفس موقع الوزارة للتجارة والاستثمار إذا قمت بتغيير رأيك أو فكرك، أو ما شابه، وإذا قمت باستخراج الرخصة وأتممت جميع الاجراء، فعليك الآن التعاقد مع شركة تصميم لتقوم لتصميم الموقع الخاص بك بالطريقة التي ترغب بها، أو بالطريقة المناسبة التي راها المصمم هي الأصح والمناسبة لموقعك ومنتجاته، فستتعاقد مع المصمم ويقوم بعمله ويصمم موقعك، وقد يكون المصمم يعمل عملًا فرديًا، أو تابع لشركات تصميم المواقع في تركيا، ومن أشهر شركات تصميم المواقع في تركيا هي

  • شركة سيريان كوديرز

تعتبر شركة سيريان من أكبر شركات تصميم المواقع في تركيا، تتميز تلك الشركة بضمها مجموعة كبيرة من أفضل وأمهر مهندسين البرجمة وتصميم المواقع في تركيا ومتخصصون في التسويق الالكتروني، تقوم الشركة بتصميم موقعك الخاص بأي شكل وأي تصميم ترغب، كما توفر لك جميع الخدمات التي ترغب في اضافتها في موقعك من خدمات الدفع الكاش أو الفيزا أو الاستراج أو أكواد الخصم ودعم اللغات المختلفة وغير ذلك.

 وتسهل الشركة طريقة التعامل مع الموقع فتصممها بطريقة سلسة وسهلة على العميل والمستخدم، فإن كنت ترغب بتصميم موقع كبير وضخم لمنتجات متنوعة فنرشج لك شركة سيريان لخبرتها العالية في مجال التصميم عبر الإنترنت، ولكن ترتفع أسعار الشركة قليلًا مقابل الخدمات والتنظيم والتصميم الرائع التي تقدمه لموقعك.

انشاء موقع الكتروني في تركيا
انشاء موقع الكتروني في تركيا

ربما تفيدك قراءة : شركات تصميم تطبيقات الجوال في الرياض بأعلى معايير الجودة

  • شركة بوينت ميديا

تعتبر شركة بوينت أيضًا من الشركات الكبيرة والمعروفة في تركيا التي تقوم بتصميم المواقع الالكترونية بشكل رائع ومنظم وجذاب وسهل للعميل والمستخدم ويدعم العديد من اللغات المختلفة، تضم الشركة مجموعة كبيرة أيضًا من أكبر مصممي البرامج والمواقع في تركيا لديهم خبرة كبيرة في ذلك المجال، كما تعطي تدريبات خاصة لمظفيها عند الانضمام لهم لتؤهلهم للعمل بشكل محترف ومبدع في تصميم المواقع.

  • شركة دليل اسطنبول

تعد شركة دليل اسطنبول من أفضل شركات تصميم مواقع في تركيا، تتميز تلك الشركة بأنها من الشركات التي تجري خصومات عديدة وعروض طوال السنة، وتخفض أسعارها بشكل كبير في المواسم المعروفة من السنة، ويتوجه لها العديد من أصحاب المواقع التركية الكبيرة الآن سابقًا، وتصمم أيضًا المواقع الكبيرة والصغيرة ليس فقط المواقع الضخمة العالمية، بل تقوم بتصميم جميع المواقع المختلفة بجميع فئاتها المختلفة ونظام عملها المختلف.

كما يوجد في تركيا العديد من مهندسين البرمجة وتصميم المواقع الذين يعملون بشكل فردي بدون شركة أو مؤسسة خاصة معروفة بتصميم المواقع، يقوم هؤلاء المصممين بالتسويق الالكتروني للتطبيقات وعمل اعلانات عديدة لهم، ولكن عملهم يقتصر فقط على المواقع الصغيرة أو بوابة الكترونية صغيرة، ليس موقع كبير يتضمن فئات عدثيدة ومنتجات متنوعة ومختلفة.

ربما تفيدك قراءة : ترخيص التطبيقات الإلكترونية .. 9 شركات موثوقة تلبي رغباتك

انشاء موقع الكتروني في تركيا

تعد تركيا من الدول المتطورة التي تحرص دائمًا على دعم وتحفيز مواطنيها، وتتميز تركيا أيضًا بالنجاح والتقدم في جميع مجالاتها سواء مجال الصناعة أم التجارة أم الزراعة أم السياحة وليس ذلك فقط بل قطاع التعليم والصحة أيضًا وجميع المجالات والقطاعات المختلفة.

 فنرى دائمًا التطورات الممتازة التي تحدث على قطاع الصناعة من بناء مصانع جديدة وتزويدها بأحدث الآلات والأجهزة والمعدات والعمال بخبرة عالية وسابقة في مجال الصناعة، واخراج منتجات في غاية الجودة بأسعار ممتازة.

 ونرى التطوير في قطاع السياحة ببناء مناطق سياحية جديدة وتزويد الفنادق بالخدمات والقيام بالعروض طوال السنة لجذب السياح غلى تركيا، والتطور في قطاع التعليم بانشاء جامعات ومدارس جديدة، واضافة تخصصات متنوعة في الجامعات والقيام بمنح سنوية لجميع الطلاب على مستوى العالم، والقيام بتخفيضات ايضًا للمواطنين التركيين في الجامعات، والتطور في الصحة ببناء مستشفيات جديدة ومراكز صحة وأجهزة طبية ذا تقييم عالي من زوراة الصحة وأدوية من اختراع أفضل الأطباء وغيرها.

 فالتطور المستمر في تركيا لا يقتصر على قطاع واحد فقط بل كل مجال يدعم المجال الآخر فجميع التطورات تقع على كل مجال في لدولة، ومن هنا تزداد أرباح الحكومة التركية بشكل كبير بسبب توجه العديد من الناس إلى تركيا لجميع الأمور في الحياة سواء للتعليم هناك عن بعد أو الإقامة بها.

 العمل في تركيا بسبب تنوع الوظائف والمحلات والمتاجر وغيرها، اجراء العمليات الكبيرة واالصعبة بها لضمها مجموعة من الأطباء من أكبر أطباء العالم بشهادات عالمية، وأهم الأمور وهي التسوق وشراء المنتجات المختلفة من ملابس ومفروشات وأحذية وأثاث منازل ومستحضرات تجميل.

 فيوجد في تركيا مجموعة ضخمة جدًا من الأسواق المختلفة التي تبيع وتعرض جميع أنواع المنتجات التركية بجودة عالية وأسعار متوسطة لجمييع الفئات من أقمشة ومفروشات وملابس وغيرها، ويوجد أيضًا أسواق جملة ومتاجر ومحلات ومولات في جميع المناطق التركية.

ولتسهيل تلك الأمور أيضًا فيوجد العديد من المتاجر والمواقع الاكترونية التي تبيع المنتجات التركية عن طريق الإنترنت بالأونلاين، فيمكن لأي شخص في العالم أ يشتر أي منتج تركي من خلال تلك المواقع وشحنها على محل إقامته عن طريق إضافة عنوانه فقط والدفع عن طريق الفيزا أو الكاش أو أي طريقة دفع أخرى.

 ولكن تلك المتاجر أو المواقع الالكترونية يجب أن تحصل على تصريح مسبقًا لكي يتم فتحها واجراء عمليات البيع والشراء من خلالها، كما أيضًا تحتاج إلى شركة تصميم مواقع انترنت في اسطنبوللتصميم المواقع الالكترونية والمتاجر والبوابات الالترونية لكي تقوم بتصميم الموقع لك بشكل مرتب ومنظم.

 فتقسم المنتجات مثل الملابس في قسم والأحدذية في قسم والحقائب في قسم، ملابس النساء في قسم والرجال في قسم إلخ، ويجب أيضًا أن توفر تلك الشركات في الموقاع الاكلترونية أكثر من لغة لكي تدعم التعامل مع أكثر من دولة، وتوفر وضع طرق إرجاع المنتجات وظبط الموقع بأكمله من بداية اسم الموقع إلى طريقة الدفع.

 فمثلا أنت الآن مواطن أو مجموعة من الشركاء تريدون فتح موقع الكتروني لبيع منتج ما أو مجموعة خاصة من المنتجات أو حتى مواد غذائية، فيجب عليك استخراج رخصة من الحكومة تسمح لك بفتح ذلك الموقع في البدايةفستحتاج إلى سجل تجاري.

فوفرت وزارة التجارة والاستثمار على موقعها الخاص التابع للحكومة التركية طرق بسيطة للتسجيل بدون تعب واستخراج الرخصة بسهولة وبطريقة قانونية، يوضح الموقع طريقة إصدار علامة تجارية للمتجر أو الموقع الالكتروني، وكيفية تسجيلها، وبكل أمان وبكل سهولة، وبعد أن تستخرج الرخصةستقوم بالتعاقد مع شركات تصميم جرافيك في تركياأو مصمم، وستقوم تلك الشركة بتصميم موقع الالكتروني بطريقتين وهم:

  1. الموقع الإلكتروني كخدمة

تعتبر تلك الطريقة هي الأفضل حيث توفر حلاً كاملاً للتجارة الإلكترونية على أساس اشتراك شهري أو سنوي، فسيقوم المستخدم باعداد متاجر إلكترونية في تركيا للعمل بها ووضع منتجاته بها، ثم بعد ذلك يقوم بتصميم موقع الكتروني احترافي لضبط شكلها العام.

 ثم اختيار خطة اشتراك، وعادة ما تبدأ تكلفة الموقع الالكتروني بتلك الطريقة من مجانًا إلى 25 دولارًا شهريًا لمعظم الأشخاص، أما المؤسسات المتوسطة أو الكبيرة قد تتحمل رسومًا أكبر بناءً على احتياجاتها ، ويمكن أن تبدأ التكاليف من 99 دولارًا فأكثر.

  1. تصميم موقع بالطريقة التقليدية

أما في تلك الطريقة، فيتعاقد المستخدم عادةً مع مصمم مخصوص أو شركة تصاميم لانشاء موقع الكتروني، يمكن أن تبدأ التكلفة لانشاء موقع الكتروني بهذه الطريقة من 200 دولار إلى 10،000 دولار أو أكثر عند استخدام شركات تصميم مواقع الكترونية في تركيا محترفة ومتخصصة في مجال التصاميم، وتعتمد التكلفة على مدى قدرة المصمم وجودة انتاجه وبراعته في التصميم، كما يتوفر أيضًا نفقات تشغيل مثل الاستضافة والأمان والدعم التي يجب أن تدفع شهريًا أو سنويًا، حسب الاتفاق.

ربما تفيدك قراءة : تصميم تطبيقات اندرويد | أشهر 5 جهات للبرمجة

مواقع التسوق الإلكتروني في تركيا

تعتبر الآن تركيا من الدول المتميزة في مجال الصناعة بشكل كلير جدًا في جميع دول العالم، وجميع صناعتاها تفوقت على الصناعات الأخرى بشكل كبير، وبرعت في قطاع الصناعة حيث تقوم بانتاج مليارات المنتجات المختلفة وتقوم بتصديرها حول العالم ولجميع الدول، فتحتل تركيا المركز الثال حول عالم في مجال تصدير المنتجات بسبب تميز منتجاتها بالودة العالية والخامات الرائعة والأسعار الممتازة.

 فنرى الاقبال الكبير من جميع الناس خصوصًا الدول العربية بشراء المنتجات التركية بجميع أنواعها، فيوجد بعض الناس الذين يسافرون مخصوصًا إلى تركيا وشراء المنتجات المختلفة من أسواقها ومراكزها التجارية ومحلاتها ومتاجرها ومعارضها المختلفة وخصوصًا في أيام التخفيضات وغيرها، ويستغلون تلك الفرصة ببدء الاستثمار من المنتجات التركية واستيرادها ثم القيام ببيعها في بلدهم بسعرها الطبيعي.

 وهنا تزداد نسبة أرباحهم بشكل كبير، ويوجد بعض الناس الذين لا يمتلكون فرصة السفر خصيصًا إلى تركيا سواء للبضع أو السياحة، ولكن يريدون شراء المنتجات التركية بخواصها وجودتها الرائعة، فظهرت في تلك الفترة عدد كبير جدًا من المواقع التركية للتسوق الالكتروني التي تعرض بها جميع أنواع المنتجات التركية من ملابس وأحذية وحقائب ومفروشات وسجاجيد وستائر وآثاث منازل ومستحضرات تجميل وأجهزة كهربائية ومنزلية والعديد من المنتجات الأخرى.

 فتصل ارباح المتاجر الالكترونية مليارات الدولارات سنويًا، فتلك المواقع سهلت على العديد من المستهلكين بالسفر خصيصًا إلى تركيا لشراء المنتجات، أو الشراء من أصحاب محلات الملابس التركية، فمن بيوتهم فقط دون الحاجة إلى النزول والتسوق وابحث عن المنتج الذي ترغب به أو السفر، فقط  تقوم بتصفح الموقع والدخول على فئة المنتجات التي ترغب بها، ثم اختيار المنتج الذي ترغب به واضافة عنوانك وشحن المنتجات على موقعك، مع تنوع طرق الدفع سواء فيزا أو كاش أو أي طريقة أخرى، فتوجد الآن مواقع تركية عديدة للتسوق الالكتروني ومن أشهر تلك المواقع هي

  • موقع N11

يعتبر موقع NN1 من مواقع تسوق تركية رخيصة التي تقدم مجموعة مختلفة من المنتجات سواء الألبسة أو الأحذية أو الالكترونيات أو مستحضرات التجميل بجودة ممتازة وأسعار مختلفة لجميع الفئات، يجري الموقع العديد من التخفيضات خلال السنة، ويوجد مجموعة من أكواد الخصم أيضًا المتاجة في ذلك الموقع.

  • موقع Trendyol

يعتبر ذلك الموقع من مواقع تركية للبيع بالجملة التي تختص في بيع الألبسة النسائية والرجالية وملابس الأطفال والاكسسوارات التي تخصهم، يبيع الموقع أفضل الملابس بتصاميم جذابة ورائعة بأحدث الموديلات التي تتبع صيحات الموضة العالمية بأسعار رائعة وجودة عالية.

  • موقع Modanisa

يعد موقع موادنيسا من أفضل مواقع التسوق في تركيا الشهيرة لبيع ملابس المحجات، يوجد على الموقع أكثر من 25 مليون زائر حول العالم، أهم ما يميز الموقع أنه يدعم اللغة العربية، ويقوم بعرض ملابس محجبات في غاية الروعة والجمال بالتصاميم التركية والأقمشة التركية ذات الجودة العالية، ولديهم خدمة التوصيل السريع.

اسعار تصميم المواقع في تركيا

لكي تقوم بفتح موقع خاص لك فيجب أولًا الحصول على الرخصة لفتح ذلك الموقع، وبعد أن تحصل على الرخصة يجب أن تجد مصمم خاص يقوم بتصميم الموقع لك على حسب نوع المنتجات التي ستقوم ببيعها في الموقع.

 فيمكنك التعاقد مع مصمم خاص أو مهندس برمجة في فتح الموقع والمتجر الالكتروني لك ثم تصممه، ولكن إن كان الموقع صغيرًا في حدود الدولة فقط مثلًا فيمكنك التوجه إلى المصممين الذين يعملون بشكل فردي ليس في شركات مختصة، أما إذا كان موقعك كبير ويقوم بالتوصيل إلى دول مختلفة عبر الحدود التركية، فمن الأفضل أن تتوجه إلى شركة تصميم كبيرة ومختصة في ذلك المجال.

 فتمتلك تلك الشركات المهندسون المؤهلون لتصميم مثل تلك المواقع بطريقة منظمة وسهلة وسلسة على العميل والمستخدم، وتختلف أسعار تصميم المواقع من شركة إلى شركة ومن مهندس إلى مهندس على حسب خبرته وعلى حسب نوع الموقع الخاص بك.

 فمن الممكن أن تصل تكلفة انشاء تطبيق متجر الكتروني من مجانًا إلى 25 دولارًا شهريًا لمعظم الأشخاص، أما المؤسسات المتوسطة أو الكبيرة قد تتحمل رسومًا أكبر بناءً على احتياجاتها ، ويمكن أن تبدأ التكاليف من 99 دولارًا فأكثر، أو من من 200 دولار إلى 10،000 دولار أو أكثر عند استخدام شركات تصميم مواقع الكترونية في تركيا محترفة ومتخصصة في مجال التصاميم.

متاجر إلكترونية في تركيا
متاجر إلكترونية في تركيا

ربما تفيدك قراءة : من الخبراء: أحسن تصميم تطبيقات الهواتف الذكية

دراسة جدوى لمتجر الكتروني

في تلك الفترة أصبح الشراء من الانترنت في تركيا من أفضل التجارات والاستثمارات، فنرى ظهور العديد من المواقع الالكترونية حول العالم التي تقوم ببيع المنتجات عن طريق الإنترنت وعن طريق الأونلاين.

 فأصبحت أغلب أمور الإنسان تجرى عن طريق الأونلاين، سواء التسوق والتبضع والتعليم والتحدث مع الاخرين جميعها عبر الإنترنت، والمواقع الأونلاين توفر الوت والجهد على العمليل في النزول والبحث على المنتج الذي يرغب به تحديدًا ومن الممكن ألا يعثر عليه، أما المواقع الالكترونية فأصبحت تضم أغلب المنتجات الموجودة في العالم، فيقوم العميل فقط بالدخول عليها والبحث عما يريد سواء بالبحث في الفئات الموجودة في الموقع، أو بكتابة اسم المنتج الذي يريد في قائمة البحث الخاصة بالموقع، فلكي تقوم بفتح متجر الكتروني يجب أن تدرس الخطوات اللازمة لفتح الموقع بعد تصريح الرخصة بالتأكيد وتصميم الموقع، ومن أهم تلك الخطوات هي:

  • تحديد المنتجات التي سوف تبيعها

يجب أن تحدد نوع متجرك، هل هو متجر طبخ، فيجب أن توفر منتجات الطبخ، هل هو متجر ملابس، يجب أن توفر منتجات الملابس.

  • جمع معلومات حول السجل التجاري

وتلك الخطوة ذكرناها سابقًا، حيث ذكرنا، أنه يجب أن تستخرج السجل التجاري من الجهة المختصة.

  • اختيار استضافة الموقع والمنصة

ويمكن أن تكون المنصة موقع الكتروني ملك لشركة وأنت تعمل بها، أو متجر الكتروني ملكك بالكامل.

  • انشاء الحساب البنكي التجاري

اقترب من اي بنك محلي وقم بفتح حساب بنكي لمتجر الكتروني لاستخراج الفيزا لتضع بها أموالك الخاصة.

  • التواصل مع شركة شحن

فيجب أن يكون لديك شركة شحن خاصة تقوم بالتوصيل لجميع أنحاء العالم.

  • تسعير المنتجات باحترافية

يجب أن ترى أولًا أسعار المنافسين، وأن تحسب أرباح المتاجر الإلكترونية.

  • وضع عروض وتخفيضات مناسبة

يجب أن تحسب جيدًا متى تضع العروض.

  • وضع الشحن المجاني

يجب أن تحسب جيدًا أيضًا متى يوضع الشحن المجاني عند الشراء أعلى من مبلغ معين، فلا يؤدي ذلك إلى خسارتك.

  • تحديد شروط الخدمة وارجاع البضاعة
  • توفير رقم هاتف وحساب خاص للموقع

تعتبر الموقع الالكترونية الآن من أكثر الأمور التي يقبل عليها جميع الناس لأنها توفر الوقت والجهد، فأصبح التسوق الأونلاين الآن هو الوسيلة الأكثر انتشارا حول العالم، ومع انتشار المواقع الالكترونية فانتشرت شركات تصميم مواقع في اركيا، التي مهمتها الرئيسية هي تصميم المواقع الالكترونية وتنظيمها بشكل مرتب وواضح وسلس للعملاء وإضافة أكثر من لغة بها لكي يتعامل معها جميع السكان من دول العالم.

منصات متاجر الكترونية
منصات متاجر الكترونية

ربما تفيدك قراءة :  اسعار تصميم تطبيقات الجوال بالسعودية .. تكلفة مناسبة من أفضل  الجهات

المصدر: معروف 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى