اراضي تجارية للبيع في اسطنبول
اراضي تجارية للبيع في اسطنبول

اراضي تجارية للبيع في اسطنبول .. أفضل فرص استثمارية مع 4 مكاتب

لمن دخل هذا المقال بحثا عن متخصص عقاري متخصص في اراضي تجارية للبيع في اسطنبول؛ فإن افضل مختص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو: 

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

اراضي تجارية للبيع في اسطنبول

يمكن الآن للكثير من المستثمرين شراء  اراضي تجارية للبيع في اسطنبول بأفضل الأسعار، حيث تتمتع الأراضي التركية بمستقبل متميز سواء على الصعيد الزراعي أو التجاري وللحصول على أفضل قطع الأراضي المقترحة لابد أن تقوم بالتواصل مع إحدى الشركات العقارية أو حتى السفر بنفسك إلى هناك وتقدم منصة معروف كل تلك المعلومات إليك من خلال السطور التالية.

ارض تجارية للبيع في اسطنبول

للاستثمار في بناء أرض في تركيا، يمكنك شراء أرض أو أرض للبناء وأرض تركية للبيع وتبني لك شركة مقاولات عليها.

وتوجد العديد من المكاتب التي تساعدك على إيجاد أراضي تلبي غرضك وهي:

  • شركة ماج.
  • شركة امتلاك.
  • شركة مسكن.
  • شركة مستشار عقاري.

ما هو دليل العقارات في تركيا لإعادة بناء المساكن؟

يمكن إعادة بناء قطعة الأرض حسب التقسيم والأنظمة التي تسمح بها البلدية التي تنتمي إليها، حيث يوجد وثيقة لكل قطعة أرض توضح جميع المعلومات المطلوبة

وتتكون الوثيقة من كيفية التعامل مع الأرض والشروط المطلوبة عند البناء من الألف إلى الياء.

إذا كنت تنوي استخدام الطابق الأرضي مثل فلل للبيع في اسطنبول على البحر الموازي للطريق الرئيسي تجاريًا، فيجب عليك إبلاغ الإدارة العامة للإسكان والتعمير بحكم طبيعة النشاط التجاري إذا كان بقالة أو كوافير أو ما في حكمهما أو روضة أطفال أو مصنع بحيث لا يسبب ضوضاء أو إزعاج، كما يجب ترخيص البناء بكل طابق على حدة من حيث الاستخدام التجاري أو السكني إذا كان المبنى مشتركاً وتوفير البيئة المناسبة للمكان حيث يجب تخصيص أماكن للسيارات والمواقف مع مراعاة حركة المرور في المنطقة.

الاستثمار في الاراضي التجارية

إذا كنت من الأشخاص الذين يسعون للاستثمار في تركيا وخاصة الاستثمار العقاري، فيجب أن تكون على دراية بقوانين وإجراءات العقارات في الدولة، ويتمثل في إصدار وثيقة الطابو واستخراج الإقامة العقارية.

عادة ما تتعامل تركيا مع المستثمر الأجنبي في صفقة تقترب من المستثمر المحلي بنسبة تصل إلى 100٪، وهي من أهم مزايا الاستثمار في تركيا.

يجب أن يكون الحد الأدنى لرأس المال لأي شركة 10 آلاف ليرة تركية إذا كانت شركة مساهمة.

يحتاج المستثمر الذي يرغب في تأسيس شركة في تركيا إلى معرفة مزايا تلك الخطوة، ولكن يجب عليه أولاً معرفة إجراءات تأسيس تلك الشركة.

جواز سفر مترجم للغة التركية ومصدق من مكتب النوتر.

الرقم الضريبي المستخرج في يوم واحد من دائرة الضرائب دون الحاجة لمساعدة سمسار عقارات تركيا .

الموافقة الأمنية للسماح بتأسيس الشركة.

أما بالنسبة لفوائد تأسيس تلك الشركة، فإن الاستفادة من الاقتصاد التركي كبير ومربح دائمًا، لأن المنافسة الشديدة في الاستثمار في قطاعاته المختلفة تجعل السوق أكثر أمانًا وعملية.

لن تعيق قوانين المستثمرين الميسورة التكلفة عملك.

مستقبل الاستثمار العقاري في تركيا

يعد الاقتصاد التركي من أكثر الاقتصادات حول العالم التي تتمتع بمستقبل مشرق. تشير التوقعات إلى أنه خلال السنوات العشر المقبلة، وأنها ستصبح من أسرع الاقتصادات نموًا حول العالم بسبب جذبها 15 مليار دولار في الاستثمار الأجنبي سنويًا، ويزداد المبلغ كل عام، وهي السادسة عشرة من أكبر الاقتصادات حول العالم.

حجم صادرات تركيا

حققت الصادرات التركية رقما قياسيا تاريخيا في الربع الأول من عام 2019، بمبلغ 44 مليارا و 567 مليون دولار، وهو أعلى رقم حققته تركيا، وانخفضت الواردات بنسبة 17.18٪، أي 18 مليارا و 299 مليون دولار.

أنواع الأراضي في تركيا

ينقسم نوع الاستثمار في العقارات إلى نوعين أساسيين، وهما الأراضي الصالحة للبناء والتشييد بناءً على المخططات البلدية التركية المعروفة، والأراضي غير الصالحة للبناء حسب ما تم تسميته في سجل البلدية، وهناك أراضي مسجلة على أنها غير مؤهلة للبناء، ولكن تم إدخال بعض مشاريع البناء في المنطقة مثل أراضي للبيع في بورصة تركيا ،  وتغيير المعلومات العقارية بعد مراجعة البيانات مع البلدية لتغيير حالتها وتصبح صالحة للبناء أو تبقى كما هي، ويجب التنبيه إلى أن الأرض ليست ضمن طريق عام أو مكان للبناء العام في الدولة كالمتنزهات أو المواصلات العامة حتى لا تضيع الأرض عند تشييدها في المستقبل.

  • عقد البناء العقاري في تركيا

في هذه الوثائق تم ذكر بيانات عامة عن المبنى بكافة أقسامه مرة واحدة، وهذه السندات خاصة بالمنازل المستقلة والمستودعات أو القصور والفيلات، وكذلك للمطاعم والمدارس والمستودعات الصحية المنفصلة في مبنى مستقل خاص.

في هذا القسم يتم إصدار مخطط هيكلي للبناء وتقسيمه بين المستثمرين بعد الحصول على الموافقة على البناء وقبل الانتهاء من إنشاء المشروع، بحيث يحصل كل مستثمر بعد ذلك على حصته العقارية من البناء في خاص بشكل منفصل عن الآخرين من أجل الحصول على حق ارتفاق مستقل يتم من خلاله عرض موقع العقار وتفاصيل مختلفة يوضح أصل العقار ما إذا كانت أرض زراعية أو إنشائية، لأنه يتم ذلك قبل الانتهاء من بناء المشروع، وعند اكتمال البناء، يحصل المستثمر على موافقة خاصة لمنحه سند ملكية للعقار بعده.

  • عقد ملكية عقار مشارك في تركيا

هي وثيقة رسمية تحتوي على معلومات مفصلة عن العقار الاستثماري توضح ملكية المستثمر، حقه في استلام العقار بذكر معلوماته وأبرزها اسم المالك وصورته، وتمنح هذه السندات المالك الحق في بيع أو تأجير أو التنازل عن ممتلكاته خلال الفترة التي تم التوقيع عليها.

يمكن للراغبين في الشراء أيضًا التواصل مع دائرة السجل العقاري في تركيا قبل الشراء للتأكد من أن هذا العقار لا يخضع لأي رهان بنكي وخالٍ من القيود القانونية، وبالتالي لا يخضع للمصادرة بعد دفع الأموال.

  • عقد التملك الكامل في تركيا

يستلم المالك هذه الوثيقة بعد الانتهاء من بناء العقار وتسليم مفتاحه والإقامة فيه لإثبات ملكية العقار أمام القانون التركي، في هذا العقد يذكر نوع العقار ورقمه وموقعه في المبنى، وكذلك حصة العقار في أرض البناء.

 في هذه العقود وأثناء عملية الاستثمار العقاري، تطلب الدولة من المستثمر رسم سند ملكية يُفرض على البائع والمشتري بنسبة تصل إلى 2٪ من إجمالي سعر الاستثمار كله، وفي حال كان أحد يتدخل كالسماسرة كوسيط في عملية البيع، ويحصل على نسبة من العمولة، بالإضافة إلى ضريبة الأرباح التي تفرضها الدولة على الراغبين في بيع العقار قبل خمس سنوات من تاريخ شرائه بمبلغ تتراوح ما بين 15-35٪ من قيمة أرباح العقار الصافية، وبالنسبة للشركات يكون معدل الضريبة عليها ثابتًا بنسبة 20٪ من صافي أرباح الشركة، أما إذا تجاوز عقد الشراء الخمسة سنوات، سيتم التنازل عن ضريبة الأرباح على البائع.

 أثناء توثيق سندات الاستثمار العقاري في تركيا، تجدر الإشارة إلى بعض الملاحظات:

عند تقديم الأوراق الرسمية للجهات المختصة، يجب التأكد من توفر جميع المستندات في حالة عدم وجود المالك وإرسال وكيل يجب إحضار هويته ووثيقة التوكيل.

أرض للبيع باشاك شهير

تعرض الكثير من الأراضي للبيع بمنطقة باشاك شهير التي تتميز ببنيتها التحتية المثالية والموفقة لبناء الكثير من المشروعات السكنية.

يمكنك أيضا الحصول على فلل للبيع في باشاك شهير  أو بعض من أفضل الأراضي من المستثمرين الذين يبيعونها بأسعار جيدة بعد أن قاموا بشرائها منذ وقت طويل وتركها حتى يرتفع سعرها.

اراضي للبيع في تركيا اسطنبول
اراضي للبيع في تركيا اسطنبول

ربما تفيدك قراءة …اراضي للبيع اسطنبول كيف تحصل على أفضلها

كيفية الاستثمار في تركيا

زادت الاستثمارات السعودية في تركيا بنسبة كبيرة، وأصبحت السوق التركية جاذبة للعديد من المشروعات السهلة والمربحة، حيث تعد من أفضل الأسواق التي تجذب المستثمرين الأجانب وتسهل أعمالهم بشكل كبير، كما أن الاستثمار في تركيا يتجاوز 20 مليار دولار مما يجعله أهم سوق لإقامة مشروعا سعوديا، ولعل التنوع في المشاريع التي يمكن للمستثمر القيام بها هو أكبر عامل جذب، لذلك العمل في المجال الصناعي أو الزراعي وكذلك المشاريع المتقدمة والصغيرة، ولن تحتاج إلى رأس مال ضخم للقيام بالأمر، ولا حتى للإقامة في تركيا في بعض الأحيان، لذلك سنطلعك على أفضل المشاريع والخطوات التي يجب اتباعها للنجاح كمستثمر أجنبي في تركيا.

الاستثمار الصناعي والتجاري عند شراء اراضي تجارية للبيع في اسطنبول

أصبح الاستثمار في تركيا شيئًا يجذب الكثير من رجال الأعمال، خاصة أولئك الذين يرغبون في البحث عن سوق عمل جديد لتوسيع أعمالهم أو بناء مشروعهم الصغير الخاص، وللاستثمار الصناعي في تركيا عدد كبير من المزايا.

1- المناطق الصناعية منظمة للغاية

صممت المناطق الصناعية بشكل يسمح للشركات بالعمل ضمن بيئة مواتية للاستثمار، وذلك بسبب توافر البنية التحتية والمرافق الاجتماعية المتوفرة من حيث المياه والكهرباء والاتصالات ومعالجة النفايات والعديد من الخدمات الأخرى.

تضم تركيا 284 منطقة صناعية منظمة موزعة على 80 منطقة، وسيتم افتتاح 215 منطقة أخرى، في حين أن 69 منطقة قيد الإنشاء، مما يجعل الاستثمار في تركيا 2020 أفضل للمستثمرين الأجانب.

  • إعفاء مشتريات الأراضي من ضريبة القيمة المضافة.
  • إعفاء من الضريبة العقارية لمدة 5 سنوات تبدأ بعد إنشاء المنشأة.
  • الإعفاء من الضرائب على عملية ضم أو فصل قطع الأراضي.
  • إعفاء المنشأة واستخدامها من الضرائب البلدية.
  • خفض مصروفات المياه والغاز الطبيعي وأيضا الاتصالات.

إعفاء النفايات الصلبة من ضرائب البلدية إذا كانت المنطقة الصناعية المنظمة لا تستفيد من خدمات البلدية.

2- الاستثمار الزراعي في تركيا

من يريد أن يبدأ استثمارًا زراعيًا في تركيا يحتاج أن يكون على دراية بكل التفاصيل المتعلقة بالزراعة في تركيا، ليكون مرجعًا مهمًا لك لتكتشف معه الخطوات التي يجب عليك اتباعها.

المساحة والجغرافيا

تبلغ مساحة الأراضي الزراعية في تركيا حوالي 31٪ من أراضي البلاد أي ما يعادل 239 مليوناً 430 ألفاً و 535 دونماً، وقونية هي أكبر مدينة تركية من حيث المساحة الزراعية، تقدر بـ 19 مليون و 106 ألف و 386 ديكار، في حين أن يلوا هي أصغر مدينة زراعية.

تشتهر منطقة قونية في تركيا بإنتاج الحبوب وبها ايضا أفضل اراضي للبيع في اسطنبول ، وتضم أنطاليا العديد من مزارع الخضروات، ولمحبي الفاكهة يمكنهم زراعتها باللغة الأردية، بالإضافة إلى التوابل، وحتى نباتات الزينة لها موقع في تركيا في بلدة إزمير، لذلك تعتبر الزراعة هي أهم  مشروع في تركيا.

لا يوجد دافع للمستثمر أكثر من معرفة أن تركيا هي الأولى في أوروبا والسابعة في العالم في مجال كمجال الزراعة، مما يدل على قوة هذا القطاع وسرعة تطوره، وتسعى تركيا لأن تصبح من بين أكبر خمس دول تنتج محاصيلها بالكامل بحلول عام 2023، وستصل صادرات تركيا الزراعية إلى 40 مليار دولار، وإجمالي الناتج المحلي 150 مليار دولار.

ما هي أهم الاستثمارات في القطاع الزراعي في تركيا؟

  • الاستثمار في زراعة الحبوب والمحاصيل.
  • مزارع الخضروات بكل أنواعها.
  • الاستثمار في مزارع الفاكهة، مثل زراعة الجوز في تركيا وإنتاج البهارات.
  • المزارع الحيوانية من تربية الأغنام والأبقار ونحوها، وتشمل هذه المزارع إنتاج كل أنواع اللحوم والألبان ومشتقاتها.
  • الاستثمار في مزارع الدواجن.
  • الاستثمار في إنتاج وبيع منتجات العسل الطبيعي.

مرافق الصيد.

تولي الحكومة التركية اهتمامًا كبيرًا للإصلاح الزراعي وتشجع دائمًا المستثمرين على القيام بهذا الاستثمار وتم بالفعل استثمار 450 ألف هكتار من 1961 حتى 2002، إضافة إلى 5 ملايين و 600 ألف هكتار خلال الفترة من 2003 إلى 2017، وستعمل على استصلاح 9.7 مليون هكتار من 2018 حتى 2023، وتدعم الحكومة المستثمرين بدعم يصل إلى 50٪ من كل المصروفات الاستثمارية والتي تشمل قيمة الأراضي الزراعية، وهناك أيضًا 10٪ إضافية لنظام إدارة المخلفات بالمنشئات، كما خصصت الدولة مبلغ 14.8 مليار ليرة تركية لهذه البرامج.

وبحسب كلام وزير الزراعة فاروق جليك، قام 85 مواطناً من 23 دولة مختلفة بشراء أراضٍ زراعية تركية في 20 مقاطعة، وسمح للأجانب بـ شراء الأراضي في تركيا الزراعية منذ عام 2012، والأجانب الراغبون في شراء الأراضي الزراعية هم يشترط أن يكون في حدود 74 فدانًا، وتختلف هذه الشروط من مدينة إلى أخرى.

 اراضي زراعيه للبيع في اسطنبول
اراضي زراعيه للبيع في اسطنبول

ربما تفيدك قراءة … اراضي سكنية للبيع في اسطنبول .. أهم نصائح الخبراء

اسعار الاراضي في اسطنبول

كانت الدولة التركية الأكثر ارتفاعًا من حيث أسعار العقارات فيها هي ولاية أماسيا الأثرية، والتي تُعد من المدن السياحية المهمة في شمال تركيا، حيث يصل معدل الزيادة السنوية في أسعار العقارات إلى حوالي 14٪ وهي النسبة السنوية الأكبر مقارنة بغيرها من الولايات التركية، بينما لم يحدث أي تأثير كبير في أسعار العقارات في اسطنبول، بينما ارتفعت أسعار العقارات في العاصمة التركية أنقرة بنحو 3٪، في حين ارتفعت أسعار العقارات في إزمير فكانت حوالي 4٪.

  • اسعار المساكن في اسطنبول:-

على الرغم من وجود معدلات جيدة من الزيادة في أسعار العقارات في اسطنبول في بعض الأحياء، إلا أنه من ناحية أخرى، شهدت أحياء أخرى نوعًا من الركود الذي أثر بشكل كبير على متوسط ​​معدل تغير أسعار العقارات، حيث لا يوجد فرق كبير بين سعر المتر في شقق اسطنبول بين أبريل وسبتمبر في شقق للبيع في مافيرا 1 على سبيل المثال.

 بلغ متوسط ​​سعر المتر المربع في شهر نيسان حوالي 4.513 ليرة تركية، بينما في شهر أيلول كان متوسط ​​سعر المتر المربع 4.502 ليرة تركية، ويفسر هذا الركود حقيقة أن اسطنبول مدينة سياحية والموسم الذي أخذت فيه إحصائية  سعر المتر في اسطنبول هو موسم سياحي بين بداية الربيع وفي نهاية الصيف، وفي الفترات الموسمية يسود الاستثمار على البيع والشراء، بينما يتوقع خبراء العقارات في صحيفة حريت التركية ارتفاع متوسط ​​سعر المتر المربع في اسطنبول. إلى 4.715 ليرة تركية في نيسان 2019 بنسبة زيادة بلغت نحو 4.5٪.

كما يُذكر أن شهري أغسطس وسبتمبر شهدا زيادة كبيرة في مبيعات العقارات في جميع أنحاء تركيا، وفي اسطنبول بشكل أساسي، وتشير التوقعات إلى أرقام رائعة في أكتوبر، وكل هذا سيؤثر إيجابًا على  أسعار شقق للبيع في كاياباشي ، حيث إنه الأكثر طلبًا بين العقارات في اسطنبول.

المنطقة الأكثر ازدهارًا من حيث أسعار المنازل في اسطنبول هي تشاتالجا، حيث تأخذ هذه المنطقة أهميتها من موقعها على طريق مرمرة الشمالي السريع، وقد وصلت الزيادة في أسعار اراضى تجارية فى تركيا شالجا إلى حوالي 17٪ خلال الأشهر الستة الماضية، بينما من حيث الإيجارات، المنطقة التي شهدت أعلى زيادة بالنسبة للإيجارات الشهرية في اسطنبول، فهي منطقة شيشلي، وتعتبر هذه المنطقة وجهة مفضلة لآلاف السياح شهريًا نظرًا لمركز المدينة فيها وقربها من أكثر المناطق حيوية، وأحياء مهمة في اسطنبول، فضلا عن نقطة التقاء بين خط مترو تقسيم والمتروباص، بالإضافة إلى وجود مول جواهر الذي يعطي المنطقة أهمية كبيرة كمركز تسوق وهو مفضل للسائحين العرب، وبلغت زيادة الإيجارات في منازل شيشلي حوالي 18٪ خلال الأشهر الستة المذكورة، لكنها ارتفعت بنسبة 22٪ مقارنة بقيم الإيجارات قبل عام اراضي تجارية للبيع في اسطنبول.

تكلفة سعر متر البناء في تركيا

لا يستقر سعر المتر للبناء في تركيا فكل منطقة لها ثمنها، وذلك اعتمادا على الخدمات التي تقدمها وهناك أنواع مختلفة من تصاريح البناء المتوفرة في تركيا، أراضي شاهقة الارتفاع ومنخفضة الارتفاع وتجارية وسكنية وتجارية في آن واحد، عند تحديد سعر الأرض، يجب أن تعرف مقدار المساحة المسموح بها للبناء، وذلك نظرًا لأن منطقة البناء المرخصة هذه هي التي تحدد منطقتك التي يمكنك بيعها، إجمالي مساحة المبنى هو أساس التسعير.

 عادة ما تحدد شركات المقاولات السعر حسب المنطقة التي يمكن بيعها.

الاراضي السكنية
الاراضي السكنية

ربما تفيدك قراءة …اراضي للبيع اسطنبول كيف تحصل على أفضلها

كيفية شراء عقار في تركيا

أولاً: بعد ترجيح شقة معينة على المواقع الإلكترونية، مثل شركة الحجاج العقارية أو البنك العقاري التركي والتواصل مع المستشارين في هذا المجال، يمكنك أن تحصل على صور إضافية ومعلومات كاملة المتعلقة بالممتلكات.

ثانيًا: يمكن للشركة التي تتعاقد معها انتظار وصول العميل المهتم بالعقار إلى تركيا ويتم استقباله في المطار ثم اصطحابه إلى موقع المشروع أو الممتلكات المحددة لإجراء فحص ميداني للعقار، وأخذ فكرة موسعة عن موقعها، ووسائل النقل، والمرافق التي تخدمها، والمميزات التي تتمتع بها اراضي تجارية للبيع في اسطنبول.

مراحل شراء عقار في تركيا

ثالثًا: بعد تلبية رغبات المشتري وأخذ موافقته النهائية على الشراء تبدأ الشركة فورًا بالإجراءات القانونية وهي كالتالي:

  • الحصول على الرقم الضريبي للمشتري من دائرة الضرائب المعنية.
  • فتح حساب في أحد البنوك التي لديها اتفاقيات مع بنوك الشرق الأوسط، بما في ذلك بنك زراعات وبنك زراعات الإسلامي.
  • توقيع العقد بين البائع والمشتري في مكتب الشركة، ويمكن تعيين محام إذا كان المشتري يرغب في ذلك.
  • يرفق بالعقد الأولي سند ملكية العقار باسم المالك الذي وقع العقد أو من ينوب عنه رسمياً،
  • بالإضافة إلى نسخة من رخصة بناء المشروع، وصورتان شخصيتان للمشتري، ونسخة مترجمة ومصدقة من جواز سفر المشتري ونسخة من بطاقة هوية البائع كما يتم دفع جزء من قيمة العقار كوديعة لحجز خاصية.
  • بعد ذلك نقوم بتنفيذ الإجراءات التي تستغرق ما متوسطه 30-60 يومًا لتسجيل الشقة، بسبب إرسال المستندات إلى الدوائر الأمنية في الجيش التركي للحصول على الموافقة الأمنية.
  • بعد إصدار الموافقة الأمنية، سيتم استدعاؤك للذهاب إلى إدارة الملكية العقارية واستكمال تسجيل الملكية حسب الأصول من قبل موظف الدولة وبحضور مترجم محلف ليشرح لك شروط شراء ارض في تركيا بالعقد.
  • يتم تسليم سند الملكية والمفتاح حسب الأصول بحضور المستشار العقاري من شركتنا، وقد تم نقل أو تسليم باقي قيمة العقار بالتزامن مع نقل ملكية العقار.

ملحوظة: في حالة عدم تمكن المشتري من القدوم إلى تركيا لسبب ما، يمكن للمشتري عمل توكيل رسمي لنا أو لمن يرغب من خلال قنصليات تركيا في بلد إقامته وإرسال الوكالة إلى العميل في تركيا لاستكمال إجراءات استلام العقار.

إذا أردت أن تتاجر في الأراضي أو شقق للبيع في أسطنبول فعليك دراسة المعلومات التي قدمناها بالأعلى جيدا لتحصل على أفضل الإجابات لكل ما يدور في ذهنك، خاصة عند البحث عن اراضي تجارية للبيع في اسطنبول اراضي تجارية للبيع في اسطنبول .

ربما تفيدك قراءة … أفضل 6 مكاتب لشراء ارض للبيع شارع اسطنبول

المصدر | معروف

 

عن معروف

شاهد أيضاً

افكار مشاريع تجارية في تركيا

افكار مشاريع تجارية في تركيا .، أهم النصائح من أشهر خبراء التخطيط

شركة سارة للاستثمار والتطوير العقاري

مشروع عقاري في اسطنبول .. أفضل 4 خبراء ثقة جاهزون لخدمتك

اسعار فلل في اسطنبول

مشروع شقق سكنية في إسطنبول .. 5 مكاتب توفرها لك في مناطق مميزة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *