مطلوب وكلاء في تركيا
مطلوب وكلاء في تركيا

تأسيس شركة في تركيا من الخارج .. خدماتك “أونلاين” مع 6 خبراء

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في تأسيس شركة في تركيا من الخارج؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

جهة اولي👇

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

جهة تانية👇
تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

تأسيس شركة في تركيا من الخارج 

هل تبحث عن أسهل الطرق التي تمكنك من تأسيس شركة في تركيا من الخارج ؟ في منصة “معروف” نعرفك على طريقة جيدة لتأسيس شركتك في تركيا وأيضًا أهم المكاتب التي تساعدك في هذا الأمر.

اجراءات تأسيس شركة في تركيا

يمكنك التعامل مع الشركات التالية لإنهاء اجراءات تأسيس شركة في تركيا من الخارج بكل سهولة:

  1. مكتب المستشار لتطوير الأعمال إضغط هنا
  2. مؤسسة سنابل الإبداع إضغط هنا 
  3. شركة إتقان.
  4. شركة امتلاك.
  5. شركة الراوي.
  6. شركة أوكي تمام.

تم فتح “الاستثمار الأجنبي المباشر” بموجب القانون بطريقة تتفق مع مبدأ المعاملة المتساوية للمستثمرين الأجانب أمام نفس الحقوق التي يتمتع بها المستثمرون المحليون ووفقًا لهذا القانون يمكن للمستثمرين الأجانب إنشاء جميع أنواع الشركات المدرجة في القانون التجاري التركي مثل المستثمرين الأتراك وشروط تأسيس شركة في تركيا للسوريين هي نفسها بالنسبة للأتراك.

عملية الإعداد للأجانب لتأسيس شركة رأس المال

لا يوجد فرق بين الأشخاص الأجانب والمستثمرين الأتراك من حيث إنشاء الشركة وشروط تحويل الأسهم المحددة في نطاق القانون التجاري التركي.

يمكن فحص العملية المطلوبة لشخص حقيقي غير تركي لتأسيس شركة رأس مال في قسمين مثل معاملات السجل التجاري ومعاملات مكتب الضرائب.

اعتبارات قبل التأسيس:

بغض النظر عن نوع الشركة التي سيتم تأسيسها قبل البدء في التأسيس، يجب أولاً تحديد اسم الشركة ونطاق مجال نشاطها الذي سيكون المكتب الرئيسي أو المدير أو الممثل ورأس المال والأسهم ومجلس الإدارة ويجب عمل دراسة جدوى شركة استيراد وتصدير في تركيا.

بالإضافة إلى ذلك، فإن إعطاء توكيل رسمي من خلال كاتب عدل لمحامي عمل بشكل احترافي في هذا المجال قبل إجراءات التأسيس سيوفر راحة كبيرة من حيث أمان المعاملات وتسريع العملية.

بعد تحديد ما سبق، يجب الحصول على مستند يوضح اسم الأم/ الأب ومعلومات الإقامة للشخص الأجنبي الحقيقي الذي سيؤسس شركة وترجمة جواز سفر موثق، ويجب إعداد وثيقة توضح هيكل الشراكة للشركة ويجب إعداد قائمة بالمستندات المطلوب طلبها من الخارج وفقًا لذلك.

أ. إجراءات تسجيل التجارة

أ. عمليات التأسيس

لإنشاء شركات رأس المال في تركيا مثل شركات الاستيراد من تركيا يجب على المؤسسات أولاً تقديم طلب من خلال MERSİS التابعة لوزارة التجارة في هذا السياق، قبل البدء في إجراءات التأسيس في  MERSISيجب تسجيل أشخاص حقيقيين في النظام ويجب إنشاء أرقام MERSIS  بهذه الطريقة.

من أجل إتمام هذه المعاملات، يجب مسح نسخة مترجمة من جواز سفر الشخص الحقيقي الموثق والرقم الضريبي المحتمل ضوئيًا وإرسالها إلى عنوان البريد الإلكتروني لغرفة التجارة ذات الصلة.

ب. معاملات ما بعد التأسيس

بعد تقديم طلب تأسيس الشركة والموافقة على الطلب المذكور، يتم تسجيل تأسيس الشركة ونظامها الأساسي والإعلان عنها في جريدة السجل التجاري، الإجراء التالي الذي يتعين اتخاذه هو إصدار تعميم توقيع معتمد من كاتب العدل لتفويض الهيئة التنفيذية للشركة بالتصرف نيابة عن الشركة، وإذا كان هناك توكيل رسمي مع تفويض عام، يتم منح المحامي.

إجراءات مكتب الضرائب والأوراق المطلوبة لتأسيس شركة

بعد تسجيل الشركة في غرفة التجارة، من الضروري التقدم إلى كاتب العدل بشهادة من السجل التجاري ويجب أن يكون الشخص الذي يذهب إلى كاتب العدل هو رئيس مجلس الإدارة، وإن وجد، أعضاء آخرين في مجلس الإدارة مفوضين بتنفيذ معاملات الشركة.

بعد الانتهاء من هذه الإجراءات، يتم إرسال الموظف الذي يتفقد وجود الشركة من قبل مكتب الضرائب الذي ينتمي إليه إلى العنوان المحدد في النظام الأساسي للشركة.

من بين المستندات التي تم التحقق منها من قبل هذا الموظف، التوكيل، إذا تم تدقيقه بواسطة وكيل، “شهادة السجل التجاري” الصادرة عن الغرفة التجارية بخصوص تأسيس الشركة. بعد هذا الفحص من قبل مكتب الضرائب، يكتمل الوجود القانوني للشركة.

 

تأسيس شركة في تركيا من الخارج
تأسيس شركة في تركيا من الخارج

تأسيس الشركات

مزايا تأسيس شركة مساهمة:

مع سن القانون التجاري التركي الجديد، تم توفير مزايا كبيرة للشركات المساهمة في واقع الأمر، فإن تقديم التسهيلات في القانون التجاري التركي لتحويل الشركات المحدودة إلى شركات مساهمة يظهر أن المشرع لديه رغبة في زيادة الشركات المساهمة في الحياة التجارية.

ما يقرب من ٪ نضع ذلك في الاعتبار إنشاء 85 قانونًا تجاريًا تركيًا جديدًا، مما يوفر الراحة للمشرع مع إضفاء الطابع المؤسسي والنمو وفوائد العدد الإجمالي الحالي للشركات بالإضافة إلى الامتيازات الممنوحة لشركة المساهمة المحدودة في تركيا بشكل ملحوظ من بين ميزات الشركات المساهمة والمزايا الممنوحة لهذه الشركات يمكن حصر أبرزها على النحو التالي:

  • يمكن تأسيس الشركات المساهمة من شخص واحد.
  • يمكن توظيف أعضاء مجلس الإدارة خارج الشركة.
  • الشركة لديها الفرصة للاكتتاب العام.
  • تعتبر الشركات المساهمة أكثر شهرة من حيث التنظيم وهوية الشركة.

هل يمكنني تحويل أنواع الشركات في تركيا مثل شركة ذات المسؤولية المحدودة إلى شركة مساهمة؟

ربما تفيدك قراءة : وكالات مكياج تركية .. لا تحمل عبء التكاليف مع 7 شركات

كما ذكرنا أعلاه، فقد نص القانون على وسائل راحة كبيرة لتحويل الشركة المحدودة إلى شركة مساهمة ومن بين أهم قواعد التحويل للشركات المساهمة أن معاملات تحويل الأسهم ليست ملزمة بإتمامها من قبل كاتب عدل، ولا تخضع لضريبة الدمغة أو الرسوم.

بفضل الممارسات المفيدة المقدمة إلى الشركات المساهمة، خاصة فيما يتعلق بقوانين الضرائب، يوصي الخبراء أيضًا بأن يقوم مالكو شركات رأس المال الأخرى مثل الشركات المحدودة بتحويل شركاتهم إلى شركات مساهمة.

ما هي مزايا الشركة المساهمة أو  شركات تخليص جمركي في تركيا من حيث الصورة والمكانة؟

صورة الشركة لها أهمية كبيرة من حيث تحقيق الأهداف المتوقعة في الأنشطة التجارية، والانطباع الأول في مجال الشركات له أهمية كبيرة، عدم وجود تكرار جديد للانطباع الأول يجعل من الضروري اتخاذ كل قرار بعناية كبيرة.

بفضل البنية التحتية القوية والهوية المؤسسية، ستحصل الشركات التي تواجه العملاء دائمًا على ميزة وتكون متقدمة على منافسيها بخطوة ويعتبر اسم الشركة وهويتها تفاصيل مهمة من حيث رسالة الشركة.

في هذا السياق، وفي نطاق القانون التجاري التركي، هناك العديد من الحوافز لتأسيس شركة مساهمة تلبي جميع المتطلبات في هذا الصدد أو تحول أنواع أخرى من الشركات إلى شركات مساهمة.

إذا كنت تريد أن تكون شركتك أكثر تنظيماً وأكثر تنظيماً وذات سمعة ومكانة خارجية عالية، فسيكون من المفيد لك ولشركتك إنشاء شركة مساهمة أو مواصلة أنشطتك كشركة مساهمة.

مزايا شركة المساهمة من حيث ضريبة الدخل:

عند نقل ملكية أسهم شركة محدودة، بالإضافة إلى ضريبة الدمغة والرسوم المذكورة أعلاه، قد يتم دفع “ضريبة الدخل” للمحول.

تكرار 80/4 من قانون ضريبة الدخل ووفقًا للمادة، إذا تم تحويل أسهم الشركة المحدودة بعد 3 سنوات أو 10 سنوات، فإن الأرباح الناتجة عن هذا التحويل تخضع لضريبة الدخل باعتبارها “مكاسب في القيمة”، يُعفى 8.800 ليرة تركية من الدخل من ضريبة الدخل، وبالنسبة للجزء الزائد، يتم فرض ضريبة دخل بنسبة 15-35 في المائة.

مزايا إذا تحولت شركة ذات مسؤولية محدودة إلى شركة مساهمة:

  • نظرًا لأن تحويل الأسهم سيكون في شكل “نقل شهادة أسهم” لشركة مساهمة، فإن التحويل لا يخضع لضريبة الدمغة والرسوم.
  • لا يلزم إجراء عملية النقل من خلال كاتب عدل.
  • فيما يتعلق بضريبة الدخل، في حالة تحول الشركة المحدودة إلى شركة مساهمة وبعد ذلك مباشرة يتم إصدار “شهادة مشاركة” أو “شهادة مؤقتة”، يتم قبول تاريخ الاستحواذ (أي الاستحواذ) على شهادة الأسهم أو ilmühaber باعتباره “تاريخ تأسيس الشركة المحدودة”. لا توجد ضريبة دخل بعد عامين من تاريخ الاستحواذ.
  • في هذه الحالة، فإن عدم تحويل حصة الشركة المحدودة بشكل مباشر ولكن تحويلها إلى شركة مساهمة وطباعة شهادة أسهم أو شهادة مؤقتة هو الطريقة الأكثر صحة من حيث التحويل، وهذا يوفر الإعفاء من ضريبة الدمغة والرسوم وضريبة الدخل.

تأسيس شركة استيراد وتصدير في تركيا

تأسيس شركة في تركيا من الخارج من بين الأسئلة الأكثر شيوعًا كيف تبدأ شركة استيراد وتصدير وكيفية إنشاء شركة استيراد وتصدير من حيث التجارة الخارجية؟

بادئ ذي بدء، لا يواجه رواد الأعمال الذين يرغبون في إنشاء شركة استيراد وتصدير عقبات بيروقراطية ويمكنهم بسهولة أداء مثل هذه الأنشطة؛ لهذا يمكنه القيام بكل شيء بشكل أسهل وأسرع تأسيس شركة في تركيا من الخارج من خلال الحصول على المساعدة من فريق الخبراء والوكالة.

لا تختلف مسارات تأسيس شركات بيع ملابس بالجملة في تركيا التي ستعمل في أنشطة الاستيراد والتصدير عن الطرق المتبعة عند إنشاء أي شركة فيمكن لأي شخص وكل منظمة تجارية القيام بأنشطة الاستيراد والتصدير بعد إتمام المعاملات اللازمة.

يمكن للأشخاص الذين يرغبون في القيام بأنشطة الاستيراد والتصدير تأسيس شركاتهم كشركات ملكية فردية أو شركات رأسمالية، ومع ذلك فمن الأفضل إنشاء شركة رأسمالية من حيث إدارة الأنشطة التجارية بشكل أكثر صحة.

يمكن أيضًا إنشاء شركات رأس المال كشخص واحد وأكثر أنواع الشركات تفضيلاً بين شركات رأس المال هي شركات مساهمة محدودة.

تختلف فترات التسجيل الرسمية لشركات الاستيراد والتصدير حسب ما إذا كانت الشركة التي سيتم تأسيسها ستكون فردية أو شركة رأس مال ويمكن تأسيس الشركات الفردية رسميًا في نفس اليوم بعد اتخاذ الإجراءات اللازمة وإعداد المستندات، يتم تأسيس شركات رأس المال في غضون 4-5 أيام عمل.

فيما يلي أنواع الشركات التي يمكن تأسيسها لأنشطة الاستيراد والتصدير:

  • شركة فردية

إنه نوع من الشركات يكون فيه المالك الوحيد للمشروع هو الشخص الذي ينفذ ويشرف على جميع القرارات المتخذة.

  • شركة عادية

هو نوع من الشركات يتكون من أكثر من شخص يضعون بضائعهم وجهودهم لتحقيق هدف مشترك، إنه أبسط نموذج شركة لا يحتوي على كيان منفصل عن مالك الشركة العادي.

  • شركة ليمتد في تركيا

الشركة ذات المسؤولية المحدودة هي شركة أسسها شخص أو أكثر من الأشخاص الطبيعيين أو الاعتباريين تحت اسم تجاري، في الشركات المحدودة رأس المال مؤكد ويمكن تأسيسها لأي غرض لا يحظره القانون، باستثناء مجالات التأمين والبنوك فقط.

  • شركة مسجلة

إنها نوع من الشركات التي تتمتع بجميع خصائص كونها شركة رأس مال وتتم إدارتها على أساس الأغلبية، مع مجالس يمكن أن تشارك في جميع الأنشطة الاقتصادية التي يتم إنشاؤها لأغراض عظيمة.

ربما تفيدك قراءة : وكلاء شركات تركيه .. أشهر 3 مؤسسات توفر لك خدمات احترافية

أشياء يجب القيام بها لتأسيس شركة استيراد وتصدير:

  • مكتب الضرائب

من أجل أن يتم تأسيس شركة الاستيراد والتصدير لبدء نشاطها، يجب أن تكون مسجلة في مكتب الضرائب وغرفة التجارة.

  • مباحث أمن الدولة

إذا كان سيتم توظيف عامل في الشركة المراد تأسيسها، فيجب أن يكون مسجلاً في مؤسسة الضمان الاجتماعي.

  • البلدية

بالنسبة لشركة استيراد فساتين اطفال من تركيا، يتم الحصول أيضًا على رخصة عمل من البلدية.

  • الغرفة التجارية/ الغرفة المهنية

إذا كان نوع الشركة المراد تأسيسها شركة فردية، يتم تسجيلها في الغرفة التجارية بدلاً من الغرفة التجارية.

التصاريح والطلبات الخاصة بأنشطة الاستيراد والتصدير:

بعد الافتتاح الرسمي للشركة أو أولئك الذين يرغبون في الاستيراد والتصدير لأول مرة مع الشركة القائمة بالفعل، يجب عليهم التسجيل كعضو في جمعية المستوردين لأنشطة الاستيراد وفي اتحاد المصدرين لأنشطة التصدير.

انشاء شركة استيراد وتصدير

اعتبارات عند القيام بأنشطة الاستيراد والتصدير

تعتبر عملية الجمارك في أنشطة الاستيراد والتصدير مسألة حساسة للغاية بالنسبة للأعمال للمضي قدمًا على النحو المطلوب  بالنسبة للإجراءات الجمركية، يجب أن نعمل مع شركة جمركية جيدة.

من المهم أيضًا جعل نقل المنتجات والخدمات ونقلها بسلاسة من خلال الاتفاق مع شركة شحن جيدة لعمليات الشحن.

داخل شركات استيراد وتصدير هناك حاجة إلى موظفين ذوي خبرة يمكنهم متابعة معاملات الاستيراد والتصدير والكفاءة في هذا الأمر.

في أنشطة التجارة الخارجية، تعتبر عملية المحاسبة مسألة أخرى تحتاج إلى الاهتمام؛ لذلك من الضروري العمل مع محاسب على دراية بعمليات الاستيراد والتصدير، خلاف ذلك قد يتم مواجهة إجراءات جنائية.

تعد زيادات العملة مفيدة للشركات المصدرة التي تشتري محليًا والتي تغطي تكاليفها الليرة التركية، ومع ذلك يجب تضمين مكاسب فرق الصرف هذه في الوعاء الضريبي ويجب احتساب الضريبة عليها، قد يؤدي عدم القيام بذلك إلى فرض غرامات ضريبية. يجب إعداد هذه المستندات بعناية ويجب الاحتفاظ بنسخ منها.

ربما تفيدك قراءة : شركات تركية تبحث عن وكيل … 9 جهات تؤمن لك خيارات متعددة

هل يمكن فتح شركة فرص تصدير لتركيا فردية؟

نعم يمكنك الاستيراد بفتح شركة خاصة لهذا، يجب عليك التسجيل في غرفة التجارة والعمل مع المخلص الجمركي إن أمكن، يوجد أيضًا محاسبون، ولكن عندما تعمل مع مستشار الجمارك ويمكن للمخلص الجمركي الخاص بك تقديم إرشادات أسرع حول لوائح GTIP فيما يتعلق بالبضائع التي ستستوردها.

ضريبة الاستيراد في تركيا
ضريبة الاستيراد في تركيا

ضريبة الاستيراد في تركيا

يتم احتساب الضرائب الجمركية التي ستدفعها مقابل البضائع التي ستستوردها وفقًا للتعريفة الجمركية السارية في وقت بدء الالتزام الجمركي.

تتكون التعرفة الجمركية من العناصر التالية:

  • جدول التعريفة الجمركية التركية.
  • جداول أخرى تستند كليًا أو جزئيًا إلى جدول التعريفة الجمركية التركية أو تضيف توسعات فرعية إلى هذا الجدول ويتم تحديدها لتنفيذ إجراءات التعريفة الجمركية المتعلقة بتجارة السلع.
  • تطبق على البضائع المشمولة بالتعرفة الجمركية التركية.
  • معدلات الضرائب الجمركية.
  • ضرائب الاستيراد التي يتم تحصيلها في إطار السياسة الزراعية أو اللوائح الخاصة المطبقة على بعض المنتجات التي تم الحصول عليها نتيجة تجهيز المنتجات الزراعية.
  • تركيا وبعض البلدان أو مجموعات البلدان التي تتمتع بمعاملة تفضيلية في التعريفات المنصوص عليها في الاتفاقية التي تتطلب تطبيقات التعريفة التفضيلية والواردة فيها.
  • تركيا من جانب واحد من قبل بعض الدول أو مجموعات البلدان أو المعاملة التفضيلية التعريفة الممنوحة للمسارات الترابية.
  • الإعفاءات أو الخصومات التي تطبق بشكل مشروط على بعض السلع في ضرائب الاستيراد.
  • تطبيقات التعريفة الأخرى غير المذكورة أعلاه.

كما ذكر أعلاه، فإن جدول التعريفة الجمركية التركية ومعدلات الرسوم الجمركية عناصر مختلفة في التعريفة الجمركية، يتم تضمين تصنيف التعريفة الجمركية للبضائع الخاضعة للتجارة الخارجية في جدول التعريفة الجمركية التركية.

يتم عرض معدلات الرسوم الجمركية ورأس مال شركة استيراد وتصدير التي سيتم تطبيقها على البضائع في أعمدة منفصلة مرتبة على أساس البلدان ومجموعات البلدان في القوائم المرفقة بقرار نظام الاستيراد.

أثناء احتساب الضريبة الجمركية التي ستدفعها، يتم تطبيق عناصر التعرفة الجمركية على الوعاء الضريبي. في الضرائب الجمركية حسب القيمة (أي السعر أو القيمة)، يكون الأساس الضريبي هو قيمة البضائع.

في هذا السياق، يتم أخذ ثلاثة عوامل أساسية في الاعتبار عند حساب الرسوم الجمركية:

  • تصنيف تعريفة البضائع
  • أصل البضائع
  • القيمة الجمركية للبضائع

سيتم تحديد أنواع ومعدلات ومبالغ الضرائب التي ستدفعها أثناء الاستيراد بعد أن يتم فحص وتحديد تصنيف التعريفة ومنشأ وقيمة البضائع التي تريد استيرادها من قبل إدارة الجمارك.

ربما تفيدك قراءة : شركات ادويه تركيه تبحث عن وكيل .. أفضل 6 جهات تساعدك في مشروعك

نود أن نذكرك بأن تاريخ تسجيل البيان الجمركي مهم من حيث معدل الضريبة الجمركية وسعر الصرف الذي سيتم تطبيقه أثناء الاستيراد:

يبدأ التزامك بدفع الرسوم الجمركية بعد انشاء شركة استيراد وتصدير في تركيا على الواردات في تاريخ تسجيل البيان الجمركي. يتم احتساب هذه الضرائب وفق عناصر التعرفة الجمركية السارية وقت تسجيل البيان الجمركي.

نود التأكيد على أن الضرائب التي يتم تحصيلها من معاملات الاستيراد لا يتم تحديدها من قبل إدارة الجمارك وحدها، من الواردات من الرسوم الجمركية إلى تركيا، وكذلك التشريعات المالية، التي تحددها القوانين والأنظمة المختلفة للتجارة الخارجية، تؤخذ من خارجها ضرائب مختلفة.

تحدد المؤسسات المخولة بفرض ضرائب على معاملات التجارة الخارجية وفقًا لهذه القوانين الضرائب التي سيتم فرضها وبأي معدل على واردات أي منتجات ويتم تحصيل معظم هذه الضرائب منك من قبل مكتب الجمارك أثناء التخليص الجمركي للاستيراد.

الضرائب الأكثر شيوعًا والرئيسية المفروضة على الواردات هي الرسوم الجمركية وصندوق الإسكان الجماعي والرسوم الجمركية الإضافية وضريبة القيمة المضافة وضريبة الاستهلاك الخاصة وضريبة مكافحة الإغراق والمسؤولية المالية الإضافية وصندوق دعم استخدام الموارد.

الاستثمار التجاري في تركيا

الاستثمار العقاري التجاري في تركيا هو الاستثمار الأكثر ربحية في العقارات غير المنقولة تحقق العقارات التجارية مثل المطاعم والحانات والفنادق والمحلات التجارية والمكاتب ربحًا دائمًا من حيث دخل الإيجار ولأن قيمتها ستزداد بمرور الوقت ويمكنك بدأ تجارتك من خلال إنشاء شركة وهمية.

يتم شراء هذه العقارات بأسعار معقولة بناءً على المتر المربع للعقار أهم قضية هنا هي موقع العقار، يكسب المستثمرون أرباحًا عالية من خلال استئجار العقارات التجارية التي يشترونها بأسعار معقولة أو عن طريق بيعها عندما تزداد قيمتها بعد بضع سنوات.

يوفر شراء وتأجير أماكن مثل الفنادق أو المكاتب أو المطاعم أو المقاهي مع قرض الرهن العقاري مزايا أكبر بكثير.

أشياء يجب مراعاتها في الاستثمارات العقارية التجارية:

  • منطقة عمل

عند شراء عقار تجاري، إذا تم تضمين مناطق مثل المستودع أو الطابق السفلي في البيع، فيجب التحقق مما إذا كانت موجودة في سند الملكية خاصة في العقارات المستخدمة كمطاعم، سيتم استخدام أماكن مثل المستودعات أو الأقبية كمطابخ، لذلك يجب فحص سند الملكية بعناية، يتم تحويل بعض المساكن لاحقًا إلى أماكن عمل وبيعها ويجب أن تظهر هذه المساكن كمواقع عمل في سند الملكية، عليك عمل دراسة جدوى اقتصادية للمشروع.

  • المواصلات إلى مكان العمل

يفضل أن يكون هناك موقف سيارات للموظفين أو لك، أو يمكنك استخدام موقف للسيارات في الجوار المباشر، إن قرب مكان العمل من وسائل النقل العام مثل محطة الحافلات أو محطة المترو أو موقف سيارات الأجرة يجعل العقار أكثر قيمة، سيوفر الوصول السهل للموظفين وأنت إلى مكان العمل ميزة في كل جانب.

  • الديكور الداخلي

يحدد العملاء للوهلة الأولى جودة مكان العمل وفقًا للتصميم والتخطيط هناك، مكان العمل المصمم بتصميم جميل مع عناصر فاخرة سيسعد العملاء بالتواجد هناك، سيكون مكان العمل الذي تم تجديده والواسع جذابًا للعملاء.

  • أذونات قانونية

هناك خيارات عمل مختلفة في مجال العقارات التجارية، في بعض الأحيان يلزم الحصول على تصاريح خاصة اعتمادًا على الوظيفة التي ستقوم بها فمثلا يحظر بيع الكحول قرب المدارس أو المساجد في تركيا 100 متر، إذا لم يتم اتباع الحظر يتم إلغاء رخصة الكحول في مكان العمل ويجب التحقيق في المواقف الخاصة والمسائل القانونية مثل هذه ويجب الحصول على الأذونات الخاصة المتعلقة بمكان العمل مسبقًا.

ربما تفيدك قراءة : شركات تركيه تبحث عن وكيل 2020 .. 10 جهات تدلك على طريق المكسب

في هذا المقال قدمنا لكم معلومات حول كيفية تأسيس شركة في تركيا من الخارج ومن بينها إنشاء شركة استيراد وتصدير في تركيا.


المصدر: معروف

عن معروف

شاهد أيضاً

مشروع تسمين عجول في تركيا

مشروع تسمين عجول في تركيا.. 6 نصائح من الخبراء لنجاح تجارتك

مشاريع تسمين العجول في تركيا

مشاريع تسمين العجول في تركيا..خريطة تفصيلية لمشروع ناجح

غرف نوم اطفال البصرة

غرف نوم اطفال للبيع في بغداد .. خصومات مميزة توفرها لك 3 معارض 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *