شركات تصدير من تركيا
شركات تصدير من تركيا

شركات تصدير من تركيا .. أفضل مؤسسات تقدم لك حلول مبتكرة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في شركات تصدير  من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 شركات تصدير من تركيا

ازدهار الإقتصاد التركى وجودة منتجاته جعلته محط أنظار كثير من المستوردين فى كل أنحاء العالم، خاصة أن أسعاره مميزه مقارنة بالمنتجات الأوربية، لذلك زاد عدد شركات تصدير من تركيا لمختلف البضائع لكل أنحاء العالم، منصة “معروف” تقدم لك دليل شامل بأشهر شركات التصدير فى تركيا مع شرح لكافة الإجراءات التى تحتاجها لبدء عملية الاستيراد من تركيا.

شركات استيراد وتصدير من تركيا

أصبح النشاط التجاري مصدراً مهماً للدخل القومي، وهذا يعني أن تركيا توفر الكثير من الخدمات والمشاريع التي يحتاجها المجتمع داخل وخارج تركيا، مما جعل الكثير من المواطنون الأتراك والأجانب الإقبال على إنشاء شركات استيراد وتصدير من تركيا، حيث اهتمت الدولة بهذا المجال لدرجة أن تم تخصيص دراسته بالجامعات في تركيا لأنها من أسباب ارتفاع الاقتصاد التركي وإقامة المصانع والشركات، ومن خلال التعرف على دليل تركيا التجاري سوف تصبح العملية أكثر سهولة ومن أسماء الشركات الاستيراد والتصدير كالآتي:

  1. TAT Konserve Sanayii A.Ş

تقوم بصناعة وتعليب المواد الغذائية، وتعمل في مجال تصدير و استيراد مواد غذائية من تركيا.

  1. شركة Himalaya International

هي من أفخر أنواع الشوكولاتات في الشرق الأوسط، وذلك لنجاح استمر 20 عام، وتعمل في مجال تصدير واستيراد شوكولاتة من تركيا.

  1. شركة توركش ستور اسطنبول للأواني المنزلية

تقوم بصناعة الأواني المنزلية بأسعار تنافسية، تقوم بتصدير واستيراد أواني منزلية من تركيا.

  1. المؤسسة ISSEYMEN TEKSTIL TIC

أنشأت الشركة سنة 1991،وتعمل في مجال تصدير واستيراد أقمشة من تركيا ويقع مقرها في مدينة بورصة.

  1. شركة Orcara agricultural machinery

تعمل في مجال لوازم الزراعة وتجهيزاتها.

  1. شركة Agrolead agricultural machinery

تعمل في مجال صناعة الآلات الزراعية ولوازمها، وهي من شركات تصدير الآلات في تركيا توجد في مدينة قونيا بتركيا.

  1. شركة SARPES FOREIGN TRADE LTD. CO

تأسست سنة 2009 تعمل في مجال صناعة الصوامع المعدنية والأدوات الخشبية لصناعة اللازمة لصناعة أثاث المدرسة ومعمل علمي، وتقع في إسكي شهير في تركيا.

  1. شركة RONN DIŞ TICARET VE PAZARLAMA A.Ş

هي شركة توفر للزبائن أنها تبيع بالقطعة، وتقوم بتصدير واستيراد منتجاتها وتقع في مدينة اسطنبول في تركيا.

  1. شركة بوفود هوم بوفود جيدا
  2. هي شركة معتمدة من يوروبيجز كما انها من الشركات الصغيرة تتقن قواعد التجارة الدولية والوطنية، ولأن تركيا رائدة في إنتاج المشمش والفستق، لذلك تقو بالإلتزام في زراعة المنتجات المحلية، كما أنها تقوم بزراعتها في التربة لإنتاج منتجات ذات جودة عالية، وتقوم بتصدير المنتجات.
  3. شركة DUNYA TEKSTIL

تقوم بصناعة العديد من المنتجات وذلك منها المناشف، التيشرتات، الألبسة الرياضية، أرواب الحمامات، المناشف، كما أنها تقوم بتوريد النسوجات والملابس، فهي دائماً تركز على التطوير والابتكار والجودة وهذا هو سر نجاحها على مر السنين، وتسعى بشكل مستمر على إبداع تصميمات جديدة، وتعمل وفقاً للمعايير الدولية لتوريد منتجاتها بأسعار مناسبة للعملاء في جميع أنحاء العالم.

  1. شركة KARACAOGLU IC VE DIS TIC LTD STI
  2. هي تقوم بصناعة الأثاث والاجهزة الكهربائية، كما تعمل في مجال الاستيراد والتصدير للخارج، حيث توفر للعملاء شراء بضائع تركية بالجملة وتقع في مدينة اسطنبول في تركيا.
  3. شركة VITES FOREIGN TRADE LTD

هي شركة أُنشأت سنة 1991، تعمل في مجال قطع غيار السيارات وتجهيزات النقل، وتعمل في قطاع الاستيراد والتصدير، كما أنها تعمل أيضاً في قطاع الثياب ويقع مقر الشركة في اسطنبول في تركيا.

  1. شركة BARAN PASABAHCE PAZ. ITH. IHR.TIC. LTD STI

تعمل في مجال الثياب والنسيج وتقوم ببيع المنتجات بالجملة، كما أنها تعمل في قطاع استيراد وتصدير الزجاج ومنتجاته، ويقع مقر الشركة في تركيا.

  1. شركة PARK GROUP INTERNATIONAL TRADE

تعمل في قطاع المواد الكهربائية والإلكترونية، وتعمل في مجال الاستيراد والتصدير، كما أنها أيضاً وكيل تصدير واستيراد قطع غيار جديدة، تقع في مدينة أنقرة في تركيا.

  1. شركة أيكو ميتال

تعمل الشركة على صناعة الأواني المنزلية، وتقوم بعمل منتجات المطبخ وتجهيزاته، وتعمل أيضاً على إنتاج أدوات المطاعم والضيافة.

  1. شركة ERT TEXTILE

تقوم الشركة بصناعة النسيج والثياب، وتعمل أيضاً عل لإنتاج الأقمشة القطنية ومناشف الحمام، وتعمل في مجال الاستيراد والتصدير، يقع مقر الشركة في دنيزلي في تركيا.

  1. شركة MEETUP TEXTILE LTD
  2. تعتبر الشركة وكيل وتعمل في مجال الاستيراد والتصدير، كما تعمل صناعة النسيج والثياب وتعمل أيضاً في قطاع المنتجات الأقمشة القطنية عالية الجودة بالإضافة إلى منتجات الأقمشة المنزلية، يقع مقر الشركة دنيزلي في تركيا.
  3. شركة DESIRE OUTLETS

تقوم الشركة بصناعة النسيج والثياب وتقدم المنتجات الثانوية للأقمشة القطنية، وتعمل في مجال الاستيراد والتصدير، ويقع مقرها في مدينة اسطنبول في تركيا.

  1. EVTEKS المحدودة

هي شركة تقوم بصناعة وتصميم المناشف وأرضية الحمامات وبياضات المائدة والفنادق والمنازل ومفارش السرير، كما انها شركة منسوجات لها إمكانيات متعددة من الإنتاج، ولقد أنشئت سنة 1998 في مدينة دنيزلي في تركيا، تقوم الشركة بعمل التصميمات والإنتاج وجلب المواد والخامات لإنتاج المنسوجات المنزلية مثل مفارش الأسرة والكساء من الأقمصة قصيرة الأكمام والقمصان الرياضية  ومراقبة الجودة وتقوم أيضاً بتسويق المنتج، تتحدث الشركة بأكثر من لغة منها الألمانية، التركية، الفرنسية، الروسية، حيث حصلت على شهادة الأيزو، وتقوم بتطوير دائماً التصميمات من مفارش الأسرة والأقمشة المطبوعة بمختلف درجات أنواع القطن التركي.

  1. Ataman tekstil

تختص الشركة بإنتاج ملابس للرضع وتقدم منتجات الرضع الصغار الذين أتموا عمر العام وحديثي الولادة، حيث يوجد لديها طراز حصري من مواد وخامات ذات جودة عالية، كما يُعد القطن التركي أفضل قطن في العالم ذو جودة عالية، وتقوم الشركة باستخدام القطن في صناعة المنتجات وذلك لحرصها على بشرة الأطفال الرقيقة.

  1. شركة ISTANBUL TEKSTIL

هي شركة استيراد وتصدير في تركيا تعمل في قطاع المنسوجات.

هي شركة تقوم بصناعة الأقمشة، كما أنها تعمل في مجال الاستيراد والتصدير، وتقوم أيضاً بإنتاج النسيج، الكتان، القماش، الحرير، الثياب، القطن، ويقع في مدينة اسطنبول في تركيا.

  1. المؤسسة AMESIM TEXTILE

تعمل الشركة في مجال النسيج والثياب، وتقوم بإنتاج مفارش قطنية وبوليستر، كما تقوم الشركة ببيع المنتجات بالجملة وتقوم بإنتاج إكسسوارات للأقمشة وتعمل في الاستيراد والتصدير، ويقع مقر الشركة في مدينة بورصة في تركيا.

  1. شركة harmak agricultural machinery.

هي شركة تعمل في مجال تجهيزات الزراعة وتقع في مدينة قونيا في تركيا.

  1. شركة SNT automotive

هي شركة تصدير تركيا وتعمل في قطاع الاستيراد.

  1. شركة rottmann industrial & agricultural machinery
تجربة الاستيراد من تركيا
تجربة الاستيراد من تركيا

تجربة الاستيراد من تركيا

كانت تجربتي في الاستيراد من تركيا فكرة رائعة من الأفكار التجارية، حيث أن المنتج التركي أصبح من المنتجات الضرورية والمميزة التي لا يستغني عنها أحد في جميع أنحاء العالم، وذلك لجودة إنتاجها وسعرها المناسب وتحقيق الأرباح للذين يريدون العمل في  استيراد منتجات تركية.

البضائع التركية

تعد تركيا من أكبر الدول التي تقوم بتصدير البضائع المحلية التي تمت صناعتها في تركيا، حيث يزداد عليها الطلب بشكل كبير وذلك لجودة خامتها وأسعارها التنافسية حول العالم، وهناك العديد من الشباب يقومون حيث أن المنتجات التركية من أفضل البضائع للاستيراد من تركيا، حيث أنواع كثيرة من المنتجات يتم تصديرها ومن المنتجات الأكثر تصديراً وهي:

  1. تعتبر السيارات التركية من أعلى البضائع التي يتم تصديرها من حيث تشكل بنسبة 9% من إجمالي البضائع التي يتم تصديرها للخارج.
  2. أجهزة الحاسب الآلي والآلات حيث أنها تشكل 7 من الصادرات.
  3. المعادن الثمينة والأحجار الكريمة.
  4. المشغولات اليدوية والألبسة والإكسسورات.
  5. الأدوات والأجهزة الكهربائية.الأجهزة الكهربائية والمعدات.
  6. الحديد والصلب.
  7. إكسسورات وألبسة غيركاملة التصنيع..
  8. البلاستيك ومواده.
  9. خامات الحديد والصلب.
  10. المكسرات والفواكه.

هناك منتجات تركية منتشرة بكثرة يفضلها التجار، وذلك لتحقيقها أرباح كثيرة خلال فترة قصيرة وهي كالآتي:

  1. الملابس الخاصة بالنساء.
  2. العبايات التركية لتميزها وذلك لدقة الصنع والجودة العالية.
  3. الأدوات المنزلية وذلك لازدياد الطلب عليها بكثرة من قبل الأسر العربية، فهي تتميز بتصميمها الرائع فهى واختلافها الصناعة المحلية، وأيضاً الأجهزة المنزلية.
  4. المفروشات التركية المنزلية وذلك لذوقها الرفيع وخاماتها عالية الجودة.
  5. الأحذية التركية وذلك لتصميمها الرائع وجودتها العالية وأسعارها المناسبة.

شروط التصدير من تركيا

تعد تركيا من إحدى الدول الصناعية الحديثة الكبرى في العالم، حيث يوجد بها العديد من الصناعات في مختلف المجالات بالعديد من المدن التركية من منطقة بجانب بحر مرمرة، اسطنبول في المناطق الواسعة، ساحل بحر إيجه المحيط ازمير، أضنة، أنقرة، كما تساعد هذه المصانع من زيادة إنتاج الدولة حيث تعتمد الاقتصاد بشكل أساسي من الصناعة التي وصلت نسبة العمالة فيها إلى 26.2% والزراعة التي وصلت نسبة العمالة فيها بنسبة 30%، كما يقدم الناتج المحلي من الاسهام الصناعي بنسبة 27.7% ووصل الإسهام الزراعي إلى 8.1% وإسهام الخدمات بنسبة 64.2%.

لقد شهدت تركيا انتعاش في الاقتصاد على مر السنين الماضية في مجال الاستيراد والتصدير، مما أدى إلى إقبال من التجار والمستثمرين بإقامة الشركات لتحقيق الأرباح الكثيرة، وذلك لأن تركيا من أهم الدول المُصدرة  للسلع في الكثير من البلاد الكبرى مثل روسيا، إيطاليا، فرنسا، ألمانيا، الصين.

تتشابه القوانين والأنظمة في عملية الاستيراد والتصدير في معظم دول العالم، وذلك لأن عملية تصدير واستيراد من تركيا تتشابه من حيث الأوراق ومن الشروط التصدير من تركيا كالآتي:

  1. يجب إحضار الفاتورة التجارية التي تم بها شراء البضائع.
  2. فاتورة مدون عليها مكان المنشأ للسلعة المصدرة وشهادة المنشأ.
  3. إحضار كافة الأوراق الخاصة ببوليصة الشحن.
  4. تجهيز لوائح التعبئة.
  5. من الضروري توفير شهادات التبخير التي تتضمن البضائع الخشبية.
  6. لا بد من وجود من شهادات صحية للسلع والمنتجات الصحية.
  7. شهادة الجودة.

هناك بعض الأوراق لإكمال إجراءات عملية التصدير وذلك من خلال:

  1. رخصة التصدير

قد لا يستلزم في الصادرات رخص معينة، ولكن توجد أنواع محددة من البضائع يجب أن تكون مطابقة للمواصفات والشروط من البضائع التي شروط لتصديرها وفقاً للمعايير السليمة وهي كالآتي:

  1. الكيماويات والسلع الغذائية وتصدر الموافقة من وزارة الصحة.
  2. المواد الزراعية وتصدر الموافقة من وزارة الزراعة سارية المفعول لشحنة واحدة.
  1. شهادة المنشأ

لا بد من وجود شهادة البلد المنشأة للمنتج وذلك للاستفادة أثناء المعاملات التركية.

ربما تفيدك قراءة …  ملابس تركية بالجملة | منتجات راقية من 7 أماكن

طريقة التصدير من تركيا

تعتبر تركيا الأولى في في العالم التي تهتم بعملية الاستيراد والتصدير، وذلك من خلال وضع الشروط الواجب اتباعها لبعض السلع لتنفيذ عمليات التصدير التصدير بكل سهولة، حيث يتم تعيين شركة من المدن التي يتم الاستيراد منها وتوكيلها لإحضار السلع المطلوبة ودفع السعر وبهذا تكون عملية التصدير من تركيا بسيطة وسهلة.

أعلى صادرات تركيا

إن تركيا من أكبر المُصدرة في العالم، حيث وصلت قيمة التصدير للسيارات تقريباً 15.9 من الإجمالي أي ملغ 26.8 مليار دولار أمريكي، تليها تصدير الآلات تقريباً 18.8 مليار دولار أمريكي وصادرات الحديد والصلب حوالي 11.6 دولار أمريكي، لقد كانت المعادن الثمينة، منتجات الحديد والصلب، الآلات الكهربائية، المواد البلاستيكية، الوقود المعدني من صادرات تركيا سنة 2018، وقد لوحظ ارتفاع نمو السيارات إلى 97.5% سنة 2018 مقارنةً بسنة 2017، وهذا القطاع يضخ مليارات الدولارات سنوياً.

اجراءات التصدير من تركيا

تقوم تركيا بالتصدير والاستيراد بكميات كبيرة من السلع والمنتجات، بالأخص التي تتعلق بالمجال الزراعي، وذلك بسبب تمتعها بكافة طرق المواصلات في تصدير السلع من تركيا بحراً أو جواً أو براً، وأغلبية المنتجات التي يتم تصديرها يتم توجيها إلى آسيا وأوروبا، كما يجب الأعلان عن جميع السلع المُصدرة المستوردة  لدى الجمارك التركية مُضافاً إليه إقرارات معيد التوجيه مع أوراق أخرى مثل الفواتير، شهادة المطابقة، إحضار ما يثبت سداد الرسوم والضرائب سواء في عملية الاستيراد أو التصدير، ولكن في حالة استيراد وتصدير بعض السلع الخاصة سوف يتطلب إضافة مستندات، كما يُمنع نهائياً تصدير التحف الأثرية من تركيا.

لكي تُسهل تركيا من إجراءات التصدير والاستيراد، وقعت على الكثير من الاتفاقيات الدولية وقد أصبحت جزء من منظمة التجارة العالمية والتعاون الاقتصادي للبحر الأسود، قبل البدء في عملية التصدير يجب على المُصدرين اتخاذ الإجراءات الآتية:

  1. مقارنة الأسواق الخارجية على المُنتج المُراد تصديره.
  2. البحث عن شروط المواصفات في الدولة التي سوف يصٌدر لها.
  3. الحصول على جميع المستندات الهامة من ترخيص وشهادات صحية (نباتية وبيطرية ) والمستندات تكون بحسب نوع المنتج.
  4. الحصول على سجل معاملات التجارات الخارجية.
  5. التواصل مع مخلص بضاعة من الجمارك لمعرفة المعلومات الكافية عن شروط وإجراءات التصدير.

    ربما تفيدك قراءة …  أفضل 4 شركات استيراد ملابس اطفال من تركيا

التعرفة الجمركية في تركيا

هي ضرائب يتم فرضها على المنتجات من قبل الدولة، لحماية المنتجات المحلية من المنتجات المستوردة، كما تعمل على حماية التجار المحليين من المنافسة الأجنبية، ويتم استخدام هذه التعريفة على الصادرات في زيادة الإيرادات، وقد تعتمد بعض الدول على فرض التعريفة الجمركية تؤثر على سياسات الاقتصاد للدول، ولقد شجعت التعريفة الجمركية شراء المنتجات محلية الصنع، هذا لأن عند فرض رسوم جمركية على السلع المستوردة سوف يضطر المستهلك إلى دفع أموال أكثر لشراء المنتج، مما أدى إلى اللجوء للسلعة المحلية لرخص سعرها، حيث تشجع الدولة إقامة المصانع المحلية لزيادة إنتاج الدولة.

تحديد قيمة السلع المستوردة

أولاً يجب معرفة ثمن السلعة لتحديد التعريفة الجمركية على السلع، وذلك من خلال الفواتير التي تثبت ثمن السلعة مع التصريح الجمركي، ولكن في لجوء المستورين لطرق الغش والتدليس سوف تقوم الإدارة الجمركية إعادة تقييم من خلال معرفة أسعار بيعها في الدول التي صُنعت فيها أو مراجعة فواتير لسلع سابقة من نفس تمت المرور خلال الجمارك ولا يتم النظر إلى الفواتير التي بها غش أو تدليس.

تحديد قيمة التعريفة الجمركية

تختلف التعريف الجمركية كل دول عن الأخرى، حيث يتم تقديرها بالنسبة المئوية لقيمة السلعة، من الممكن أن تكون قيمة التعريفة الجمركية ثابتة يتم فرضه مهما كان قيمة السلعة حيث تكون هذه الحالة من الضرائب النوعية، ويتم تقديرها للواردات على أساس قيمة السلع بإضافة تكاليف الشحن والنقل حتى إلى أن تصل للجمارك.

توجد بعض الاتفاقات بين الدول على معاملة دولة بأفضلية عن غيرها من الدول، حيث تدفع قيمة جمركية أقل من الدول الأخرى، كما تعتبر الدول التي تشكل اتحاد جمركي فيما بعضها لها تعريفة خاصة بهم، يمكن فرض تعريفة جمركية تفضيلية لتشجيع الدول النامية على الاستيراد من تركيا.

الآن قد تم إلغاء التعريفة الجمركية من الصادرات، حيث يخضع أكثر من 10 % من الضرائب على السلع وفقاً للتجارة العالمية.

عملية التخليص الجمركي

هي عملية تعتمد على المستندات أثناء الاستيراد والتصدير، حيث تتشابه الأوراق المطلوبة في التخليص الجمركي للصادرات والواردات.

 

الاتحاد الجمركي للسلع الصناعية

تستورد تركيا بشكل أساسي الذهب، النفط المكرر، السيارات، الآلات، المواد الكيميائية، منذ 1995 حيث تم توقيع على اتفاقية الاتحاد الجمركي مع الاتحاد الأوروبي، كما أن هناك فرصة لكي تصبح تركيا عضواً في الاتحاد الأوروبي.

دليل الاستيراد والتصدير في تركيا استيراد الغاز

احتلت تركيا المركز السابع بالنسبة للواردات في الاتحاد الأوروبي، حيث ينطبق الاتحاد الجمركي على المنتجات الزراعية المصنعة،تبعاً لاتفاقية الاتحاد الأوروبي على أن تركيا أن تتماشى مع مكتسبات الاتحاد الأوروبي، كما تعتبر تركيا جزء من شراكة الأورو متوسطية، التي تساهم في تحسين التكامل الاقتصادي إلى 16 دولة تقع على البحر المتوسط، حيث وقعت تركيا الكثير من معاهدات الإزدواج الضريبي لكي يتجنب المستثمر الأجنبي، وقد تم تمرير قانون الجمارك في تركيا عام 1990 غير مقيد إلى حد كبير، مما أدى إلى سهولة الإجراءات الإدارية.

قانون الجمارك في تركيا

يوجد العديد من القواعد والقوانين التي تتعلق باستيراد المنتجات الشخصية، بالأخص دول شرق أوروبا مثل بلغاريا، يوغوسلافيا، رومانيا، لذلك فالذين يرغبون  استيراد سلع تحظرها تركيا سوف يواجهون مشاكل كثيرة أثناء دخولهم بطريق غير شرعية، غالباً تكون الإجراءات الجمركية تتضمن الحالات المحظور دخولها البلد أو تم تقيده بموجب القانون التركي أوتسجيل الحالة داخل جواز السفر، وذلك لأن الدولة وضعت قوانين تحظر فيها استيراد كافة أنواع الأدوات الحادة والأسلحة ولكن إذا الاستيراد يشمل المتعلقات الشخصية فإنه غير مقيد عليه إذا كان لا يتعارض مع النظام العام والقانون.

طريقة التصدير عن طريق وسيط

هي من إحدى الطرق المكلفة نوعاً ما، حيث يتم عن طريقها الحصول على جميع البضائع المرغوبة عن طريق وسيط في المدينة المُراد منها الشراء في مقابل دفع المال، وبهذه الطريقة سوف يوفر التاجر الجهد الذي يقوم به عند عملية الشراء بنفسه، تكون نسبة الوسيط تقريباً 20% من  المبلغ المدفوع للمنتج.

استيراد الملابس اون لاين بالجملة

يعتمد الآن الكثير من التجار في الاستيراد من تركيا وذلك لجودة إنتاجها وهي المفضلة لدى الكثير في جميع أنحاء العالم، ولقد أصبحت عملية الاستيراد أسهل بكثير وذلك عن طريق مواقع الاستيراد من تركيا أون لاين بالجملة  يوجد مواقع عديدة يمكن من خلالها عمل المقارنات واختيار الأفضل بينهم.

لقد أصبح الاقتصاد التركي في الآونة الأخيرة يتضمن العديد من أنواع الصناعة والتجارة، حيث أنه يعتمد بشكل على التصدير إلى الدول الأوروبية والدول الآسيوية، وقد تم تصدير العديد من السلع مما أدى إلى نمو الاقتصاد التركي بشكل قوى، وأنت يمكنك الاستفادة وبدء استثمارك عن طريق التواصل مع أحد شركات تصدير من تركيا فى أى من مجالات عملك وبدء تعزيزيه بالمنتجات التركية.

المصدر | معروف 

عن معروف

شاهد أيضاً

اسعار فلل في اسطنبول

مشروع شقق سكنية في إسطنبول .. 5 مكاتب توفرها لك في مناطق مميزة

مشاريع اسطنبول

مشاريع اسطنبول .. خطط استثماراتك مع أشهر 4 مكاتب متخصصة

مشاريع اسطنبول الجديدة

مشاريع اسطنبول الجديدة .. تكاليفك مدروسة مع أفضل 6 مكاتب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *