دراسة جدوى مشروع تسويق الكتروني

دراسة جدوى مشروع تسويق الكتروني .. أشهر 4 أماكن تساعدك في استثمارك

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إعداد دراسات جدوى مشروع تسويق الكتروني ؛ فإن افضل متخصصين يعدون دراسات جدوى معتمدة على ايدي متخصصين بخبرة تفوق ال١٠ سنوات. هم:

تواصل مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

دراسة جدوى مشروع تسويق الكتروني

يبحث كثير من المستثمرين عن دراسة جدوى مشروع تسويق الكتروني ، نظرا لتوافد كثير من أصحاب العلامات التجارية والمواقع الالكترونية للتسويق التجاري عبر الانترنت، لذلك من خلال منصة المعروف سنرشدك على خطوات انشاء شركة تسويق الكتروني، وأهمية التسويق الالكتروني للعلامات التجارية، مع عرض أفضل افكار مواقع الكترونية مربحة وكيفية البدء في المشروع، مع بيان كثير من المعلومات حول التجارة الالكترونية.

دراسة جدوى مشروع شركة تسويق الكتروني

من أجل انشاء شركة تسويق مميزة ومربحة، تحتاج إلى تطوير موقع مخصص لتسويق المنتج، من خلال اقامة دراسة جدوى شاملة التفاصيل حيث يجب مراعاة كل شيء على الموقع، تحفيز الزائر على شراء المنتج وصياغة الكلمات الصحيحة أمر ضروري هنا، ولا ينبغي إغفال دور وأهمية مساعدة الموظفين ليصبحوا من ذوي الخبرة والتميز.

ومن أهم الشركات التي تقدم لك دراة جدوى مشروع تويق الكتروني هي:

  1. مكتب المستشار لتطوير الأعمال.
  2. مكتب سنابل الإبداع.
  3. مكتب الشاطئ.
  4. مكتب مشروعك.

دراسة جدوى فكرة مشروع تسويق الكتروني

شعار شركة تسويق الكتروني

من أهم الأشياء عند الحديث عن مجال التسويق هو وضع شعار الشركة لأن رموز وشعارات التسويق يمكن تعريفها على النحو التالي:

   شعار التسويق عبارة عن جملة قصيرة تشرح العلامة التجارية للشركة وما تفعله.

   يعد الشعار مكونًا مهمًا جدًا في خطة التسويق لأي شركة لأنه يسهل على المستهلك الحفاظ على اسم الشركة ويزيد من الرغبة في شراء منتجاتهم.

   يجب أن تكون المانترا شاملة وفعالة وموجزة لأن ذاكرة الإنسان محدودة ويتم نسيانها بسرعة، يجب أن تعبر بالضبط عما تريد الشركة تحقيقه حتى لا يشعر المستهلك بالارتباك أو الارتباك بشأن طبيعة أعمالها.

   أما بالنسبة للرمز التسويقي فهو رسم سهل التذكر يعبر عن العلامة التجارية للشركة ويعطيها هوية مختلفة، وأي شركة بدون شعار مميز يمكن أن تجعل المستهلك لديه بعض التساؤلات حول أعمالهم.

يجب أن يكون الرمز حول اسم الشركة أو النشاط التجاري، يلعب لون الرمز أيضًا دورًا مهمًا في جذب انتباه المستهلكين ويجب أن يكون جذابًا ومختلفًا عن المنافسين الذين قد يكون لديهم رمز مشابه، بمجرد اكتمال تصميم الرمز، يجب تسجيله كعلامة تجارية ثم وضعه بجوار الاسم التجاري للشركة وتقديمه للمستهلكين، وهذه من أهم خطوات ترخيص شركة تسويق إلكتروني.

بالإضافة إلى ذلك، أود أن أؤكد هنا أن الشعار المضاف إلى مدونة التسويق يمكن أن يكون إعلانًا فعالًا للمنتج، ويجعل استراتيجيات الإنتاجية والتسويق ناجحة للشركات ويوفر دعمًا كبيرًا في جذب المستهلكين.

كيفية عمل مشروع تسويق الكتروني
كيفية عمل مشروع تسويق الكتروني

كيفية عمل مشروع تسويق الكتروني

أما بالنسبة لدراسة الجدوى، فهناك عدة معايير تحتاج إلى تعريف من أجل تصميم دراسة ناجحة، ونلخص هذه المعايير على النحو التالي:

توفر نموذج دراسة جدوى تطبيق الكتروني العديد من الفوائد مثل:

تقرر أن هناك فرص استثمارية جديدة تتطلب دراسة أكثر تفصيلاً، ويمكن للمستثمر الاختيار بين الفرص الاستثمارية الموجودة وكيفية تنظيمها، وستكون نتائج دراسة الجدوى الاقتصادية دليلاً للمستثمر، يرجى الاتصال بهم في أي مرحلة من مراحل التطبيق.

دور وأهمية دراسة الجدوى الاقتصادية:

تكمن أهمية دراسة الجدوى في عملية اتخاذ القرار فيما يتعلق بإقامة المشروع، مثل شراء العقارات، والبناء، والإنشاءات، وشراء الآلات، حيث توضح قدرة المشروع على تحقيق أهدافه والمساهمة في المشروع، وتحديد مصادر التمويل لاحتياجات المشروع.

ويلاحظ أيضا أن على الدول تحديد أولوياتها في المشاريع الاستثمارية من خلال وضع معايير العمل للمشاريع التي سيتم تنظيمها حسب الأهمية الاقتصادية، وتوافر عناصر الإنتاج، وتوفير معايير للتمييز بين المشاريع.

ثالثًا: أهمية نموذج دراسة جدوى لموقع الكتروني للمجتمع:

من خلال الاهتمام بتفاصيل ودقة تقرير دراسة الجدوى، فإنه يساهم في حل مشكلة الندرة النسبية للموارد، وتلبية احتياجات المجتمع المتزايدة، والتغلب على المشاريع غير الناجحة، وبالتالي تجنب إهدار المال ومستوى عالٍ من حماية الاستثمار.

 

إجراءات ترخيص شركة تسويق الكتروني

هناك بعض الخطوات التي يجب تطبيقها بشكل متكرر وطلبات إقامة مشاريع تسويق عبر الإنترنت في تركيا، ولعل أهم شيء منح تراخيص التسويق الإلكتروني، ومنها:

شروط فتح مكتب تسويق

أنشأت وزارة التجارة والاستثمار صفحة مخصصة على الموقع لترخيص متجر إلكتروني والبدء في تنفيذ نشاط تجارة إلكترونية، حيث يمكن للمستثمر الاتصال وملء المعلومات واتباع خطوات الحصول على ترخيص إلكتروني:

  • قم بتسجيل الدخول إلى موقع وزارة التجارة والاستثمار.
  • أدخل المعلومات المطلوبة في كل عمود وقم بالتأكيد.
  • دفع الرسوم التجارية المختلفة وعضويات الغرف التجارية من خلال نظام سداد.
  • تغيير السجل التجاري ورقم عضوية الغرفة التجارية إلكترونياً، يمكنك اتباع طريقة الحصول على رقم عضوية الغرفة إلكترونياً واتباع طريقة الحصول على ARUS، الأجهزة الإلكترونية.

إدارة المشاريع الإلكترونية

ابحث عن الموظفين المناسبين للمخزن

بعد استيفاء هذه الشروط، قم بزيارة الموقع الإلكتروني لوزارة التجارة والاستثمار، وادخل على الموقع الإلكتروني لوزارة الاستثمار والتجارة، واستكمل الإجراءات القانونية لإنشاء متجر إلكتروني، والتقدم بفتح موقع وزارة التجارة، والاستثمار.

اتبع الخطوات الإلكترونية الموضحة في المتصفح وفي غضون دقائق قليلة يتلقى المستثمر إشعار القبول ويستكمل التسجيل بفتح سجل تجاري يسمح له بممارسة أي نشاط تجاري إلكتروني.

خطوات طلب سجل عمل لمتجر عبر الإنترنت:

وضعت وزارة التجارة والاستثمار بعض الشروط التي يجب أن يستوفيها الراغبون في امتلاك موقع إلكتروني للبيع على الإنترنت أو موقع تجاري حتى يتمكن المستثمر من تحديد وحماية واجباته تجاه المستهلك.

قم بتسجيل الدخول إلى موقع تسجيل الدخول إلى الخدمة واختر الاسم التجاري.

أدخل المعلومات المطلوبة وقم بالتأكيد.

ادفع الفاتورة المحددة لأنها تتطلب رسوم تجارية

   توافر ملخص للطلب في حالة حدوث خطأ أثناء ملء الطلب.

   يستلم المشتري عقدًا ورقيًا أو إلكترونيًا يحتوي على جميع بنود العقد ويمكن تخزينه على الموقع لفترة زمنية، ويجب الاحتفاظ بجميع سجلات المراسلات الخاصة بكل عملية بيع لمدة 3 سنوات قبل حذفها.

 التزام العميل بحماية البيانات الشخصية وعدم مشاركتها أو استخدامها لأغراض أخرى.

ما هي خطوات بدء مشروع التسويق الإلكتروني

نظرًا لأن إطلاق موقع ويب للأعمال الرقمية في بيئة الموقع الضخمة هذه يختلف تمامًا عن فتح متجر في السوق التقليدية المحدودة، فهناك العديد من المواقع التجارية التي تجعل بناء وإطلاق موقع التجارة الإلكترونية عملاً يتطلب عناية كاملة وتخطيطًا مفصلاً ودقيقًا ، ووضع متخصصي التسويق والأعمال في مجموعة والخطوات الواجب اتباعها.

خطوات إنشاء شركة تسويق الكتروني

أولا:

يتم تلخيص تحديد ما هو مطلوب من موقع ويب تجاري في تخطيط الأعمال عبر الإنترنت، والذي يعكس المعلومات التي يجب توفيرها للعملاء من أجل تطوير عمليات فعالة وتلبية الاحتياجات والأهداف المحددة، وجمع المبالغ المستردة.

ثانيا:

يتعلق الأمر بوضع حد أقصى لبدء العمل لعدد العملاء المحتملين للموقع، مع الإشارة إلى منطقة سوق جغرافية معينة حيث تمتلك الشركة معرفة جيدة بثقافتها واحتياجاتها، حيث قد تختلف عن تلك التي يمكن تسويقها فيها أستراليا، تم تسويقه.

تذكر أن عمليات التجارة الدولية يجب أن تطور آليات ومرافق لخدمة العملاء.

ثالثا:

ميزانية الصيانة والإدارة، ومصادر المعلومات، والنفقات المادية، وتكاليف خادم موقع الويب بالإضافة إلى الأقساط الشهرية وتكاليف التسويق.

رابعا:

أما الخطوة الرابعة فتتمحور حول ضرورة إشراك جميع أقسام الأعمال في الشركة للمساهمة في استراتيجية عمل الموقع والحصول على الاقتراحات والمساهمات منهم بحيث يعكس الموقع رؤية متكاملة وناضجة للعمل في جميع المجالات.

خامسا:

الخطوة الخامسة تحذر من الحدود الفنية للمتصفحات مثل الماسح الضوئي الذي تستخدمه، أو إمكانيات بطاقات الصوت والمعايير الفنية الأخرى، لأن التطور السريع للكمبيوتر الشخصي يتطلب أن يقوم جميع المستخدمين بتثبيت أحدث الابتكارات، وعمومًا جميع الأجهزة مجهزة ببيئات متعددة.

سادسا:

وسلط الضوء على القضايا المهمة في تطوير قائمة محتويات الموقع كخطوة أولى وفي إعداد المحتوى اللاحق الذي يتم تنزيله على الموقع وزيادة العمليات عليه، مع مراعاة علاقته بالمتصفحات المطلوبة، يجب أن يكون هذا المحتوى في مصلحة العملاء ويجب تغييره بشكل متكرر، وهذه من أهم الخطوات في عمل أحد أكثر المشاريع نجاحًا.

سابعا:

هذه الخطوة قصيرة قدر الإمكان بالنسبة للموقع، مهما كانت صغيرة ورمزية وذات مغزى، فهي الأفضل للتداول والتنقل، حيث إنها تقلل من احتمالية الخطأ عند إدخال الأسهم ويسهل تذكرها.

ثامنا:

ضرورة ضمان فاعلية روابط البريد الإلكتروني بالموقع وسهولة الوصول إليها، لأنها جسر مهم للتواصل والمشاركة مع العملاء، وبدونها يبقى الموقع منعزلاً ولا معنى له، التواجد في الشبكة.

تاسعا:

في هذه الخطوة تبدأ مرحلة تنفيذ التجارة الإلكترونية باختيار شركة تصميم الويب المناسبة التي يمكنها خدمة الموقع بانتظام، وفي حالة عدم توفر الموارد، يمكن تصميم الموقع بشكل مستقل، ولكن يظل هذا جهدًا محدودًا، لا يوجد لدى الشركة قسم متخصص في تصميم الصفحات لأن هذا العمل يتطلب جهودا جماعية وخاصة لا تقوم بها الشركات إلا إذا كانت كبيرة أو تقدم مثل هذه الخدمة.

عاشرا:

خاصة إذا كانت هناك رغبة في سحب فئة معينة من منطقة أو مهنة معينة، يتم تسويق الموقع وتطويره بشكل دائم عن طريق طرح أسئلة حول كيفية الوصول إلى عدد معين من متصفحي الموقع وبالتالي كيفية الإعلان في أي بلد،

متطلبات مشروع تسويق الكتروني

قبل الحديث عن الخدمات التي يقدمها التسويق الإلكتروني للشركات والأفراد، من الضروري معرفة ماهية التسويق الإلكتروني وأهم مميزاته.

ما هو التسويق الالكتروني

التسويق الإلكتروني: يعني التسويق الإلكتروني باللغة الإنجليزية استخدام كل شيء إلكتروني، وخاصة الإنترنت، من أجل التسويق بشكل مناسب ومطلوب ومن أهم نتائجه/

     ترويج العلامة التجارية.

     زيادة المبيعات.

     حقق ربحًا مباشرًا.

     الترويج لمنتج أو خدمة.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن مفهوم التسويق عبر الإنترنت أو التسويق عبر الإنترنت يكاد يكون مرادفًا لمفهوم التسويق الإلكتروني لأن الإنترنت هو العنصر الأساسي الذي يدور حوله التسويق الإلكتروني.

ولكن من منظور أكاديمي صارم، من المهم أن نفهم أن مفهوم التسويق الإلكتروني هو مفهوم أكبر وأشمل من التسويق عبر الإنترنت.

يشمل التسويق الرقمي التسويق عبر الإنترنت ورسائل الهاتف الذكي وتسويق العلامات الذكية وما إلى ذلك.

ربما تفيدك قراءة : ازاي افتح شركة تسويق الكتروني .. نجاح مشروعك يبدأ مع 8 مكاتب

اهمية التسويق الالكتروني

طالما أنك تبحث عن خدمات التسويق الإلكتروني، فعليك أن تعرف أهمية ومزايا التسويق الإلكتروني لأن التسويق الإلكتروني ممتاز بفضل تقنيته الحديثة والمتقدمة وخدمات التسويق المتنوعة المتاحة بطرق مختلفة – من البداية إلى النهاية، تسويق العملاء المستهدفين، واختبار العملاء المستهدفين، وإظهار ميزاتهم، والوصول إلى الخطط والاستراتيجيات التي تحدد طرق التسويق وإعداد التقارير المناسبة.

ثم، بالإضافة إلى جهود التسويق الإلكتروني هذه، ابدأ في استهداف السوق والمنافسين من خلال معرفة احتياجات السوق وتحديد نقاط الضعف وتطوير هذه الخطط وفقًا لهذه الاحتياجات، هناك ميزات أخرى للتسويق الإلكتروني، الحصول على أعلى ربح مالي للعملاء من خلال التسويق الرقمي، من الضروري أن يقوم التسويق الرقمي بذلك، حيث تتوفر المنتجات بعدة طرق لجذب العملاء وتشجيعهم وإشراكهم ومساعدتهم، مع العرض.

توفير بيانات ومعلومات وفيرة حول كل ما يتعلق بعملك في السوق التنافسي، واستهداف العملاء والمنافسين، من أهم مزايا التسويق الإلكتروني التطبيق الصارم للطرق التقليدية وغير المكلفة التي لا تتطلب تكاليف عالية، وكذلك الخطط والاستراتيجيات التي تساعد في التسويق الإلكتروني.

كيف تبدأ مشروع التسويق الإلكتروني

سنرشدك على أقصر الطرق التي تستطيع من خلالها البدء في مشروع التسويق الالكتروني فيما يلي.

  • تسويق محرك البحث.

نظرًا لطبيعة هذه الطريقة وأهميتها، يعد التسويق عبر محركات البحث من أهم وأسرع طرق التسويق الإلكتروني الناجح الذي يثق به جميع مزودي الخدمة في العالم بالإضافة إلى العديد من أصحاب الأعمال وأصحاب المتاجر الإلكترونية.

تتمثل إحدى طرق التسويق الرقمي المهمة للتسويق عبر محركات البحث في الاعتماد بشكل أساسي على محركات البحث العالمية، وتحديداً Google.com، محرك البحث الأول في العالم، للوصول إلى العملاء المستهدفين، على هذه المحركات العالمية سواء من خلال نتائج البحث الأولية لهذه المحركات أو الإعلانات المدفوعة التي ستظهر لجميع الباحثين.

هناك نوعان أساسيان من تحسين محركات البحث SEO و SEO والتسويق عبر محركات البحث، ويعتمد كلاهما على استراتيجية مختلفة في التسويق الرقمي.

– التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

أصبح استخدام مجموعة متنوعة من وسائل التواصل الاجتماعي للترويج للأفكار إلى جانب الخدمات والمنتجات والمنتجات أحد أهم وأشهر طرق التسويق الإلكتروني الناجح، نظرًا لتزايد عدد مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي المختلفة والساعات الطويلة التي يقضونها على هذه المنصات.

– تسويق المحتوى

إنها من أهم طرق التسويق الإلكتروني التي أثبتت قدرتها وفعاليته، إلى جانب مساعدتها على القيام بجهود تسويقية لتحقيق النجاح في التجارة الإلكترونية، .

تسويق المحتوى هو طريقة تعتمد على ترويج وتسويق المنتجات أو الخدمات أو السلع أو الأفكار على محتوى مكتوب أو مرئي أو صوتي للوصول إلى الجمهور المستهدف.

هذا المحتوى (صورة ونص وصوت) يتم نشره ومشاركته على العديد من المنصات على الإنترنت سواء كانت مواقع ويب أو مدونات أو وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة (Twitter – FaceU – Instagram – وغيرها).

وتجدر الإشارة إلى أن تسويق المحتوى، وهو من أهم طرق التسويق الرقمي المعروفة، له ثلاثة أنواع أو تنسيقات محددة يثق بها جميع مسوقي المحتوى حول العالم، وهو محتوى مكتوب من خلال المحتوى المرئي أو التدوين عبر التسويق بالفيديو والصور،

أهم مشاريع التسويق الإلكتروني

هناك العديد من الأفكار المختلفة للمتاجر عبر الإنترنت، وسنعرض لك بعضًا منها أدناه.

أفكار لمتاجر التسويق الإلكتروني في السعودية

  • دورة تدريبية حول العملات المشفرة:

تعرف العملات المشفرة فقط بالعملات التي يتم شراؤها وبيعها إلكترونيًا، وأشهرها تسمى Bitcoin وعملة المستقبل، وحتى الآن لا يعرف الكثير من الناس كيفية التعامل مع هذه العملة، ومقدار الأرباح، والتعليم يمنح الناس في هذا المجال الفرصة للاستثمار.

ربما تفيدك قراءة : ما هي الاجراءات لفتح مشروع صغير في تركيا .. خدمة سريعة من 3 مؤسسات

مشروع الكتروني مربح جدا

  • دورة تدريبية لتعليم فن التدريس:

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تعليم كيفية الوقوف وتخفيف التوتر قبل الفصل، يمكنك إنشاء مشروع إلكتروني لمقاطع الفيديو الرقمية.

  • دورات عبر الإنترنت لمواد التدريس:

الرياضيات والفلسفة وما إلى ذلك، وذلك لتسهيل تعلم الطلاب وحضور الدروس الخصوصية بتكلفة أقل وتوفير الكثير من الوقت والجهد لتحقيق نتائج أكثر إيجابية، من الممكن تنظيم دورات لتدريس مواد مختلفة.

  • دورات الطبخ وتقديم الطعام عبر الإنترنت:

نظرًا للعدد الكبير من برامج الطهي عبر الإنترنت والدورات المختلفة وممارسات الطهي، أصبح تعلم الطهي والمهارات أسهل مما هو عليه الآن ويمكن إنشاء مشروع تسويق منتجات مختلفة من خلاله عبر الإنترنت.

  • دورات الصيانة والإصلاح:

إذا كانت لديك القدرة على إصلاح الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر وحتى الأجهزة بشكل احترافي مثل الغسالات والثلاجات والمحركات المائية، فلا يمكنك إصلاحها مقابل المال فحسب، بل يمكنك أيضًا إنشاء دورة احترافية لتعليم الأشخاص كيفية القيام بذلك، وإذا كنت جيدًا في التسويق على العديد من المنصات عبر الإنترنت، فيمكنك بيع الأجهزة أو المعدات المعطلة وبالطبع نسخ هذه الدورة التدريبية.

  • دورات المكياج عبر الإنترنت:

في الآونة الأخيرة، هناك العديد من مقاطع الفيديو الرقمية التي تعلم فن وضع المكياج في مواقف مختلفة، لذلك يمكن تدريس دورات التجميل عبر الإنترنت كجزء من فكرة موقع الكتروني مربح عبر الإنترنت يلبي متطلبات ضخمة.

  • صنع الكتب الإلكترونية:

الآن يفضل الناس قراءة الكتب الإلكترونية التي يمكن تنزيلها على هواتفهم الذكية لتوفير الوقت والتكلفة على الكتب المادية، من الكتاب.

  • دورة عبر الإنترنت في التكنولوجيا:

هناك أشياء جديدة تنمو بسرعة في سوق التكنولوجيا يومًا بعد يوم، ويتم تقديم المزيد والمزيد من المنتجات التكنولوجية إلى السوق كل يوم، من الممكن مواكبة التكنولوجيا الجديدة ومواكبة ما تقدمه ومعرفة كيفية الاستثمار في أعمالها، المشروع الإلكتروني يستفيد من ذلك.

  • دورات عبر الإنترنت لتعليم الرسم:

يمكنك إنشاء دورات لتعليم الرسم على الإنترنت، وهذا سيوفر على المتدربين الكثير من المصاريف والجهد والمعرفة، كما تفعل لتعليم الرسم لأي شخص يريد.

ارباح مشروع التسويق الالكتروني

تم إثبات أن التسويق الإلكتروني تمكن من الوصول إلى نصف الاقتصاد العالمي، وتشير الإحصائيات إلى أن معظم المواقع تمكنت من تحقيق ربح في الفترة الأخيرة، وهذا واضح أيضًا من علي بابا حيث بلغت أرباحها 30 مليار دولار، بزيادة قدرها 27٪ بالإضافة إلى العديد من الشركات، متنوعة تمثل مليارات المليارات من الأرباح السنوية، تتجاوز أرباح شركات التسويق الإلكتروني عائدات التسويق التقليدي، ويمكن للرجال والنساء العمل في هذا المجال وكسب دخل جيد يعتمدون عليه لتحسين ظروفهم المعيشية، ولا يتطلب أي جهد بدني يمكن تطبيقه في المنزل من خلال الاعتماد فقط على الإنترنت، وهي ميزة التسوق الإلكتروني.

أرباح مشروع تسويق الكتروني

يعتبر التسويق الإلكتروني من أفضل المشاريع المربحة في الوقت الحالي، بأرقام تتجاوز 2000 دولار ويمكن تحقيقه في غضون أيام قليلة، مما يعني أن مشاريع التسويق الإلكتروني ذات مغزى ومضمونة بانتشارها الذكي، اعتمدت الهواتف القائمة على الإنترنت على العديد من مواقع الويب الخاصة بالمشترين لاتخاذ قرارات الشراء الخاصة بهم للخدمات أو المنتجات، وقد استخدمها البعض لإجراء بحث مفصل حول الخدمات والمنتجات قبل الشراء.

باقات التسويق الالكتروني

تختلف حزم التسويق عبر الإنترنت المقدمة في العديد من الأماكن ويمكننا تقييدها على النحو التالي:

   تشير الحزمة الفضية إلى العقد الشهري

تتضمن هذه الحزمة إدارة 3 حسابات وسائط اجتماعية على Facebook و Twitter و Instagram و Google Plus و LinkedIn، من خلال تصميم مجموعة من الأغطية، تتضمن الحزمة أيضًا الإجابة على الأسئلة والتعليقات، وكتابة محتوى إبداعي، ودراسة المنافسين في السوق.

ربما تفيدك قراءة : مشروع شركة تسويق الكتروني .. أفضل 7 جهات تضمن لك الوصول للعملاء

   الباقة الذهبية – عقد شهري

تشمل هذه الحزمة جميع مزايا الباقة الفضية، بالإضافة إلى إنشاء حملة إعلانية ممولة بـ 100،000 مشاهدة شهريًا على Facebook و Instagram وإرسال 20000 بريد إلكتروني شهريًا للترويج للخدمة، أو عن طريق إرسال بريد إلكتروني خاص بالمنتج يحتوي على رسائل ترويجية إلى 5000 رقم عبر WhatsApp في البلد الذي يستهدف فيه المنتج.

   الباقة البلاتينية – عقد ربع سنوي

ويشمل جميع ميزات الباقة الذهبية، وكذلك إنشاء حملة إعلانية ممولة بقيمة 200 دولار على جوجل أو يوتيوب كل شهر، وكذلك تصميم موقع ترويجي من صفحة واحدة أو 3 صور للمنتج، عن طريق إرسال بريد إلكتروني لشركة أو شركة بسعة تخزينية تبلغ 1 جيجابايت.

   الباقة البرونزية – عقد ربع سنوي

تشمل هذه الباقة جميع مزايا الباقة البلاتينية ؛ يتيح لك ذلك إدارة موقع الويب الخاص بك أو متجرك عبر الإنترنت وإظهار تحسينات موقع الويب في محركات البحث باستخدام Keyword Target (SEO)

شركات التسويق الالكتروني

تتميز تركيا بوجود متخصصين على أعلى مستوى في مجال التجارة الالكترونية، ومن خلال التواصل مع أحد شركات التسويق هناك يمكنك الحصول على أفضل خدمة، ومن أبرز الشركات مايلي.

شركات متخصصة في التسويق الالكتروني
شركات متخصصة في التسويق الالكتروني

شركات متخصصة في التسويق الالكتروني

  1. برنس ميديا ​​للحلول البرمجية والتسويق الإلكتروني

تأسست برنس ميديا ​​لتكون شركة رائدة في توفير وإنتاج البرمجيات بأحدث الأساليب العلمية والأفكار الإبداعية، مع كادر متميز للغاية في مجال التسويق الإلكتروني، مع أفضل البرمجة وفريق واسع في تطبيقات الويب البحثية الفردية، تطبيقات الهواتف الذكية والتسويق الإلكتروني والتي تختلف عن الشركات حسب محركها الذي يطور كل هذه وأكثر في مجالات مختلفة مثل.

  1. شركة ليبو

من ضمن شركات تسويق اون لاين وتقدم شركة ليبو المكونة من خبراء التسويق الإلكتروني، حزمة خدمات كاملة من خلال فريق الترجمة والتصميم.

تقدم Libo Group خدمات التسويق الإلكتروني بأقل تكلفة بالإضافة إلى العمل الاحترافي مع موظفيها الخبراء في هذا المجال.

نرجو في ختام المقال أن نكون قدمنا دراسة جدوى مشروع تسويق الكتروني مميزة وشاملة كل التفاصيل.

ربما تفيدك قراءة : دراسة جدوي مشروع ملاهي مائية.. أفضل تكلفة من 7 مكاتب

 

 

المصدر | معروف

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى