مصانع الاواني المنزلية في تركيا
مصانع الاواني المنزلية في تركيا

أفضل مصانع الاواني المنزلية في تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الاواني المنزلية من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع الاواني المنزلية في تركيا

لدى تركيا عدد كبير من مصانع الاواني المنزلية في تركيا في “منصة معروف”نقدم لك أفضل المصانع التي تبيع أواني منزلية للاستيراد منها.

 

مصانع اواني منزلية في تركيا

إذا كنت ترغب في معرفة أشهر مصانع أدوات وأواني المطبخ فيمكنك معرفة في هذه الفقرة.

  1. KAYALAR ENDÜSTRİYEL MUTFAK

تمتلك مجموعة KAYALAR إجمالي مرافق إنتاج تبلغ 51.000 مترًا مربعًا تقع في مناطق مختلفة من إسطنبول (صالة عرض بمساحة 1.500 مترًا مربعًا و7.000 مترًا مربعًا للإنتاج والمخزن في توبكابي)، وصالة عرض مكونة من 5 طوابق تبلغ 2.500 مترًا مربعًا في كاسيمباشا، و45.000 مترًا مربعًا في بويوك شيكمجة (إنتاج مفتوح ومغلق منشأة) بشكل روتيني من قبل مؤسسات التفتيش والجودة الدولية، منتجاتها تتواجدد في أسواق الأواني المنزلية في تركيا.

تتمتع بالأولوية والفخر لكوننا واحدة من أقدم الشركات في قطاعنا التي تطبق إنتاج ISO 9001: 2000 وشهادات منتجات TSE وCE وGost وتحدث فرقًا في الجودة، منتجات المطبخ الصناعي الخاصة بها مصنوعة بشكل صارم من الفولاذ المقاوم للصدأ وفقًا لمعايير AISI 304.

 يتم توفير جميع اواني منزلية تركية بالجملة والمكونات المستخدمة في آلاتها ومعداتها من موردين يطبقون المعايير الدولية في صناعتها، يتم تصنيع منتجاتها من قبل طاقم عمل مدرب وخبير بشكل خاص، مع مراعاة قواعد معالجة المعادن والنظافة (HACCP). تقوم بتطوير وتنفيذ الرؤية والرسالة والاستراتيجيات في الشركات التابعة لها دون المساس بفلسفة الجودة الرائدة لديها من أجل نقل علامة Kayalar التجارية البالغة من العمر 58 عامًا وضمانها إلى الأجيال القادمة.

 

مصانع-اواني-منزلية-في-تركيا-660x330
أسواق الأواني المنزلية في تركيا

 

  1. KM KAHRAMANMARAS METAL

تنتج في منطقة مغلقة تبلغ 4000 متر مربع مع خبرة في قطاع أدوات المطبخ الفولاذية منذ عام 2011 وهي من أشهر محلات اواني منزليه في تركيا. بفضل منتزه الآلات الحديث والجودة العالية لديها والموظفين المؤهلين المدربين، تضيف استثمارات جديدة كل يوم لنصبح أحد الشركات المصنعة الرائدة في منطقتها ثم في تركيا.

من خلال زيادة محفظة منتجاتها والجودة يومًا بعد يوم تنتج قدور فردية أو مجموعة، والمقالي، وأباريق الشاي وأواني القهوة. جميع منتجاتها معتمدة من SGS للجودة والاختبار الصحي ويتم تصديرها حاليًا إلى أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

  1. RAMOR METAL KİTCHENWARES

تقدم أفضل أسعار الادوات المنزلية في تركيا، تعمل في أنشطة الإنتاج والتصدير في تركيا وتصدر للخارج، من بين الشركات الموردة الرئيسية في تركيا، الشركة التركية الرائدة التي يمكن أن تقدم لك أفضل الأسعار والجودة المثلى. توفر توريد المنتجات المصنوعة في تركيا عبر تركيا كالتالي: بوتاجاز تركي، أواني طهي غير لاصقة تركيا، أواني طهي من الفولاذ التركي.

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل شركات استيراد ملابس اطفال من تركيا

 

تجارة الأواني المنزلية من تركيا

تأسست Ceyhan Metal في عام 1987، وهي واحدة من أوائل منتجي أدوات المطبخ المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ في منطقتها، والتي تعتمد أسسها على إنتاج أدوات المطبخ المصنوعة من النحاس والألومنيوم لنحو 50 عامًا، ثم جددت مسار الإنتاج والتكنولوجيا في عام 1998، ولها مواقع لبيع الأواني التركية.

 تواصل أنشطة إنتاج أدوات المطبخ المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، في وقت قصير مع التراكم ومبادئ الجودة في الصناعة والقادة الأكثر تميزًا في أدوات المطبخ المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وفي المنطقة، تمكنت تركيا من أن تصبح واحدة من الشركات المصنعة.

موقع إنتاج أواني منزلية بالجملة:

بمساحة مفتوحة تبلغ 25.000 متر مربع ومساحة مغلقة تبلغ 16.000 متر مربع، وآلات عالية الجودة وحديثة، وموظفين وموظفين مدربين ومؤهلين، فهي تستحق أعلى مستويات الجودة والابتكارات. المبدأ الرئيسي والغرض من SAFTEN METAL هو التنافس مع العلامات التجارية العالمية من أجل الوصول إلى عملائها وتقديم خدمة أفضل في هذا الاتجاه، تزداد إمكاناتها التصديرية يومًا بعد يوم، يعد سوق عثمان بيك في تركيا أشهر سوق تطرح فيه منتجاتها.

فولاذ مقاوم للصدأ:

تتمتع SAFTEN METAL بقدرة إنتاجية تبلغ 2.000.000 قطعة من الأواني العميقة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، والأواني القصيرة، وأواني الضغط، وأواني القلي، وأواني الطبخ، وأواني الحليب، وأواني العجة، وصواني الفرن، والغربال، في نماذج الاتجاه الجديدة مع استثماراتها الجديدة يومًا بعد يوم والآلات الجديدة.

 

ربما تفيدك قراءة: استيراد ملابس اطفال من تركيا .. أحدث التصاميم من 5 جهات

 

شركات الأواني المنزلية في تركيا

ماركة  Korkmaz اليوم من بين أهم العلامات التجارية في تركيا ومن بين العلامات التجارية الرائدة في العالم بنفس الإثارة، مع إنتاج أدوات المطبخ المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، والأجهزة المنزلية الكهربائية وأدوات المائدة.45  عامًا من التغيير المستمر والعمل المؤهل، حيث تقدم قوتنا مساهمة كبيرة في التوظيف والاقتصاد التركي يظهر التحسن، وتكنولوجيا الإنتاج المتقدمة، والبحث والتطوير، واستثماراتها، على سبيل المثال، البيئة وإدارة النفايات، تقوم به على الساحة الوطنية والدولية من خلال استثمارات العلامة التجارية التي تتقدم بثقة في المستقبل، هي خيارك الأفضل عند استيراد اواني منزليه من تركيا.

الاقتصاد العالمي من خلال تحمل مسؤولية كونها علامة تجارية تمثل تركيا إحدى العلامات التجارية العالمية الرائدة في صناعتها مع صادراتها إلى ما يقرب من 100 دولة. سنويًا ملايين المنتجات، إنتاجنا، استثماراتنا، صادراتنا، متاجرنا في أكثر من 45 محليًا وداعمي أهداف تركيا المستقبلية مع مئات التجار في الخارج هي علامة كبيرة. تم إنتاج أواني منزلية والصحون والملاعق الصغيرة مع الأسس، تم تصدير علامة Korkmaz اليوم إلى دول ما يقرب من 100 سنويًا، 6.5 مليون في تصنيع المنتجات و1250 موظفًا

وهي علامة تجارية رئيسية في تركيا، بالإضافة إلى ذلك، فهي من بين العلامات التجارية التركية الرائدة في العالم وعندها أفضل توصيل اواني منزليه من تركيا. حاليا ما مجموعه 75000 متر مربع مع ثلاثة مصانع في تركيا 73 ٪ من إجمالي إنتاج شركة Korkmaz المتقدمة هي واحدة من مجموعات الطهي الصناعية، و19 ٪ من أدوات المطبخ الكهربائية و8 ٪ تتكون من منتجات أدوات المائدة. يمكنك من خلال الشركات السابقة بدء الاستيراد من تركيا.

ربما تفيدك قراءة: استيراد المواد الغذائية من تركيا.. قائمة جهات تخدمك في الإجراءات

 

المصدر: معروف

عن معروف

شاهد أيضاً

مصانع مستحضرات التجميل في تركيا

 دليلك الكامل لأفضل مصانع مستحضرات التجميل في تركيا

 مصانع صغيرة في تركيا

مصانع صغيرة في تركيا .. 8 جهات توفر لك أجود المنتجات

مصانع صابون في تركيا

 مصانع صابون في تركيا .. 5 جهات تخدمك بأفضل الأسعار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *