استيراد بسكويت من تركيا 
استيراد بسكويت من تركيا 

استيراد بسكويت من تركيا.. دليلك لأشهر خبراء التوريد

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الحلاوة الطحينية من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد بسكويت من تركيا 

إذا كنت ترغب في استيراد بسكويت من تركيا ففي “منصة معروف”  سنعرفك على أهم المصانع التركية التي تبيع البسكويت وما هي أهم الخدمات التي تقدمها هذه المصانع.

 

استيراد البسكويت من تركيا

يمكنك من خلال الشركات التالية استيراد أفضل وأجود أنواع البسكويت لعرضها في بقالتك.

 

دراسة جدوى مصنع بسكويت سادة
دراسة جدوى مصنع بسكويت سادة

 

  1. ANI BISCUITS FOOD

تأسست عام 1994  بدأت أنشطتها لأول مرة بإنتاج البسكويت، وتحولت إلى استثمارات مستمرة مع قفزة كبيرة في المبيعات منذ 17 عامًا منذ إنشائها، أظهرت نتائج الأداء في 1997 و 2000 و 2008 ونشرتها غرفة صناعة إسطنبول في عام 2009 وأظهرت نجاح أكبر 500 شركة في تركيا في الإدخال الثاني، هذه الشركة تنتج أشهر ماركات بسكويت في تركيا.

بدأ نشاطها بـ40 عاملاً يستمر حتى اليوم بـ 1200 عامل، تعتقد أنها ساهمت في القضاء على مشكلة البطالة في تركيا إلى حد ما من خلال التوظيف الذي تقوم به،في عام 2000 تم وضع مصنع الكيك الذي تم استيراده من الخارج حيز التنفيذ في المصنع حيث يستمر النشاط في مساحة مفتوحة تبلغ 17000 متر مربع ومساحة مغلقة تبلغ 50000 متر مربع.

في المنشأة المؤتمتة بالكامل والتي يتم التحكم فيها بواسطة الكمبيوتر يتم فحص جميع أنواع الكعك وبسكويت ويفر تركي بأدق التفاصيل في جميع المراحل من البداية وحتى التسليم إلى العميل وتحظى بتقدير كبير من قبل المستهلكين.

 

  1. LERMONOS GIDA TARIM

هي شركة تعمل في مجال بذور العنب والزيوت الطبية العطرية وإنتاج الخل في منطقة دنيزلي كال، تنتج زيت بذور العنب والطحين والخل من عنب المنطقة تحت العلامة التجارية Lermonos، تنتج  بطريقة الضغط الطبيعي والبارد 100٪. بعد إنتاج النبيذ والدبس والخل، يصبح قشر العنب ونواة العنب فضلات، وهي غنية بالفلافونويد من حيث الغذاء والتغذية، يتم استخراج الزيت والدقيق والمستخلص، اليوم تُباع بذور العنب أيضًا في شكل مسحوق مثل الخبز والكعك وما إلى ذلك.

كما أنها تستخدم في معامل البسكويت في تركيا عند إنتاج المنتجات؛ نظرًا لمحتوا، فإنه يطيل من العمر الافتراضي للطعام، لقد تم تحديد إمكانية استخدام دقيق بذور العنب في إنتاج البسكويت، وقد تم الاستنتاج أنه عند إضافته إلى دقيق البسكويت بمعدل 10٪ على الأكثر، يمكن إنتاج بسكويت محبوب من قبل المستهلكين دون التأثير سلباً على خصائص البسكويت.

 وبالتالي فإن لب العنب وهو مصدر طبيعي للألياف الغذائية المضادة للأكسدة قد تم استخدامه في منتج مثل البسكويت الذي يروق لكل من فئات الدخل المختلفة وجميع الفئات العمرية، وقد تم تقديم نوع جديد من البسكويت إلى تركيا، وهو صحي ومنخفض نسبيًا في السعرات الحرارية.

 

ربما تفيدك قراءة: مصانع الحلويات في تركيا.. أجود المنتجات من 6 خبراء

 

شركات البسكويت في تركيا

يكثر في تركيا شركات البسكويت ويمكنك من خلال هذه الشركات ان تجد العديد من منتجات الحلويات بجانب البسكويت، ويمكنك أيضًا ضمان جودة عالية وطعم رائع، فمعظم الشركات تشتهر بطعم منتجاتها اللذيذ.

  1. ELIF CIKOLATA

تم إنشاء TR – Elif Brand بسنوات من الخبرة وبدأت أنشطتها في منتجات الشوكولاتة والويفر في المقام الأول ثم استمرت في النمو من خلال تضمين منتجات البسكويت والحلوى والكعك والعلكة في مجموعة المنتجات هذه ولهم وكلاء مواد غذائية في تركيا وخارج تركيا.

 في تأسيسها لم تأخذ بعين الاعتبار سوقًا مستهدفًا واحدًا وتقدم لعملائها من خلال جعل الإنتاج يتماشى مع متطلبات جميع البلدان ومجموعات المنتجات والعملاء المختلفة، بصفتها Elif Çikolata، تقوم بتسويق وبيع منتجاتها في شركات مختلفة تنتج أغذية غير علامتها التجارية الخاصة.

  1. POLTAN GLOBAL

هي وسيط تجاري في تركيا وشركة تجارة خارجية تقوم بتصدير المواد الغذائية إلى مختلف البلدان في أوروبا والعالم، مهمتها من خلال تزويد عملائها دائمًا بأعلى جودة وأحدث الحلول وأكثرها اقتصادية وصديقة للبيئة في الوقت الأكثر مثالية وفي ظل الظروف الأكثر ملاءمة لضمان حصول عملائها على مزايا مستدامة، وستساعدك في شحن مواد غذائية من تركيا. أهم المعايير بالنسبة لها هي “الجودة” و “التسليم في الوقت المحدد”، لديها فريق إدارة شاب وديناميكي وريادي، في هيكل شركة يمكنها فهم رغبات عملائها جيدًا وتقديم حلول سريعة لهم.

 

ربما تفيدك قراءة: استيراد المواد الغذائية من تركيا.. قائمة جهات تخدمك في الإجراءات

 

دليل مصانع البسكويت في تركيا

تنتشر المصانع التركية للبسكويت في المدن المختلفة ويمكنك أن تجدها خاصة في مدن اسطنبول، أنقرة وغازي عنتاب.

  1. STAR BİSKÜVİ

تورد غازي عنتاب / تركيا تعمل في قطاع صناعة الحلويات منذ عام 1977، تطورت شركة Star Biscuit and Confectionery Industry بسرعة وتوسعت بشكل كبير بفضل تطبيق اتحادات تصنيع الأغذية الحديثة في جميع أجزاء الإنتاج، شاركت الشركة في معرض المواد الغذائية في تركيا 2020.

نتيجة لذلك كان دائمًا الاسم الرائد في صناعة البسكويت التركية، لطالما أنتجت Star منتجات عالية الجودة دون المساس بصحة الإنسان أو النظافة أو البيئة، نتيجة لذلك تم منح منتجاتنا ميدالية ذهبية وميداليتين فضيتين في العديد من مسابقات جودة الطعام الدولية.

جميع منتجات Star Biscuit حاصلة على شهادات K-Q TSE ISO9000 و Ç-E TSE ISO14000 و HACCP و TSE وشهادات الحلال ومنتجات الكيك TSEK، بالإضافة إلى خطوط البسكويت والشوكولاتة والكيك والويفر والتكسير، فإن الشركة قادرة بشكل كبير على إنتاج المواد الخام المستخدمة في صناعة البسكويت والحلويات.

  1. BELISSIMO FOOD GIDA

تأسست شركة İmeks Danışmanlık في عام 2011 لتوريد منتجات البسكويت والشوكولاتة والكعك استجابة للثقة والولاء اللذين أظهرهما عملاؤها، الهدف من شركة İmeks Danışmanlık هو توفير منتجات عالية الجودة مع سياسات أسعار تنافسية وواقعية، لها موقع يعد من أشهر مواقع بيع البسكويت في تركيا.

 بالإضافة إلى ذلك لضمان التحسين المستمر والتقدم ولإنشاء قصتها الخاصة حيث يتم مشاركة النجاحات الكبيرة والسعادة مع عملائها وشركاء الأعمال والموظفين والموردين، أولويتها هي خلق قيمة عالية لعملائها وتلبية توقعاتهم بالجودة والاستقرار، من واجباتها خدمة عملائها بأفضل المنتجات عالية الجودة.

إن الاستيراد من تركيا وخاصة استيراد البسكويت من أنواع الاستيراد الشهيرة جدًا بجانب سهولة استيرادها فهي رائجة في محلات البقالة العربية.

ربما تفيدك قراءة: طريقة استيراد ملابس من تركيا.. إجراءات سريعة من 7 أماكن

 

المصدر: معروف

عن معروف

شاهد أيضاً

اسعار الأحذية بالجملة في تركيا

اسعار الأحذية بالجملة في تركيا .. 4 جهات توفرها لك بتكلفة مميزة

المدن الصناعية في تركيا

مشاريع عقارية اسطنبول.. تمتع بأفضل الخيارات مع 6 شركات

غرف نوم للبيع في بغداد

 غرف نوم في بغداد فيس بوك .. احصل على ما تريد من أشهر 10 أماكن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *