اراضي استثمارية للبيع في اسطنبول

اراضي استثمارية للبيع في اسطنبول .. فرص حقيقة للاستثمار مع تلك الشركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن متخصص عقاري متخصص في الاراضي الاستثمارية للبيع في اسطنبول؛ فإن افضل مختص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو: 

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 اراضي استثمارية للبيع في اسطنبول

تتعدد سبل شراء اراضي استثمارية للبيع في اسطنبول ، والمشروعات التي من الممكن أن تقيمها عليها، ولأن الاقتصاد التركي واحدا من أقوى الدول في العالم فإنه يجذب الآلاف من المستثمرين لشراء الأراضي والتجارة في محاصيلها أو بناء العقارات عليها، أو حتى شراء الشقق أو الفلل أو أي نوع آخر من العقارات وتقدم منصة معروف كل تلك المعلومات التي تحتاج إليها كالتالي.

ارض استثمارية للبيع في اسطنبول

هل تبحث عن أراضي في تركيا وتفكر في شراء أراضي للاستثمار؟ تعتبر الأرض استثمار طويل الأجل وهي أهم استثمار بين الاستثمارات العقارية، لذلك يجب على من يقبل الاستثمار في اراضي للبيع اسطنبول معرفة أنواعها وأفضل المناطق للاستثمار، خاصة إذا كان هذا الاستثمار في دولة أجنبية.

حيث يعتبر شراء الأراضي في تركيا من ركائز الاستثمار العقاري المهمة في تركيا، حيث أن إقبال المواطنين الأتراك على الاستثمار في الأراضي قوي ومستمر وكذلك المستثمرين من الأجانب، خاصة إذا كانت الحكومة تعتزم تنفيذ أحد المشروعات الضخمة في إحدى المناطق التي حولها المترو أو جامعة أو مركز تجاري.

لذلك تجد أن اسعار الشقق في اسطنبول والأراضي في المناطق التي تشهد مشاريع جديدة من قبل الحكومة تقفز بمعدل قد يتجاوز 1000٪، خاصة في الدول ذات النمو السريع.

خلال 15 عامًا فقط، صعدت تركيا من المرتبة 111 في الاقتصاد العالمي حتى المرتبة الثانية عشرة في العالم، وهذا جعل قيمة الأرض فيها عالية ومتزايدة بشكل مستمر، نتيجة للنمو الذي جلب لها الكثير المشاريع.

وتوجد العديد من لشركات التي تساعدك على إيجاد أفضل قطعة أرض مناسبة وهي:

  1. شركة امتلاك.
  2. شركة ماج.
  3. شركة فنار.
  4. موقع أدويت.

التفاصيل التي تحتاجها عند التفكير في شراء اراضي في تركيا :

تنقسم الأراضي المخصصة للبيع في تركيا إلى عدة مناطق، وهي:

1- أراضي الزراعة:

هي الأرض الزراعية التي لم تدخل التخطيط العمراني، كما تحددها التلال والمنازل والأسوار والوديان والأشجار المحيطة بها.

هذه الأراضي مناسبة للاستثمار في الثروة الحيوانية مثل تربية الأبقار وغيرها، وتسمى أيضًا تارلا.

2- أراضي أرسا:

هي تلك الأراضي المسؤولة عن التخطيط في تركيا (البلدية) من حيث خطة البناء وتنظيمها.

  • يجب أن تكون حدود قطعة أرضك واضحة عبر الخريطة، ويجب تحديد نوع المبنى وأبعاده.
  • تختلف أنواع المباني بين (مباني صناعية، محميات طبيعية وأثرية، مباني تجارية، مخازن، بناء فلل للبيع في اسطنبول ).
  • كما أن هناك اختلاف في سعر الأراضي باختلاف نوعها، لذلك نجد أن من بين أغلى المباني مبنى صحي.
  • يفضل شراء أرض بـ طريقة بناء المنازل في تركيا مع إعادة الإسكان إذا كنت تريد مشروع بناء.
  • في حالة الاستثمار طويل الأجل أي أكثر من 10 سنوات على الأقل، يجب شراء الأراضي الزراعية القريبة من المناطق الحضرية، حيث يرتفع سعرها بمرور الوقت.

ما هي أشكال استثمار الأراضي في تركيا؟

بمجرد وجود أراضٍ زراعية في تركيا تمكنك في التفكير جيدًا في الاستثمار في الأراضي الزراعية ، يجب عليك شراء الأراضي في المناطق الهامة حيث تزداد قيمة تلك الأراضي بمرور الوقت، حيث يتيح هذا الموقع تفضيلها لبناء المباني مثل الإسكان، المستشفيات ومراكز التسوق، وهذا يبرز استخدام الأراضي الأكثر ربحية.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستثمر استخدام الأرض لبناء مسكن خاص به، أو بناء شقة أو مبنى سكني، وعندما يمتلك مالك الأرض الموقع الخاص بع أو مبناه السكني، يمكنه كسب دخل كبير.

يمكن أيضًا تأجير الأرض، ويشغل المستأجر أرضك وفقًا للقضايا التي يحددها المستثمر، مما يجلب الكثير من المال للمستثمر.

هناك بعض المدن التي يفضل المستثمرون الأجانب الاستثمار فيها، ومن المتوقع أن تزداد قيمة الأرض في هذه المناطق بمرور الوقت.

أراضي اسطنبول:

أكثر المناطق التي يوجد بها افضل الاراضى الاستثمارات فى تركيا هي منطقة كايا شهير وأرنافوت كوي وتشيكميكوي والمناطق المحيطة بها.

ويرجع ذلك إلى ظروف النقل والجسور والمطارات ومراكز التسوق والمستشفيات والمرافق الأخرى التي تزيد بشكل كبير من قيمة هذه المناطق.

أراضي في أنقرة:

المرافق والخدمات في أحياء جانكايا ومصطفى كمال ووهران وحي ربيع تزيد من تفضيل هذه المناطق للاستثمار، بالإضافة إلى حقيقة أن أنقرة هي عاصمة تركيا، وهذا يزيد من قيمة الأراضي هناك.

أراضي في إزمير:

وهي من أكثر المدن التركية تقدمًا في مجال السياحة، فضلاً عن كونها في طليعة الاستثمار العقاري.

توجد خيارات أراضٍ في مدن أخرى في تركيا، مثل:

  • أراضي في مدينة بورصة.
  • أراضي في قوجه إيلي.
  • أراضي في كاناكالي.
  • أراضي في طرابزون.
  • أراضي في سامسون.
  • أراضي في يلوا.
  • أراضي في غازي عنتاب.

قيمة الاستثمار لشراء أرض في تركيا:

بالطبع يعتبر الاستثمار في عقارات استثمارية للبيع في اسطنبول من أنجح طرق الاستثمار في كل مكان، لكن الاستثمار العقاري في تركيا من أنجح الطرق، وذلك لعدة أسباب يمكن ذكر بعضها، على سبيل المثال، على النحو التالي:

نسبة الخسارة تكاد تكون غير موجودة لأن أسعار العقارات في تركيا في تزايد دائم، واحتمال هبوط الأسعار يكاد يكون مستحيلاً، بسبب الحاجة المستمرة للعقارات.

يعتبر الاستثمار في الأصول الثابتة كالأراضي أكثر أمانًا، حيث لا يمكن سرقتها أو الاستيلاء عليها بسهولة مثل أنواع الاستثمار الأخرى.

هناك قوانين تم دخولها إلى تركيا تمنح الملكية للأجانب بإجراءات أقل تعقيدًا من أي من الدول الأخرى.

تهتم الدولة بالاستثمار في العقارات التي تمثل لها 18٪ من الدخل القومي، مما يجعلها تطور هذا الاستثمار وتشجعه وتعمل على تطويره.

أكثر فئة من المستثمرين في سوق العقارات في تركيا هم العرب وخاصة أهل الخليج والأردنيين والفلسطينيين.

الاستثمار في تركيا
الاستثمار في تركيا

ربما تفيد القراءة…اراضي للبيع في تركيا اسطنبول .. أفضل أسعار مع 11 شركة

سعر المتر في اسطنبول

يمكنك الحصول على أرض تجارية واستثمارية للبيع في تركيا من خلال عروض للبيع في تركيا.

 تقع الأرض التي سنعرضها للبيع على الطريق السريع الذي يربط أنطاليا – ألانيا، وألانيا هي جزء من مقاطعة أنطاليا تبعد الأرض 1300 م عن الشاطئ و 10 كم عن مركز مدينة ألانيا و 53 كم من مطار غازي باشا و 112 كم من مطار انطاليا الدولي.

الأرض استثمارية للبيع مساحتها الإجمالية 8052 متر مربع.

هذه الأرض مناسبة لبناء المستشفيات والمدارس والبازار ومحطات البنزين.

يمكنك بناء طابقين على هذه الأرض.

25٪ من الأرض مخصصة للبناء، يمكنك بناء طابق علوي عليه، لكن يجب أن تكون 35٪ من الطابق الأرضي.

أرض الاستثمار في ألانيا فرصة ممتازة للراغبين في الاستثمار في تركيا، وسعر المتر هناك مناسب للكثير من المستثمرين ويعد من الأسعار المتوسطة.

شقق استثمارية في اسطنبول

هناك الكثير من الشقق الاستثمارية ببرج دلتا دبي شقة للبيع في اسطنبول، والاستثمار العقاري في اسطنبول بشقق في مجمع دلتا دبي للبيع في اسطنبول من أهم فرص الاستثمار، يقع المجمع في اسطنبول الأوروبية، في منطقة إيسن يورد تم بناء المجمع على مساحة 21000 متر مربع منها 10000 متر مربع خضراء يتكون المجمع من 3 أبنية بمواصفات عالمية يحتوي المجمع على أشكال مختلفة من اراضي للبيع في تركيا على البحر والشقق التي تبدأ بمساحة 50 مترًا حتى 140 مترًا كما تحتوي على 11 فيلا خاصة الأسعار تبدأ من 240 ألف ليرة إلى 720 ألف ليرة حمامات سباحة داخلية وخارجية نادي رياضي للأطفال صالات رياضية ساحة لانتظار السيارات كاميرات مراقبة أمان ومتانة 24/7 هناك أيضا مسابح داخلية وخارجية وملاهي للأطفال ونوادي لياقة بدنية ورياضية، وكافيتريا ومطاعم وساونا وحمام بخار، وحمام تركي.

شراء اراضي في اسطنبول
شراء اراضي في اسطنبول

ربما تفيد القراءة… اراضي تجارية للبيع في اسطنبول .. أفضل فرص استثمارية مع 4 مكاتب

طريقة استثمار الأراضي

هناك العديد من الأجانب الذين يتجهون إلى الاستثمار في الأراضي في تركيا دائمة التطور، يقوم المستثمرون الأجانب، وخاصة المستثمرين العرب، بالبحث عن الأراضي المناسبة ثم استثمارها في تركيا.

 تساعد الظروف وهيكل الأراضي في تركيا المستثمرين الأجانب على تفضيلها للاستثمار، وخاصة المدن الكبرى، والتي تعد من أكثر المناطق احتمالية لتطورها في شبكات النقل، بالإضافة إلى الخصائص التي تزيد من قيمة الأرض؛ يقوم قطاع الصحة والترفيه، مع العديد من هذه الإمكانات، بتوجيه المستثمرين الأجانب للاستثمار فيها في الوقت نفسه، يجلب المستثمرون الأجانب الذين يشترون الأراضي في تركيا العديد من المزايا التي يجب الانتباه إلى بعض الخصائص المحددة من أجل الاستثمار الجيد في الأرض.

  • الأراضي في تركيا للأجانب ومزاياها

في ظل ظروف معينة، يمكن للمواطنين الأجانب شراء أرض في تركيا، ومن أهم هذه الشروط ألا تزيد مساحة العقار عن 30 هكتارًا، وبصرف النظر عن هذا، يمكن للأجانب الحصول على ما يصل إلى 10 في المائة من الممتلكات غير المنقولة في المنطقة الخاضعة للملكية الخاصة، تتحقق الممتلكات غير المنقولة من خلال التوقيع على مستندات السجل والسندات الرسمية في إدارة صك الملكية (TAPU)، ويحتاج المشترون الأجانب إلى أخذ مكان بين مواطني الدول التي توفر العقارات والحقوق العقارية في تركيا. في قسم البيع والشراء يقوم الأجنبي بتقديم طلب إلى مديرية الطابو، عند تقديم سند الملكية، الهوية، وثيقة بقيمة الأرض، البائع والمشتري إذا كان أحدهم لا يعرف اللغة التركية، يجب أن يكون هناك مترجم محلف  اراضي استثمارية للبيع في اسطنبول.

شرط حصول الأجانب على الجنسية التركية أثناء شراء أرض هو شراء أرض بقيمة 250 ألف دولار أو أكثر.

الأرض هي واحدة من أكثر الاستثمارات العقارية التي يتم تجاهلها وإساءة فهمها في العالم، ولكن بالرغم من ذلك خطوات شراء عقار في تركيا ليست صعبة وهناك افتراض واسع الانتشار بأن الأرض الشاغرة هي استثمار ضعيف أو حتى عديم الفائدة لأسباب مثل:

لا تدر دخلاً بشكل مستمر.

صلبة في مكانها ولا يفعل بها شيئًا.

استثمار ممل وغير جذاب.

هذه الأفكار خاطئة ومؤلمة لأن الاستثمار في الأرض يتمتع بأكبر عائد وأقل نسبة مخاطرة على الإطلاق  ولكن كيف؟

إليك 10 أسباب تدفعك إلى الاستثمار في الأراضي:

  • لن تحتاج إلى فعل أي شيء للممتلكات

انسى الحفريات والإنشاءات والتشطيبات، فأنت لست بحاجة إلى أن تكون خبيرًا أو تعرف أي شيء عن كيفية إعادة تأهيل العقار بنفسك.

عليك أن تعرف شيئًا واحدًا: هل الأرض مناسبة للبناء؟ وطالما أن أي شخص آخر يمكنه بناء الأرض، يمكنك اعتبار نفسك الفائز في معركتك الأولى مع السوق.

  • تعتبر الأرض استثمارا لم يمسها أحد

تعبت من التعامل مع مشاكل المستأجرين، والسباكة، والحشرات، والرطوبة، والبستان، وتسرب المياه، وأنابيب الغاز، والأثاث المكسور، ومئات من المشكلات التي لا نهاية لها والتي تأتي إلزامية مع امتلاك المباني؟

لا تمتلك الأراضي أيًا من هذه المشكلات، لذلك بمجرد شرائها، تظل في مكانها كما هي ودون الحاجة إلى القيام بأي شيء.

  • أصحاب اراضي استثمارية للبيع في اسطنبول أقرب إلى قرار البيع

لماذا ؟ لأن مالك الأرض غائب في الغالب عن ملكيته، فعندما لا يعيش الشخص في العقار الذي يحاول بيعه أو بالقرب منه، فإن ارتباطه أقل لأنه ليس محل إقامته الأساسي، وفي كثير من الأحيان تجد فرصة لا يتم تعويضها في أرض معروضة للبيع لأن صاحبها غير مهتم بها، فهي لا تدر له أي دخل ولا يعرف كيف يستثمرها بشكل صحيح.

  • المنافسة قليلة جدا

يوجه الجميع تركيزهم على المنازل والفلل والمحلات التجارية لأنه أمر شائع بين الناس، ولهذا السبب تشكل الأراضي فرصة مريحة للابتعاد عن المنافسة.

معظم المستثمرين لا يفهمون مزايا الأرض وهذا بالطبع في مصلحتك.

  • تاجر الأراضي لا يحتاج إلى بنوك

عندما تبدأ في شراء الأراضي بالطريقة الصحيحة، يصبح من السهل شراء العقارات التالية دون الاقتراض، حيث ستصبح ممولك، مما يوفر عليك أعباء القروض وفوائدها

  • عندما تكتسب خبرة كافية، ستتمكن من البيع والشراء دون رؤية الأرض بنفسك

ميزة الأرض الشاغرة أنها لا تحتوي على أي بناء

هذا يعني أن عملية التفتيش بسيطة للغاية، وإذا كنت تقوم بأعمالك بشكل صحيح، فيمكنك شراء العقارات الخاصة بك دون حتى زيارتها مرة واحدة

  • الأرض ليست باهظة الثمن أبدًا كاستثمار طويل الأجل

عندما تشتري قطعة أرض بالسعر المناسب، لا توجد مدفوعات رهن عقاري، ولا فواتير خدمة للكهرباء والمياه وأشياء أخرى، وتكون تكلفة التأمين على الممتلكات غير مهمة في حالة وجودها على الإطلاق، والضرائب العقارية السنوية تفعل ذلك لا تشكل أي عبء مذكور.

 مخزن للثروة

إذا كنت تبحث عن مكان تضع فيه أموالك وتنساها دون أن تفقد قيمتها مع الوقت بسبب التضخم، فأنت تبحث عن ارض تجارية للبيع في اسطنبول .

  • الأرض تمنح صاحبها راحة البال

تعتبر الأرض من الأصول الملموسة طويلة الأجل التي لا تبلى ولا تهلك ولا يمكن كسرها أو سرقتها.

ضع قائمة بكل هذه المزايا مع قدرتك على شرائها بسعر جيد ولن تجد أبدًا استثمارًا يضاهيها.

  • لا يتم إرجاع الأرض المباعة أو استبدالها، ولا يتم إنتاج أي منتج آخر

لا يفكر معظم الناس في الأراضي الشاغرة بهذه الطريقة، ولكن الحقيقة هي أن قطعة أرض معينة هي مورد ثمين ونادر للغاية، خاصة في المدن الكبيرة التي تنمو يومًا بعد يوم.

عندما تشتري أرضًا في طريقك إلى نمو المدينة، ستجد نفسك بأصول محدودة وبالتالي قيمة عالية.

اسعار قطع الاراضي في اسطنبول
اسعار قطع الاراضي في اسطنبول

ربما تفيد القراءة…اسعار الاراضي الزراعية في اسطنبول .. تعرف على أفضلها مع هذه الشركات

افضل الاراضى الاستثمارية فى تركيا

تعرف على أهم أسباب وأنواع الاستثمار في تركيا، عقاريًا وسياحيًا وصناعيًا، واستثمار الأموال من خلال الفرص الاستثمارية المربحة.

ففي عام 2007، أنشأت الحكومة التركية وكالة دعم وتشجيع الاستثمار في تركيا، والتي أطلقت موقعها على الإنترنت بـ 12 لغة ليكون بمثابة حلقة وصل بين تركيا والمستثمرين الأجانب.

ما هي أهم المجالات التي يمكنني الاستثمار فيها في تركيا؟

من أخم المجالات العقارات، الصناعة، صناعة السيارات، الزراعة ومنتجات الغذاء، التجارة العامة، الرعاية الصحية والأدوية، صناعة السيارات، الخدمات المالية، الاتصالات والمعلومات، والعديد من المجالات الأخرى.

ما هي أهم الحوافز للاستثمار في تركيا و شروط شراء ارض في تركيا ؟

اقتصاد واعد، ومن المتوقع أن يصبح أحد الاقتصادات الأسرع نموًا بين أعضاء منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية (OECD)، حيث يجذب سنويًا حوالي 15 مليار دولار من الاستثمارات الأجنبية اراضي استثمارية للبيع في اسطنبول ، الطفرة النوعية في الاقتصاد التركي، حيث قفز الناتج القومي الإجمالي من 230 مليار دولار أمريكي عام 2002 إلى 820 مليار دولار أمريكي عام 2013، الاقتصاد السادس عشر على مستوى العالم، السادس في أوروبا، مع نمو اقتصادي مستقر بلغ متوسطه 5٪ بين عامي 2012 و 2013.

ما هي أهم نقاط الاستثمار الصناعي في تركيا (صناعة السيارات)؟

استطاعت تركيا زيادة معدل إنتاجها من السيارات من 374 ألف سيارة في عام 2002 إلى أكثر من 1125 ألف وحدة في عام 2013، وبهذا الأداء أصبحت تركيا في المرتبة السادسة عشر بين أكبر مصنعي السيارات في العالم، وفقًا لمؤشر ديلويت للتنافسية الصناعية العالمية (GMCI)، سترتفع تركيا على مدى السنوات الخمس المقبلة من المرتبة 20 في عام 2013 إلى المرتبة 16، بعد ألمانيا، ستصبح تركيا ثاني أكبر محطة تنافسية للصناعات التحويلية في منطقتها، والتي تغطي (أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا) تغطي مجموعة منتجات مصنعي السيارات في تركيا مجموعة واسعة من السيارات، من سيارات السيدان إلى الشاحنات الثقيلة.

ماذا عن الاستثمار الزراعي والغذائي في تركيا؟

تمتلك تركيا سلالات نباتية من الخضار والفاكهة تقدر بنحو 11000 نوع، بينما يبلغ إجمالي عدد السلالات النباتية في أوروبا 11500 نوع، تركيا لديها عدد من الشركات العالمية الرائدة في إنتاج التين المجفف والبندق والزبيب والمشمش المجفف، لديها أعلى معدل إنتاج للحليب ومنتجات الألبان في منطقتها.

ما هي خيارات الاستثمار العقاري في تركيا؟

شراء عقار في مشروع قيد الإنشاء في منطقة حيوية أو استراتيجية ستشهد إقبالاً كبيراً، ثم بيعه بعد انتهاء المشروع بسعر أعلى، وأكثر ما يجذب المستثمرين حالياً هو البحث عن شقق للبيع في اسطنبول قيد الإنشاء .

استثمار أراضي للبيع في تركيا بمواقع استراتيجية يمكن تضمينها في المخططات التنظيمية للمدن أو إمكانية بناء مجمعات سكنية عليها لاحقًا، ثم بيعها لاحقًا بمضاعفات.

  • التطوير العقاري: بشراء عقار قديم وتجديده وتحسينه وبيعه بسعر أعلى.
  • شراء شقة متاحة في مشروع ثم تأجيرها للحصول على عائد شهري ثابت.
  • لماذا يصنف الخبراء الاستثمار في العقارات على أنه أفضل أنواع الاستثمار في تركيا و الاستفادة من قطعة أرض للاستثمار ؟
  •  لأن الاستثمار العقاري يتأثر بشكل كبير باقتصاد الدولة والاستقرار السياسي، وتركيا هي المرشح الأول والأفضل للاستثمار العقاري في منطقة مزقتها الصراعات والحروب.
  •  العقارات هي القطاع الأكبر والأكثر ربحية في العالم.

الاستثمار في العقارات يحقق نتائج مضمونة بعيدًا عن المغامرات.

ما هي مميزات شراء عقار في تركيا حسب المؤشرات العالمية؟

  • أسعار الشقق في تركيا في ارتفاع مستمر بسبب الطلب الأجنبي.
  • وفقًا لمؤشر نايت فرانك الدولي، تعد تركيا من بين أكبر الأسواق العالمية في نمو أسعار العقارات.
  • بحسب “إرنست ويونغ” تركيا هي ثاني أكثر الأسواق جاذبية.
  • ترشح عدة مؤشرات أخرى أسواق العقارات في تركيا لتقديم أفضل الإنجازات في السنوات المقبلة.
  • ندرة العقارات بكافة أنواعها مقارنة بالطلب في السوق.

ما هي ابرز المشاريع استثمار قطعة أرض في تركيا حاليا؟

تقبل تركيا مشروع إعمار مدته 20 عامًا، في أجمل مدن تركيا مثل اسطنبول، لتجديد العقارات التركية القديمة وتحويلها إلى شقق فاخرة للبيع في تركيا ومزارع وفلل فاخرة للبيع في تركيا، حيث أنه مشروع استثماري يضم حوالي 6.5 مليون وحدة عقارية.

لن يكون المستثمر التركي وحده في هذا الاستثمار، حيث فتح قانون الاستثمار في تركيا الباب أمام الاستثمار لمواطني 183 دولة، وبالتالي منح الأجانب فرصة استثمارية ناجحة للمساهمة في هذا النشاط المعماري، ومن بين الدول التي يسمح لمواطنيها بشراء العقارات عدد من الدول العربية وخاصة الخليجية.

بإمكانك الآن الحصول على اراضي تجارية للبيع في اسطنبول من خلال المعلومات التي ذكرناها والتي نرجو أن نكون قد أفدناكم بها، حتى تتمكنوا من استغلال أفضل الفرص وزيادة فرص استثماراتكم من خلال إيجاد أفضل اراضي استثمارية للبيع في اسطنبول.

ربما تفيد القراءة…اراضي للبيع في اسطنبول سيليفري .. فرص مدهشة مع 7 شركات

 

المصدر | معروف

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى