أرض للبيع ب باشاك شهير
 أرض للبيع ب باشاك شهير

أرض للبيع ب باشاك شهير .. خدمة تقسيط السعر مع هذه المكاتب

لمن دخل هذا المقال بحثا عن متخصص فى أرض للبيع ب باشاك ثهير اسطنبول؛ فإن افضل مختص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو: 

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 أرض للبيع ب باشاك شهير

إذا فكرت في شراء أرض بتركيا في باك شهير، فهناك العديد من الأراضي المعروضة للبيع، ويمكنك الأستعانة بالمكاتب التي توفر لك أرض للبيع ب باشاك شهير ، منصة “معروف” تساعدك في إنجاز مشروعك بتقديم دليل لك عن أفضل المكاتب، فهيا بنا عزيزي القارئ لنتعرف على ذلك:

اراضي للبيع في باشاك شهير

هناك العديد من المكاتب التي تساعدك في شراء أرض للبيع في باشاك شهير ومن أشهر المكاتب المتخصصة في ذلك هي:

  • مكتب امتلاك العقاري

يقدم امتلاك العقارية خدماتها المهنية والمميزة للمستثمر خلال رحلة شراء أرض في باشاك شهير، فإنها تقدم أيضًا نصائح وإرشادات حول كيفية الاستفادة المثلى من هذه الأرض من حيث تأجيرها أو حتى إعادة بيعها، وكذلك متابعة كافة الإجراءات القانونية لحين الحصول على الإقامة وسند الملكية، نظرًا لأن بعض المستثمرين يرغبون في شراء منزل في تركيا للعيش أو الادخار للمستقبل، يرغب البعض الآخر في شرائه للعمل أو الإيجار، واستثمار جميع مزايا شراء عقار في تركيا فهذا المكتب يسهل لك اراضي استثمارية للبيع في اسطنبول.

  • مكتب إعمار العقاري

هو واحد من أكثر المكاتب شعبية في قطاع بيع الأراضي، التي تعرض لك العديد من الأراضي في باشاك شهير، فهناك العديد من أنواع الأراضي المختلفة المعروضة للبيع في باشاك شهير تركيا، منها:

  • أراضي زراعية معروضة للبيع في باشاك شهير: هي الأراضي التي تستخدم للأغراض الزراعية سواء كانت مزارع أو بساتين أو أراض خضراء أو أرض بور ​​وهي الأرض الخالية.
  • أراضي سكنية معروضة للبيع في باشاك شهير: هي الأراضي التي تستخدم لبناء الأبنية، وهي مملوكة للدولة أو لأشخاص معنيين، وتوفر عوائد استثمارية مضمونة إذا بيعت بعد ذلك.

شراء ارض في تركيا

هل تبحث عن اراضي للبيع في تركيا وتفكر في شراء ارض أرض في تركيا من أجل الاستثمار؟ فبالتأكيد أنت على صواب، حيث يعتبر استثمار الأرض من الأستثمارات طويلة الأجل حيث أنهم استثمار مهم للغاية بين الاستثمارات العقارية، لذلك يجب على الراغبين في الاستثمار في الأراضي معرفة أنواعها وأفضل مناطق الاستثمار، خاصة إذا كان هذا الاستثمار في دولة أجنبية.

حيث يعتبر شراء الأراضي في تركيا أحد ركائز الاستثمار العقاري المهمة في تركيا، نظرا لأن إقبال المواطنين الأتراك على شراء الأراضي واستثمارها يكون بشكل قوي ومستمر نظرا لأن الحكومة تعتزم القيام بأحد مشاريع ضخمة في احدى المناطق (مترو – جامعة – مطار – قناة اسطنبول… .. الخ)، أراضي تركيا للبيع، لذلك تجد أن أسعار الأراضي في المناطق التي تشهد مشاريع جديدة من قبل الحكومة قفزت بنسبة كبيرة جدا خاصة في الدول ذات النمو السريع مثل تركيا، وخلال 15 عامًا فقط، صعدت تركيا من المرتبة 111 في الاقتصاد العالمي إلى المركز الحادي عشر على مستوى العالم، مما جعل قيمة الأرض فيها عالية ومتزايدًا بشكل مستمر، نتيجة النمو الذي جلبها للعديد من المشاريع الضخمة.

وإذا فكرت في شراء أرض زراعية  وكنت تسأل عندي ارض كيف استثمرها ويمكننا القول أن أبرز مجالات الاستثمار الزراعي في تركيا هي كالتالي:

1- الاستثمار في مزارع الحبوب ومحاصيلها.

2- الاستثمار في مزارع الخضروات بأنواعها.

3- الاستثمار في زراعة الفاكهة وإنتاج البهارات.

4- الاستثمار في مزارع الزهور ونباتات الزينة.

5- الاستثمار في المزارع الحيوانية (تربية الأغنام والأبقار … إلخ)، ويشمل إنتاج اللحوم أو منتجات الألبان.

6- الاستثمار في مزارع الدواجن وتشمل انتاج اللحوم والبيض.

7- الاستثمار الزراعي في إنتاج العسل الطبيعي.

8- الاستثمار في منشآت الصيد.

وبالطبع فإن الاستثمار العقاري من أنجح طرق الاستثمار في كل مكان، ولكن الاستثمار العقاري في تركيا من أنجح الطرق، ولأسباب عدة يمكن ذكر بعضها، على سبيل المثال، على النحو التالي:

  •  نسبة الخسارة شبه معدومة لأن أسعار العقارات في تركيا في ازدياد دائم، واحتمال هبوط الأسعار يكاد يكون مستحيلاً، بسبب الحاجة المستمرة للعقار.
  •  يعتبر الاستثمار في الأصول الثابتة أكثر أمانًا، حيث لا يمكن سرقتها والاستيلاء عليها بسهولة مثل أنواع الاستثمار الأخرى خاصة استثمار ارض تجارية.
  •  هناك قوانين أدخلت في تركيا تمنح الملكية للأجانب بإجراءات أقل تعقيدًا من الدول الأخرى.
  •  تهتم الدولة بالاستثمار العقاري الذي يمثل 18٪ من الدخل القومي مما يجعلها تنمي وتشجع هذا الاستثمار وتعمل على تطويره.
  •  الفئة الأكثر شيوعًا من المستثمرين في سوق العقارات في تركيا هم العرب، وخاصة الخليجيين والأردنيين والفلسطينيين.

وتختلف أسعار الأراضي المعروضة للبيع في تركيا حسب الموقع وهل توجد مشاريع ضخمة قريبة أم لا، ولكن بشكل عام متوسط ​​سعر متر الأرض في اسطنبول، مثال 3000 ألف ليرة تركية أي ما يقارب 500 دولار للمتر.

أنواع العقارات
أنواع العقارات

 ربما تفيد القراءة … اراضي للبيع في باشاك شهير .. 3 مكاتب تخدمك باحترافية

أنواع العقارات في تركيا

شهد سوق العقارات في تركيا ازدهارًا ونموًا كبيرين وملحوظين في الفترة الماضية، واستمر هذا النمو على الرغم من كل الظروف الصعبة التي مر بها الاقتصاد التركي، وجذب المزيد من الاستثمار الأجنبي إلى سوق العقارات التركي، لأن هذا التنوع في أنواع العقارات يعني عوائد وأرباح استثمارية عالية ومضمونة.

تختلف أنواع العقارات في تركيا عن الأنواع المتعارف عليها حول العالم، لذلك يجب على المهتمين بمجال الاستثمار العقاري في تركيا معرفة هذه الاختلافات حتى يتعرفوا على أوضاع سوق العقارات في تركيا، وإليك أنواع العقارات في تركيا:

بشكل عام، تنقسم العقارات في تركيا إلى نوعين أساسيين، تندرج تحتهما الأنواع الأكثر تفصيلاً، وهي العقارات القديمة أو المعاد بيعها والعقارات الجديدة، وهذان النوعان يشملان عددًا كبيرًا من الأنواع، والتي سنتحدث عنها في التفاصيل.

1- عقارات سكنية

فقد تشمل العقارات السكنية العديد من أنواع المنازل المختلفة، وتعتبر من أنواع العقارات في تركيا الشائعة والمباعة مقارنة بباقي الأنواع، والعقارات السكنية تستخدم لغرض السكن والاستقرار، أو للاستثمار بهدف الحصول على عائد شهري أو سنوي منتظم، وقد تختلف أسعار شقق للبيع في مجمع مترو كنت، عن أسعار الشقق في أماكن أخرى فلكل منطقة سعرها، وإليك أنواع الشقق السكنية

وهي:

– شقق داخل مجمع سكني

وعادة ما يكون سعرها أعلى من الشقق في العقارات العادية، وتتميز هذه المجمعات السكنية بتقديم العديد من الخدمات مثل الخدمات الأمنية حيث يتم توفير عناصر الحراسة ليلا ونهارا، وحمام السباحة، وساونا ومراكز، واللياقه البدنيه، والحمامات التركية، وخدمات تنظيف المباني والعناية والصيانة، وحدائق وملاعب خاصة، ويكون الدفع فوري أو بالتقسيط حسب الاتفاقية، وفي حالة التقسيط يرتفع سعر الشقة بحوالي 10٪ – 50٪ حسب فترة التقسيط والدفعة المقدمة.

– شقق خارج المجمع السكني

وعادة ما تكون في مبانٍ مستقلة وتتكون من 4-10 طوابق كحد أقصى، ولكن بدون أي خدمات باستثناء الخدمات العامة التي تقدمها الحكومة التركية في كل حي، ويبلغ متوسط ​​سعر الشقق في تركيا في المباني المستقلة خارج المجمعات السكنية حوالي 60 ألف دولار ويزيد حسب موقع البناء فمثلاً أسعار الشقق في اسطنبول في بنايات مستقلة في الأحياء السياحية والتجارية أعلى من غيرها.

– شقق قديمة

هي شقق تقع في أبنية يزيد عمرها عن 20 عامًا ويعتمد سعرها على عمر المبنى وموقعه والإطلالة التي يوفرها المبنى، وهذا النوع من العقارات في تركيا يوفر مساحة أكبر للاختيار للمستثمر الأجنبي أو الشخص الراغب في تملك عقار في تركيا بشكل عام، حيث أن أسعار هذه العقارات منخفضة ومناسبة لمعظم الميزانيات، فإذا كان العقار قديمًا ينخفض ​​سعره بنسبة 10-30٪ حسب ما تحدده مكاتب عقارية في باشاك شهير.

– شقق استوديو

تتميز شقق الاستوديو بمساحات صغيرة جدًا، عادةً تكون60 مترًا مربعًا، وتتكون من غرفة نوم واحدة متصلة بغرفة المعيشة والمطبخ والحمام، وهي مناسبة للشباب أو العمال غير المتزوجين، لأنها لا تسمح بأكثر من شخص أو شخصين في الغالب.

– دوبلكس

تتكون الشقق الدوبلكس من طابقين، متصلة بدرج داخلي خاص، ويختلف حجمها حسب حاجة الناس، وتبدأ من غرفتي نوم (2 + 1)، ويمكن أن تصل إلى ست غرف نوم (6 + 1) وأكثر.

ويعتبر من أكثر أنواع العقارات تفضيلاً لدى العائلات الكبيرة، ويمكن استخدامه كشقتين سكنيتين منفصلتين، وكل طابق عبارة عن شقة منفصلة، بالإضافة إلى تكلفته المنخفضة مقارنة بالفيلات المستقلة.

– شقق تربلكس

هي شقق مكونة من ثلاثة طوابق، مرتبطة بدرج داخلي، مماثلة في التنظيم للدوبلكس، ويمكن استخدامها للعائلات الكبيرة أو كشقق منفصلة، حيث أنها أقل تكلفة مقارنة بالفيلات المستقلة.

ويمكنك شراء فلل في تركيا فهناك العديد من فلل للبيع في اسطنبول،و الفلل في تركيا وحدات مستقلة تتكون من طابقين أو ثلاثة طوابق أو أكثر، ويمكن أن تستوعب العائلات الكبيرة، وتتميز الفيلا بحديقة خاصة وأحيانًا مسبح خاص، حيث أنها محاطة بالجدران من جميع الجهات ولها مدخل خاص.

وتتركز الفلل المستقلة عادة في الأحياء الثرية بالدولة أو في المجمعات السكنية الضخمة، كما تعتبر الفيلا المستقلة من العقارات الأقل طلبًا مقارنة بأنواع العقارات الأخرى، نظرًا لارتفاع تكلفتها.

وهناك ما يعرف بنتهاوس وتاون هاوس وتوين هاوس وتشغل البنتهاوس الطابق العلوي من المباني الكبيرة أو ناطحات السحاب، وتشغل مساحة السطح بأكملها، وتحتوي على تراس في الهواء الطلق، كما أنها تعتبر من أنواع الشقق الفاخرة والغالية الثمن، فهي معزولة عن باقي الشقق، وغالبًا ما تحتوي على حمام سباحة خاص، وتاون هاوس هي فيلات صغيرة متجاورة، وتتميز بتصميم معماري موحد، وتتصل الفيلا المنفصلة من الداخل بحديقة صغيرة، تتكون أحيانًا من طابق أو طابقين، أما توين هاوس عبارة عن فيلتين شبه متصلتين، متطابقة تمامًا مع بعضهما البعض، ولكن لكل منها مدخل خاص بها وحديقة مستقلة تشترك فيها عائلتان.

2- العقارات التجارية

يستخدم هذا النوع من العقارات في تركيا لأغراض استثمارية أو تجارية، ويوفر عوائد استثمارية كبيرة، ويتكون من مجمعات سكنية ضخمة، على شكل ناطحات سحاب، أو مباني تجارية، وتحتوي على جميع المتطلبات، وبعض أنواع العقارات، ويمكن شراء العقارات في المشروع السكني في تركيا ويكون بداخله محلات تجارية حيث أن التجارة هي أحد مصادر الدخل المنتشرة في تركيا، لذلك عند شراء المحلات أو المتاجر يكون العائد على الاستثمار ضخمًا ومضمونًا تمامًا، خاصةً المتاجر المتعاقدة مع الماركات العالمية الموجودة في مراكز التسوق الكبيرة.

كما يمكنك شراء وحدات مكتبية حيث ارتفع معدل الطلب على تأجير الوحدات المكتبية بشكل ملحوظ، وذلك بسبب ظهور عدة شركات جديدة في تركيا، بسبب ارتفاع معدل النمو الاقتصادي بنسبة 7.4٪، وتضخم حجم الاستثمار، لذلك تعتبر الوحدات المكتبية من بين قيادة الاستثمارات للعديد من أصحاب العقارات، حيث لديهم عوائد استثمارية مضمونة.

وكذلك يمكنك شراء مطاعم وكافيهات حيث تتزايد أرباح المطاعم والمقاهي بشكل كبير، خاصة المطاعم والمقاهي الشعبية، الواقعة في المناطق السياحية والحيوية في تركيا، حيث تعد تركيا وجهة سياحية مهمة لكثير من السياح من جميع أنحاء العالم، وأيضا مراكز التسوق حيث يمكن شراء مركز تسوق متكامل بالتعاقد مع أشهر الماركات العالمية ومن ثم تأجير المحلات مما يحقق عائد شهري أو سنوي ضخم، فهناك العديد من اراضي للبيع في اسطنبول تركيا.

3- المباني التعليمية والطبية

توفر المباني التعليمية والطبية عوائد مضمونة، خاصة بسبب ارتفاع معدل النمو السكاني في تركيا، والذي وصل إلى حوالي 1.3٪ سنويًا، وتحتل فئة الشباب النسبة الأكبر، والتي تقدر بنحو 25٪ من إجمالي السكان، بالإضافة إلى وجود العديد من الأجانب المقيمين في البلاد، وعددهم حوالي 5 مليون نسمة أرض للبيع ب باشاك شهير .

4- العقارات الصناعية

يحظى هذا النوع من العقارات في تركيا بشعبية بسبب انخفاض تكلفته، حيث يقع في مناطق نائية بعيدة عن وسط المدينة، ويضم عقارات صناعية في المصانع والمستودعات ومراكز الإنتاج، بالإضافة إلى المستودعات ومراكز البحث والتوزيع، وتوفر هذه العقارات في تركيا للمالك دخلاً ثابتًا، عندما يتم تأجيرها بغرض الاستثمار.

 مشاريع تجارية في اسطنبول
مشاريع تجارية في اسطنبول

 ربما تفيد القراءة …اراضي للبيع في اوزنجول .. ابدأ استثماراتك وانت مضمئن مع 6 شركات

كيفية شراء عقار في تركيا

إذا أرت شراء عقار في تركيا، فبالتأكيد يهتم الراغبون في “تملك العقارات في تركيا” والمهتمين بهذا المجال بالتعرف على أدق التفاصيل حول قوانين التملك العقاري في تركيا للأجانب، والخطوات اللازمة لشراء عقار، وإليك خطوات امتلاك عقار في تركيا للأجانب:

بعد أن يتأكد المشتري الأجنبي من أنه يسمح لمواطني بلاده بشراء عقار في تركيا، واستيفاء جميع الشروط بحيث لا يكون لديه أي حظر أو انتهاك لقوانين وأنظمة العقارات التركية، يمكنه البدء بشكل قانوني إجراءات التملك لنقل الملكية إليه، ودفع رسوم الطابو في تركيا من خلال الإجراءات والخطوات التالية:

1- يقوم صاحب العقار أو من ينوب عنه بالتقدم بطلب إلى مديرية السجل العقاري في المنطقة التي يقع فيها العقار، ويأخذ الرقم التسلسلي من السجل العقاري، حيث تعطي المديريات هذا الرقم قبل الظهر وفي حالة عدم استكمال الإجراءات الأخرى في نفس اليوم يتم الاحتفاظ بهذا الرقم حتى استكمال المستندات والأوراق المطلوبة أرض للبيع ب باشاك شهير.

2-  توفير المستندات المطلوبة والتي تحتوي على:

  •  سند ملكية العقار في تركيا، والذي يحتوي على معلومات مفصلة عن العقار.
  •  جواز سفر المالك الأجنبي مع نسخة مترجمة إلى التركية.
  •  وثيقة توضح قيمة المنزل أو العقار المقصود، وتوضيح سعر المتر في اسطنبول

وتمنح هذه المستندات من قبل البلدية التي يقع فيها العقار المطلوب.

  •  بوليصة تأمين ضد الزلازل مهما كانت طبيعة العقار: (منزل، مكتب، إلخ).
  •  الصور الشخصية: صورة للبائع وصورتان للمشتري ويجب أن يتم التقاط الصورة في موعد لا يتجاوز نصف عام، ويجب أن تكون أبعاد الصورة 6 × 4.
  •  يجب إحضار شاهدين على العقد، وإذا كان أحد الأطراف المتعاقدة لا يعرف اللغة التركية، فيجب إحضار مترجم معه معتمد من الحكومة التركية.
  •  في حالة وجود توكيل لأحد الأطراف المتعاقدة، وتوقيع محضر التوكيل خارج تركيا، يجب إحضار النسخة الأصلية منه مع نسخة مترجمة ومصدقة من مكتب النوتر.

وهناك عدة نقاط يجب على الأجانب مراعاتها عند امتلاك عقار في تركيا وهي:

  •  يجب على المشتري الأجنبي التأكد من عدم وجود قيود أو حظر على بيع العقار المطلوب، مثل الرهن العقاري أو أي عقبة أخرى تمنع عملية البيع، وعادة ما يتم الاستعلام عن هذه النقاط من مديرية السجل العقاري.
  •  في حالة رفض الطلب المقدم من الأجنبي لشراء عقار في تركيا، يمكن تقديم الاستئناف في المكتب الإقليمي المرتبط بمديرية السجل العقاري لتوضيحك لهم إنك تريد شراء اراضي في تركيا.
  •  ننصح الأجانب بالحذر من الوقوع ضحية لبعض الشركات أو الوسطاء غير الموثوق بهم، لذلك لا بد من الاستفسار عن الشركة العقارية التي ستعمل معها.
  •  لا يشترط على الأجنبي الحصول على تصريح إقامة من أجل شراء عقارات في تركيا، كما أنه ليس من الضروري منح الأجنبي تصريح إقامة لأنه اشترى عقارًا، ولكن هذا أمر آخر.
  •  في حالة وجود أي خلافات أو خلاف حول عملية البيع بين طرفي العقد، فإن المحاكم التركية مخولة بحل هذا الأمر من خلال إحالته إليها، وتضمن السلطات القضائية التركية تطبيق القانون المناسب لكل قضية أو الخلاف الذي يحدث حول العقد.
  •  يجب على المشتري تسجيل عداد المياه والكهرباء باسمه، ويتم ذلك فقط بعد استلام المشتري لوثيقة الطابو.
العقار في تركيا
العقار في تركيا

 ربما تفيد القراءة …راضي للبيع في سيليفري … 3 مكاتب توفرها لك قريبة من الخدمات

مميزات شراء عقار في تركيا

هناك العديد من المميزات عند شراء عقار في تركيا وهي:

  •  الحصول على الاقامة العقارية في تركيا.
  •  إمكانية التقدم للحصول على الجنسية التركية، إذا كان العقار بقيمة 250 ألف دولار، وتعد هذه الميزة من أهم مزايا شراء عقار في تركيا.
  •  إمكانية الحصول على جواز سفر تركي قوي دوليًا بعد الحصول على الجنسية التركية.
  •  تسهيل سبل العيش في تركيا عن طريق شراء عقار فيها.
  •  فتح المجال أمام المستثمرين لربط استثماراتهم الأجنبية بين الشرق والغرب.
  •  يعتمد عائد الاستثمار المربح على القوة السياحية الجذابة في تركيا، حيث يمكن تأجير الشقق خلال المواسم السياحية المختلفة على مدار العام وبأسعار قياسية.
  •  مكان آمن ومريح وجميل يستطيع المستثمر أن يعيش فيه بشكل مريح عند شرائه اراضي سكنية في تركيا.
  •  خلق فرصة لدراسة الأطفال الذين هم بناة المستقبل في الجامعات التركية، مع توفر مدارس دولية بمختلف اللغات والمراجع العلمية.
  •  بيئة محافظة قريبة من العادات الشرقية والعربية.
  •  تكلفة المعيشة منخفضة نسبيًا مقارنة بأوروبا والمنطقة، مع توافر جودة عالية وبنية تحتية قوية

فيجب أن تعلم أن العقار هو أقوى وسيلة وأبرز عامل لتعزيز الصلة بين المستثمر وسوق العمل التركي، وستكون العقارات التجارية موردًا إضافيًا جديدًا، حيث يرغب جميع المستثمرين في مصادر دخل متعددة، بالإضافة إلى شراء عقار في تركيا والإقامة فيه يجعل المستثمر يتابع شؤونه عن كثب، حقيقة أن العقار يساعد في تأمين إقامة منتظمة في بلد مهم مثل هذا البلد، وفقًا للقوانين النافذة في تركيا. وهناك عدة نصائح لتوفير المال عند امتلاك عقار في تركيا فقد تدفع مبلغًا كبيرًا من أصولك المالية للإسكان وامتلاك عقار في تركيا، لذلك من المهم جدًا اتباع خطوات موثوقة لتجنب الوقوع في ديون كبيرة قد لا يتمكن المشتري من تحملها، لذلك، عليك إتباع النصائح التالية:

– اختيار الطريقة الصحيحة لتمويلك من أجل شراء عقار في تركيا وهناك ثلاث طرق للتمويل العقاري:

1-ىالتمويل الشخصي: أن يشتري الشخص عقارًا في تركيا بمبلغ جاهز من أصوله المالية دفعة واحدة.

2- الرهن العقاري: هو الشراء بمساعدة قرض يقترضه من بنك تركي، ثم يسدد على أقساط، ويعتبر المنزل مرهونًا لدى البنك حتى يدفع المشتري جميع المدفوعات المستحقة عليه.

3- شراء عقارات في تركيا قيد الإنشاء بالتقسيط: يقوم المشتري بدفع الدفعة الأولى لشركة البناء حيث تقوم بتشييد العقار، ثم يقوم بدفع الدفعات المتبقية على أقساط وتواريخ يتفق عليها الطرفان حسب قانون دائرة الاراضي في تركيا.

4- المشتري الناجح هو الذي يحاول إتمام عملية شراء عقار في تركيا بأقل ديون وتكاليف إضافية خاصة فيما يتعلق بالمزايا، لذلك يتجنب الكثير من الناس قضية الرهن العقاري، حتى الأتراك أنفسهم لم يعد لديهم الرغبة في ذلك، فيجب عليك أن  تفعل ذلك خاصة عند وجود بديل وهو الشراء بالتقسيط أرض للبيع ب باشاك شهير.

5- قد يعتقد البعض أن أفضل طريقة على الإطلاق هي شراء عقار في تركيا بتمويل شخصي، للتخلص من مشكلة الديون والحصول على المنزل دون انتظار فترة طويلة من الزمن، لكن مثل هذا القرار يتطلب رصيدًا ماليًا ثابتًا يمكن للمشتري أن ينفق دون الحاجة إلى وقت لاحق، خاصة إذا كان الغرض من الشراء هو السكن، حيث لا توجد عوائد شهرية أو سنوية من العقار

وختاما: يمكن القول أن هناك العديد من الأرضى المعروضة للبيع في تركيا وكذلك هناك العديد من العقارات السكنية والتجارية التي يمكنك شراءها واستثمار أمولك في تركيا وتملك الاراضي في تركيا، فيمكنك الاتصال بالعديد من الشركات التي تساعدك على الحصول على أفضل أرض للبيع ب باشاك شهير.

 ربما تفيد القراءة …اسعار قطع الاراضي في اسطنبول .. أفضل سعر مع 9 شركات

 

 المصدر | معروف

 

عن معروف

شاهد أيضاً

مشاريع متوسطة في اسطنبول

مشاريع صغيرة في اسطنبول .. ابدأ استثماراتك بتكاليف مميزة مع 3 خبراء

افكار مشاريع تجارية في تركيا

افكار مشاريع تجارية في تركيا .، أهم النصائح من أشهر خبراء التخطيط

المشاريع فى اسطنبول

المشاريع فى اسطنبول .. 6 جهات تقدم لك أفكار ناجحة للاستثمار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *