تجارة مربحة في تركيا 
تجارة مربحة في تركيا 

تجارة مربحة في تركيا .. أفضل 7 جهات تساعدك في مشروعك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في كيفية بدء تجارة مربحة في تركيا؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

تجارة مربحة في تركيا 

إذا كنت تبحث عن أفضل تجارة مربحة في تركيا خاصة مع زيادة السنوات الأخيرة على البضائع التركية مع زيادة انتشارها في الأسواق العالمية والمحلية بشبب جودتها وسعرها المعقول، ننصحك بقراءة المقال التالي عبر منصة “معروف” لمعرفة كل ما تحتاجه من دراسة جدوي متكاملة لمشروعك.

دراسة جدوى مشروع في تركيا

 لا يمكن الوصول إلى دراسات الجدوى المتميزة بسهولة من أي مكتب، حيث تتطلب دراسة الجدوى المتخصصة خبرة عالية وموظفين ماهرين ومتميزين في هذا الشكل من الوظائف الإدارية، ويجب أن يكون المكتب قادرًا على الرد على أي استشارات اقتصادية يتم الاستفسار عنها، وستجد مجموعة متنوعة من مكاتب عمل دراسات الجدوى في المملكة، حيث تنتشر هذه المكاتب عند قيامهم بالعمل من إعداد المشروع إلى بحث المواصفات  سنعرض لكم عدة مكاتب دراسة جدوى في المملكة ستساعدك في بناء استراتيجية أعمال جاهزة للمشروع ومن بينها:

  • مكتب المستشار لتطوير الأعمال: وهو من المكاتب الرسمية الرئيسية التي تركز على التخطيط لاختبارات بحثية متخصصة مميزة، وتوفر لك الشركة تكاليف بحثية معقولة للجميع، كما تعمل على مساعدتك في التفوق مع الحاضر المشروع ومنع الخسائر فيه، لأنه يعتمد على تنفيذ دراسات ميدانية موثوقة للعمل على سير المشروع.

ويمكن التواصل معمل لعمل دراسة جدوى مشروع تجارة قطع غيار السيارات في تركيا من خلال الرابط التالي:

اضغط هنا 

  • مؤسسة سنابل الإبداع لدراسات الجدوى: تمتلك الشركة ثروة من الخبرات في مجال دراسات الجدوى، وقد عملت في هذا المجال لأكثر من 10 سنوات، وقدمت الاستشاريين والمهنيين في دراسات الجدوى والاستشارات الاقتصادية، ونفذت الجدوى دراسات لجميع المشاريع، حيث تميز المنظمة نفسها من خلال البحث عن المنافسين المحليين وتضمن لك تجارة مربحة في تركيا لاى مشروع تحت إشرافهم.

اضغط هنا 

  • شركة مشروع لدراسات الجدوى تقوم الشركة بإجراء دراسات الجدوى في السوق السعودي والوطن العربي، وتقدم المساعدة للشركات الصغيرة والمطورين ككل، وتمنحك القدرة على كتابة دراسات الجدوى بمعدلات مميزة وبطريقة احترافية.
  • مؤسسة ارتقاء لدراسات الجدوى تقوم بتحديث المشاريع القديمة ودمجها وإيجاد الطرق الصحيحة لتحسينها مثل مشروع شراء شروة ملابس تركية.
  • مكتب تمكين لدراسات الجدوى: وهو أحد المكاتب المتخصصة في كتابة دراسات الجدوى الاقتصادية، والمكتب ملتزم فقط بسير المشروع بأي طرق ووسائل متاحة، وهذه المنظمة تتعقب استثماراتك وتعمل على تحسينها وتعظيم تنميتها ومقرها في الرياض.

تتراوح تكلفة التخطيط لتقرير الجدوى من مكتب إلى آخر، ولكن يمكنك الاتصال بجميع المكاتب المذكورة أعلاه والسؤال عن التكلفة الدقيقة لدراسة الجدوى، وتختلف التكلفة بناءً على المشروع ومدته، وكذلك المواصفات التي يرغب صاحب المشروع في تقديمها.

مشاريع صغيرة مربحة
مشاريع صغيرة مربحة

ربما تفيدك قراءة : تجارة الدراجات النارية في تركيا.. 10 أماكن تضمن لك المكسب

أشكال تقارير دراسات الجدوى

هناك العديد من أشكال تقارير الجدوى، ويجب عليك دائمًا الاستمرار في كتابتها من أجل التخطيط الجيد لمشروعك، وهي:

دراسة الجدوى الأولية: وهي دراسة أولية عن جوهر المشروع سيتم تنفيذها من خلال دمج جميع النقاط التي تدور حوله، من أجل التعرف على المشروع عن كثب، ومن الناحية النظرية، القرار في ذلك الوقت رفض أو قبول المشروع.

تقرير الجدوى التفصيلي: يتم نشره بعد اعتماد دراسة الجدوى الأصلية ويغطي كافة عناصر المشروع بكافة التفاصيل.

تحليل الجدوى التشغيلية: تركز هذه الدراسة على تحديد قدرات الأشخاص الحائزين على المشروع ودرجة ملاءمتهم ومدى ملاءمتهم للعمل فيه.

معايير مراجعة جدوى المشروع:

قرب المصنع من الأسواق من أجل الترويج لنقل وبيع السلع للتجار.

أماكن توريد العمال والسكن بجوار المصنع إذا كان يقع في منطقة نائية.

يجب أن يكون المنتج الذي يقوم عليه المشروع آمنًا للنشاط البشري وغير معرض للتلوث.

يجب أن يكون المصنع قريبًا من مكان شراء المواد الخام الرئيسية، بالإضافة إلى توفير مراكز مواد التشغيل التي يحتاجها، كما يجب أن يكون قريبا من محلات الجملة في تركيا.

يجب أن تكون أقسام المشروع أو الهياكل المتصلة به في وضع واحد أو قريبة من بعضها البعض.

إذا كنت سوف تشتغل في تجارة السيارات في تركيا  فعليك أن توفر شبكة مواصلات مميزة وبسيطة تتيح التنقل حول موقع المشروع.

أن تكون المبادرة بجوار موقع الشركات المنافسة بهدف تعزيز متابعة السوق العام ومتابعة المنتجات المنافسة.

هناك أيضًا مجموعة متنوعة من الأساسيات التي يجب أن يستند إليها المشروع، والتي يتم تضمينها في التحليل جدوى لضمان جدوى المبادرة، بحيث يتم تنفيذها بدقة وبشكل متسق لتحقيق النجاح الدائم. فيما يلي المفاهيم الأساسية لمراجعة جدوى المشروع:

التكاليف المالية: يجب على المسؤولين عن الوظيفة تحديد مصاريف إنشاء أو تقديم خدمة ترضي العميل وكذلك صاحب الشركة.

الإنتاجية: يجب على صاحب المشروع توقع الكمية المتوقعة من المدخلات خلال فترة زمنية محددة أو الوقت اللازم لإكمال الخدمة التي يطلبها العميل.

القيمة: هي تقديم خدمات أو إنتاج منتجات بالجودة التي يحتاجها المستهلك لتلبية رغباته.

المرونة: يجب أن يتمتع المسؤولون عن المشروع بمرونة كبيرة للتعامل مع أي تحولات في سوق العمل.

سرعة الإنتاج والتوزيع: من المهم الإيفاء بالفترة المحددة للعميل أو المستهلك وإتمام تسليم طلباته أو إنهاء الخدمة في الوقت المتفق عليه.

الكفاءة: يجب أن يتمتع العاملون في المشروع بقدر كبير من الكفاءة وأن يتعلموا مواكبة التطورات الدراماتيكية في سوق العمل.

العمل على مراقبة وتسخير أحدث التطورات التقنية لخدمة المشروع في تقدمه.

ربما تفيدك قراءة : تجارة الجوز في تركيا.. خدمات احترافية من أشهر 6 جهات

مشاريع صغيرة مربحة

هل سبق لك أن سمعت عن مجموعة من المشترين أتوا إلى تركيا لشراء مشاريع واعدة بمبالغ كبيرة بسبب فشل أصحابها في إرسال مشاريعهم لأنهم لا يملكون المال الكافي للرد على ذلك فقد يكون ردك لا أو نعم، ولكن في الوقت نفسه لا يدحض حقيقة شيء مثل أن Hank لديه الكثير من العلامات التجارية للمشروعات والعلامات التجارية الكبرى التي كانت مملوكة سابقًا ونتيجة لذلك.

 يأتي المستثمرون ويوزعون هذا المشروع ويزودون مالكيهم بالكثير من المال للتخلي عن علاماتهم التجارية، والتي سرعان ما أصبحت عالمية بعد القيام بكل ما هو ضروري لضمان وضعهم في السوق. لا يذهب المستثمر إلى مشروع صغير ويقدم لمالكه الكثير من المال بالملايين بالطبع، ولا يعرف مقدار الربح الذي سيحققه، ومن مشاريع مقترحة في تركيا الأن هي:

مشروع مفرش السرير في تركيا، هناك العديد من المكاتب في مختلف البلدان التي تكون مصدر مفرش السرير الأسرّة من تركيا، حيث يُنظر إليها على أنها المشروع الأكثر ربحًا بالنسبة لهم، فلماذا لا تكون أحد موردي هذا المفرش الذي له العديد من المقاسات المختلفة والاشكال المتنوعة، سواء كان لديك تنوع كبير من الموارد التي يريدها المشروع أو إذا كنت شريكًا في مصنع يصنع بياضات الأسرة بكميات ضخمة ولديه موزعون في جميع أنحاء العالم؟

مشروع مسحوق غسيل: عند استيراد مسحوق الغسيل، قد تصاب بالصدمة لأنه ليس مشروعًا مربحًا ومدى ربحه الكافي ولا عجب أن أي مشروع سيضربك لتصبح مليونيراً، ولكن هذا عندما تؤمن به  اتخذت العديد من العلامات التجارية الأجنبية مقرهم الرئيسي في تركيا لإنتاج وبيع هذه البضائع للعديد من الدول، مثل المملكة العربية السعودية وتركيا.

مشروع المستلزمات الطبية التركية، من أفضل الأقسام في تركيا حيث تتمتع الصحة العامة التركية بالعديد من الكفاءات، مما يجعلها متفوقة كثيرًا على غالبية دول العالم، حيث تمتلك مجموعة كبيرة من الأدوات والمعدات الطبية التي تجعلها جاهزة أي إصابة قد تدخل إليهم وتنتشر في جميع أنحاء المنطقة، تسبقها الدولة الألمانية، وهي الدولة الأكثر إصابة.

افضل تجارة في تركيا

إذا كنت تبحث عن تجارة مربحة في تركيا، فهل تعلم أن الزراعة والمشاريع الحيوانية هي الأكثر ربحًا في العالم؟ على الرغم من التكلفة المنخفضة لبدء مثل هذه الأعمال وإدارتها، فإن المشاريع الزراعية وتربية المواشي تنتج دخلاً كبيرًا يصل إلى 100 في المائة.

يمكن إطلاق المشاريع الزراعية الفعالة مع خبرة قليلة أو معدومة، ولا تحتاج إلى الكثير لتبدأ، بل تحتاج فقط إلى قضاء بعض الوقت في التعرف على مدى تعقيد الشركة. لذلك، دون إضاعة الوقت، ستوضح هذه المقالة بعض المعلومات وبعض المشاريع الزراعية الأكثر ربحية تشمل المشاريع الزراعية والحيوانية التي يمكنك البدء بها في المدن أو القرى بدلاً من الجلوس في صفوف العاطلين عن العمل.

افكار مشاريع مربحة في تركيا
افكار مشاريع مربحة في تركيا

ربما تفيدك قراءة : تجارة الفضة في تركيا .. هذه الجهات توفر لك أفضل الخبرات

ومن مشاريع زراعية ناجحة في تركيا هي كالتالي:

الزراعة الحضرية:

الزراعة الحضرية هي طريقة لتطوير وإعداد وتوزيع الطعام في أو بالقرب من قرية أو بلدة ويمكن أن تشمل الزراعة الحضرية أيضًا تربية الحيوانات وتربية الأحياء المائية والحراجة الزراعية والبستنة وتساهم الزراعة الحضرية في الأمن الغذائي والأمن الغذائي بطريقتين:

الأول هو تعظيم كمية الطعام المتاحة للأشخاص الذين يعيشون في المدن.

ثانيًا، يسمح بإتاحة منتجات جديدة من الخضروات والفواكه واللحوم للعملاء في المناطق الحضرية.

الزراعة الحضرية وجراح القطاني والبهارات:

يمكن شراء تجارة البقول والتوابل، مثل الحبوب والفاصوليا ويوزين والبطاطس والبصل والفلفل والزعفران وما إلى ذلك، بكميات كبيرة وغسلها وتعبئتها في أجزاء معينة وبيعها مباشرة إلى المستخدمين النهائيين أو تجار الجملة لإعداد الطعام، المشروع مربح بالطبع لأنك تبيع سلعًا استهلاكية مهمة لا يمكننا توفيرها نحن البشر، وسوقها مكثف وأرباحها كبيرة.

تجارة البهارات في تركيا: عادة ما تكون التوابل المستخدمة لإنتاج الطعام مثل الكاري والزعتر والفلفل الحار على سبيل المثال لا الحصر أكثر شيوعًا في متاجر المواد الغذائية ومحلات السوبر ماركت ستستفيد من هذا السوق من خلال معالجة التوابل وتعبئتها وبيعها.

مشروع  لتجهيز علف الماشية من المخلفات الزراعية:

يعمل العديد من رواد الأعمال الشباب حاليًا على الاستثمار في صناعة علف الماشية من خلال التركيز على المخلفات الزراعية  حيث توجد إمكانات استثمارية كبيرة للاستفادة من هذا السوق، وبالطبع لا توجد مصانع كبيرة تصنع علفًا للماشية يكفي لتلبية كمية الطلب.

شركات تجارة في تركيا

مع تراجع الخيارات أمام المستثمرين العرب في تركيا لمواجهة أزمة كورونا والمحافظة على أصولهم الرأسمالية وتنميتها خلال تلك الفترة، وبهذا المعنى، هناك قدر كبير من الأبحاث حول المقارنة بين الاستثمار في تجارة الذهب في تركيا وبين استثمار اخرى كالاستثمار العقاري حيث إنهما أفضل خيارين متاحين للحفاظ على الأموال والابتعاد عن الاستثمارات الأخرى التي بدأت في الانهيار شيئا فشيئا.

وإذا كنت منخرطًا في التجارة العالمية  ولا سيما استيراد وتصدير الذهب والمجوهرات، فيجب أن تعلم أن هذه المقالة قد كُتبت خصيصًا لك، والتي تصف وتشرح بعض المعلومات التي تهمك في تجارة الذهب والمجوهرات في تركيا.

تعد تركيا واحدة من أكثر عشر دول إنتاجًا للذهب في العالم وواحدة من أكثر المناطق أهمية وقوة في الاقتصاد التركي. تمت معالجة حوالي 400 طن من الذهب سنويًا  ويعد هذا أحد الأسواق الخمسة الأكثر أهمية إلى جانب الهند والولايات المتحدة والصين وروسيا  ولكنه من أكثر ثلاث دول إنتاجية إلى جانب إيطاليا والهند ويعتبر هذا القطاع من أكبر القطاعات الصناعية في تركيا، حيث يعمل فيها حوالي 250 ألف شخص.

تباينت أسباب الاستثمار التي يستخدمها الأفراد في صادرات الذهب خلال العشرين عامًا الماضية بسبب التغيرات في الاقتصاد التركي، بالإضافة إلى شراء الذهب والمجوهرات لأغراض الاستثمار، كان هناك اتجاه لأغراض استثمارية أخرى بسبب انخفاض الطلب على السوق المحلي  والذي سمح للموردين بالانفتاح على الأسواق الخارجية.

ومن أهم شركات تجارة الذهب وتجارة الفضة في تركيا هي:

شركة PIERCEBODY.COM .

الشركة YOOLIM GEMSTONE.

الشركة INORI.

الشركة GLOBALBERRY LTD.,PART:

الشركة  RUSHABH DIAMOND CO.LTD :

شركة nadirmetal لصناعة وتجارة الذهب في تركيا.

شركة tuprag لتجارة الذهب في تركيا.

شركة Turkey Brand Istanbul للتجارة والصناعة.

شركة فوليوم كروب للوساطة المالية في تركيا.

شركة فوليوم كروب للوساطة المالية في تركيا.

الشركة MISEGOLD.

الشركة AKAY PLASTIC CO LTD.

الشركة BESAY GOLD.

الشركة BBJ BANGKOK LTD:

الشركة ELF925 WHOLESALE:

الشركة SISOM LOGISTICS:

الشركة BARCALON CO., LTD:

ربما تفيدك قراءة : تجارة الدواجن في تركيا .. مكسبك مضمون مع أشهر 6 خبراء

افكار مشاريع مربحة في تركيا

ومن المشاريع التي يمكن للتاجر أو المستثمرين الجديد العمل بها في تجارة الجملة في تركيا التي تخص المحاصيل الزراعية هي كالتالي:

  1. تربية الأرانب.
  2. تربية الأسماك.
  3. مشروع تجهيز وتعبئة الاعشاب الطبية والعطرية.
  4. إنتاج علف الماشية.
  5. إعداد مزرعة دواجن صغيرة.
  6. زراعة الفطر.
  7. شراء الفحم من المناطق الريفية وإعادة بيعها في المدن.
  8. زراعة الحلزون.
  9. إنتاج زيت جوز الهند.
  10. تربية النحل وإنتاج العسل.
  11. تصنيع الكسترد.
  12. البدء في توصيل المزارعين الريفيين بالمستوردين الأجانب باستخدام الإنترنت.
  13. عصير الفواكه أو إنتاج المربى.
  14. بيض السمان الزراعة.
  15. تأجير المعدات الزراعية.
  16. منتجات الألبان:
  17. إنتاج الدواجن واللحوم والتغليف.
  18. زراعة الخضر.
  19. الوساطة والاستشارات الزراعية.

23 – المفرخات.

  1. مشروع مشتل نباتات.
  2. مشروع مشتل زراعي (خضر وفاكهة).
  3. مشروع تربية الأبقار الحلوب.

مشاريع تجارية مربحة في تركيا

تعتبر المشاريع الاستثمارية في تركيا مربحة للغاية فتتميز تركيا بمجموعة متنوعة من الاستثمارات بسبب عملياتها المحلية العديدة كما  إنها دولة صناعية وزراعية وتجارية وسياحية، ويمكنك تنفيذ المشروع الأكثر ربحًا في تركيا طالما أنك تعمل في قطاعك ويتواجد العديد بل الأطنان من هذه المشاريع، فتعتبر تركيا من الدول الكبرى للاستثمار  فهي من الدول التي تدعم التوظيف وتمنح الأجانب جميع الحقوق مثل الأتراك  مما يسمح للجميع بالعمل والعمل في مشاريع مختلفة، وقد وضعت تركيا مجموعة من القوانين لتوفير الراحة للأجانب وتوفير جميع سبل الحياة الأفضل والعمل الحر والتجارة ومشاريع الاستثمار في العمل.

لذلك يتجه سكان الدول العربية للعمل في سلع تركية بالجملة في تركيا أكثر من باقي دول أوروبا، وتعتبر سوريا أكثر الدول نشاطاً في تركيا، تليها السعودية والإمارات والعراق وقطر، بحيث تتجاوز هذه الدول العدد الأكبر من الدول العربية التي يعمل أفرادها في تركيا، وتم افتتاح أكثر من 15 ألف شركة عالمية. في الأيدي العربية التركية من 2013 إلى 2018.

من أجل القيام بمشروع صغير، عليك أن تختار أفضل الدول للعمل فيها والتي تحظى بشعبية كبيرة مثل اسطنبول وأنقرة وإزمير وأنطاليا، حيث تتمتع هذه الأماكن بالحيوية والنشاط الاقتصادي المستمر، وكذلك المناطق السياحية ذات الكثير من السائحين والمعالم السياحية وكذلك الأسواق التجارية المنتشرة عبرهم والمدن الصناعية التي تحتوي على مصانع لتصنيع جميع البضائع التركية للبيع في الخارج، والتعرف على دليل الشركات في تركيا ودليل المصانع التركية ومعرفة أشهر تلك الشركات والمصانع في تركيا.

وإذا كنت ترغب في إنشاء مشروع ناجح بقليل من المال، فعليك أن تكون حريصًا وقوة التحمل وعقلية طويلة المدى، لأن المشاريع الصغيرة تتطلب الكثير من الوقت والالتزام والتسويق والاستمرار في نشر المشروع وتنميته للبحث عن شيء جديد في هذا المجال، فلا تفقد صبرك وخذ بعض الوقت التقدم في المشروع.

افضل تجارة في تركيا
افضل تجارة في تركيا

تجارات مربحة في تركيا

إذا كنت تفكر في العمل على مشروع تجاري مربح في تركيا كـ مشروع صناعي في تركيا فيجب عليك أولا أن تتعرف على خطوات لإطلاق المشروع،  فيما يلي خطوات إطلاق مشروع في تركيا لمعالجة الكثير من الأسئلة حول كيفية بدء مشروع جيد:

هناك العديد من الخطوات التي يجب عليك اتباعها للحصول على منتج جيد لمشروعك والتي ستعتمد عليها وتستفيد منها للحصول على أرباحك المخطط لها، ثم هناك خطوات قبل بدء عمل تجاري ومنها التعرف على شروط فتح محل في تركيا الخاص بمشروعك، ثم خطوات قانونية، ثم خطوات بعد التأسيس شركة  ويمكننا اتخاذ كل خطوة لمعرفة ما يتطلب الأمر بالضبط:

الإجراءات الأولى قبل بدء العمل لمشروعك كـ تجارة الالبسة في تركيا والعمل في بيع الملابس وخاصة ملابس الاطفال وهي:

  • ابحث في السوق عن كثب لمعرفة ما هو متوقع وما هو مفقود بالفعل.
  • اختر نوع المنظمة أو الشركة التي تناسب مهاراتك بشكل أفضل.
  • كتابة دراسة جدوى من قبل شركة متخصصة لمعرفة المزيد عن تفاصيل المشروع.
  • حدد رأس المال الذي سيتم تنفيذ المخطط عليه.
  • لبدء المشروع، تواصل مع الشركات المتخصصة.
  • ثانياً: مرحلة الإجراءات القانونية:
  • إعداد الوثائق الرسمية المطلوبة لتأسيس المنظمة.
  • كتابة عقد مدني لتأسيس شركة مع محاسب قانوني.
  • إنشاء مستند لمبلغ الضريبة للشركة.
  • انتقل إلى البنك، وافتح حسابًا مصرفيًا نيابة عن الشركة، وقم بإيداع رأس المال.
  • الحصول على سجل تجاري شرعي للشركة.
  • اذهب إلى غرفة التجارة التركية واحصل على إذن للمبادرة.
  • الحصول على الموافقة الرسمية على عقد تأسيس شركة المستقبل.
  • البحث عن موقع ليكون المقر الرئيسي لنشاط تجاري يناسب جوهر العملية.
  • ثلاث مراحل بعد إنشاء الشركة:
  • من فضلك قم بافتتاح رسمي للمشروع.
  • اختيار العمال المناسبين وعمل مساكن رسمية لهم.
  • دراسة اللوازم المكتبية بما في ذلك الكراسي والإضاءة والأساسيات.
  • أنشئ صفحة ويب لمشروعك الحالي لبيع ملابس الاطفال حتى يصبح من ضمن مواقع ملابس تركية للاطفال بالجملة مشهور بين التجار.
  • ابدأ في الترويج للمشروع باستخدام أحدث الاستراتيجيات لضمان نجاحه.

في النهاية تكون تعرفت على كافة الشروط لأنشاء مشروع تجارة مربحة بتركيا خاصة مع زيادة الاستيراد من تركيا فأغلب المشاريع مضمونة الربح بشرط الاعداد الجيد لها.

أشكال تقارير دراسات الجدوى
أشكال تقارير دراسات الجدوى

ربما تفيدك قراءة : تجارة الالبسة في تركيا .. تشكيلة مميزة من أفضل 10 متاجر

المصدر: معروف

عن معروف

شاهد أيضاً

مشروع فلل في اسطنبول

مشروع فلل في اسطنبول .. مساحات متنوعة من 6 خبراء

افكار مشاريع في اسطنبول

افكار مشاريع في اسطنبول .. ربحك مضمون مع 4 شركات

مشاريع في اسطنبول بضمان الحكومة

مشاريع في اسطنبول بضمان الحكومة .. خدمة مميزة من 6 خبراء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *