افضل شركات تصميم في تركيا

أفضل شركات تصميم في تركيا .. خدمات احترافية توفرها لك هذه المؤسسات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تصميم في تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

افضل شركات تصميم في تركيا

ما هي أفضل شركه تصميم في تركيا؟

من أكثر الأسئلة التي يتكرر طرحها اليوم على محركات البحث الكبرى بعد التطور الأخير في التجارة عبر الإنترنت وايضا تطورت شركات تصميم مواقع في تركيا ومعها التجارة الإلكترونية بشكل ملحوظ مما لفت انتباه جميع العاملين في قطاع التجارة والبيع له وبدأ البحث والسؤال كيفية العمل معها والاستفادة من مزاياها العديدة، وهذا ما أثبتته لنا أحدث الإحصائيات الخاصة بالتجارة الإلكترونية في عام 2020، ونحن من خلال منصة معروف سنقدم لك أهم وأفضل تلك الشركات.

شركات تصميم جرافيك في تركيا

مع تطور سلوك الشراء لدى جمهور التسوق عبر الإنترنت، أصبح من المهم بدء متجر إلكتروني، والآن  مع توافر العديد من التقنيات والأدوات اللازمة، ساعد الأمر على تسهيل البدء والتشغيل ولكي تكون المعاملة سليمة بين الشركة والعميل وفيما يلي أهم شركات برمجة إسطنبول واهم شركة تصميم في تركيا هي:

  1. شركة أحمد تركم.
  2. سناء برو.

شركة تسويق الكتروني إسطنبول والتي تمتلك العديد من مواقع التسوق الإلكتروني في تركيا.

المتجر الإلكتروني هو أحد الوسائل والأشكال التي تسهل على التاجر أو صاحب العمل بيع المنتجات أو الخدمات التي يقدمونها لجمهورهم في مختلف الصناعات عبر الإنترنت، مع القدرة على إدارة أعمالهم، مع فوائد أكثر من التجزئة التقليدية في متاجر البيع بالتجزئة.

بمعنى آخر، المتجر عبر الإنترنت هو نفسه متجر البيع بالتجزئة، ولكن مع اكتمال جميع مراحل الشراء والشراء عبر الإنترنت، فإنه يتيح للمشترين شراء جميع احتياجاتهم من المنتجات أو الخدمات.

بعد الاختبار في المتجر وتحديد الميزات والخصائص والسعر، وطلب المنتج الذي يريدون شراءه وإنهائه، تتم عملية الشراء عن طريق الدفع عبر الإنترنت أو اختيار الدفع عند تسليم الطلب إليه كما يشاء انشاء متجر الكتروني في تركيا.

من بين فوائد إنشاء موقع ويب يحصل عليه التجار عندما يمتلكون متجرًا عبر الإنترنت، القدرة على إدارة المخزون بنقرة واحدة من خلال لوحة تحكم المتجر عبر الإنترنت وتلقي تقارير دورية عن حركات المبيعات ومعدل الإيرادات والتسويق والترويج بفعالية.

 من الواضح أن الزيادة الهائلة في عدد المتسوقين عبر الإنترنت أكثر من عدد المشترين التقليديين في الأسواق والمتاجر وبالتالي سجل تجاري باسم المتجر وموثق من قبل الجهات المعنية والمسؤولة لأنه في حالة عدم وجود تراخيص، ستضع نفسك تحت المسؤولية.

 ولكن يجب عليك التواصل مع احدى شركات الجرافيك لتصميم موقع متميز وفيما يلي أهم هذه المواقع التي تمتلك مصممين جرافيك في تركيا علي أعلي مستوي ومنها أيضاً:

  1. شركة سيرفاى
  2. شركة بلاك جي
شركات تصميم مواقع في تركيا
شركات تصميم مواقع في تركيا

ربما تفيدك قراءة : أفضل شركات موشن جرافيك في مكة .. أعلى جودة بأسعار لا تقارن

 

شركات تصميم مواقع في تركيا

سؤال يطرحه الكثيرون وهو كيف تصنع متجر الكتروني محترف ؟! من الأسئلة الأكثر شيوعًا حول محركات البحث الرئيسية بعد التطورات الأخيرة في التجارة عبر الإنترنت التي صعبت من المنافسة، وهنا تأتي أهمية الاعتماد على شركات  تصميم واستضافة مواقع.

 وشركات تصميم الويب في تركيا كثيرة ومع ظهورها تطورت التجارة الإلكترونية بشكل ملحوظ ومثير للدهشة، مما جذب انتباه جميع العاملين في قطاع التجارة والمبيعات له.

 وبدأ البحث والسؤال عن كيفية العمل معهم والاستفادة من مزاياه العديدة وهذا ما أثبتته لنا أحدث إحصائيات التجارة الإلكترونية تختلف العديد من العوامل بين تطور سلوك الشراء لدى جمهور التسوق عبر الإنترنت، وسهولة بدء متجر على الإنترنت الآن.

 وتوافر العديد من التقنيات والأدوات الضرورية، والتي ساعدت في تسهيل البدء والتشغيل ولكي تكون الصفقة صحية، فيما يلي اسماء شركات برمجة عالمية في إسطنبول شركات برمجة في اسطنبول ومنها:

  1. شركة Chemchen.
  2. شركة سنا برو

إحدى أكبر شركات التسويق الإلكتروني، والتي تمتلك العديد من مواقع التسوق الإلكتروني في تركيا.

  1. Black G Corporation

هناك العديد من الشركات التسويقية في تركيا التي تسعى جاهدة لتقديم أفضل خدمة لعملائها سواء كانوا رجال أعمال أو أفراد منها.

  1. 2P PR and Digital Marketing Services

 تأسست في أوائل عام 2015 ميلادي في اسطنبول تركياوهي مسجلة في تركيا كشركة رسمية محترفة.

حيث تجمع الشركة فريقًا محترفًا ومتخصصًا في مجالات التسويق الرقمي والعلاقات الإعلامية وتصميم المحتوى الرقمي وإنتاج المؤتمرات وتنظيمها كما أنها شركة متخصصة في العلاقات العامة والتسويق الرقمي نقدم خدمات للشركات والمؤسسات التي تسعى إلى بناء شبكة علاقات قوية ودائمة مع الشركة وتسعى جاهدة لتقديم نفسها بأفضل طريقة وتقديم لعملائها فكرة موقع الكتروني ناجح.

  1. شركة Estel

هي شركة تسويق الكتروني تقدم خدمات من اسطنبول في تركيا. نعمل على إدارة حملات التسويق الإلكتروني على منصات التواصل الاجتماعي وتشمل حملاتنا التسويقية حملات تسويقية إلكترونية ممولة وغير ممولة كما نقدم خدمات إدارة المواقع الإلكترونية.

  1. Roedent

هي شركة تسويق الكتروني تقدم لك العديد من الخدمات في مكان واحد ومنها خدمة تصميم المواقع.

 ولا يقتصر عملها على إدارة حملاتك بل توفر لك أيضًا خدمات شاملة أخرى مثل تصميم الهوية المرئية لشركتك، أو تصميم فكرة الصفحة المقصودة أو تصميم موقع على شبكة الإنترنت لشركتك.

 تصميم مقاطع فيديو إعلانية ورسوم متحركة وإدارة صفحات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك ودعمها بالمحتوى الذي يجذب شريحة عملائك ويخدم أهدافك عند ورود فكرة مشروع الكتروني لك ترغب في تنفيذها وتحويلها إلى واقع.

مكاتب تصميم في تركيا

المتجر الإلكتروني هو أحد الوسائل والأشكال التي تتيح لأي تاجر أو صاحب عمل بيع المنتجات أو الخدمات التي يقدمها لجمهوره في مختلف الصناعات عبر الإنترنت بكل سهولة مع إمكانية إجراء تجارته عبر الإنترنت بكل سهولةمزايا مثل التجارة التقليدية من خلال متاجر البيع بالتجزئة.

أي أن المتجر الإلكتروني هو نفسه متجر البيع بالتجزئة ولكن مع جميع مراحل التسوق والشراء عبر الإنترنت، فإنه يتيح للمتسوقين شراء جميع احتياجاتهم من المنتجات أو الخدمات

 بعد فحصها من خلال المتجر وتحديد الخصائص، الميزات والسعر وطلب المنتج المراد شرائه وإنهائه وتتم عملية الشراء عن طريق الدفع عبر الإنترنت أو عن طريق اختيار الدفع عند تسليم الطلب إليه حتى منزله كما يشاء.

من بين مزايا إنشاء موقع ويب يتلقاها التجار عندما يمتلكون متجرًا عبر الإنترنت القدرة على إدارة المخزون بنقرة واحدة من خلال لوحة معلومات المتجر عبر الإنترنت وتلقي تقارير دورية عن حركة المبيعات ومعدل الإيرادات والتسويق والترويج بطرق أكثر كفاءة.

 من الواضح عن الزيادة الهائلة، في عدد المتسوقين عبر الإنترنت أكثر من عدد المتسوقين التقليديين في الأسواق والمحلات التجارية، ونتيجة لذلك يجب توفير سجل تجاري باسم المتجر وموثق من قبل الجهات المعنية والمسؤولة.

 لأنه في حالة عدم وجود التراخيص، ستضع نفسك تحت المساءلة حيث يلي نعرض أهم مكاتب وشركات تصميم مواقع في تركيا وأيضا عمل متجر الكتروني:

  1. سيرفاي
  2. بلاك جي

ربما تفيدك قراءة :  موشن جرافيك في الرياض .. معايير عالمية من هذه الجهات

 

تصميم متجر الكتروني في تركيا

كيفية تصميم موقع للتجارة الإلكترونية

إذا كنت تتساءل عن كيفية عمل متجر على الإنترنت، فهناك ثلاث طرق:

1 – البحث عن شركة برمجة لتقوم بالعمل نيابة عنك، وكذلك شركة متخصصة في تصميم الجرافيك في تركيا ولكن هذه الطريقة يمكن أن تصبح باهظة الثمن، خاصة إذا كنت تاجرًا أو صاحب شركة ناشئة وسيستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يصبح متجرك وهذا يضيف إلى حاجتك لتوسيع المخزن مما يزيد التكاليف الخاصة بالمتجر.

2 – يعد استخدام البرنامج النصي OpenSource من المنصات والبرامج الهامة عند تصميم مواقع انترنت في تركيا، وهو برنامج وطريقة جيدة ولكنه يتطلب خبرتك الفنية بالإضافة إلى حاجتك المستمرة لمراقبة وإصلاح موقعك وتحديث الاستضافة والتطوير الدائم وإضافة ميزات جديدة معقدة وسوف تستهلك الكثير من وقتك

3 – استخدام أي من المنصات الجاهزة لبناء متاجر إلكترونية، وهذه هي الطريقة الأفضل والأسهل التي يوصي بها العديد من خبراء التجارة الإلكترونية والعاملين فيها.

 في هذه الحالة لا داعي للقلق بشأن المشكلات الفنية المتعلقة بالتطوير والاستضافة وتصميم المتجر وتم تصميم هذه المنصات أيضًا خصيصًا للمستخدم، قياسي لذلك من السهل جدًا التعامل معها مقارنة بالمنصات مفتوحة المصدر المصممة أساسًا للمبرمجين.

بالإضافة إلى ما سبق تضمن هذه المنصات أن متجرك ينمو باستمرار وأنك تحصل على الدعم الذي تحتاجه من وجهة نظر فنية، ومن ناحية التسويق والعديد من المزايا الأخرى عند عمل متجر الكتروني.

تعد منصة ExpandCart واحدة من أشهر المنصات وأكثرها نجاحًا وهي أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 تمنحك المنصة العديد من الميزات والتسهيلات للعمل في التجارة الإلكترونية والاستمتاع بالإنترنت، تتميز المنصة بالدعم المتكامل باللغة العربية.

 بالإضافة إلى العديد من الحلول والمميزات مثل التكامل مع أكبر وأكبر شركات الشحن وبوابات الدفع في العالم والدعم الفني على مدار 24 ساعة في اليوموإمكانية إنشاء تطبيق جواللمتجرك واستمتع بعدد كبير ومتنوع من قوالب وتصميمات المتاجر الإلكترونية لتجد من بينها ما يناسب صناعتك ويتناسب معها.

هناك العديد من شركات الدعاية والاعلان في تركيا تسعى جاهدة لتقديم أفضل خدمة لعملائها سواء كانوا رجال أعمال أو أفراد ومنها.

ربما تفيدك قراءة : موشن جرافيك احترافي .. أفضل ٣ شركات متخصصة

 

ومن أشهر الشركات المتخصصة في التسويق الالكتروني لموقعك هي:

  1. تأسست شركة 2P للعلاقات العامة وخدمات التسويق الرقمي في أوائل عام 2015 ميلاديًا في إسطنبول تركيا وهي مسجلة في تركيا كشركة رسمية تحت الاسم التجاري 2P REKLAMCILIK VE DİJİTAL PAZARLAMA LİMİTED ŞİRKETİ

 فهي تعتبر من أهم شركات التسويق الالكتروني في اسطنبول وهي الشركة التي تجمع فريقًا محترفًا ومتخصصًا في مجالات التسويق الرقمي والعلاقات الإعلامية وتصميم المحتوى الرقمي والإنتاج والمؤتمرات والتنظيم فهي من أفضل شركات تصميم مواقع الكترونية ومتخصصة أيضاً في العلاقات العامة والتسويق الرقمي نقدم خدمات للشركات والمؤسسات التي تسعى لبناء شبكة علاقات قوية ودائمة مع الشركة ونسعى جاهدين لتقديم أنفسهم بأفضل طريقة لهم.

  1. Estel هي شركة تسويق عبر الإنترنت تقدم خدمات من اسطنبول هي من أهم شركات تصميم في اسطنبول.

حيث تعمل على إدارة حملات التسويق الإلكتروني على منصات التواصل الاجتماعي، وتشمل حملاتنا التسويقية حملات تسويقية إلكترونية ممولة وغير ممولة كما نقدم خدمات إدارة المواقع الإلكترونية ك متخصص في التسويق الالكتروني محترف.

  1. Roedent هي شركة تسويق الكتروني تقدم لك العديد من الخدمات في مكان واحد، وعملها لا يقتصر على ادارة حملاتك، بل تقدم لك ايضا خدمات شاملة اخرى مثل تصميم الهوية المرئية لشركتك وتصميم فكرة الصفحة المقصودة أو تصميم موقع ويب لشركتك، أو تصميم مقاطع فيديو إعلانية ورسوم متحركة وإدارة صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بك ودعمها بمحتوى يجذب شريحة عملائك ويخدم أهدافك.

اسعار تصميم المواقع

القدرة على إنشاء متجر على الإنترنت بنطاقك أو اسم المجال الذي يتوافق مع علامتك التجارية وتبسيط عملية التسجيل وإضافة منتجاتك بطريقة احترافية وجذابة وتوفير أشهر وأشهر شركات الشحن لنقدم لك أفضل العملاء يمكنك توفير قوالب وتصميمات مختلفة لاختيار الأفضل لعملك.

 وإنشاء تطبيق جوال لعملك عبر الإنترنت عند إنشاء موقع ويب في تركيا، يجب أن يكون لديك خبرة في إنشاء تقارير مستمرة وتحليل حجم المبيعات.

وحيث تصبح إدارة الأعمال ومعدل المبيعات والربح ودمج منصات عملك والاتصال بوسائل التواصل الاجتماعي لزيادة حجم مبيعاتك والوصول إلى عملائك في كل مكان وتقديم أفضل دعم فني وخبراء تقنيين وخبراء في التجارة الإلكترونية والتسويق الإلكتروني حيث يتم تحديد الأسعار عبر الإنترنت يصل النطاق من 300 إلى 2000 دولار ويعتمد على شركة التصميم ويجب أيضًا حساب تكلفة الإعلان والتسويق وعرض سعر تصميم موقع الكتروني الذي توفره كل شركة لتختار العرض الذي يناسبك.

وإذا رغبت في إنشاء مشروع ما مثل شركة تصميم مواقع ويب في اسطنبول عليك عمل دراسة جدوي من خلال أحد المكاتب التالية والمتخصصة في انشاء موقع الكتروني في تركيا ومنها:

  1. شركة المستشار لتطوير الأعمال

هذه واحدة من أفضل دراسات الجدوى والشركات الاستشارية حيث تقدم مقترحات مشاريع محددة واتفاقيات تطوير بالإضافة إلى البحث عن جدوى مشروعك مثلدراسات الجدوى لشركات السياحة في تركيا.

  1. شركة سنابل الإبداع

 لديه فريق كبير من الاستشاريين في العديد من المجالات ومنها إنشاء وتصميم والتسويق للمواقع ويمكنك التواصل عبر الرابط التالي: اضغط هنا 

تمتلك المؤسسة أكثر من عشر سنوات من الخبرة في هذا المجال حيث لديها فريق مبدع ومحترم يقوم بإجراء الاستشارات بعد الاستماع إلى العميل واحتياجاته وما يبحث عنه.

 للتواصل اضغط هنا 

4.مكتب السجيني هو أحد مكاتب الاستشارات الإدارية بجدةيقدم دراسة جدوى ودراسات إدارية ومالية واقتصادية ودراسات الموارد البشرية واستمارة تقييم منشأة ممتازة، وتمويل المشاريع في تركيا.

  1. المستقبل الإداري لخدمات الموظفين أول شركة رائدة في المملكة تقدم خدمات شخصية متنوعة بأحدث التقنيات لمساعدة الكثير من الشركات الصغيرة والمتوسطة ورجال الأعمال وتطوير الأعمال على توفير المال وتكلفة المشاريع في تركيا

حيث تضم الشركة مجموعة من الموظفين ذوي الخبرة والمهارة العالية الذين يطبقون المعايير المهنية بطريقة أو بأخرى بجودة احترافية وعالية يمكنك عمل اختبارات جدوى لمشاريعك من خلال المكتب.

مكاتب تصميم في تركيا
مكاتب تصميم في تركيا

ربما تفيدك قراءة :  أفضل اسعار فيديوهات الموشن جرافيك في السعودية

 

استضافة مواقع في تركيا

تتمثل الإجابة عن كيفية عمل المتجر عبر الإنترنت من ثلاث طرق:

1- تعيين شركة برمجة للقيام بالمهمة نيابة عنك ولكن هذه الطريقة قد تكون مكلفة بالنسبة لك، خاصة إذا كنت تاجرًا أو صاحب مشروع ناشئ وسيستغرق الأمر الكثير والكثير من الوقت حتى يصبح متجرك وهذا بالإضافة إلى حاجتك لتطوير المتجر مما يزيد التكلفة و قيمة الموقع الالكتروني.

2- استخدام سكربت OpenSource للمتاجر عبر الإنترنت وهذه طريقة جيدة ولكنها تتطلب خبراتك الفنية بالإضافة إلى حاجتك المستمرة لمتابعة وإصلاح موقعك وترقية الاستضافة وكذلك التطوير الدائم وإضافة ميزات جديدة قد تكون معقدة وستستهلك الكثير من وقتك.

3- استخدام إحدى المنصات الجاهزة لإنشاء متاجر إلكترونية وهذه هي الطريقة الأفضل والأسهل التي يوصي بها العديد من الخبراء والعاملين في التجارة الإلكترونية، ففي هذه الحالة لن تحتاج إلى القلق بشأن أي أمور تقنية تطوير واستضافة وتصميم المتجر، بالإضافة إلى أن هذه المنصات مصممة خصيصًا للمستخدم العادي لذا فإن التعامل معها سهل جدًا مقارنة بمنصات OpenSource المصممة أساسًا للمبرمجين.

بالإضافة إلى ما سبق تضمن لك هذه المنصات التطوير المستمر لمتجرك وأنك تحصل على الدعم الذي تحتاجه من الناحية الفنية وكذلك من حيث التسويق والعديد من المزايا الأخرى.

  • منصة “إكسباند كارت”

وهي من أشهر وأنجح هذه المنصات، وهي أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا توفر لك المنصة العديد من الميزات والتسهيلات حول العمل في التجارة الإلكترونية والربح من الإنترنت، وتتميز المنصة بتقديم دعم متكامل باللغة العربية

بالإضافة إلى العديد من الحلول والمميزات مثل التكامل مع أشهرها وأكبر شركات الشحن وبوابات الدفع في العالم، دعم فني متكامل على مدار 24 ساعة في اليوم، والقدرة على إنشاء تطبيق هاتف محمول لمتجرك وتقدير عدد كبير ومتنوع من قوالب وتصميمات المتاجر الإلكترونية لتجد من بين لهم بالتأكيد ما يناسب ويتناسب مع الصناعة عملك.

هناك بعض من أساسيات تصميم مواقع في تركيا ومن بينها ما يلي:

القدرة على إنشاء متجر على الإنترنت باستخدام المجال الخاص بك أو اسم المجال الذي يطابق علامتك التجارية وسهولة إدراج وإضافة منتجاتك بشكل احترافي وجذاب بكل سهولة وتوفير الاشهر

ومن أبرز شركات الشحن التي تتيح لك تقديم أفضل خدمة لعملائك وتقديم قوالب وتصميمات متنوعة لاختيار الأفضل لمجال عملك ومجال عملك والقدرة على إنشاء تطبيق جوال لمتجرك عبر الإنترنت.

وعند انشاء موقع الكتروني في تركيا يجب أن يكون لديك الخبرة في عمل تقارير وتحليلات دورية عن حجم المبيعات وإدارة المتجر ومعدل الإيرادات والأرباح والتكامل والربط بين متجرك ومنصات التواصل الاجتماعي لزيادة حجم مبيعاتك والوصول إلى عملائك في أي مكان وتقديم الدعم الفني اللازم من أفضل الخبراء والمتخصصين في مجال التجارة الإلكترونية والتسويق الإلكتروني.

  • هناك شروط ترخيص المواقع الالكترونية

المتجر الإلكتروني هو أحد الوسائل والأشكال التي تسمح لأي تاجر أو صاحب عمل ببيع المنتجات أو الخدمات التي يقدمها لجمهوره في مختلف الصناعات عبر الإنترنت بكل سهولة، مع إمكانية إدارة تجارته عبر الإنترنت بسهولة وبفعالية أكبر ميزات من التجارة التقليدية من خلال متاجر البيع بالتجزئة.

أي أن المتجر الإلكتروني هو نفسه متجر البيع بالتجزئة، ولكن مع اكتمال جميع مراحل التسوق والشراء عبر الإنترنت فإنه يتيح للمتسوقين شراء جميع احتياجاتهم المختلفة من المنتجات أو الخدمات بعد فحصها من خلال المتجر وتحديدها الخصائص والمميزات والسعر ثم طلب المنتج الذي يريدونه في شرائه وإنهاء عملية الشراء بالدفع عبر الإنترنت أو باختيار الدفع عند تسليم الطلب إليه حتى منزله بالشكل الذي يريده.

من بين فوائد انشاء موقع الكتروني التي يحصل عليها التجار عندما يمتلكون متجرًا عبر الإنترنت، القدرة على إدارة المخزون بنقرة واحدة من خلال لوحة تحكم المتجر عبر الإنترنت

 والحصول على تقارير دورية عن حركة المبيعات ومعدل الإيرادات والتسويق والترويج بطرق أكثر فاعلية بالطبع عن الزيادة الهائلة في عدد المتسوقين عبر الإنترنت أكثر من عدد المتسوقين التقليديين في الأسواق والمحلات التجارية ونظرا لذلك يجب أن يتم توفير سجل تجاري باسم المتجر وتوثيقه من الجهات المعنية والمسؤولة لأن في حالة عدم توافر التراخيص ستضع نفسك تحت المساءلة.

وبذلك تكون قد تعرفت على اهم شركات تصميم في تركيا المتاجر وطرق التصميم، والنصائح العديدة التي سيتعين عليك تنفيذهاوجميع التكاليف التي ستحتاجها وأيضا مكاتب تصميم في تركيا.

افضل شركات تصميم في تركيا
افضل شركات تصميم في تركيا

ربما تفيدك قراءة :  موشن جرافيك في جدة .. 5 جهات تخدمك “اونلاين”

https://youtu.be/j7gYo4v0ij4

المصدر: معروف 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى