شركة برمجة مواقع في اسطنبول

شركة برمجة مواقع في اسطنبول .. 5 مؤسسات تدلك على الطريق الصحيح

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تصميم وإنشاء المتاجر الإلكترونية؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

شركة برمجة مواقع في اسطنبول

تتنوع  شركة برمجة مواقع في اسطنبول من حيث الخدمات التي تقدمها، حيث نجد من يقدم برمجة المواقع، وهناك آخرون متخصصون في برمجة التطبيقات المختلفة، وبعض الشركات التي تقوم ببرمجة الألعاب الإلكترونية، وبالتأكيد هناك شركات كبرى متخصصة في جميع المجالات ومن خلال منصة ” معروف ” سوف تقدم لكم كافة التفاصيل .

شركات البرمجة مواقع في اسطنبول

تقوم شركة برمجة مواقع في اسطنبول بالكثير من الأعمال التي لا يقوم بها المبرمجون المتميزون في هذه الشركات، حيث يقومون بتنفيذ مواقع الويب من الألف إلى الياء، كما أنهم يعملون على تطوير وتحديث المواقع الإلكترونية.لديهم القدرة على إنشاء تطبيقات مختلفة مخصصة لأغراض مختلفة اعتمادًا على الفكرة التي يريد الشخص تنفيذها.

كما سيكون هناك فريق كامل لتطوير الألعاب الإلكترونية وتحسين أدائها.يمكنهم أيضًا تصميم شعارات وشعارات مختلفة ومن هذه الشركات:

١- شركة technology got code في اسطنبول

تعتبر اهم شركة برمجة مواقع في اسطنبول ، وتقوم بأعمال صغيرة ومتوسطة، ولها العديد من المزايا:

* خطوات تصميم موقع الكتروني متكامل بأشكال مختلفة داخل وخارج اسطنبول

* يقدم خدمات الاستضافة

* يقوم ببرمجة تطبيقات iPhone و Apple

* برمجة تطبيقات لأنظمة أندرويد

* خدمات الصوت والفيديو

* التسويق الإلكتروني

* برمجة الألعاب على جميع الأنظمة المختلفة

ربما تفيدك قراءة: شركة عمل متاجر الكترونية بالرياض .. خدمة احترافية من 4 شركات

٢- شركة اسطنبول لتكنولوجيا المعلومات

هذه أكبر شركة برمجة مواقع في اسطنبول والتي من خلالها يمكنك تحقيق هدفك المنشود، حيث تقوم بجميع الأعمال المتعلقة بالبرمجة، لأنها من الشركات التي تضم أفضل المبرمجين في تركيا، يمكنهم تنفيذ أعمال البرمجيات بسهولة وبأسرع وقت ممكن.إذا كنت تريد موقعًا احترافيًا به جميع الامتيازات التي تسهل على الزائرين التصفح والوصول إلى الخدمة التي يريدونها، فعليك في شركة اسطنبول أن تجد ما تتمناه، حتى أفكارك يمكن أن تحولها إلى تطبيقات عالمية أنت يمكن أن تستفيد كثيرا من الناحية المالية.

٣- شركة ScrambleBits لبرمجة المشاريع في اسطنبول

Scramble Bit هي إحدى الشركات الرائدة في مجال البرمجة ليس فقط في اسطنبول ولكن في جميع أنحاء العالم العربي، حيث لديها فريق متكامل يقوم بتنفيذ جميع أعمال البرمجة عبر الإنترنت ، وبأسعار خاصة جدًا للعملاء المميزين.تقدم الشركة جميع الخدمات المتعلقة بالبرمجة من تصميم مواقع الويب وتصميم مشروع الكتروني مربح جدا وتصميم تطبيقات الموبايل وأعمال الألعاب الإلكترونية، كل ما لا يتوجب عليك فعله هو التواصل مع الشركة بالفكرة التي تريد تحقيقها وسيتم مناقشتها والوصول إلى أفضل صورة.

بعد ذلك يقوم فريق متخصص من المبرمجين بتنفيذ التطبيق بلغات برمجة مختلفة ويقومون بتحويله إلى واقع ويقومون بتجربته قبل تسليمه للعميل وفي حالة وجود تعديلات يتم إجراؤها ليخرج العمل متكامل بأفضل طريقة ترضي العميل.

٤- شركات برمجة التعليم في اسطنبول

البرمجة تدخل في جميع جوانب الحياة المختلفة، لذلك هناك بعض الشركات التي تقوم بتعليم هذا العلم لكل من يرغب في تعلم البرمجة، من خلال دورات تدريبية مكثفة وعملية داخل مقرات الشركات أو من خلال الإنترنتتعد البرمجة مصدر دخل كبير جدًا، حيث أظهرت الدراسات الأمريكية أن أعلى متوسط ​​دخل للمواطنين هو لمن يعملون في وظائف متعلقة بالبرمجة، فلماذا لا ونرى الطلب المستمر على التطبيقات التقنية المختلفة لمختلف الأجهزة الإلكترونية.

لذلك يجب أن تحرص على التعلم من خلال إحدى شركات البرمجة في اسطنبول، حتى تجد لنفسك مكانًا بين الأثرياء في أسرع وقت ممكن.يمكنك أيضًا عرض شرح موسع لتعلم البرمجة عبر الإنترنت على موقع الدورات.

  • المبادئ التي تقوم عليها شركات البرمجة

نجد أن الكثير من شركة برمجة مواقع في اسطنبول تعتمد على معرفتها بعدد كبير من لغات البرمجة، ولعل من أبرز هذه اللغات وأسهلها لغة html، وهي اللغة التي يجب أن تكون معروفة في التصميم وكذلك لغة سي شارب ولغة الصحافة.والمقام أيضا أن معظم الشركات تضم أفضل المبرمجين والمصممين ذوي الخبرة في برمجة العمل في جميع المجالات، ويمكنهم تصميم متجر يضم جميع التطبيقات المختلفة.

  • اسعار شركات البرمجة في اسطنبول

تختلف أسعار الشركات حسب نوع البرنامج الذي تريده ودرجة الاحتراف التي تريدها، حيث تختلف أسعار مشروع انشاء موقع الكتروني  وإنشاء التطبيقات عن تصميم الشعارات.لكننا نجد دائمًا أن الشركات التي تقدم عملًا احترافيًا يكون السعر مرتفعًا بعض الشيء، ولكن هذا يرجع إلى قوة العمل وصلاحيته، حيث أنه يخلق خصوصية عالية للموقع حيث لا يتعرض للاختراق.

هناك بعض الشركات التي تقدم عروض مختلفة على الخدمات المتوسطة، وهناك أيضًا عروض للعملاء المميزين، وهناك العديد من طرق الدفع عبر وسائل مختلفة، باستخدام التطبيقات القائمة على البرمجة أيضًا.

تصميم مواقع انترنت في اسطنبول
تصميم مواقع انترنت في اسطنبول

تصميم مواقع انترنت في اسطنبول

تقدم لكم شركة Roedent تصميم مواقع انترنت فريد ومميزهدفهم الأكبر هو تصميم مواقع الويب بتقنيات متقدمة تضمن لعملائهم نجاحًا أكيدًا. تكتمل سعادتهم بتصميم مواقع ويب ناجحة لعملائهم، لذا فإن نجاح أعمالهم هو النجاح الذي نضيفه إلى سلسلة نجاحهم.باختصار، Roedent هي شركة تصميم مواقع ويب تضمن لك المزيد من العملاء المستهدفين والمزيد من المبيعات.

ربما تفيدك قراءة: من الخبراء: أفضل شركات تصميم متاجر الكترونية

  • لماذا تختار Roedent كشركة تصميم ويب لمشروعك؟

جميع الخدمات التي تحتاجها في مكان واحد وبتنسيق واحد:

1- سرعة التصفح والإبداع في التصميمات

يتم استخدام أحدث التقنيات لدعم سرعة التصفح لجميع المواقع التي تقوم بها، لذا فإن سرعة التصفح هي أهم عامل في النجاح في تصميم المواقع.إن اعتمادهم على أكواد نظيفة وقوية هو السر وراء سرعة تصميم المواقع التي نقوم بها.بالإضافة إلى التوافق في التصفح على جميع المنصات والأجهزة اللوحية الذكية وانسياب الحركة السلس بين أقسام الموقع، مع إضافة لمسة إبداعية في تصميم مواقع أكثر احترافية وليس كما تراه من قبل.

2- تصميم المواقع الإلكترونية بسعر مناسب وجودة عالية

يعتبر عامل السعر في تصميم الويب مهمًا جدًا عند اتخاذ قرارك لبدء مشروعك، في شركة تصميم مواقع الويب Ruwaident من خلال مصمم مواقع الكترونية التي تقوم بتطوير الشرائح التي تناسب جميع الاحتياجات وتناسب أحجام المشاريع المختلفة.يبدأ بتصميم مواقع ويب بسيطة تجعلك تبدأ بثقة وسرعة، وينتهي بتصميم مواقع ويب احترافية تربطك بمستوى عالمي ومميز على الإنترنت.

ولكن سواء اخترت تصميم مواقع ويب بسيطة أو معقدة، سيظل عامل الجودة هو رقم واحد في جميع المشاريع التي يقوموا بها.لا ينتهي تصميم المواقع مع سيطرة العميل على موقعه، المواقع بحاجة إلى التطوير والتجديد بشكل مستمر ومستمر لتبقى في الصدارة.أنها توفر تصميم الموقع مع الدعم الفني وإمكانية تطوير جميع المواقع التي يقومون بها متوفرة في أي وقت تريده.يبنون علاقاتهم مع العملاء على أساس الاستمرارية في العمل والتواصل المستمر. 

شركات تصميم مواقع في تركيا

في هذا المقال سنذكر لكم أفضل شركات التصميم في تركيا بسبب التوسع العلمي والاكتساح التكنولوجي للعديد من المجالات المختلفة في تركيا، لذلك كان لا بد من مناقشة هذا التطور في تركيا بشكل عام وفي اسطنبول على وجه التحديد، ونجد العديد من الشركات العاملة في مجال البرمجة والتصميم.تتنوع شركات البرمجة من حيث الخدمات وجودتها من حيث الجودة والأسعار، وتختلف شركات البرمجيات من حيث التخصصات، فبعضها متخصص في برمجة المواقع الإلكترونية، والبعض الآخر متخصص في برمجة التطبيقات، وبعض الشركات متخصص في برنامج الألعاب الإلكترونية..

1- شركة بلانيت للبرمجة

لدى بلانيت للبرمجة والتصميم خدمات عديدة منها:

*حجز المجال

*خدمات الاستضافة

*برمجة التطبيقات وتصميم المواقع

*السياحة والعقارات

*إعلان

2- شركة يارنيجانز

إذا كنت تبحث عن شركة تقوم بتطوير تطبيقات الجوال وتصميم مواقع الإنترنت في تركيا-اسطنبول!

تقدم شركة yarinajans العديد من خدمات تصميم الويب وبرمجة تطبيقات الهاتف المحمول أيضًا.

3- شركة أكغون

أثناء التحضير لكتابة هذا المقال وجدنا شركة أكغون لديها العديد من الخدمات المتميزة والمتنوعة منها:

*استشارات CMM.

*خدمات تصميم الويب والجرافيك.

*خدمات دعم تصميم الويب.

*خدمات التحليل والتصميم والاختبار.

*خدمات الاستضافة.

*خدمات التعليم.

مواقع التسوق الإلكتروني في تركيا
مواقع التسوق الإلكتروني في تركيا

مواقع التسوق الإلكتروني في تركيا

تميزت تركيا بتقديم العديد من مواقع التسوق الإلكتروني التركية والعالمية، حيث حققت هذه المواقع العديد من الفوائد لمستخدميها وسهولة في عملية التسوق.

ربما تفيدك قراءة: دورة كاملة حول كيف اعمل بالتجارة الالكترونية؟

أهم فوائد التسوق الالكتروني عبر مواقع التسوق عبر الإنترنت:

  • توفير الجهد والوقت، حيث يمكنك شراء كل ما تحتاجه أثناء وجودك في المنزل من خلال هاتفك المحمول أو الكمبيوتر دون الحاجة إلى بذل جهد للتجول في الأسواق العادية.
  • تقدم مواقع التسوق عبر الإنترنت عروضًا على أسعار بعض المنتجات التي لا يمكن العثور عليها في المتاجر العادية.
  • توفر مواقع التسوق عبر الإنترنت ميزة معرفة آراء الآخرين، حيث يكتب العملاء رأيهم في المنتجات التي قاموا بشرائها وتقييمها للسماح لبقية العملاء بمعرفة المزيد من التفاصيل حول هذه المنتجات.
  • تضع مواقع الكترونية للتسوق مواصفات تفصيلية لمختلف المنتجات مما يساعد المستهلك على اختيار المنتج المناسب له.
  • حرصًا من الفارس لوجستيك على تقديم أفضل الخدمات لعملائها، سنقدم لكم في هذا المقال أفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت في تركيا، والتي توفر عليكم الجهد والوقت، وتقدم لكم أفضل المنتجات من خلال صفحاتها.

أهم اسماء مواقع الكترونية للتسوق عبر الإنترنت في تركيا:

1- N11:

يعتبر N11 من أكبر مواقع التسوق عبر الإنترنت في تركيا، حيث يقدم عروضًا لمجموعة متنوعة من المنتجات سواء الملابس والإلكترونيات والأجهزة المنزلية وغيرها من المنتجات، كما استطاع تقديم عروض خاصة من حيث الأسعار.

2- هيبسيبوردا:

يوفر الموقع كل ما يحتاجه العميل من منتجات مختلفة، ويوفر للعميل عروض خاصة بشكل دوري، ويحتوي الموقع على العديد من الماركات التركية والعالمية.

3- ترينديول:

يعتبر موقد ترينديول من أكبر المواقع المتخصصة في بيع الملابس النسائية والرجالية وملابس الأطفال، كما أنه يحتوي على منتجات أخرى مثل الإكسسوارات والمفروشات المنزلية وغيرها.

٤- مودانيسا:

يقدم موقع Moawadinisa الشهير العديد من الخيارات لملابس المحجبات، وفي كل شهر يزور هذا الموقع 25 مليون زائر على الأقل.

٥- Getigidor:

أتاح الموقع فرصة لعملائه للتعرف على أحدث العروض المتوفرة على المنتجات الإلكترونية والكهربائية والأثاث المنزلي والعديد من المنتجات الأخرى.كما قدمت معظم العلامات التجارية التركية خدمة التسوق الإلكتروني من خلال مواقعها الخاصة نتيجة انفتاح العالم كله على هذا النوع من التسوق مثل:

٦- LC Wiki:

اشهر مواقع التسوق الالكتروني في تركيا حيث تقدم مختلف الملابس النسائية والرجالية وملابس الأطفال وكذلك الإكسسوارات المنزلية.

٧- كوتون:

وتشمل الملابس الرجالية والنسائية المختلفة، وملابس الأطفال والرضع .

٨- ديفاكتو:

أفضل برنامج تسوق رخيص تحتوي على ملابس الرجال والنساء والأطفال.

نظرًا للبضائع عالية الجودة التي توفرها مواقع التسوق عبر الإنترنت في تركيا وضمن مواصفات ومعايير محددة، أصبح الطلب على الشراء من هذه المواقع كبيرا في تركيا، حيث يمكنك الآن شراء ما تحتاجه واستلامه في مستودعاتنا، ليتم شحنها بعد ذلك إلى دول ودول مختلفة.

افكار مواقع الكترونية

إذا كنت تبحث عن أفكار لمواقع تجارية الكترونية، فإليك بعضًا منها:

  1. مواقع لتقييم وتسويق منتجات الجهات الخارجية:

التسويق بالعمولة هو نظام تسويق قائم على العمولة يدفع فيه الشخص مقابل ترويج أو بيع منتجات أو خدمات شركات أخرى، كيف؟أنشئ موقعًا على شبكة الإنترنت وشارك في التسويق بالعمولة لشركة واحدة أو بعض الشركات.ثم شارك التوصيات والمراجعات حول منتجات الشركة، وقم بتوفير رابط لصفحة المنتج.سيتم محاسبتك على سعر كل إحالة تقوم بها، تختلف هذه النسبة من شركة إلى أخرى.

  1. إنشاء متاجر تركية في AliExpress للأزياء:

يعد إنشاء العلامات التجارية الخاصة بك فكرة جيدة للأعمال التجارية عبر الإنترنت، مثل الملصقات أو الطباعة أو بيع منتجات العلامات التجارية على مواقع الويب.

  1. تطوير التطبيق:

الهواتف الذكية موجودة وستبقى، وكذلك تطبيقاتها.لذلك، يمكنك تحقيق أرباح وفيرة من خلال بيع مهارات تطوير التطبيقات الخاصة بك عبر الإنترنت.

  1. بيع وشراء المجال:

قم بتطوير موقع ويب يسهل على المستخدمين فيه العثور على مجالات جديدة، ثم شرائها وبيعها عبر الإنترنت.

  1. تداول الأسهم:

إذا كان لديك أي اهتمام أو خبرة في تداول الأسهم أو العملات الأجنبية، يمكنك كسب المال من خلال تقديم هذه الخدمة على موقعك.

  1. الإعلانات التجارية:

إعلانات جوجل، على سبيل المثال، العديد من المنصات الإعلانية الأخرى تبحث دائمًا عن مواقع لاكتشاف فرص الربح.لذلك قم بإنشاء أي موقع ويب أو مدونة تحصل على بعض الحركة والاشتراك في Adsense.

  1. التسويق الإلكتروني:

هذه ليست فكرة عمل جديدة، لكنها ليست قديمة أيضًا.لذلك، إذا كانت لديك مهارات جيدة، فيمكنك استخدامها لبدء أعمال التسويق عبر الإنترنت.بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من مواقع الويب التي تقدم برامج تعليمية لتطوير هذا النوع من المهارات عبر الإنترنت، مثل Udemy وغيرها.

  1. موقع شركتك على الويب:

إذا كنت تملك شركة على أرض الواقع، يجب عليك انشاء مواقع الكترونية  لها على الفور، حتى لو كان هذا الموقع للعلم فقط.

9- مسح الموقع:

ابدأ موقعًا على شبكة الإنترنت يسمح للأشخاص بإجراء استبيانات نيابة عن مختلف الشركات والمتاجر عبر الإنترنت.

  1. موقع الشركة:

إنه موقع عن الشركات والاختراعات الشهيرة، بما في ذلك تاريخها وكبار الشخصيات وغير ذلك.

  1. موقع التسويق متعدد المستويات (MLM):

خدمات التسويق الالكتروني للشركات، وهو استراتيجية تسويق رقمية تستخدمها بعض شركات البيع المباشر.يقوم الموزعون الحاليون بتجنيد موزعين جدد والحصول على نسبة مئوية من مبيعاتهم، وتستمر العملية.لذلك إذا كنت خبيرًا في هذا المجال من التسويق، فيمكنك تدريب أشخاص آخرين عليه، أو يمكنك إنشاء شركتك الخاصة عبر الإنترنت.يمكنك الحصول على استضافة لموقع الويب الخاص بك بدءًا من 12 دولارًا سنويًا في Arahoster.

فكرة موقع الكتروني مربح للطلاب والمعلمين

  1. المدرسة على الإنترنت:

إنها فكرة رائعة لموقع الويب للمعلمين والطلاب الأكبر سنًا الذين يرغبون في مشاركة معارفهم مع أشخاص آخرين بالإضافة إلى جني الأموال من استخدامها.

  1. موقع للرسم أو الفن:

إذا كان لديك اهتمام بالفن أو الرسم، فيمكنك إنشاء موقع ويب لمشاركة النصائح والمعرفة، وكذلك بيع لوحاتك عبر الإنترنت.

  1. توفير المال:

نصائح لتوفير الأموال والإدارة المالية لطلاب الجامعات، ونصائح لكسب المال عبر الإنترنت.

  1. المساعدة الدراسية:

يمكن للمدرسين إنشاء مواقع ويب لمساعدة الطلاب على حل مشكلاتهم الأكاديمية وأسئلتهم العادية.

  1. تعلم لغات جديدة:

موقع ويب حيث يمكن للأشخاص تعلم لغات جديدة من خلال مقاطع الفيديو والبرامج التعليمية الأخرى بمساعدة مدربين حقيقيين.

17- تربية الأبناء:

قم بإنشاء موقع إلكتروني تعليمي يعلم الأطفال التعلم من خلال الأنشطة الترفيهية.

  1. دروس الغناء:

موقع على شبكة الإنترنت يساعد الطلاب على أخذ دروس الغناء أو العزف على الآلات الموسيقية المختلفة.

ربما تفيدك قراءة: افضل شركات تصميم متاجر اليكترونية في الدعم الفني والصيانة

  1. المرشدون الوظيفيون

ابدأ في منصة التوجيه المهني عبر الإنترنت وقدم النصائح والمشورة، حيث يوجد الكثير ممن يحتاجون إليها.

اهمية المواقع الالكترونية
اهمية المواقع الالكترونية

اهمية المواقع الالكترونية

تعتبر المواقع الالكترونية الويب من الأدوات الحديثة التي تساعد على ربط الأشخاص ببعضهم البعض ونقل المعلومات وتداولها.إنها ذات أهمية كبيرة وعظيمة بطريقة لا توصف.لذلك، نجد إقبالًا كبيرًا من مختلف أنواع الأشخاص على إنشاء مواقع الويب، سواء كانت عامة أو متخصصة، بشكل يحقق منفعة عامة أو خاصة، وفيما يلي شرح لأهمية المواقع الإلكترونية القصوى في حياة الإنسان:

  • تساعد أهمية المواقع على ربط الأشخاص ببعضهم البعض، من خلال المنتديات العامة أو المتخصصة، أو مواقع التواصل الاجتماعي، أو مواقع المواعدة المنتشرة، أو أي موقع آخر يوفر ميزة للتعليق على المواد التي ينشرها للجمهور.
  • يتم توفير المعلومات لمختلف الأشخاص مجانًا، من خلال مواقع الويب الموسوعية، والمواقع المتخصصة في أنواع معينة من العلوم والمعرفة المتعددة، وهذا السبب مكّن كل من يتوق للمعرفة من امتلاكها، حيث يمكن لأشخاص مختلفين الحصول على المعلومات الصحيحة على مرات عديدة بكل سهولة ويسر.
  • تم حل مشاكل ضيق الوقت وقلة المال للناس من خلال الإسراع في إنجاز الأعمال الروتينية وخاصة العمل الحكومي، حيث يمكن تنفيذ معظم الأعمال اليوم بطريقة سهلة وسريعة للغاية من خلال مواقع الويب المتخصصة في مثل هذه الأمور، مثل المواقع الحكومية ومواقع البنوك وغيرها.
  • سهلت على الناس التسوق عبر مواقع تسوق تركية الدفع عند الاستلام، حيث يمكن لأي شخص شراء أي عنصر يحتاجه من أي مكان في العالم من خلال هذه المواقع، وتتميز هذه المواقع بموثوقيتها العالية، بالإضافة إلى تسهيل طرق دفع الأموال فيها معهم.
  • سهلت على الأفراد الراغبين في إكمال حياتهم التعليمية القيام بذلك، من خلال التعلم عن بعد من خلال التواصل مع الجامعة التي انضم إليها الطالب، وفي هذا السياق، سهلت المواقع الإلكترونية على الطلاب المنتظمين في الجامعات التحقق من علاماتهم و الحالة، والتواصل مع معلميهم من خلال بوابات الطالب المتوفرة على مواقع هذه الجامعات.
  • عمل بعضهم على توفير أنواع مختلفة من الرفاهية للبشر، حيث يمكن للأفراد متابعة القنوات التلفزيونية، ولعب الألعاب المسلية والمفيدة، ومشاهدة الأفلام، وقراءة الكتب، ومشاهدة الرسوم المتحركة، ومشاهدة مقاطع الفيديو، والعديد من الأشياء الأخرى، كل ذلك بنقرة واحدة زر من أي مكان في العالم وفي أي وقت.
  • من خلال بعض المواقع، من الممكن بدء أعمال تجارية خاصة تدر دخلاً جيدًا للأفراد؛ الأمر الذي يؤدي إلى الاستقلال المالي.

ربما تفيدك قراءة: كيف ابدا بالتجارة الالكترونية؟.. اجراءات مضمونة لنجاح مشروعك

في الختام نستذكر أهمية هذا العلم في زماننا الحاضر و كيف ابدا مشروع متجر الكتروني، لذلك من الضروري التأكيد على ضرورة تعليم أبنائنا وترسيخهم بقوة في علوم البرمجة المختلفة، حتى يكون لدينا جيل يستطيع مواكبة العلم و التطور التكنولوجي الكبيرو تعرفنا علي اهم شركة برمجة مواقع في اسطنبول

 

 

 

المصدر: معروف

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى