شركة تصميم مواقع في تركيا

شركة تصميم مواقع في تركيا .. أفضل التكاليف توفرها 3 مكانب

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إنشاء مواقع في تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

شركة تصميم مواقع في تركيا

في هذا المقال سوف نعرض لكم أفضل شركة تصميم مواقع في تركيا ، بالإضافة الي كافة المعلومات والتفاصيل التي سوف تحتاجون معرفتها حول انشاء موقع إلكتروني في تركيا، حيث أصبحت المواقع اليوم عنصر أساسي في عمليات التسويق وعرض المنتجات والأستفسار عن كل شئ وهي توفر علي العملاء الكثير من الوقت والجهد في عمليات الطلب والشراء، كما سوف نعرض لكم أشهر المواقع المعروفة والتي يتم أستخدامها بشكل كبير في تركيا، وطرق ترخيص المتاجر الإلكترونية، ومن خلال منصة معروف هناك الكثير من التفاصيل الاخري التي تستطيعون الحصول عليها.

شركات تصميم مواقع في تركيا

وفيما يلي نعرض لكم أفضل شركات تصميم مواقع في تركيا اسطنبول، فتابعوا معنا:

  • شركة سيريان كودرز

يقدمون لكم جميع الحلول المتعلقة بالبرمجة وتصميم المواقع وخدمات الاستضافة، ولديهم فريق محترف متعدد التخصصات يتمتع بخبرة عمل ممتازة من خلال تقديم أعماله في سوق العمل التركي والشرق الأوسط على وجه الخصوص، وهم أفضل شركة تصميم مواقع في تركيا، حيث يقدمون خدماتهم في سوريا وتركيا والمملكة العربية السعودية والإمارات وقطر والعراق والبحرين واليمن والكويت وجميع الدول العربية، ويقدمون حلول متنوعة وخيارات متكاملة تناسب جميع احتياجات العملاء، وكل ما عليك فعله هو التأكد من اختيار أفضل شركة للتصميم.

تصميم مواقع في تركيا
تصميم مواقع في تركيا

وهم يعملون علي تصميم مواقع احترافية مميزة وفق أحدث أساليب التصميم الحديثة والتقنية، ويبذلون جهدهم لإبراز منتجك أو خدماتك بأفضل طريقة لعملائك، وتصميم الموقع هو النافذة التي يرى فيها عملاؤك خدماتك أو منتجاتك، وكلما كانت أكثر تميزًا واحترافية وجاذبية، زادت فرصتك في تسويق خدماتك أو منتجاتك لعملائك، وتتميز تصميماتهم بالسهولة والانسيابية، ويستخدمون ألوانًا مريحة لعين الزائر لجعله يركز على المحتوى أو الهدف من زيارته لموقعك، فالتصاميم الحديثة هي تصميمات صديقة للمحتوى وليست تلك التصميمات التي تصرف انتباه الزائر عن هدف الموقع، وهم يستخدمون أيضًا أحدث الأكواد في برمجة هذه التصميمات لإظهار موقعك بسلاسة فهو سريع وخالٍ من ثقل المتصفح أو مشاكل تحميل الصفحة ويتوافق مع المعايير الدولية لمحركات البحث، وهم كشركة تصميم مواقع ذات خبرة في السوق العربي والأوروبي لا يرضون لعملائهم الا الافضل والاروع.

ربما تفيدك قراءة : ترخيص التطبيقات الإلكترونية .. 9 شركات موثوقة تلبي رغباتك

وجميع المواقع والبرامج التي يقومون بإنشائها تشمل خدمة الدعم الفني المجانية لمدة عام كامل من تاريخ تسليم الموقع كما يقدمون خدمة استشارة مجانية طوال فترة الاشتراك في استضافتهم، وتعد من اجمل مواقع في تركيا.

  • شركة Yarinajans

هم شركة برمجة تتواجد في اسطنبول، حيث تم بدء العمل في قطاع البرمجة والتصميم في عام 2007، ونمت شركتهم بمرور الوقت، والآن يواصلون خدمة عملائهم في تركيا والعالم وفقًا لأعلى مستويات الجودة، بالتوازي مع التوسع المستمر لديهم وكالة وخدمة تصميم المواقع.

وبصفتهم شركة برمجة، يسعون دائمًا للحصول على الثقة الكاملة من عملائهم وتوفير الاستمرارية والتفكير بما يتجاوز متطلبات العميل سعياً وراء تقديم خدمة مستدامة وعالية الجودة، وتم البدء من خلال اعتبار عملائهم شركاء لهم في النجاح من خلال فهم احتياجات العملاء، فإنهم نصر على تنفيذ المشاريع الأكثر اكتمالاً في مجال عملهم في تطوير تطبيقات الهاتف المحمول وتصميم مواقع الويب بمختلف أنواعها، بالإضافة إلى خدمات التسويق الإلكتروني وتقديم خدمات ما بعد التسليم.

  • شركة سوبر

شركة سوبر لتصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية في تركيا، وهم متخصصون في التسويق الالكتروني حيث تأسست عام 2001، ويعملون على نقل الأنشطة التجارية والميدانية إلى الفضاء الإلكتروني بإستراتيجية صحيحة وأحدث التقنيات والاساليب المستخدمة للوصول إلى الجمهور المستهدف.

انشاء موقع الكتروني في تركيا

هناك عدة خطوات يجب إتباعها لكي يتم انشاء موقع إلكتروني وهي:

1- استضافة موقع الإلكتروني

موقع الويب هي العملية التي يتم من خلالها تأجير مكان مخصص على الويب لاحتواء الملفات والموارد اللازمة للموقع، لذلك يتم تضمين هذه الملفات في خادم ويب ليتمكن أي زائر من الوصول إليها، وتختلف أسعار استضافة مواقع الويب حسب المضيف والميزات والخدمات التي يقدمها الموقع الإلكتروني، وتتوفر عدة أنواع من خدمات استضافة الموقع الإلكتروني ليتناسب مع حجم الموقع ومن بين هذه الخدمات ما يلي:

– خدمة الاستضافة المشتركة: في هذا النوع من خدمات الاستضافة، تتم مشاركة الموارد مع مشتركين آخرين على خادم بمواصفات عالية، وقد يتأثر أداء الموقع في حالة الضغط على الخادم بسبب مواقع أخرى، وعادة ما تكون تكلفة هذا النوع من خدمات الاستضافة منخفضة للغاية، وهذا النوع مناسب للمواقع الصغيرة التي لا يتوقع أن تستقبل عددًا كبيرًا من الزوار في نفس الوقت.

– خدمة استضافة القابلة لإعادة البيع: خدمة الاستضافة هذه تشبه إلى حد بعيد خدمة الاستضافة المشتركة، إلا أنها مزودة بعدد من الأدوات التي تتيح للمشترك إعادة بيع المساحة التي يستأجرها، وإذا لم يكن هذا هو هدف المشترك، فلا يفضل اللجوء إلى هذا النوع من خدمات الاستضافة.

– خدمة الاستضافة السحابية: تعتمد هذه الخدمة على تقنية السحابة لتشغيل مواقع الويب، وتعمل المئات من أجهزة الكمبيوتر الموزعة معًا كما لو كانت خادم كمبيوتر ضخمًا بمواصفات فائقة، ويختلف هذا النوع من خدمات الاستضافة عن خدمة الاستضافة المشتركة، في أنه قادر على تحمل ضغوط كبيرة على المواقع دون الحاجة إلى إغلاقها، وتعتمد هذه الخدمة على مبدأ الدفع مقابل حجم الاستخدام فقط.

– الخادم الافتراضي الخاص: يشبه الخادم الافتراضي الخاص جهاز كمبيوتر مستقل، ولكنه يحتفظ بموارده الخاصة بواسطة خادم مستقل، حيث يحتوي هذا الخادم المستقل على عدد من الخوادم الافتراضية، لكل منها موارده الخاصة، بحيث يكون موقع ويب آخر لا تتأثر حتى لو كانوا على نفس الجهاز، وتتراوح أسعار هذا النوع من خدمات الاستضافة من 50 إلى 200 دولار حسب قوة وحدة المعالجة المركزية، بالإضافة إلى سعة ذاكرة الوصول العشوائي المختارة.

2- تسجيل اسم النطاق

يتم شراء اسم النطاق الذي يريد صاحب الموقع استخدامه للزوار لدخول الموقع، وتتراوح أسعار شراء اسم النطاق بين 8-35 دولارًا سنويًا، ويتم شراؤه من أحد المواقع المتخصصة في بيعه، كما قد تقوم بعض شركات الاستضافة بتوفير أسماء النطاقات في حالة رغبة المشترك في شرائها، وهذا يسهل عملية إدارة الموقع بحيث تكون خدمة الاستضافة بالإضافة إلى اسم النطاق على نفس الحساب، وهي احد خطوات  انشاء متجر الكتروني في تركيا.

3- التخطيط للموقع

يجب التخطيط للموقع قبل البدء في تصميمه بحيث يتم تحديد نوعه مما يؤثر بدوره على عملية التصميم لاحقا وكيف يتم تحديد حركة الزائر داخل الموقع من خلال إنشاء خريطة للموقع توضح الهيكل للموقع وصفحاته بالإضافة إلى الروابط التي يتضمنها أيضًا، وخلال مرحلة تخطيط موقع الويب يتم تحديد محتوى الموقع من النصوص والصور ومقاطع الفيديو والمزيد، ويمكنك معرفة المزيد حول تصميم مواقع انترنت في اسطنبول.

4- تصميم موقع الويب

تم تصميم الموقع باستخدام إحدى طرق تصميم الويب المعروفة، ويمكن برمجته باستخدام لغات بناء مواقع الويب مثل لغة ترميز النص الفائق بالإضافة إلى لغة جافا سكريبت، ويمكن اللجوء إلى أحد برامج تصميم الويب، أو برنامج إدارة المحتوى الذي يسهل عملية التصميم، ويمكنك تصميم مواقع تركية للمنزل.

5- نشر موقع الويب

يتم تحميل ملفات الموقع إلى خدمة الاستضافة من خلال إحدى الأدوات التي قد توفرها الخدمة نفسها، أو بواسطة بروتوكول نقل الملفات المدعوم من قبل معظم خدمات الاستضافة.

ربما تفيدك قراءة : شركات تصميم مواقع في تركيا .. أفضل 3 أماكن تلبي طلباتك

6- تسويق الموقع

يجب تسويق الموقع في حال رغبة المالك في الإعلان عنه وزيادة عدد زواره، ومن السبل المفيدة في ذلك اللجوء إلى تحسين محركات البحث بحيث يبحث الأشخاص عن منتجات أو خدمات التي يوفرها الموقع، ويمكن العثور عليها بسهولة من خلال محركات البحث، وقد يضطر مصممو مواقع الويب إلى إجراء بعض التعديلات لدعم محركات البحث المختلفة، وتشمل طرق التسويق الأخرى الخاصة بالمواقع الإلكترونية والبريد الإلكتروني أو الوسائط الاجتماعية، أو يمكن القيام بذلك ببساطة عن طريق الإعلان عنها بالوسائل المعروفة، ويمكنك الإطلاع علي مواقع بيع الجملة في تركيا.

7- صيانة الموقع

يجب التحقق من الموقع قبل نشره، ثم التحقق منه بشكل مستمر لضمان استمراره في العمل بالشكل المطلوب، ويمكن أيضًا تحديثه لمواكبة آخر التطورات، مثل: دعم الأجهزة الحديثة، بالإضافة إلى متصفحات الويب المختلفة، ويفضل إضافة المزيد من المحتوى إلى الموقع باستمرار بما يتناسب مع جمهورها.

تكلفة إنشاء موقع تسوق الكتروني

اذا كنت ترغب في معرفة  تكلفة إنشاء موقع الكتروني فتابع معنا في الفقرة التالية:

من المؤكد أن كل صاحب عمل على وجه الخصوص يسعى إلى إنشاء موقعه الخاص، ويفكر كم سيكلف هذا الموقع، ويعتقد أنه من السهل الإجابة على هذا السؤال حول تكلفة إنشاء موقع على شبكة الإنترنت، ولكن الأرقام الدقيقة للسعر من الصعب الحصول على موقع على شبكة الإنترنت لأن كل موقع هو مشروع خاص واحد ويعتمد تحديد تكلفتك على العديد من العوامل، لكننا سنحاول إرشادك إلى بعض النقاط المهمة لتحديد تكلفة إنشاء موقع ويب الذي يعد من احدث المشاريع الالكترونية.

أهم العوامل التي تحدد تكلفة انشاء موقع الكتروني:

1- نوع الموقع

   هناك أنواع عديدة من المواقع الإلكترونية، وتختلف تكلفة إنشاء موقع إلكتروني حسب نوعه، حيث يعتمد السعر بشكل كبير على نوع الموقع الذي تقوم ببنائه، ويعد إنشاء مدونة بسيطة أقل تكلفة من إنشاء متجر عبر الإنترنت، كما أن إنشاء موقع ويب لشركة كبيرة سيكون بالتأكيد مكلفًا من إنشاء موقع ويب خاص بشركة صغيرة أو متوسطة، حيث أن موقع الويب الخاص بالأعمال الصغيرة يحتوي على صفحات أقل من موقع ويب خاص بمؤسسة كبيرة.

ربما تفيدك قراءة : تصميم تطبيقات اندرويد | أشهر 5 جهات للبرمجة

2- المجال والاستضافة

تحتاج جميع المواقع على الإنترنت إلى استضافة وعنوان يمكنك الوصول إليه، وهناك العديد من المواقع والشركات التي تقدم خدمات استضافة مختلفة بأسعار متفاوتة حسب حجم الاستضافة والمزايا التي تقدمها.

3- نظام وبرمجة الموقع

يتم تشغيل جميع مواقع الويب بواسطة نوع من البرامج في الخلفية، ويمكن أن تكون هذه الملفات أو نظام إدارة محتوى، واعتمادًا على اختيارك وحاجتك وما تريده من موقعك، وبناء علي ذلك ستختلف التكاليف بشكل كبير.

4- عناصر وأجزاء الموقع

برمجة مواقع الويب ليست كل شيء، واعتمادًا على الإمكانيات التي تحتاجها من موقعك، فقد تحتاج إلى اشياء إضافية أو تطبيقات أو خدمات قد تكلفك بعض المال الإضافي.

ويمكنك البدء في إنشاء مشروعك عبر الإنترنت بسعر يبدأ من 200 دولار ويمكنك قضاء شهر بعد الانتهاء من تصميم الموقع وبرمجة وان تنفق 200 دولار على تسويق المتجر وبعد ذلك عندما تجني الأرباح يمكنك زيادة تكاليف التسويق وتطوير المشروع إذا كنت تطمح إلى إنشاء مشروع متجر صغير على الإنترنت كبداية وهي احد المشاريع الالكترونية المربحة.

اشهر مواقع في تركيا
اشهر مواقع في تركيا

اشهر مواقع في تركيا

هناك الكثير من المواقع المشهورة في تركيا، ولمعرفة تلك المواقع تابع معنا في الفقرة التالية:

1- تريند جول

موقع تسوق تركي للأزياء ومستحضرات التجميل والاكسسوارات الرجالية والنسائية والأطفال، بالإضافة إلى قسم خاص لديكورات المنزل والمفروشات، وهو من أبرز مواقع الموضة في تركيا، وما يميز هذا المتجر هو جودة الأزياء التي يقدمها، والأذواق رائعة حقًا ولكن للأسف نجد أيضًا أن المتجر لا يدعم لغات أخرى غير التركية ولا يدعم الشحن خارج تركيا ولكن يمكن تخطي هذه العقبة إذا كان لديك حساب لدى المتجر خدمة الشحن في، ويمكنك شحن مشترياتك إلى عنوانك التركي ومن ثم تقوم أرامكس بتجميع جميع مشترياتك وإرسالها إلى عنوانك الأصلي في بلدك، لذلك يوفر المتجر عدة طرق دفع بما في ذلك الدفع ببطاقة الائتمان، ويمكنك من خلاله الشراء من الانترنت في تركيا.

2- إست إسنس

المتجر متجر تسوق أمريكي متخصص في بيع الأزياء الإسلامية بجميع أنواعها للرجال والنساء والأطفال، ويتميز المتجر بكونه أحد متاجر التسوق عبر الإنترنت التي توفر العديد من أنواع الأزياء التي تنتمي إلى ثقافات مختلفة، على سبيل المثال: يقدم المتجر تشكيلات من الملابس التركية والهندية والباكستانية الصنع بأسعار رخيصة تبدأ من 5 دولارات للقطعة الواحدة وما يجعل المتجر مناسبًا للجميع هو أنه يوفر خدمة الشحن لجميع الدول مما يعني أنه لن يكون هناك حواجز خاصة بينك وبين وصولك إلى الأزياء التركية، وإذا كنت تعيش في دول غير إسلامية، فهذا المتجر يمنحك فرصة الوصول إلى أزياء النساء والرجال الإسلامية مع توفر الدفع من خلال عدة طرق مختلفة  وهو احد افضل مواقع تسوق في تركيا.

3- إل سي وايكيكي

موقع تسوق تركي متخصص في الموضة الرجالية والنسائية والأطفال والمراهقين، وما يميز هذا المتجر أنه يوفر خدمة الشحن لبعض الدول العربية ومنها دول مجلس التعاون الخليجي باستثناء السعودية ولبنان ومصر والأردن والمغرب بالإضافة إلى بعض الدول الأوروبية الأخرى، من حيث الأسعار نجد أن الأسعار في الحقيقة رخيصة جدًا مقارنة بالمتاجر الأخرى، من حيث طرق الدفع نجد أنه يوفر عدة طرق للدفع عن طريق بطاقات الائتمان و باي بال، ويمكنك الإطلاع علي اسماء مواقع في تركيا.

4- أوكازيون

هو موقع تسوق تركي لبيع الملابس الرجالية والنسائية الفاخرة والإكسسوارات لمجموعة متنوعة من أشهر الماركات العالمية بالإضافة إلى الماركات التركية المحلية، يوفر المتجر خدمة الشحن داخل تركيا فقط ويوفر لك طريقة دفع واحدة وهي عن طريق بطاقات الائتمان كما يتيح إمكانية استرجاع واستبدال المشتريات مع الشحن السريع خلال 1 إلى 5 أيام وهو احد أرخص أماكن التسوق في تركيا.

5- كوكيت

موقع تسوق نسائي تركي لبيع نوع معين من المنتجات وهي اكسسوارات نسائية من حقائب ونظارات ومجوهرات وغيرها والتي تناسب كلا من النساء والفتيات، يوفر المتجر عدة طرق دفع متضمنة في الدفع ببطاقة الائتمان، وهو مفيد لمن هم خارج الدولة التركية.

 

استضافة مواقع في تركيا

اذا كنت تبحث عن شركة استضافة مواقع لمشروعك، فانت تستطيع الحصول علي أفضل الشركات من خلال الفقرة التالية:

1- رويدنت

خدمة استضافة المواقع في رويدنت هي خدمة تجعلك تشعر بالراحة والطمأنينة على أداء موقعك، ومهما كانت احتياجاتك، فأنت في المكان المناسب بالإضافة إلى الدعم الفني المستمر طوال فترة الاستضافة لحل جميع المشاكل التي تواجهك، وهناك العديد من الخدمات التي نقدمها مع جميع خطط الاستضافة التي تقدمها شركة استضافة الويب، كل هذه الخدمات يسهل التعامل معها ولا تتطلب بضع نقرات بسيطة للوصول إلى ما تريد، و القدرة على إضافة رسائل البريد الإلكتروني الرسمية بسهولة وتنزيل البرنامج النصي المفضل لديك من أكثر من 300 نص جاهز بنقرة واحدة، بالإضافة إلى شهادات الحماية لحماية موقعك، ويمكنك التعاون مع الياسمين للتسوق من تركيا.

2- ازارا سوفت

استضافة المواقع في تركيا من أزارا سوفت توفر لك أفضل استضافة مواقع في تركيا، استضافة مثالية آمنة ومستقرة بسرعة عالية والعديد من الميزات والخيارات المختلفة، خدماتنا مجهزة بأفضل برامج الحماية لتأمين الاستضافة بأعلى مستويات الأمن والحماية، تعمل خوادمنا بنسبة 99.9٪ لتأمين خدمة استضافة موثوقة في تركيا، مما يعني أن موقعك سيكون متاحًا للزائرين في أي وقت ودون أي انقطاع، بالإضافة إلى ذلك هناك فريق الدعم موجود من أجلك في اي وقت تحتاج إليه، ويمكنك معرفة المزيد حول ادارة المشاريع الالكترونية.

ترخيص المتاجر الالكترونية

هناك بعض الخطوات والإجراءات التي عليك إتباعها ليتم ترخيص متجرك الإلكتروني، ولمعرفة كافة التفاصيل تابع معنا:

أثار نمو التجارة الإلكترونية والشراء عبر الإنترنت في تركيا جدلًا كبيرًا مؤخرًا، ويرجع ذلك لعدة أسباب أهمها تطوير أنظمة البرمجيات والتوسع في مجالات المبيعات والخدمات المقدمة للعملاء من خلال الإنترنت، بالإضافة إلى التسهيلات التي تقدمها البنوك التركية للحصول على بطاقات الائتمان، حيث يمتلك 40٪ من الأتراك بطاقات الائتمان، ويفضل 64٪ من السكان شراء احتياجاتهم عبر الإنترنت، ويشهد قطاع التجارة الإلكترونية نموًا سريعًا في تركيا، حيث تم تصنيفها ضمن الأسواق الإلكترونية العشرة الأسرع نموًا في العالم، ومواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك والأكثر مبيعًا في الدول المجاورة، ويمكنك معرفة تفاصيل أكثر حول منسق المشاريع الالكترونية.

ربما تفيدك قراءة : من الخبراء: أحسن تصميم تطبيقات الهواتف الذكية

وتختلف المعلومات التي يجب على مقدم الخدمة أو مقدم الخدمة الوسيط وضعها على موقع التجارة الإلكترونية باختلاف العديد من الحالات، كأن تكون موردا مباشرا للبضائع، أو مزود وسيط، اوتاجر، حيث يتعين عليه وضع بعض المعلومات على الصفحة الرئيسية للموقع في مربع اتصل بنا، وهو مشابه بشكل عام، حيث تتلخص في الآتي:

– اسم الشركة واختصاصها والعلامة التجارية التي تروج لها.

– البريد الإلكتروني الاساسي للشركة ورقم الهاتف المعتمد.

– الرقم الذي يسمي بالرقم الضريبي ودائرة الضرائب.

– وضع مؤشرات لوجود رقم الهاتف المعتمد والعنوان الرئيسي مع مقدم الخدمة الوسيط.

الخطوات التي يجب اتباعها عند الطلب مثل اختيار الصنف وإدخال معلومات التسليم وطريقة الدفع ثم تأكيد عملية إنشاء العقد بين الطرفين وآليات تغيير الطلب وإرجاع الصنف إذا كان كذلك غير مرغوب فيه.

– معلومات يتم تأكيدها ما إذا كان سيتم تخزين العقد إلكترونيًا، أو أن المستلم سيتمكن من الوصول إليه لاحقًا، ومدة ذلك.

– وجود نموذج طلب شراء تجريبي يشرح الطريقة الصحيحة لمعالجة الشراء قبل إرسال طلب الشراء الحقيقي.

– قواعد السرية فيما يتعلق بالبيانات الشخصية للمشتري وحمايتها.

   – توضيح طرق تسوية الخلافات مع المشتري إن وجدت لضمان حقوق جميع الأطراف.

والأن قد وصلنا الي نهاية مقالنا اليوم الذي عرضنا فيه أفضل شركة تصميم مواقع في تركيا، وما هي أكثر المواقع إستخدامًا في تركيا، بالإضافة الي طرق انشاء موقع إلكتروني وجميع التفاصيل حول ترخيص المتاجر في تركيا حتي يكون متجرك متواجد بشكل رسمي، وفي خاتمة موضوعنا نتمني أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

ربما تفيدك قراءة :  اسعار تصميم تطبيقات الجوال بالسعودية .. تكلفة مناسبة من أفضل  الجهات

المصدر: معروف 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى