اراضي زراعيه للبيع في اسطنبول
 اراضي زراعيه للبيع في اسطنبول

إليك أفضل اراضي زراعيه للبيع في اسطنبول

لمن دخل هذا المقال بحثا عن متخصص عقاري متخصص في بيع الاراضي الزراعيه في اسطنبول؛ فإن افضل مختص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو: 

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 اراضي زراعيه للبيع في اسطنبول

تنتشر الكثير من اراضي زراعيه للبيع في اسطنبول والتي تمثل فرصة كبيرة للغاية للكثير من المستثمرين في الحصول على أرض جيدة وعمل مربح منها، فالبعض يمكنه الاستثمار في زراعة أفضل المحاصيل والبعض الآخر يمكنه الاستثمار في سعر الأرض نفسها، ومن خلال منصة معروف ستتمكن من الحصول على كل تلك المعلومات نقدمها لك من خلال السطور القادمة.

اراضي زراعيه للبيع في اسطنبول

يعتبر الاستثمار الزراعي في تركيا من أهم الموارد الاقتصادية التي تميز تركيا عن العديد من دول العالم لاهتمامها الكبير بالاستثمار الزراعي سواء من خلال المستثمرين المحليين أو الأجانب، حيث تحتل تركيا المرتبة الأولى في أوروبا والسابعة على مستوى العالم. العالم من حيث الإنتاج الزراعي.

تشجع الدولة وتدعم الاستثمار الزراعي في تركيا محليًا ودوليًا، وتوفر كافة التسهيلات.

توفير الأيدي العاملة اللازمة للزراعة حيث نجد أن حوالي 25٪ من القوى العاملة التركية تعمل في مجالات الزراعة.

معاملة لا تميز بين المستثمرين الأجانب والمحليين.

السماح للمستثمرين الدوليين بتحويل الربح بحرية.

توفر تركيا أيضًا فرصًا استثمارية في الصناعات الزراعية، مثل: تعليب الخضار والفاكهة، وإنتاج الأعلاف الحيوانية، والدواجن، ومنتجات الألبان.

  • أهم المدن الزراعية في تركيا، وأهم المحاصيل:-

تزيد مساحة الأراضي المزروعة في تركيا عن 31٪ من مساحة الأرض، أي ما يعادل حوالي 239 مليونًا و430 ألفًا و550 دونمًا، بينما تمثل الأراضي الصالحة للزراعة نحو 50٪ من مساحة تركيا.

هناك أكثر من 1600 نوع من المنتجات الزراعية في تركيا، والتي يتم تصديرها إلى أكثر من 180 دولة حول العالم.

تحتل محافظة قونية المرتبة الأولى من حيث المساحة المزروعة في تركيا، حيث تقدر بنحو 19 مليون و 107 دونم، وتشتهر بإنتاج الحبوب فيها.

تُعرف محافظة يلوا بأنها صاحبة أقل المساحات المزروعة في تركيا، حيث تقدر مساحتها الزراعية بحوالي 330 ألف فدان.

تشتهر مدينة أوردو التركية بزراعة التوابل والفواكه.

تشتهر مدينة أنطاليا التركية بزراعة الخضروات.

تشتهر أزناق بزراعة الزيتون.

تشتهر مدينة إزمير التركية بزراعة نباتات الزينة.

هناك أيضًا العديد من المدن المهتمة بالزراعة في تركيا، مثل باليكسير، غازي عنتاب، دنيزلي، ملاطية، قيصري، وكذلك سامسون، كهرمانماراس، ساكاريا، طرابزون، أرضروم، وأنيلورفا.

شراء اراضي زراعية في تركيا
شراء اراضي زراعية في تركيا

ربما تفيدك قراءة: اراضي للبيع في اسطنبول .. احصل على الأفضل مع 5 خبراء

أرخص اراضي زراعية في تركيا

تهتم الحكومة التركية بزيادة المساحة الزراعية فيها، من خلال فتح مجالات الاستثمار الزراعي في تركيا للجميع، ومن بين هذه المجالات:

مزارع الخضر وأنواعها ومتطلبات تصنيعها من تعليب وتجفيف أو غير ذلك.

مزارع الحبوب.

مزارع الفاكهة والنباتات العطرية مثل البهارات.

مزارع صغيرة للبيع في تركيا لتربية الحيوانات، مثل الأبقار والأغنام وغيرها، والمشتقات الحيوانية مثل الألبان واللحوم وغيرها.

مزارع الدواجن وانتاج البيض.

الاستثمار في مزارع الزينة المختلفة.

الاستثمار في خلايا النحل وإنتاج العسل بالمزارع المحلية.

الاستثمار في تربية الأسماك.

  • شروط تقديم الدعم الحكومي للمستثمرين والذي يصل إلى 50٪ من قيمة المشروع

تقدم تركيا دعمًا ماليًا للمستثمرين سواء محليين أو دوليين، وخصصت تركيا لبرنامج الدعم عام 2018 نحو 15 مليار ليرة تركية، لكن يجب على المستثمر استيفاء بعض الشروط حتى يستحق المستثمر دعم الحكومة التركية، وهذه الشروط تتلخص في على النحو التالي:

تأسيس شركة لا يقل رأس مالها عن 1000 ليرة تركية بشرط أن يكون المشروع مسجلاً باسم هذه الشركة.

أن تقوم الشركة المؤسسة بشراء أرض زراعية لا تقل عن ألف متر مربع داخل المدن التي تحددها الدولة.

تقديم دراسة جدوى لمدة خمس سنوات تتضمن خطوات شراء عقار في تركيا ، لإقامة المشروع الزراعي على أن تكون الدراسة معتمدة من مكاتب استشارية معتمدة.

بعد موافقة الدولة التركية على المشروع، تقوم الجهة الاستثمارية بتمديد كابل كهرباء يبدأ من المحطة الرئيسية إلى أرض المشروع.

توفير مصدر للري سواء بمد خطوط المياه أو حفر آبار المياه الجوفية داخل حدود المشروع.

  • ما هي المزايا التي تقدمها تركيا للمستثمرين العرب في مجال الزراعة؟
  • الإعفاء من الرسوم الحكومية وضريبة القيمة المضافة.
  • تخفيض مقدار الضرائب عليها.
  • في حالة مشاركة المستثمر الأجنبي مع المستثمر التركي، فهذا يمنحه الحق في دعم ما يصل إلى 50٪ من قيمة المشروع.

ما هي حدود الاستثمار في الزراعة والثروة الحيوانية في الأنشطة التي تدعمها الحكومة التركية؟

يقتصر الاستثمار في مجال الثروة الحيوانية ومنتجاتها وإنتاج الدواجن والبيض على الشركات المتوسطة والصغيرة حيث لا يسمح بالتصدير إلى الدول الأجنبية، ويبدأ بحد أدنى قدره ألف يورو وحد أقصى 1.000.000 يورو، ويمكن للمستثمر الحصول على الدعم من خلال التسجيل في نظام الدعم.

يمكن للبعض أيضا الاستثمار في مشروعات متكاملة للمزارع السمكية.

شراء اراضي زراعية في تركيا

يقوم المستثمرون بتنويع مواردهم، لذلك يسعى البعض للاستثمار في المنازل والمحلات التجارية والأراضي القابلة للبناء، وكذلك الفيلات والحقول، وتكثر التساؤلات حول أسعار المزارع في تركيا.

ربما تفيدك قراءة: اراضي سكنية للبيع في اسطنبول .. أهم نصائح الخبراء

اسعار الارض الزراعية في تركيا

يمكنك الحصول على قطعة أرض بسعر50980 ليرة.

تعد تركيا قبلة المستثمرين ووجهة السائحين، ووطن المغتربين العرب، تركيا؛ الأمر الذي استحوذ على اهتمام المستثمرين في قطاع العقارات وغيره، ويظهر في مقدمة الاستثمارات العقارية (قطاع المزارع)، حتى تكثر مسألة أسعار المزارع في تركيا.

إليك أشهر مزارع المحاصيل ومزارع الأبقار والدواجن في تركيا بأقل تكاليف العقار في تركيا :-

زراعة الزيتون في تركيا

زراعة القطن في تركيا

مزارع التفاح في تركيا

المزارع البيئية في تركيا

  • الاستثمار الزراعي في تركيا

يسعى المستثمرون في قطاع العقارات إلى تنويع استثماراتهم من خلال وضع رؤوس أموالهم في عدة مجالات، لذلك انطلق الكثير منهم للاستثمار في فلل للبيع في باشاك شهير والمحلات التجارية والأراضي القابلة للبناء (السجلات)، وكذلك المزارع المعروضة للبيع في تركيا سواء فيلات أو حقول، تظهر أمامهم، وبعضهم يريد أيضًا البحث عن مزارع صغيرة للبيع. في تركيا، وسؤالهم الدائم كم هي أسعار المزارع في تركيا؟

  • أسعار المزارع في تركيا

يعتبر الاستثمار في مزارع تركيا من أنواع الاستثمار العقارى في تركيا المميزة، لذلك يبحث بعض المستثمرين مبدئيًا عن مزارع للبيع في اسطنبول تركيا، وقيمة المكان آخذة في الارتفاع، مع عوائد من خلال التسويق داخل مزارع للإيجار في اسطنبول بأسعار وأرقام مرتفعة، خاصة للسائحين، وكذلك العائد من خلال الحقول وتربية المواشي فيها، أو من خلال إعادة البيع، فهناك من اسأل باستمرار عن مزارع للبيع في اسطنبول، والسؤال يكثر عن أسعار المزارع. في تركيا، نراجع اليوم مع عملائنا ورواد موقعنا السخي الاستثمار في مجال المزارع في تركيا، وسنقدم أيضًا الاستثمار الزراعي حيث تكون المتعة بلا حدود.

  1. تقدم شركة امتلاك العقارية لك أفضل خدمة وأخطر العروض وجدوى كل ما هو جديد حتى آخر عروض المزارع للبيع في تركيا من خلال سوق تركيا المفتوح للعقارات .

اسطنبول هي العاصمة الاقتصادية لتركيا، وشراء المزارع في اسطنبول من الطلبات التي يريدها المستثمرون؛ الأمر الذي من شأنه أن يحفز باستمرار التساؤل عن أسعار المزارع في تركيا، لأن المناخ الرائع والطبيعة المميزة وطول فترة السياحة التي يقوم بها الزوار العرب على وجه الخصوص، تدفعهم دائمًا إلى التفكير في البحث عن مزارع إسطنبول للإقامة فيها وتشييد منزلا ريفيا صغيرا ومميزا، والعديد منهم يبحثون عن مزارع صغيرة للبيع في تركيا للاستثمار أيضا من زراعة المحاصيل المختلفة أو تحويلها إلى مزرعة حيوانات أو دواجن وحتى المزارع السمكية المختلفة.

ويمتلكون في الشركة رؤية لتنوع فلل مزارع اسطنبول من حيث المساحة، والتي تنتشر في المناطق المميزة بالفعل حيث يتم تأجير المزارع بشكل متكرر في تركيا اسطنبول، مثل: بيوك شيكمجة، بيليك دوزو حيث أجمل المزارع في تركيا، و منطقة زاكاراكوي القريبة من البحر الأسود للحصول على اراضي للبيع في تركيا على البحر ، ثم نعرف بالضبط مدى جدوى هذا النوع من الاستثمار.

  • مزارع للبيع في تركيا

تساهم المناطق المتعددة جغرافياً ومناخياً في تركيا في إنتاج العديد من أنواع المنتجات الزراعية، خاصة إذا علمنا أن أكثر من 1600 نوع من المنتجات منتشرة في 180 دولة، مما يجعل المستثمر يسأل بإصرار عن مزارع في تركيا للبيع.

تحتل تركيا المرتبة الأولى بين الدول الأوروبية والسابعة على مستوى العالم في مجال القطاع الزراعي، كما أنها تتصدر العالم في إنتاج العديد من المحاصيل الزراعية.

ركز الأجانب على أرض للبيع ب باشاك شهير بالإضافة إلى شراء المزارع في العديد من المناطق، وخاصة: موغلا، اسطنبول، طرابزون، تشاناكالي، بورصة، أنطاليا.

من بين المستثمرين الأجانب، احتلت دول الخليج مكانة بارزة، من خلال زيادة استثماراتها في الزراعة والثروة الحيوانية في تركيا، من أجل تلبية احتياجاتها الغذائية، حيث كانت أسعار المزارع في تركيا متوافقة بشكل عام، ووجد الراغبون في الاستثمار في الثروة الحيوانية مزارع أبقار للبيع في تركيا أو مزارع دواجن للبيع في تركيا أو مزارع أغنام في تركيا أيضًا.

خطوات شراء عقار في تركيا
خطوات شراء عقار في تركيا

ربما تفيدك قراءة: اراضي للبيع اسطنبول كيف تحصل على أفضلها

  • الأراضي الزراعية ومزارع الأبقار والدواجن في تركيا

بشكل عام، يعتبر شراء الأراضي الزراعية في تركيا أو استثمار مزارع الماشية  الكبيرة في اسطنبول أو استثمار مزارع الدواجن في تركيا من بين الاستثمارات التي شهدت زيادة ملحوظة في السنوات الأخيرة.

 إن تركيا رائدة في الزراعة، وقد خلق الله تعالى لها تربة خصبة ومناخا مواتيا ومصادر مائية، وهي الدولة الأولى في العالم في إنتاج التين والبندق والزبيب السلطاني والمشمش المجفف والكرز، وتنتج أكثر من 70 بالمائة من الإنتاج العالمي من الفستق الحلبي والتركي.

شروط شراء أرض زراعية في تركيا

يعتبر الاستثمار الزراعي في دولة تركيا بيئة خصبة لجذب الاستثمار الأجنبي في القطاع الزراعي، ويرجع ذلك لعدة عوامل طبيعية بارك الله فيها وساعد تركيا لتكون من أكبر الدول الزراعية في المنطقة، والتركية تقدم الحكومة دعماً كبيراً لتطوير القطاع الزراعي وفتح الآفاق للاستثمار أجنبي جديد للاستفادة من رأس المال الأجنبي في القطاع الزراعي في تركيا ؛ ومع ذلك، يتم منح هذا الدعم للأجانب في ظل ظروف معينة.

 تعلم معنا حول شروط الحصول على الدعم الحكومي للأجانب للإستثمار الزراعي في تركيا.

ما هي العوامل التي ساعدت في تطوير القطاع الزراعي في تركيا؟

تعتمد تركيا بشكل كبير على العوامل الطبيعية التي أعطاها الله لها، مثل:

مميزات شراء عقار في تركيا مناخ ملائم، طين، غزارة الماء وتعدد مصادره، مع كثرة الأراضي الصالحة للزراعة، حيث أن معظم أراضي تركيا مزروعة؛ باستثناء بعض الأجزاء الشرقية الجبلية التي تعد أماكن مناسبة لتربية الحيوانات ورعيها أكثر، والدولة التركية لم تكن راضية عن هذه العوامل الطبيعية، بل أضافت الكثير من الجهد والاهتمام لتوسيع المساحة المزروعة في تركيا، حيث تم استصلاح حوالي 5 ملايين و 600 هكتار خلال الفترة 2003-2017.

تتزايد هذه المساحة باستمرار وتهدف إلى الوصول في عام 2023 إلى 9.7 مليون هكتار من الأراضي الصالحة للزراعة.

كما أن توفر الأيدي العاملة التي تمثل الطاقة البشرية التي تعمل في القطاع الزراعي التركي ساعد في ازدهار الزراعة، وتوظف حوالي 25٪ من القوة العاملة التركية.

التسهيلات المتاحة للأجانب للاستثمار في أي  ارض تجارية للبيع في اسطنبول :

الحكومة التركية تدعم القطاع الزراعي وتحفز زيادة الاستثمارات فيه، وخاصة الاستثمار الأجنبي للاستفادة من رأس المال الأجنبي في هذا القطاع المهم من الدولة، فمن الواضح أنه يعمل على فتح السوق وزيادة حجمها في كل عام، كما أنه يضع قوانين ملزمة لتحقيق المساواة بين المستثمرين الأجانب والمحليين في جميع المعاملات وهو ما لا تجده كثيرا في دول أخرى، ويتيح للمستثمر التصرف بكل حرية والحصول على أفضل فرص داخل البلاد دون أي تمييز.

بالإضافة إلى ذلك، فهي تمكن جميع المستثمرين الأجانب من دخول تركيا دون الحاجة إلى طلب ترخيص أول سواء في مجال الاستثمارات الزراعية أو الاستثمار في العقارات في تركيا، يمكنك التعرف على تطورات سوق العقارات في تركيا للعرب من خلال التالي:

حدود دعم الحكومة التركية للأجانب على الاستثمارات الزراعية في مدن تركيا:

ساعد نظام الحوافز والدعم الحكومي IPARD في تشجيع الاستثمار في الأراضي الزراعية والصناعات القائمة على الزراعة في تركيا، حيث وفرت الدولة فرص استثمارية كبيرة في مجال الأعمال الزراعية، مثل:

تعليب الفواكه والخضروات، صناعة الأعلاف الحيوانية، منتجات الألبان والأغذية المحفوظة، تربية الأحياء المائية، خلال برنامج الحوافز والدعم الحكومي IPARD، هناك عوامل مساعدة مثل:

سلسلة التبريد والري والأسمدة المطلوبة لكل مستثمر في القطاع الزراعي التركي، تعرف على برنامج الحوافز والدعم للحكومة التركية بالتفصيل من خلال التالي:

اشترطت الحكومة التركية توافر عدة شروط لمنح هذا الدعم للمستثمرين الأجانب في القطاع الزراعي في تركيا.

الشروط اللازمة للأجانب للحصول على الدعم الحكومي للاستثمارات الزراعية في تركيا:

تأسيس شركة قانونية محدودة برأس مال لا يقل عن 100.000 ليرة تركية، وتسجيل المشروع باسم الشركة، وهذا هو الشرط الأساسي للحصول على موافقة الحكومة التركية لدعم النشاط الزراعي المنشود.

شراء أرض زراعية بمساحة 10000 متر مربع وتسجيلها باسم الشركة.

أي أن الحد الأدنى لمساحة الحصول على الدعم الحكومي يصل إلى 10 دونمات فأكثر، مع العلم أن الدونم هذا يساوي 1000 متر مربع.

يجب أن يكون موقع الأرض لتي سيتم شرائها ضمن حدود مدن معينة يحددها القانون التركي للحصول على دعم حكومي، وهي:

أفيون، أكساري، أماسيا، والعاصمة أنقرة، أيدين، باليكسير، بوردو، وبورصة، سيلياك كالي، تشانكيري، تشوروا، دنيزلي، ديار بكر، أرزينجان، أرضروم، هاتاي، كارس، كرمان، قونية، طرابزون، أوجاك، مانيسا، يوزغات، ماردين، كوتاهيا، ملاطية، كاستا مونو، كهر مرعش، سبارتا، مرسين، موش، نفسهير، سامسون.

  • تختلف حدود برنامج الدعم الحكومي من مدينة إلى أخرى.

إجراء دراسة الجدوى للمشروع المعتمد من المكاتب الاستشارية والتي تغطي الخمس سنوات الأولى من المشروع وهذا شرط أساسي لاستكمال طلب برنامج الدعم الحكومي، وهناك إجراءات إضافية لدى المستثمر الأجنبي.

استثمار الاراضي الزراعية في تركيا

تتميز تركيا بالعديد من أنواع الاستثمارات، وهذا التنويع يجذب العديد من المستثمرين الأتراك والأجانب والعرب، الذين يدرون عليهم أرباحًا جيدة ويعودون إلى تركيا بنمو وتطور اقتصادي كبير. تسعى تركيا إلى أن تكون من أكبر عشرة اقتصادات في العالم، من خلال امتلاك اقتصاد قوي، وقرار مستقل، واكتفاء ذاتي في كل شيء، والتي أثبتت ذلك من خلال التطور الاقتصادي الذي حدث فيها خلال فترة لا تتجاوز 25 عاما.

ربما تفيدك قراءة: أفضل 6 مكاتب لشراء ارض للبيع شارع اسطنبول

أنواع الاستثمارات في تركيا:

الاستثمار العقاري (عن طريق شراء أو تأجير شقق أو محلات تجارية) وهو من أشهر أنواع الاستثمار في تركيا، و  شراء شقة في تركيا أصبح من الأشياء السهلة والتي تعود بفائدة كبيرة على صاحبها مثل الحصول على الإقامة المؤقتة في تركيا.

الاستثمارات التجارية – الاستثمار الصناعي (الصناعات الحديدية، الصناعات الإلكترونية، المنسوجات، إلخ) الكثير من الاستثمارات واليوم سنتحدث عن الاستثمار الزراعي.

الاستثمار الزراعي:

وهو النوع الأول من الاستثمار في الإنسانية، وأول ما قصده الإنسان، إذ كانت الأرض بمفرده أمامه، فعمل عليها وسعى وبذل جهودًا لكسب الرزق.

الاستثمار الزراعي هو استثمار يحتاج إلى الكثير من الصبر، فالمحاصيل الزراعية تحتاج إلى الكثير من الوقت للعناية بها وسقيها خلال هذه الفترة حتى تحقق أرباحًا لمالكها في النهاية، وهو نوع من الاستثمار أكيد للربح ولكن هذا يحتاج إلى دراسة متكاملة للمشروع من جميع جوانبه لضمان ربح أكيد.

بالرغم من أن الاستثمار الزراعي يتطلب وقتا طويلا إلا أن الفترة التي يحتاجها أقل من تلك التي يحتاجها الاستثمار العقاري والتي تتطلب في بعض البلدان أكثر من عشر سنوات حتى يحصل المستثمر على رأس ماله، بينما الاستثمار الزراعي بإيجاد اراضي زراعيه للبيع في اسطنبول وشرائها في معظم الحالات يتطلب القليل سنوات لتحصيل الرأس ثم يضاعف المال الربح لمضاعفة الإنتاج خاصة في الأشجار وهو ما يساعد على شراء اراضي في تركيا .

أبرز مجالات الاستثمار الزراعي في تركيا:

الحبوب والمحاصيل

أنواع مختلفة من الخضار والفواكه والتوابل.

مزارع الدواجن وكل ما ينتجه من بيض ولحوم.

مزارع الزهور ونباتات الزينة.

المزارع الحيوانية، والتي ترتبط بتربية المواشي مثل الأغنام والأبقار وغيرها ومنتجاتها كاللبن والأجبان والألبان.

مزارع تربية السمك والاستثمار فيها.

مزارع نحل العسل.

اسعار الارض الزراعية في تركيا
اسعار الارض الزراعية في تركيا

لماذا تركيا بالذات للاستثمار في المجال الزراعي:

يوجد في تركيا ما يقدر بـ 11000 نوع نباتي من الخضار والفواكه، في حين أن العدد الإجمالي للسلالات النباتية في أوروبا هو 11500 نوع، كما أنها تتميز بمناخ ملائم للزراعة وتربة خصبة غنية.

يسهل موقع تركيا أيضًا تصدير المنتجات الزراعية والحيوانية إلى دول أخرى في أوروبا وآسيا أيضًا، مما ييسر على المستثمر التواصل مع الكثير من دول العالم كمصدر للمنتجات الزراعية.

توفر الأيدي العاملة في هذا المجال في تركيا، بالإضافة إلى كثرة الأراضي الزراعية في تركيا، حيث تشكل 50٪ من الأراضي التركية.

وأخيراً، استمرار الدعم من الحكومة التركية والتسهيلات التي تقدمها في هذا المجال، خصوصاً أنها تعامل المستثمرين الأجانب والمحليين بنفس المعاملة.

مزارع للبيع في اسطنبول اجمل مزارع للبيع في تركيا ويمكنك تملك مزرعة كبيرة بها أشجار مثمرة بسعر منافس في أفضل مناطق اسطنبول وفي الريف الأخضر، الأمر الذي يمنحك فرصة كبيرة للنجاح في هذا النطاق..

اسعار الاراضي في اسطنبول تعتبر من أفضل الأسعار الموجودة، والتي تهم المستثمر في المقام الأول، كما أنه بالإضافة إلى ذلك تمتلك تركيا أفضل أراضي زراعية وسكنية، تستحق السعر المدفوع بها، لذا قدمنا لك ما يخص الاستثمار في اراضي زراعيه للبيع في اسطنبول.

أرخص اراضي زراعية في تركيا
أرخص اراضي زراعية في تركيا

ربما تفيدك قراءة: أفضل ارض للبيع اسطنبول مع 4 شركات

المصدر: معروف 

عن معروف

شاهد أيضاً

افكار مشاريع تجارية في تركيا

افكار مشاريع تجارية في تركيا .، أهم النصائح من أشهر خبراء التخطيط

شركة سارة للاستثمار والتطوير العقاري

مشروع عقاري في اسطنبول .. أفضل 4 خبراء ثقة جاهزون لخدمتك

اسعار فلل في اسطنبول

مشروع شقق سكنية في إسطنبول .. 5 مكاتب توفرها لك في مناطق مميزة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *