افضل طبيب نفسي في اسطنبول

افضل طبيب نفسي في اسطنبول .. دليلك لأفضل مراكز العلاج

لمن دخل هذا المقال بحثا عن  افضل طبيب نفسي في اسطنبول؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 افضل طبيب نفسي في اسطنبول

العلاج النفسي هو مصطلح يشير إلى مشاكل الصحة العقلية والنفسية التي تتطلب محادثة مع طبيب نفسي، وقد يحدد الطبيب أشكال مختلفة من العلاج النفسي حسب حالة المريض، ستجد  افضل طبيب نفسي في اسطنبول وستتعرف على المزيد من تفاصيل عن سرعة  المواصلات في اسطنبول والتي لها عامل كبير في سرعة تلقي العلاج من خلال منصة معروف فتابع قراءة هذا المقال التالي.

 افضل طبيب نفسي في اسطنبول
افضل طبيب نفسي في اسطنبول

افضل دكتور نفسي في اسطنبول

ستتعرف على أبرز دكتور نفسي في اسطنبول مما يلي:

  1. الدكتورة سيبال أشيك: تخرجت من كلية الطب في اسطنبول عام 1996 واكتسبت خبرة من قسم الطب النفسي بكلية الطب بجامعة كوجالي عام 2008، وقارنت العبء بين أقارب مرضى الفصام وأقارب المرضى الذين يعانون من أمراض جسدية، ودرست في أوموت سيكودراما أكمل المعهد تعليم الدراما النفسية في 2003-2008، حصلت على شهادة مدير الدراما النفسية الصادرة عن المكتب الوطني للتعليم، وكتبت أطروحة بعنوان “تأثير الدراما النفسية على التطور الشخصي للمراهقين”، وأكملت خدمتها الإلزامية في مستشفى ولاية أرزينجان خلال الفترة 2008-2010 يوجد في إرزنكان دار للأيتام للفتيات ودار لرعاية المسنين ومدمني المخدرات ويمكنك أيضا استشارات نفسية مجانية أون لاين.
  2. د. إلم أوستين: تخرج إليم أوستين من كلية الطب بجامعة تراكيا عام 1999 بدرجة الدكتوراه في عام 2006، أكملت تعليمها في الطب النفسي في كلية الطب النفسي في جامعة كوجالي وأصبحت طبيبة نفسية كما أكملت تدريبها في العلاج المعرفي والسلوكي والتدريب على الضعف الجنسي الذي قدمته CETAD (جمعية التعليم والعلاج)  بالإضافة إلى البحث الجنسي)، هناك العديد من المقالات التركية والإنجليزية وأوراق المؤتمرات وفصول الكتب في المجلات العلمية المحلية والأجنبية.

أسماء الأدوية النفسية:

  1. كلوزابين.
  2. أسينابين.
  3. اولانزابين.

ربما تفيدك قراءة … دراسة الطب النفسي في تركيا .. أشهر 9 جهات جاهزة لخدمتك

مستشفى الامراض العقلية في اسطنبول

ستتعرف معنى على أفضل مستشفى الأمراض النفسية اسطنبول مما يلي:

  •  مستشفى NPistanbul الشهير: NPISTANBUL هو مستشفى متخصص في علاج أمراض الدماغ هو أول مستشفى خاص في تركيا متخصص في علاج الأمراض العصبية والعقلية ويعتبر أشهر مستشفيات الأمراض النفسية في تركيا ويهدف إلى تقديم خدمات علاجية أكثر جدوى من خلال استخدام خيارات العلاج الأكثر تقدمًا للأمراض المتعلقة بالصحة في الطب الحديث من الناحية النفسية والعصبية، تعد المستشفى ثاني مستشفى في أوروبا يعالج أمراض الدماغ ولديهم طبيب نفسي فيس بوك. وجدنا أن مستشفى NPISTANBUL أصبحت أفضل مستشفى للأمراض النفسية في العالم لعلاج أمراض الدماغ، وهي متخصصة في علاج أمراض الدماغ والأمراض العقلية  يعتبر هذا المستشفى من المستشفيات الرائدة في تركيا في مجال اعتماد أحدث التقنيات والأساليب، ومثال ذلك “العلاج بقياس وظائف المخ” و”اعتماد الأدوية على التفكير”.

عيادات الطب النفسي في اسطنبول

ستتعرف على عيادات ومراكز للطب النفي في تركيا مما يلي:

  1. مركز مادديلو بيسكياتيلي: تأسس مركز ميداليون للطب النفسي في عام 2005 وقد تم ترخيص فريق مكون من 4 أشخاص (الدكتور جولسيرين بودايسوغلو هو أفضل طبيب نفسي في تركيا) من قبل وزارة الصحة في جمهورية تركيا ليصبح مركزًا للطب النفسي في نفس العام يهدف مركز ميداليون للطب النفسي إلى تزويده ولأفراد من جميع مناحي استشاري نفسي اسطنبول بإمكانية الوصول السهل إلى خدمات الطب النفسي وقد توصل إلى اتفاق مع صندوق التقاعد ثم مع وكالة التأمين الاجتماعي ومع الزيادة السريعة في عدد العملاء، أبرموا اتفاقية في عام 2008 انتقل إلى شارع باريس وانتقل أخيرًا إلى مبنى جديد مساحته 4500 متر مربع في شارع أتاتورك في عام 2014.
  2. مركز زي وأونبسيكياتري: في العالم الذي نعيش فيه، بسبب تطور التكنولوجيا، والنمو السريع لسكان العالم، وصعوبة العلاقات الشخصية، وتطور ظروف العمل الجاد والمعيشة، والدور المزعج للمشاكل العقلية في حياتنا يتزايد، ونحن نتجه نحو اتخاذ خطوات في حياة تزداد صعوبة تهدف أكاديمية Zi & oN للطب النفسي إلى البحث عن حلول للأشخاص الذين يحلون المشكلات بطريقة علمية وأخلاقية وصادقة تطبق عيادات العلاج النفسي العلاج الدوائي والعلاج النفسي والاختبار المناسب من خلال الاهتمام بالخصوصية الشخصية وفقًا لمبادئها، بهدف حماية الخصوصية الشخصية، والسعي لاستخدام جميع وسائلها لإيجاد حل كامل.

هدف آخر للمركز هو تزويد جميع العاملين في مجال الصحة العقلية (مثل الأطباء النفسيين وعلماء النفس والاستشارات و نسبة السياحة العلاجية في تركيا) بالإضافة إلى التجارب السريرية ودراسات الحالة والإشراف والأمثلة المكونة من الخبراء ذوي الخبرة والممرضات النفسيين) يقدمون أحدث التدريبات العلمية والأكاديمية في الوقت نفسه، يوفر تدريبًا احترافيًا لتطوير مبادئ تحسين الذات وتقديم خدمات أفضل للشركات المتقدمة.

مراكز علاج السمنة في تركيا:

  1.  مركز شامنر الطبي: يعتبر مركز شمنا الطبي من أهم وأشمل المراكز الطبية في تركيا، ويضم العديد من العيادات الخاصة مثل عيادات الأسنان وعيادات عرق النسا وعيادات الأطفال، وجميع هذه العيادات من أكثر العيادات نضجًا وذات أعلى معدلات الشفاء.
  2. مركز انطاليا: يقع هذا المركز الفريد في مدينة أنطاليا، وهو أفضل مركز وله العديد من الفروع في جميع أنحاء تركيا هو مركز متخصص في جميع جراحات السمنة بالمنظار وجراحة السمنة، ويتم إجراء جميع العمليات المتخصصة (مثل جراحة تصغير المعدة بالمنظار) في تركيا بأسعار تنافسية وخاصة للعرب بما في ذلك التكاليف، من خلال إجراء عمليات إنقاص الوزن المختلفة، وحتى إنقاص الوزن من خلال اتباع نظام غذائي لكرات المعدة، أو جراحة تكميم المعدة، أو قطع أو تكميم المعدة، هناك فرصة لإجراء جراحة مجازة معدية صغيرة وجراحة تحويل مسار المعدة.
عيادات الطب النفسي في اسطنبول
عيادات الطب النفسي في اسطنبول

ربما تفيدك قراءة … أفضل طبيب نفسي في تركيا .. خدمات مميزة توفرها لك 3 أماكن

دليل مستشفيات اسطنبول

ستتعرف على ارخص المستشفيات في اسطنبول مما يلي:

  • مستشفى إرينكوي لعلاج الأمراض النفسية والعصبية: Erenköy Ruh ve Sinir Hastalıkları Eğitimve Araştırma Hastanesi: هذا مستشفى متخصص يقع في اسطنبول، خاصة على الجانب الآسيوي من منطقة كاديكوي الشهيرة يضم المستشفى الأقسام التالية: قسم الطوارئ، وطب الفم والأسنان والأسرة، لاحتوائه على كيمياء حيوية، بالإضافة إلى علم الأحياء الدقيقة وطب الأعصاب، كما يضم الطب النفسي للأطفال والأمراض الجلدية.

سعر جلسة العلاج النفسي :

في الولايات المتحدة، يتراوح متوسط ​​تكلفة العلاج الفردي بين150 دولارًا أمريكيًا في الساعة، بينما في نيويورك، حيث تتراوح الأسعار من 200 دولار أمريكي إلى 300 دولار أمريكي، يكون السعر مرتفعًا بشكل يبعث على السخرية، وأحيانًا يصل إلى 400 دولار أمريكي.

كيف تختار طبيب نفسي:

  1. سؤال صديق.
  2. البحث على الإنترنت.
  3. حدد الخيارات وتحدث معهم.
  4. تأكد من أن الأطباء يجمعون بين العلاج النفسي والأدوية.
  5. تجربة.
  6. استمع واشعر بالاسترخاء.

وفي ختام قد تعرفت معنا على تجربتي مع الطبيب النفسي.

ربما تفيدك قراءة … دعم نفسي في اسطنبول .. خدمة احترافية توفرها لك 7 مستشفيات

 

المصدر | معروف

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى